تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
*
استاذن راسي دايخ من السلمانيه وتوني داشه البيت بريح والقاكم باجر
ادعووووووووووووووولي يزيد الطلق واولد
ص
الله يسهل عليش ام زينة
عليش بالحليب و السمسم

بنات
وين احسن مكان حق الجوكليت؟
ابي اروح دايركت اشتري
ص
وحدة ويانا في التجمع مال حوامل نوفمير (هنودة) موعدها 4/11 و ولدت امس :D
هالشئ خلاني لازم ابي اخلص حتى التناتيش
باقي الصق الجوكليت
اليوم بشتري و بلصقهم و بخليه في الثلاجة .. الشهر التاسع ما له أماااان :D
@
زهورحلوه;10458115:
صباح الخير بنات شخباركم

صوت قلبي تحملي بروحش عدل عشان ايه الحلوه تطلع حلوه وقمر مثل امها

بطه شخبارش وينش مختفيه

فرواله بعد قلبي انتين تسلمين والله يبلغش وتشوفين بنتج في حضنش
ام فروس خيوه اني ضعفت بعد الولاده 19 كيلو وبالرغم طول الحمل كنت احن وخايفه ما ارجع مثل قبل والحين صايره اضعف زياده لن شغلي متعب ورضاعه وحتى زوجي كل يقولي يا الريشه
البيان ام حسون شخبارش خيوه
ام زينه ولدت ولا للحين
ودمعه قلبي ترى الرضاعه شي جميل وروعه تحسين انش واجد قريبه مع الطفل ويارب تشوفين حمود معرس
وحشتيني تسلمين خلف جبدي يا حلاتش انتين
ام عبود شخبارش قلبي شخبار جود الي اكبر من بنتي بشهر
منيسا الله يسهل عليش خيوه
وعلى كل حامل
اتمنى ما نسيت احد من البنات
يعني كل البنات بدون استثناء ان شاء الله دوم تكونون بخير وعافيه
تهاني العروسه خيوه دخلي التجمع بتوحشينا
اساير قلبي شخبارش وهلا بالكل


بي مالت عليي حدي دبه صايره بعد الولاده شسووووووي مو طايقه روحي

صوت الحنان;10458209:
أم فروس .. منهو ده بعد أسامة حمدي؟؟ الطباخ مال فتافيت خخخخخ
لا تسوين رجيم و انتين ترضعين .. أحسن شئ الرياضة خيو و تخففين كمية الأكل اللي تآكلينه يعني السعرات الحرارية

عيون .. القابلة اللي هي Midwife.. تجي بمرتية دكتورة الحمل و الولادة .. يعني متخصصة في الحمل و الولادة .. و هم نفسهم اللي يشرفون على الةحدة وقت الولادة

هلا و غلا زهورة .. أكو متحملة بروحي .. بس هالأيام واجد احس بالتعب و لما انام كله اون و زوجي ينزهق خخخخ

نور الصباح .. النتفة كالعادة في الليل تلعب في حسبتي .. طاخ و طيخ :D

الله يستر إذا ولدتها تصير لي جدي بعد كله تبي تلعب في الليل


خيو اني ما ارضع رضعت ولدي شهرين ونص بس وعافاه !

أم زينة;10459461:
مساكم الله بالخير
اليوم رحت السلمانيه حق تخطيط وقالت لي طالع في التخطيط ان عندي طلقه وحده ادعولي انها تزيد
وكلشي تمام وقالت لي يوم الجمعه اروح حق تخطيط واذا ماولدت االسبت بيحطون لي طلق صناعي الاحد :(
ادعولي اولد ويزيد الطلق علي
جيكتني من تحت مو مفتوحه كلش :(
والبيبي حجمه زين الله يحفظه بس مايبي يطلع عاجبه بطني


بي فديتج ليحين ما ولدتي .. الله يسهل عليج ان شاء الله ..
وهاي بشارة خير ان شاء الله مني الى المغرب يزيد الطلق عندج وتولدين بالسلامه ..
بس انتي تمشي تحركي وان شاء الله ما نسمع عنج الا الاخبار الحلوة .
ا
شخباركم بناااااااااااات كلكم بدون استثنااء ...

