,,نور الصباح الله يعافيش
صالونة دجاج وسمك صافي مقلي
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
د
14-10-2009 | 02:17 PM
n
14-10-2009 | 02:25 PM
احنا بعد صالونه دياي يا الله دوري اتغدى
ص
14-10-2009 | 02:37 PM
عليكم بألف عافية
أني جايبة وياي دجاج في الفرن .. أمي مسويتنه أمس و شلت لي :D
احين في الشغل سخنته في المايكرويف و أكلته يم يم
و أحين أشرب حليب ورد :D
أني جايبة وياي دجاج في الفرن .. أمي مسويتنه أمس و شلت لي :D
احين في الشغل سخنته في المايكرويف و أكلته يم يم
و أحين أشرب حليب ورد :D
ف
14-10-2009 | 03:20 PM
مينسا;10459065:
سلام شحوالكم
شخبار حوامل التاسع ماولدو ام زينه وفراوله
تسلمين اختي مينسا الله يسه لعليج انتي بعد
أم زينة;10459520:
استاذن راسي دايخ من السلمانيه وتوني داشه البيت بريح والقاكم باجر
ادعووووووووووووووولي يزيد الطلق واولد
الله يسهل عليج ام زينة ويحمي الطلق العليج ان شا ءالله اليوم
صوت الحنان;10460442:
عليكم بألف عافية
أني جايبة وياي دجاج في الفرن .. أمي مسويتنه أمس و شلت لي :D
احين في الشغل سخنته في المايكرويف و أكلته يم يم
و أحين أشرب حليب ورد :D
بالعافيه عليكم الغدا صوت ونور ودمعة
امير العشاق حياج الله حبوبة والله يسهل علي
اقول بنات اليوم نزل علي افرزات عاد ما ادري مالت التوسع ولا عادية قولي شلون شكله مالت الولاده لونها؟؟
خ
14-10-2009 | 04:38 PM
:D
لا انا نفسج بعد كل ابي انام انا من انولدت كل ابي انام عادي مافيج شي لاتوسوسين
اي والله القصله قصله بس لا يأثر ترى خخخخخخخخخخخ
اسمعي اي لازم بنشوفش وعاد وري قنوت اوكي مسكينه كسرت خاطري اكي تحلم فيش خخخخخخخخخخخخخخخخ
دموعه === الموقع مال الصور :cool:
nooral9ba7;10459270:
خذيتو: اي والله بعد شيكت في نفسي مع ان ماخذه احتياطاتي كامله قلت يمكن نساه لأن نوده مو طبيعية، بس الحمدلله مافي حمل ولا يحزنون، مب عارفه يختي من شنو هلون ليكون السكر مال الحمل ما راح مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الله يستر
لا انا نفسج بعد كل ابي انام انا من انولدت كل ابي انام عادي مافيج شي لاتوسوسين
صوت الحنان;10459324:
مع السلامة نور الصباح
خذيت .. هرارش تبينين أطول!!
القصلة قصلة خخخ
ألبسي كعب و خلش متختخة أحلى :D
سكتي من أروح بيت أبوي أتغدى و أنسدح شوي
لين يجون اولادي من النادي 5:30 أروح الشقة
على ما يتسبحون و نسوي العشا و اغسل الثياب
خلاااااااص وينك يا السرير
بعد هالأيام رجلي مسكين ما يقصر يغسل الثياب عني
أمس أقولهم خلاص .. يا اشتري عشى من برة أو بخلي شغالة بيت ابوي تسوي العشا و أحمله
خلاص ما اقدر اوقف
لازم بشوفش تؤبريني :D
اي والله القصله قصله بس لا يأثر ترى خخخخخخخخخخخ
اسمعي اي لازم بنشوفش وعاد وري قنوت اوكي مسكينه كسرت خاطري اكي تحلم فيش خخخخخخخخخخخخخخخخ
دموعه === الموقع مال الصور :cool:
ع
14-10-2009 | 05:45 PM
nooral9ba7;10458009:
عيون: شخبارج عيني وشخبار قصود الشيتانه؟؟
تماامووو فديتج
nooral9ba7;10458694:
بنات فيني شي مو طبيعي صار لي فترة من اوصل المكتب واتريق ايدور راسي ولازم انام ساعتين وشي ما اقدر بروحها عيوني تصك غصبن عني !!!!! ما يندرا شفيني!!!! مع اني اقوم الصبح شبعانه نوم، بس من يطب الاكل في بطني تصيدني هالحاله!!!!!!!!!
لا تقولون حامل، استخدم وسيلتين لمنع الحمل، ورحت حللت بعد لزيادة التأكيد
صج :D الف مبروووووووك والله يثبته لج ان شاء الله :tongue:
يمكن نوع الاكل الي تاكلينه يسبب لج دوره في الراس... البيض مثلا...
