تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ح
الله وياش فرااوله
ح
اني وزني وصل 56

وطولي 156 يعني مناسب وزني الى طولي

بس رجلي يقول ليي بسش لاتزيدين ولاتمتنين أزيد
*
عيون بن عون;10456963:
فاتي

ام فروس

فراوله


خخخخ كلكم بحرف الفاء

شخباركم


اي والله يا عيون الحمدلله اني بخير وانتي شلونج وشخبار قصوودة؟

@ام فروس@;10457183:
فاتي شلونج وشلون عمور .!


هلا والله ام فرووس شخبارج عيني وشخبار الكتكوت فروسي؟ شخبار تطعيم الست شهور!! تاريخ 18 موعده وخايفة تتعبه يقولون كريهه الله يستر على عمري يكسر خاطري :ss::)

صوت الحنان;10458212:
الباقي:

مينسا
سارة
قنوت
فاتي
البيان
وحشتني
أسور
أم زينة .. ما بينت اليوم

ان شاءالله كلكم بخير و عافية
و مسامحة ان نسيت احد


هلا صوت حبيبتي شخبارج اني اسأل عنج حبابه :)

وينج يا خذيت تعالي شوفي قنوت شنو تقول في موضوع شاركوني هواجسي رقم 1 ههههههههههه:tongue:

نور الصباح لا خيوو ان شاء الله مو حامل هو الجوو جديه ساعات يخلي الجسم خمول انتي تحركي وكل اخذي لج شور علشان يفرفش جسمج شوويه يصير الله لا يقوله دمج ناقص روحي المركز جيكي وطمنينا عليج..

ام زينة ان شاء الله ولادة سهلة الليلة او بكرة ونسمع خبر حلوو عنج خيوو لا تخافين ولا تحاتين توكلي على الله

فراولة عجل ماباقي شي عن ولادتش اسبوع بس يلا دعواتي الحارة لج ولحوامل التاسع كلكم
خ
فراوله ملكية;10461793:
تسلمين ام اولاتي شخبارج وشخبار اولاتي

اقولج حطي صورتها عاد في موقع الصور عشان اشوفها الدبدوبه



هلا فلوله عمري محد راضي يعطيني الموقع خخخخخخخخخخخخخخ ومافيني شده اروح ارجع ادور في اي صفحه محطوط انتظر اشوف وحشتني بخليها تسوي وبحط حتى فاتي فقيره ابي احط لها تشوف ل ووووووووووو ل ومس روز بعد والكل

حبي الغالي;10462002:
سلااام

شخباركم ؟؟

حوامل التاااااااااسع الله يسهل عليكم ياااارب وتولدون وتقومون بالسلامه


*فاتي*;10462354:
اي والله يا عيون الحمدلله اني بخير وانتي شلونج وشخبار قصوودة؟



هلا والله ام فرووس شخبارج عيني وشخبار الكتكوت فروسي؟ شخبار تطعيم الست شهور!! تاريخ 18 موعده وخايفة تتعبه يقولون كريهه الله يستر على عمري يكسر خاطري :ss::)



هلا صوت حبيبتي شخبارج اني اسأل عنج حبابه :)

وينج يا خذيت تعالي شوفي قنوت شنو تقول في موضوع شاركوني هواجسي رقم 1 ههههههههههه:tongue:

نور الصباح لا خيوو ان شاء الله مو حامل هو الجوو جديه ساعات يخلي الجسم خمول انتي تحركي وكل اخذي لج شور علشان يفرفش جسمج شوويه يصير الله لا يقوله دمج ناقص روحي المركز جيكي وطمنينا عليج..

ام زينة ان شاء الله ولادة سهلة الليلة او بكرة ونسمع خبر حلوو عنج خيوو لا تخافين ولا تحاتين توكلي على الله

فراولة عجل ماباقي شي عن ولادتش اسبوع بس يلا دعواتي الحارة لج ولحوامل التاسع كلكم



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فاتي بروح اشوف شكاتبيه
أ
سلام
شخباركم
اليوم ختنت ولدي عند دكتور جمال الزيرة كسر خاطري مسكين
تهون لا يكون هذا ولدش اليوم الا جايبينه للختان اسمه علي
خ
حبي اني ولا يهمني احد ابي اضعف شوي لنفسي ولا كلام الرجاجيل مايهمني

خخخخخخخخخخخخخ لايصيدني زوجي بس ترى وياي
ع
*فاتي*;10462354:
اي والله يا عيون الحمدلله اني بخير وانتي شلونج وشخبار قصوودة؟