ام فروووس .. اقوليش اني اذا سويت رجيم باختفي لان .. اني طولي 164 و وزني 54 كيلو ... و الدبه طالعة.. بس مو كبيرة كلش .. اني يوم كنت حاامل الكل ايشك فيني حاامل ... بس الحين مااتغيرت دبتي بس شي خفيف ..
@
صوت الحنان;10459564:
الله يسهل عليش ام زينة
عليش بالحليب و السمسم

بنات
وين احسن مكان حق الجوكليت؟
ابي اروح دايركت اشتري


انا اكثر جوكليت يعجبني باتشي .. بس عندج جناحي ولاريسا فن !
ص
أني بعد اموت في باتشي
بس بجرب لاريسا .. وين يصير؟

البيان .. دايما اشفطي بطنش للداخل و انتين تمشين و انتين قاعدة .. و سوي تمارين بطن و تأكدي تكون صحيحة لأن اذا التمارين غلط يصير بالعكس

إذا وحدة ضعيفة البطن لو شويونة طالع يصير كريه
د
,,السلاااام عليكم
شخبااااركم؟؟
صاحبة الظل الخفي;10454681:
بنات طلبتكم
ادعوا لأم زوجي مرقده في العناية المركزة:confused:

,,أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفي ام زوج صاحبة الظل الخفي,, وترزقها الصحة والعافية وترجعها لأهلها
@ام فروس@;10455405:
بنات من فيكم صارت دبة بعد الولادة مثلي ؟؟

خلاص انا قررت من بكرة اسوي رجيم اسامه حمدي .. وان شاء الله الله يقدرني واضعف هع ^_^

,,اني للحين ماصار لي شي من ولدت بس الدبة احاتيها,, وماخذة الي المشد الاندونيسي عشان اربط بطني فيه,, بس اتملل لأن كل جلابيات ودشاديش,, لو بواطلين او بيجامات بيصير علي اسهل,, عشان احد يلفه لي
بس ان شاء الله اكمل هالاسبوعين وببتدي اربطه ماابغي اكرش:tongue:
البيان22;10455701:
ام فروووس .. انا اللي يشوفني الحين ايقولي انتي حاامل .. للحين دبتي مثل ما هي ما اتغير فيها شي بس اشوي خفيف اتغيرت لانه صاارت مرنه تتهزهز خخخخخخخخخخخ
انا لو اسوي رجيم بس خلاص اختفي من الوجود .. بعدين ما يحصلني احد



الله يفرج عنها و يقومها بالسلامة صحوووب

وحشتيني مسائش الله بالخير ...

,,اني دبتي الحين كأني حامل في الثالث ههههههه متى تختفي؟؟
عادي يعني خلال اسبوعين من الحمل تختفي؟؟
عيون بن عون;10457406:
فراوله

ياج الخير
الله يسهل عليج ان شاء الله
جهزي نفسج
وكل يوم استشوي شعرج عشان تتفاجأين بالولاده نفس دمعه

,,هههههههه اي ترى السشوار محفز للولادة هههههههه>>> قوية لا:tongue:

زهورحلوه;10458115:
صباح الخير بنات شخباركم

ودمعه قلبي ترى الرضاعه شي جميل وروعه تحسين انش واجد قريبه مع الطفل ويارب تشوفين حمود معرس

,,صباح الخيرات.. الحمدلله احنا بخير.. شخبارش وشخبار نوارة الحلوة؟؟
اييي والله خاطري ومنى عيني يرضع مني.. بس الله كريم
والحين اقص عليه شوي.. احط له المرضعة واشيلها بالعدال واخليه يرضع مني
لكن واجد عليه.. والله يمكن بس 3 قطرات ويوقف.. ويرد يصيح ونعيد نفس السيناريو
لما يتعب وينام وصدري في بوزه
اختي تقول لي تعود على المرضعة وهي شغلى سهلة بالنسبة له,, اما الرضاعة الطبيعية تتعبه من جديه ينام,, بس لاتشيلينه خليه ونغوشي له في اذنه وبيشرب.. سويت له اليوم جديه ولا فيه فايدة
شكله بيمشي كلمته علي هالنتفة ههههههه
ص
دمعة عادي خيو الكرش احين
لما تكملين شهرين إهني تبدئين تحاتين لأن المفروض بعد شهرين الكرشة نوعا ما تختفي
!
السلام عليكم


شخباركم ؟


خيو صوت الحنان ابي اسالش بما انش موجودة .