انا المي اذا تسوي معكرونه في الفرن واكل منها تسوي لي دوخه.. كنت كله اقول لها اكيد ملحها زايد ويرتفع ضغطي.. ماعليج الا العافيه شنو الوسيليتين؟؟؟ واذا حبوب اي نوع من الحبوب؟؟ ماسبب لج اي مشكله؟؟
nooral9ba7;10459270:
خذيتو: اي والله بعد شيكت في نفسي مع ان ماخذه احتياطاتي كامله قلت يمكن نساه لأن نوده مو طبيعية، بس الحمدلله مافي حمل ولا يحزنون، مب عارفه يختي من شنو هلون ليكون السكر مال الحمل ما راح مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الله يستر
طمنينا عليج حبيبتي
أم زينة;10459461:
مساكم الله بالخير
اليوم رحت السلمانيه حق تخطيط وقالت لي طالع في التخطيط ان عندي طلقه وحده ادعولي انها تزيد
وكلشي تمام وقالت لي يوم الجمعه اروح حق تخطيط واذا ماولدت االسبت بيحطون لي طلق صناعي الاحد :(
ادعولي اولد ويزيد الطلق علي
جيكتني من تحت مو مفتوحه كلش :(
والبيبي حجمه زين الله يحفظه بس مايبي يطلع عاجبه بطني
يلا ان شاء الله خير
يقولون الصبي طلقه حار
وبيج مرة وحده عاد دخلي وطمنينا عليج مو تغبين وعبالنا ولدتي
صوت الحنان;10459564:
الله يسهل عليش ام زينة
عليش بالحليب و السمسم
بنات
وين احسن مكان حق الجوكليت؟
ابي اروح دايركت اشتري
اذا تبين جوكلت حلو وسعره مناااسب روحي دلمون
فراوله ملكية;10460680:
تسلمين اختي مينسا الله يسه لعليج انتي بعد
الله يسهل عليج ام زينة ويحمي الطلق العليج ان شا ءالله اليوم
بالعافيه عليكم الغدا صوت ونور ودمعة
امير العشاق حياج الله حبوبة والله يسهل علي
اقول بنات اليوم نزل علي افرزات عاد ما ادري مالت التوسع ولا عادية قولي شلون شكله مالت الولاده لونها؟؟
هلا والله شخبارج
مادري والله ماعندي فكره عن الافرازات ان شاء الله البنات يفيدونج
الله يسهل عليكم ان شاء الله
ع
14-10-2009 | 05:52 PM
عواااااافي على قلبكم
ف
14-10-2009 | 06:02 PM
مساءكم الخيرات
تسلمين عيون والله ما ادري الحين خفت على الافرازات بس ما ادري شنو فني كله ابي انام جني اول ما جملت كله منت تعبانه وابي انام
تسلمين عيون والله ما ادري الحين خفت على الافرازات بس ما ادري شنو فني كله ابي انام جني اول ما جملت كله منت تعبانه وابي انام
خ
14-10-2009 | 06:14 PM
فلوله عمري اخبارج قلبي
الي فيج ترى عادي كلش وطبيعي هذا النوم علشان تاخذين جارج حق الاسبوع الي بيجي خخخخخخخخخخخخ
الي فيج ترى عادي كلش وطبيعي هذا النوم علشان تاخذين جارج حق الاسبوع الي بيجي خخخخخخخخخخخخ
ف
14-10-2009 | 06:19 PM
تسلمين ام اولاتي شخبارج وشخبار اولاتي
اقولج حطي صورتها عاد في موقع الصور عشان اشوفها الدبدوبه
اقولج حطي صورتها عاد في موقع الصور عشان اشوفها الدبدوبه
n
14-10-2009 | 06:20 PM
السلام عليكم
هااا محد ولد ؟؟؟
هااا محد ولد ؟؟؟
ف
14-10-2009 | 06:27 PM
هلا نجود حياج الله حبوبة
ع
14-10-2009 | 06:37 PM
فراوله ملكية;10461793:
تسلمين ام اولاتي شخبارج وشخبار اولاتي
اقولج حطي صورتها عاد في موقع الصور عشان اشوفها الدبدوبه
من من من خخخخخخخخخخخخخ
انا بعد ابي اشووو@@ووف
ف
14-10-2009 | 06:42 PM
ههههههه اشفيج عيون اقولها ابي اشوف صور علا الجميله عاد ما تحط لنا اياها
ح
14-10-2009 | 07:00 PM
سلااام
شخباركم ؟؟
حوامل التاااااااااسع الله يسهل عليكم ياااارب وتولدون وتقومون بالسلامه
شخباركم ؟؟
حوامل التاااااااااسع الله يسهل عليكم ياااارب وتولدون وتقومون بالسلامه
ف
14-10-2009 | 07:05 PM
هلا حبي الغالي شخبارج وشخبار القمرين حمود وحسون
ع
14-10-2009 | 07:06 PM
فراوله ملكية;10461793:
تسلمين ام اولاتي شخبارج وشخبار اولاتي
اقولج حطي صورتها عاد في موقع الصور عشان اشوفها الدبدوبه
فراوله ملكية;10461909:
ههههههه اشفيج عيون اقولها ابي اشوف صور علا الجميله عاد ما تحط لنا اياها
ايييي تقصد علا خخخخخ الله يحفظها من الشر
ع
14-10-2009 | 07:06 PM
استأذن
مع السلامه
مع السلامه
ح
14-10-2009 | 07:10 PM
هلا والله فراوله
الحمدلله تمام
ماشاءالله باقي عليش أسبوع وتولدين
الله يسهل عليش ان شاء الله
الحمدلله تمام
ماشاءالله باقي عليش أسبوع وتولدين
الله يسهل عليش ان شاء الله
ف
14-10-2009 | 07:10 PM
انا بعد استأذن طالعة شوي
باي
باي