هلا والله ام فرووس شخبارج عيني وشخبار الكتكوت فروسي؟ شخبار تطعيم الست شهور!! تاريخ 18 موعده وخايفة تتعبه يقولون كريهه الله يستر على عمري يكسر خاطري :ss::)





انا بخير الحمد الله وبطو كذلك :)
الحمد الله رب العالمين ماشاء الله ع بنتي التطعيم كان معاها سهل.. لا تحاتين مب الكل يتعب.. وانا بعد قالوا لي انها ثقيله الابرة بس مع بنتي الحمد الله سهالات من رب العالمين
خذيت الروح;10462746:
هلا فلوله عمري محد راضي يعطيني الموقع خخخخخخخخخخخخخخ ومافيني شده اروح ارجع ادور في اي صفحه محطوط انتظر اشوف وحشتني بخليها تسوي وبحط حتى فاتي فقيره ابي احط لها تشوف ل ووووووووووو ل ومس روز بعد والكل








سمي Photo Tinks by WiddlyTinks.com
ع
مس روز
سمحيلي نسيت اعلق ع صور بنتج
ماشاء الله عليها تهبل
والصور طريقتها حلوة
انا وايد عجبتني الاولى...


بطه حلوة
وينج من رحتي بيت زوجج وانتي مختفيه
راقده في العسل؟؟
عوافي على قلبج
ننتظرج
ع
رنين الوتر
حياج بينا
تتطللين وتروحين
شاركينااااا
&
nooral9ba7;10453007:
وحشتني: حصاصي بخير الحمدلله، ان شاء الله بارويج اياها اذا تلاقينا، الله يعافيج

عسى ان شاااااااء الله دووووووووووووم يااارب
*فاتي*;10454643:
هلا والله وحشتني مسائج خير وسعادة:)

مسااءج فل وياسمين (f)

بسألج وقت ماتروحين تطعمين عماري قولي لهم يصير اقدم موعد تطعيم ولدي

لان عندي عرس تاريخ 30 !

ابغي اطعمه 27
صاحبة الظل الخفي;10454681:
بنات طلبتكم
ادعوا لأم زوجي مرقده في العناية المركزة:confused:

الله يشافيها ويعافيها ان شاء الله
امن يجيب المضطر اذا دعااه ويكشف السوء
صاحبة الظل الخفي;10454699:
مساء الورد حبيبتي

مسااءج جووري
البيان22;10455701:
ام فروووس .. انا اللي يشوفني الحين ايقولي انتي حاامل .. للحين دبتي مثل ما هي ما اتغير فيها شي بس اشوي خفيف اتغيرت لانه صاارت مرنه تتهزهز خخخخخخخخخخخ
انا لو اسوي رجيم بس خلاص اختفي من الوجود .. بعدين ما يحصلني احد



الله يفرج عنها و يقومها بالسلامة صحوووب

وحشتيني مسائش الله بالخير ...

مساج الله بالنور والطاعه
زهورحلوه;10458115:
صباح الخير بنات شخباركم

صوت قلبي تحملي بروحش عدل عشان ايه الحلوه تطلع حلوه وقمر مثل امها

بطه شخبارش وينش مختفيه

فرواله بعد قلبي انتين تسلمين والله يبلغش وتشوفين بنتج في حضنش
ام فروس خيوه اني ضعفت بعد الولاده 19 كيلو وبالرغم طول الحمل كنت احن وخايفه ما ارجع مثل قبل والحين صايره اضعف زياده لن شغلي متعب ورضاعه وحتى زوجي كل يقولي يا الريشه
البيان ام حسون شخبارش خيوه
ام زينه ولدت ولا للحين
ودمعه قلبي ترى الرضاعه شي جميل وروعه تحسين انش واجد قريبه مع الطفل ويارب تشوفين حمود معرس
وحشتيني تسلمين خلف جبدي يا حلاتش انتين
ام عبود شخبارش قلبي شخبار جود الي اكبر من بنتي بشهر
منيسا الله يسهل عليش خيوه
وعلى كل حامل
اتمنى ما نسيت احد من البنات
يعني كل البنات بدون استثناء ان شاء الله دوم تكونون بخير وعافيه
تهاني العروسه خيوه دخلي التجمع بتوحشينا
اساير قلبي شخبارش وهلا بالكل

هلا بعد جبدي

شخبارج وشخباار نوونوو ؟؟

ان شااء الله بخيييييييييير

صج الله يساعدنا نروح اشغالنا ودواماتنا وبالنا ويا هالنتاتيف فديييييييييييتهم

والله مااظن الوقت بيخلص عشان ارجع لولدي يوحشنييييييييي
صوت الحنان;10458212:
الباقي:

مينسا
سارة
قنوت
فاتي
البيان
وحشتني
أسور
أم زينة .. ما بينت اليوم

ان شاءالله كلكم بخير و عافية
و مسامحة ان نسيت احد

الحمدلله بخير يالغاليه وانتي شخبارج شمسوويه ؟؟
خذيت الروح;10459186:
فراوله == ان شاء الله بوادر ولاده

ام عبود == بلا قطاعه

قنوت == وينج قلبو كل دوام
وحشتني === في انتضارج اليوم بطرش لج الصور

مس روز اخبارج حبيبتي

دموع == السايت لا اعصر شسمونه اطلع منهم الحليب خخخخخخخخخخخخخخخ


نور خوفتيني :rolleyes: اي حمل الله يهداج

مادشيتي ؟؟

هالمره لين دشيتي سوي رنه اوك ؟

خذيت الروح;10462752:
حبي اني ولا يهمني احد ابي اضعف شوي لنفسي ولا كلام الرجاجيل مايهمني

خخخخخخخخخخخخخ لايصيدني زوجي بس ترى وياي

هههههههههههههههههههههه عيل شقوول عن روحي

حدي صايره متينه !
مو بس متينه الا قنبله !

الله يعين

يبيلي رجيم قووي ! خخخخخخخخخخخخ
د
خذيت الروح;10461152:
:D
دموعه === الموقع مال الصور :cool:


مساعة جت اختي ونسيت مااخذته منها
باجر ان شاء الله,, هو مثل الموقع اللي سوت به مس روز صور شواقة
هذا هو اللي تبينه؟؟ او كنتين تقصدين الموقع اللي حطته ام قصووودة؟؟


أم علاوووي;10462750:
سلام
شخباركم
اليوم ختنت ولدي عند دكتور جمال الزيرة كسر خاطري مسكين
تهون لا يكون هذا ولدش اليوم الا جايبينه للختان اسمه علي


وعليكم السلام ام علاووي.. الحمدلله احنا بخير
شخبارش وشخبار النونو؟؟؟ الله يساعده ويساعدش اليوم

اني موعد حمووودي عقب اسبوع ويوم.. كل اسبوع يتأجل..
يعني بيكون عمر حمووودي 22 يوم.. الله يساعده هذا اليوم:ss:


سكتوا عني شوي واخرف بسبة الرضاعة ههههههه
من العصر للحين قاعدة اتثقف في موضوع الرضاعة الطبيعية
طحت على موقع يستضيفون فيه دكاترة.. وفيه دكتورة حق الرضاعة الطبيعية>>>>أول مرة اسمع بهالتخصص
وعندها مواضيع وااااجد مهمة,, والحين قاعدة اقرا اشوف جان احصل حل لحموووودي جان يرضع مني:tongue:
ف
حبي الغالي;10462068:
هلا والله فراوله

الحمدلله تمام

ماشاءالله باقي عليش أسبوع وتولدين

الله يسهل عليش ان شاء الله


تسلمين حبي الغالي ادعيلي اولد بسهالة ان شا ءالله

*فاتي*;10462354:
اي والله يا عيون الحمدلله اني بخير وانتي شلونج وشخبار قصوودة؟



هلا والله ام فرووس شخبارج عيني وشخبار الكتكوت فروسي؟ شخبار تطعيم الست شهور!! تاريخ 18 موعده وخايفة تتعبه يقولون كريهه الله يستر على عمري يكسر خاطري :ss::)



هلا صوت حبيبتي شخبارج اني اسأل عنج حبابه :)

وينج يا خذيت تعالي شوفي قنوت شنو تقول في موضوع شاركوني هواجسي رقم 1 ههههههههههه:tongue:

نور الصباح لا خيوو ان شاء الله مو حامل هو الجوو جديه ساعات يخلي الجسم خمول انتي تحركي وكل اخذي لج شور علشان يفرفش جسمج شوويه يصير الله لا يقوله دمج ناقص روحي المركز جيكي وطمنينا عليج..

