تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
&
مابي من النت

لان عندي اياه في اللاب توب

بس ابغي الكتاب نفسه

شيوديني جرير عشان كتاب :S
!
خخخخ


سويتها قبل رحت عشان كتاب و بالمرة تسوقت ..




بيباي امهات تصبحون على خير !
ف
ام علاوي شوفي فيرجن ميغا ستور مره جني شفت الكتاب عندهم في سيتي سنتر

وشوفي المكتبة الوطنية بعد

وانتي من اهلة انثى
ف
يله تصبحون على الف خير

وبنات زام النهار والله لكم وحشة والله يسهل عليكم حوامل ويخلي لكمالبيبيات اليدد ويبلغ لكم فيهم
ا
هلا وغلا فراوله

ربي يسلمك انا بخير حبيبتي

اسأل عنك

يالله ربي يهون عليج ويسهل ولادتك وتولدين طبيعي وبسهاله

بحق محمد وال محمد

وانتي من اهل الخير انتبهي لنفسك

وطمنينا عليج
ع
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10464574:
علاااااااااوي قاعد

حتى النوم مافيه

طارت النومه من عينه

وانه بمووووووووووووت من التعب

اووف

ياربي

بسالكم

تعرفون وين يبيعون كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهره ؟؟


اهلييييين شخبارج
الله يساعدج
اتصلي في المكتبه الوطنيه وساليهم
انا اذ اابي اكتاب اتصل لهم واسألهم

اميرة العشاق;10464554:
مشكورين تسلمون


عيون بن عون وخذيت وفراوله

فديت اهل البحرين والله

معروفين بطيبكم

شخبارج دموعه ام حمودي والله لكم وحشه يعني معقوله نتشتت

وماعاد نلتقي ربيعه فتحت لنا تجمع واغلقوه

بس لازم نلتقي انتي وربوعه وعروقه وكوثوري واسوره وجعفريه وبح بح وصحوبه

مشتاقه لجمعتنا وسوالفنا

يعني خلاص تفرقنا معقوووووول

ام زينه وفراوله

الله يسهل عليكم يارب وتولدون بالسلامه

والله يسهل على كل المقربات ولادتهم ويولدون بالسلامه


اهلين شخبارج
من طيبج والله
فراوله ملكية;10464793:
يله تصبحون على الف خير

وبنات زام النهار والله لكم وحشة والله يسهل عليكم حوامل ويخلي لكمالبيبيات اليدد ويبلغ لكم فيهم


وانتي من اهل الخير
الله يسهل عليج ان شاء الله وعلى ام زينه وممممممم من بعد؟؟؟

انثى
شخبارج؟؟؟ ان شاء الله مرتاحه..
يلقاج الخير نوم العوافي
ص
امورة ياقلبي منورتنا
انه ارسلت رساله لمشرفات القسم عشان نفتح تجمع يديد وان شاءالله يوافقون
ص
فراوله ملكية;10456781:
هلا والله صحوب شخبارج وشخبار النتفة يويو

بخير الله يسلمج
يويو هم بخير ويبوس خدج
شخبار رونة؟؟
صوت الحنان;10459564:
الله يسهل عليش ام زينة
عليش بالحليب و السمسم

بنات
وين احسن مكان حق الجوكليت؟
ابي اروح دايركت اشتري

صوت اذا تبين شي لذيذ وراقي فبتلقينه في لوكادو ولاريسا
ع
ام فروس

مبروووك عليج البنر
ع
هلا والله صاحبه
شخبارج
ويساف؟؟؟؟
الا طمنينا عن ام زوجج
ص
بسألكم للتطعيم مال بوشهرين شنو اودي معاي بس شهاده الميلاد ولا في شي ثاني
وشاسوي عشان ولدي لايصخن
ص
عيون بن عون;10465017:
هلا والله صاحبه
شخبارج
ويساف؟؟؟؟
الا طمنينا عن ام زوجج

بخير الله يسلمج
والله لحين في العنايه المركزة اليوم قالولنه ان حالتها شوي تحسنت عن قبل
يارب تشافى وتطلع بالسلامة
ص
علي دين رمضان 22 يوم صمت يومين
الله يعيني واكملهم
ع
صاحبة الظل الخفي;10465036:
بخير الله يسلمج
والله لحين في العنايه المركزة اليوم قالولنه ان حالتها شوي تحسنت عن قبل
يارب تشافى وتطلع بالسلامة


ماعليها الا العافيه
اهي مرة عوده؟؟؟؟

صاحبة الظل الخفي;10465020:
بسألكم للتطعيم مال بوشهرين شنو اودي معاي بس شهاده الميلاد ولا في شي ثاني
وشاسوي عشان ولدي لايصخن

ودي معاج الشهاده احتياط انتي ماطلعتي البطاقه الذكيه؟؟؟
انتي وين بتودينه؟
انا لما رحت العسكري اذكر عطيتهم الكارت بس..لانه فيه الرقم الشخصي على الستيكرز

صاحبة الظل الخفي;10465044:
علي دين رمضان 22 يوم صمت يومين
الله يعيني واكملهم


الله يعينج
انا باجر الخميس اخر يوم علي صمت ديني وباجر اخر يوم من الصبريات..
الحمد الله صمت متواصل
بس علي دين 30 يووووووم
لانه العام ماصمت بسبه الزلال الي فيني ولازم اشرب ماي
ا
تسلمين عيون انا بخير الحمد لله انتي شخبارج؟؟