عمر ال 3 سنوات فيه تطعيم و الا بس فحص ؟

لأن بكرة موعد لولدي و مادري اذا فيه تطعيم او لا حتى اعطيه الادول قبل مااروح !
ص
أنثى
ما اتذكر نسيت خيو :D
بس بتصل لصديقتي و بسألها بتها عمرها 4 سنوات
برد عليش
!
يوووه نسيتين خخخ !


اممم لا تكلفين على روحش خيتي بشوف حماتي بسألها اذا جذي .
د
صوت الحنان;10458178:
دمعة .. تهون حصلت موعد اليوم وية د. جمال الزيرة حق ختان ولدها
شلون انتين ما حصلتين؟؟؟

,,اني اخذت عند جمال الحداد ,, في عيادة الرسالة
خذيت الروح;10459186:


دموع == السايت لا اعصر شسمونه اطلع منهم الحليب خخخخخخخخخخخخخخخ



,,هههههههههههه اي سايت بعد!!!

صوت الحنان;10459564:
الله يسهل عليش ام زينة
عليش بالحليب و السمسم

بنات
وين احسن مكان حق الجوكليت؟
ابي اروح دايركت اشتري

,,اني سويت التوزيعات في دولتشي وهم حطوا فيه كاكو من عندهم
وزوجي من جم يوم راح اخذ صينية جوكلت وكان طعمه لذيييذ.. الكل عجبه
حتى خطيب اختي تذوقه وراح يوم ثاني يشتري له كيلو ههههههه
بيت عمي ماياخذون الا من جناحي,, وزوجي ودى لعمتي جم نوع من الجوكلت وعجبه تقول وااااجد لذيذ>>>عمتي مايعجبها اي شي بعد
وعلى فكرة اسعاره ارخص من جناجي>>>>سويت له دعاية المفروض يسوي لينا صينية ببلاش ههههههه
روحي جربيه وان شاء الله يعجبش.. اخذنا صينية فيها على مااظن كيلو ونص ب 15 دينار
صوت الحنان;10459733:
دمعة عادي خيو الكرش احين
لما تكملين شهرين إهني تبدئين تحاتين لأن المفروض بعد شهرين الكرشة نوعا ما تختفي

,,ان شاء الله تروح الكرشة واضعف شوي بعد:tongue:
ورانا عرس ابغي اكشخ اني وحموووودتي:wink:
ص
أنثى سألت صديقتي
يا دافع البلا ما تذكر و بتها توها 4 سنوات خخخخخ

تقول كأن في تطعيم
د
,,بقول لكم شي يضحك هههههههه
ضايفتني خطابة ,, تقول لي تبي تخطب خخخخخخخخخخخ

اقول لها اخطبيني عادي,, او اخطبي لولدي حمووود ههههههههههه
!
صوت الحنان;10459880:
أنثى سألت صديقتي
يا دافع البلا ما تذكر و بتها توها 4 سنوات خخخخخ

تقول كأن في تطعيم


ههههه بيييييه كلنا مفهيين :D


خوب بالتطعيم و بلاه ولدي بيقلع المركز باجر !
!
نسيت اشكرش ياقلبي .. رحم الله والديش !


دمعه هههههه خل تخطبني


بعد زواجي بشهرين خطبوني ناس رسميا جو لأمي خخخخ


هالمواقف تتكرر و مو بالصدفة بعد !
ص
دمعة .. دولتشي قريب بيت بابا
اليوم بروح وإذا عجبني خلاص ما بعور راسي بعد اروح مكان أبي أخلص و أفتك

يااااااااعلي عقدوني
أمس وحدة من الأهل شافتني .. تقول هداويش .. صايرة غير .. سودة و الملامح كلش غير
و اليوم امي بعد تقول .. وحدة شافتها تقولها ..شفنا بتش صايرة كللللللش غير
قصدهم مستكرهة :D
اقول حق امي خلاص بنخش عن الأوادم دبحوني .. وش أسوي بعد حامل و النتفة ما ادري هي بتطلع تشبهني لو وش؟
د
,,برب غذاء
n
دمعة: فيه العافيه، شغداكم؟؟؟ خخخخخخخ
X