ام زينة ان شاء الله ولادة سهلة الليلة او بكرة ونسمع خبر حلوو عنج خيوو لا تخافين ولا تحاتين توكلي على الله

فراولة عجل ماباقي شي عن ولادتش اسبوع بس يلا دعواتي الحارة لج ولحوامل التاسع كلكم



تسلمين فاتيويخلي لج عمور القمر
خذيت الروح;10462746:
هلا فلوله عمري محد راضي يعطيني الموقع خخخخخخخخخخخخخخ ومافيني شده اروح ارجع ادور في اي صفحه محطوط انتظر اشوف وحشتني بخليها تسوي وبحط حتى فاتي فقيره ابي احط لها تشوف ل ووووووووووو ل ومس روز بعد والكل






خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فاتي بروح اشوف شكاتبيه


هلا فاتي تبينباطرش لج الموقع رسالة خاصة عشان تشوفينه بسرعة وما تبحثين في الصفحات

دمعة;10464121:

مساعة جت اختي ونسيت مااخذته منها
باجر ان شاء الله,, هو مثل الموقع اللي سوت به مس روز صور شواقة
هذا هو اللي تبينه؟؟ او كنتين تقصدين الموقع اللي حطته ام قصووودة؟؟




وعليكم السلام ام علاووي.. الحمدلله احنا بخير
شخبارش وشخبار النونو؟؟؟ الله يساعده ويساعدش اليوم

اني موعد حمووودي عقب اسبوع ويوم.. كل اسبوع يتأجل..
يعني بيكون عمر حمووودي 22 يوم.. الله يساعده هذا اليوم:ss:


سكتوا عني شوي واخرف بسبة الرضاعة ههههههه
من العصر للحين قاعدة اتثقف في موضوع الرضاعة الطبيعية
طحت على موقع يستضيفون فيه دكاترة.. وفيه دكتورة حق الرضاعة الطبيعية>>>>أول مرة اسمع بهالتخصص
وعندها مواضيع وااااجد مهمة,, والحين قاعدة اقرا اشوف جان احصل حل لحموووودي جان يرضع مني:tongue:



هلا دموع شخبار حمود الله يخلي لج ويساعدج عليه
@
*فاتي*;10462354:
اي والله يا عيون الحمدلله اني بخير وانتي شلونج وشخبار قصوودة؟



هلا والله ام فرووس شخبارج عيني وشخبار الكتكوت فروسي؟ شخبار تطعيم الست شهور!! تاريخ 18 موعده وخايفة تتعبه يقولون كريهه الله يستر على عمري يكسر خاطري :ss::)





بي .. من شهرين مطعمته مال 6 ست تاريخ 16\8 .. قام يصيح مسكين وصخن شوي ! بس قمت اعطيه كل 4 ساعات ادول ..

أم علاوووي;10462750:
سلام
شخباركم
اليوم ختنت ولدي عند دكتور جمال الزيرة كسر خاطري مسكين
تهون لا يكون هذا ولدش اليوم الا جايبينه للختان اسمه علي


مبروك تختون الحلو وعقبال زواجه ان شاء الله :)
@
فراوله الله يسهل عليج قلبوووووو

الا شخبار ام زينه معقول ليحين ما ولدت ... ,.؟
ف
هلا والله ام فروسي

والله مالها خبر عطوها موعد لأحد إذا ما ولدت بيحطون عليها طلق صناعي الله يسهل عليها يارب

اي بعد راحت التخطيط قالو لها فيج طلقة وحده
!
سلام

ام فروووس الحلو مسهرنش ؟


اني ولدي الصغير عنده ظهر مو ليل بموت منه !
ا
مشكورين تسلمون


عيون بن عون وخذيت وفراوله

فديت اهل البحرين والله

معروفين بطيبكم

شخبارج دموعه ام حمودي والله لكم وحشه يعني معقوله نتشتت

وماعاد نلتقي ربيعه فتحت لنا تجمع واغلقوه

بس لازم نلتقي انتي وربوعه وعروقه وكوثوري واسوره وجعفريه وبح بح وصحوبه

مشتاقه لجمعتنا وسوالفنا

يعني خلاص تفرقنا معقوووووول

ام زينه وفراوله

الله يسهل عليكم يارب وتولدون بالسلامه

والله يسهل على كل المقربات ولادتهم ويولدون بالسلامه
&
علاااااااااوي قاعد

حتى النوم مافيه

طارت النومه من عينه

وانه بمووووووووووووت من التعب

اووف

ياربي

بسالكم

تعرفون وين يبيعون كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهره ؟؟
ف
هلاوالله انوث شخبارج الله يخلي لج القمر

هلاوالله اموره شخبارج
!
الحمدلله فراولة .. و يخليش حبيبتي !


وحشتني سواليفك ..


ابحثي الكتاب في النت بتحصلينه !


قبل شفته في مكتبة جرير
X