تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
عيون
تسلمين ام قصودة بس فديتش .. أي دلمون؟؟ تقصدين مخبز دلمون ؟ و إلا وش؟ و وين يصير؟
ردي بسرعة تؤبرؤيني
توقيعش بس أطالعه أسوي مثلهم :D

خذيت خخخخخخ
حقويش تحلم فيني .. يا علي صرت معبودة الجماهير :D
الليلة يمكن ادخل المسن خبرش ويكند

فراولاية .. قربت قربت .. يالله انتم السابقون و نحن اللاحقون

هلا نجود و حبي الغالي

هلا فاتي .. سألت عنش العافية

أم علاوي .. تهون اسم ولدها أحمد و مبروك ختان الولد الله يبلغكم فيه
ص
وحشتني
لحقي على روحش و سوي رجيم خخخخ
تالي بصير صعب
الكتاب تحصلينه في جرير

دمعة
هناك في الدول الأجنبية كل شئ له تخصص و يعترفون فيه
إحنا إهني مافي إلا احباطات خخخخ

صحوب
وين لاريسا يصير؟
و أما عن التطعيم .. عطيه أدول و انتين في المركز و تالي عطيه كل اربع ساعات اول يوم
طبعا لابد انه بسخن بس الأدول بيخفف عليه و سوي له كمادات دافية مكان الأبرة

هلا أميرة العشاق .. كثري من الدعاء الله يرحم والديش
ص
نور الصباح هلا و غلا
شخبار حصاصي؟ راوينا صورتها البنوتة
n
ان شاء الله صوت

ما عرف انزل الصور في المواضيع علموني خطوه بخطوه بالتفصيل الملل خخخخخخخ خجريه

بطو: تو ما نور التجمع وينج مختفيه؟ صبحج الله بالخير

تريقت من ساعه الا ربع وبدت عندي الحالة :(

هاذي حاله الشغل ملايم وشكلي باحط راسي على الطاولة

والله بيفنشوني اهي اهي اهي :(

برب باحاول اخلص لي لو شغله بسيطه يزعم اشتغلت حتى مسئولي اول امس يقول لي سير العمل عندج بطئ (n)
ر
سلام بنات شخباركم عساكم بخير ,, واخيرا ولدت
مشكورين الكل اللي بارك لي بجيه بعد عمري علاوي


بناات بسالكم الحين عن سالفه التطهير تعرفون عياده اوكي

وثانيا الخياط شنو تسوون فيه يعني اني احط عليه معقم ديتول مخفف انتو تعقمونه كم مره في اليوم واحط عليه كريم عطوني اياه المستشفى بس لي الحين يعور فيه و فيه حرقه

وثالثا ادري عورت راسكم بس شسوي اناا ما فيني نبيلز بل مره اشفط بس يطلع شوي فاضطرت اعطي علاوي حليب صناعي بس صدري صاير ثقيل وطلع لي مثل الانتفاخ في الابط هذا طبيعي ؟؟
وشنو الاشياء اللي تدر الحليب انا لين الحين ما نزل عليي حليب بس الماده الصفراا وجدا قليله



ولي رجعه مره ثانيه بس خلووني اتاقلم ويا وضع الامومه
ص
هلا و غلا رنون
الحمدلله على سلامتش و يتربى سيد علي في عزكم و دلالكم
بالنسبة للخياطة عن نفسي أكتفي بالسافلون كل مرة أدخل الحمام الله يعزكم
و ما احط مرهم و لا كريم

و الختان
عندش دكتور جمال الزيرة
عيادة الرسالة
اسمع يقولون زينين

أني اولادي كلهم عند دكتور محمد أمين العوضي .. ما تأذيت و بسرعة طاحت الجلة و الحمامة مرتبة خخخخخ :D

بس هالحجي آخر مرة أكثر من 9 سنوات عمر يسوف

أما النيبلز يمكن البنات يفيدونش

بطة أشوفش خخخخخخ
ص
نور الصباح لما تحطين مشاركة .. بتشوفين فوق إضافة صورة
أنتين ضيفي اللينك مال الصورة في المستطيل
أدري ما فهمتين علي بس خرف الحمل مخلني أساسا ما اعرف أشرح :D
ب