تسلمين عمري صحوبه النور نورج ان شاء الله يوافقون

لان صراحه تعودت على تجمعنا

الا صحوبه انتي متى قالو لج تروحين للتطعيم

انا عطوني موعد 12-11-1430

يعني يوم سبت تقريبا

اختي راحت قبلي

وتقول انا عطو ولدها ابرتين في الفخذ وابره في اليد

وصار يصيح صيااااااااح يقطع القلب

وانا خايفه الله يعين قرب الموعد
&
عيون بن عون;10464975:
اهلييييين شخبارج
الله يساعدج
اتصلي في المكتبه الوطنيه وساليهم
انا اذ اابي اكتاب اتصل لهم واسألهم


امم عطيني رقمهم غناتي

بجيك بتصل عااد فرع مدينة عيسى
صاحبة الظل الخفي;10465020:
بسألكم للتطعيم مال بوشهرين شنو اودي معاي بس شهاده الميلاد ولا في شي ثاني
وشاسوي عشان ولدي لايصخن

انه للحين ماطلعت لولدي بطاقة وجواز

ودييت بس شهادة الميلاد مالته

عطيه ادوول اوول مايطعموونه وبعدين عطيه كل اربع ساعات < جنه
اميرة العشاق;10465188:
تسلمين عيون انا بخير الحمد لله انتي شخبارج؟؟

تسلمين عمري صحوبه النور نورج ان شاء الله يوافقون

لان صراحه تعودت على تجمعنا

الا صحوبه انتي متى قالو لج تروحين للتطعيم

انا عطوني موعد 12-11-1430

يعني يوم سبت تقريبا

اختي راحت قبلي

وتقول انا عطو ولدها ابرتين في الفخذ وابره في اليد

وصار يصيح صيااااااااح يقطع القلب

وانا خايفه الله يعين قرب الموعد

ايي مسااكين يكسروون الخااطر

الله يساعدهم .



بناات .. في شات ثاني للمنتدى غير هاي .. احنا مسووينه

طبعاً ايميل القروب < يعني تضيفين الايميل عندج [EMAIL="[email protected]"][email protected][/EMAIL]

وبعد ماتضيفينه بيطلعلج في اللست مال جهة الاتصال هاي الايميل

مجرد تضغطون ع الهزه بيتطرش لكم دعوه بالقبول او الرفض وانتو طبعا تقبلون
بعدين بيفتح لكم جهات الاتصال تبع القروب ..

فخلونا نسوي قروب مسنجري بعد :tongue:

على فكرة ( ترى الايميل يكون مخفي ) يعني بس مجرد نك .. !

بإنتظاركم :D
n
عيون بن عون;10461561:
تماامووو فديتج



صج :D الف مبروووووووك والله يثبته لج ان شاء الله :tongue:
يمكن نوع الاكل الي تاكلينه يسبب لج دوره في الراس... البيض مثلا...
انا المي اذا تسوي معكرونه في الفرن واكل منها تسوي لي دوخه.. كنت كله اقول لها اكيد ملحها زايد ويرتفع ضغطي.. ماعليج الا العافيه شنو الوسيليتين؟؟؟ واذا حبوب اي نوع من الحبوب؟؟ ماسبب لج اي مشكله؟؟


ماعتقد من البيض، كله اكل بيض من قبل ولا يصيدني جذي

الوسيلتين: حبوب ياسمين + زوجي يحاسب، والحبوب ما سببت لي المشكله استعملتها من قبل ومرتاحه وايد منها :o

طمنينا عليج حبيبتي


يلا ان شاء الله خير
يقولون الصبي طلقه حار
وبيج مرة وحده عاد دخلي وطمنينا عليج مو تغبين وعبالنا ولدتي

اذا تبين جوكلت حلو وسعره مناااسب روحي دلمون

هلا والله شخبارج
مادري والله ماعندي فكره عن الافرازات ان شاء الله البنات يفيدونج
الله يسهل عليكم ان شاء الله
ص
عيون بن عون;10465080:
ماعليها الا العافيه
اهي مرة عوده؟؟؟؟
ايه كبيرة في السن

ودي معاج الشهاده احتياط انتي ماطلعتي البطاقه الذكيه؟؟؟
انتي وين بتودينه؟
انا لما رحت العسكري اذكر عطيتهم الكارت بس..لانه فيه الرقم الشخصي على الستيكرز
ماعندي الا شهاده الميلاد وبوديه المركز


الله يعينج
انا باجر الخميس اخر يوم علي صمت ديني وباجر اخر يوم من الصبريات..
الحمد الله صمت متواصل
بس علي دين 30 يووووووم
لانه العام ماصمت بسبه الزلال الي فيني ولازم اشرب ماي

تقبل الله
الله يعينج وتصومينهم
ص
صباحكم عسل .......
n
عيون وفاتي: يمكن اروح الدختر هالويكند واشوف شسالفه هالخمول الموطبيعي

ام علاوي: مبروك ختان علي، ان شاء الله تشوفينه معرس اد الدنيا

وحشتني: حلو هالكتاب قريته من جمن سنه، تلقينه في جرير

صحوبه: صبحج الله بالخير ، الله يعينج وياجرج ، صوميهم الحين احسن لج لأن النهار قصير

بنات كل ابوكم :) قديمه الكلمه خخخخخ صبحكم الله بالخير شلونكم طيبين خصه الي على وشك الولاده فراولة وصوت الله يسهل عليكم ونسمع عنكم الاخبار الحلوة
X