قنوت: اتذكرهم وفي بعد بنات وايد اختفو شوفي اللستة مالت البنات الي ولودو بتشوفين ام عيسى ووايد اسامي، ترا الامومه تشغل وايد الله يعطينا الصحه والعافية وطولت البال، خصة بعد الي تشتغل وتدرس ، الله يعينج بطوط

نور الصباح ويساعد الجميع

بطه حلوة
وينج من رحتي بيت زوجج وانتي مختفيه
راقده في العسل؟؟
عوافي على قلبج
ننتظرج


الله يعافيج
بس اي عسل
ما انام وما اقدر اتحرك من مكاني والم الجرح راد لي وفوقها علي برزنتيشنات لازم اسويها وشقتي انظفها وبنتي ما قاعدة تنام وما وياي احد
يكسر خاطري زوجي في الليل يقعد ليها ويجودها بس عاد اني مالي قلب انام عنها ونصير اثنينا قاعدين خخخخخخ

هلا حبيبتي صوووووووت
شخبار؟؟؟
ص
هلا بطة
أني بخير .. بس هالأيام كل يوم تقريبا يجيني ألم تحت و يروح
شكلي قربت
ب
يالله صوت علشان ينفك الحصار ونشوفش

أمس كسرت خاطر رجلي
وطلعت في موعد اني وياه بس
خخخخخخخخخخخخخخ

بنتي كله تصيح ويش اسوي تعبت
ص
خخخخخخخ
حلوة الحصار
إي والله ما احب أطلع و لا أروح مكان بسبب التعب و بسبب شكلي :D
ما اروح مكان و أشوف أحد يعرفني إلا .. هداويش كلش متغيرة .. صايرة سودة .. خشمش كبير .. وووووو
أنزين حامل يا ناس وش أسوي في عمررررررررري

زين خيو غيري جو .. الله يخلي لش ابو مريم
n
هاذي حاله؟! توني قاعده من كلمتكم اخر مره!! لا وبعد للحين عيوني بتصك كأن بين الجفون مغناطيس، بروح الدختر اليوم، ماقدر ااجل هالشي، ادعولي ما يطلع فيني شي جايد
n
رنين: عطيه هاذي الماده الصفرا جدااااااااااااااااا مفيده هاذي الالبه تقوي مناعته بشكل كبييييييييير وحاولي قد ما تقدرين ترضعينه، واذا ما عندج نيبلز او ما قدرتي شفطي وخليه يشربه لا يروح هدر ترا هالشي وايد يفيده
n
السلام عليكم

شخباركم
n
صوت الحنان;10466353:
خخخخخخخ
حلوة الحصار
إي والله ما احب أطلع و لا أروح مكان بسبب التعب و بسبب شكلي :D
ما اروح مكان و أشوف أحد يعرفني إلا .. هداويش كلش متغيرة .. صايرة سودة .. خشمش كبير .. وووووو
أنزين حامل يا ناس وش أسوي في عمررررررررري

زين خيو غيري جو .. الله يخلي لش ابو مريم



شكلها النتفه ماخذه حلاوتش ههههه
ص
نور الصباح .. ان شاءالله ما فيش إلا كل خير خيو
رنون .. إي هالمادة الصفرة كللللللللش ضرورية لا تفوتين بأي طريقة

نجود .. خلها تآخذ حلاوتي :D حلو و بارد خخخخخخخ
تآخذ حلاوتي و بعد ما اولدها ترد حلاوتي .. عاد بروح لكل واحد عيب علي وقت الحمل و برز وجهي :D
n
صوت الله يجيبها بالسلامه وكل شي بيرجع مثل ما كان
ص
الله يسمع منش
اني و لا مهتمة .. لأن أعرف هالشئ مؤقت
أهم شئ أولد بالسلامة و أشوفها بحضني
و انتون بعد الله يتمم عليكم
n
يلله بنات استأذنكم بروح البيت كلش تعبانه
ص
يااااااعلي
تجيني آلام .. تخليني ما اعرف أقعد
ودي أروح البيت

خايفة اولد هالأسبوع خخخخخ
أبي بداية نوفمبر او عالأقل وية عيدميلادي 27/10 << حدي فاضية:D
X