΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ه
بسمة أطفالي;10490659:

استانست كللللللللللللللللللللش



مصدقة عمرها تقول ماما لا تخلين خواني يسسن ازعاج ابغي انام باجر عليي مدرسة :cool:




واليوم ماشاء الله بعد حماااس





ادعوا ليها بالتوفيق ان شاء الله والهدايا



حلاوتها الجميلة :21_131:





زوز
ماتشوفين شر



حصاصي + حراير + زمنو + قمر
شحوالكم؟
ز
// حراير //;10493693:
صباااح الخيرات حصاصي .. بحرينية ملتزمة .. زمن الطفولة ..



يالشلاااااااخة زموووون .. اني اتوقعت شلخة كككك

مرة وحدة بين يوم وليلة بتزوج وااااو مستحيل هههههه

قبل بشهرين وما نلحق



اكيد قلتين في قلبش حاامل صح :tongue:

مااصدقش ان ماشكيتين


عادي انزين الا يبغى يعرس في اسبوع يجهز روحه

اني تجهيزاتي لملجتي بحجوزاتي كلهم في 3 ايام فقط :D
قمر;10493716:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏قمر, ‏// حراير //, ‏حصاصي



صباح الخير :)

اتريقتون لو للحين ؟؟؟؟




صباااح النوووور


اي تريقنا من لصبح



يالله بقوم ارييح نشوفكم على خير بااي
ز
هلا هديااااان احنا بخير وانتين
يالله بااي
/
قمر;10493716:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏قمر, ‏// حراير //, ‏حصاصي



صباح الخير :)

اتريقتون لو للحين ؟؟؟؟



صبااح النور .. لا ليحين ..

شكلي مرة وحدة بنطر الغدى ..






هذيان;10493730:
حلاوتها الجميلة :21_131:





زوز
ماتشوفين شر


حصاصي + حراير + زمنو + قمر

شحوالكم؟




هلا هذيان .. احنا بخير ..

انتي شلونج؟؟



زمن الطفولة;10493735:
اكيد قلتين في قلبش حاامل صح :tongue:

مااصدقش ان ماشكيتين


عادي انزين الا يبغى يعرس في اسبوع يجهز روحه

اني تجهيزاتي لملجتي بحجوزاتي كلهم في 3 ايام فقط :D





لا والله ما قلت حامل .. قلت اكييييييييد تمزح هههههه

حشى حتى لو حامل ما بتجهزين في 3 ايام .. مستحيل ..

ناس واجد اول ما قررت اتزوج يقولون لي لييش حامل :rolleyes: بلووى والله العظيم ..

ا
السلام عليكم

تسلمون حبيباتي على ردودكم اللي واجد خففت عني هموم

بس للأسف كل اللي قلتونه سويته وما نفع وياه ولا شي

جربت معاه كل اساليب الصلح .. مو عشانه والله عشان ولدي بس

صايرة بين نارين

نار اني بعيده عنه وولدي محروم منه .. مع انه ولا يسأل عنه .. بس شاريه كرامتي وكرامة أهلي

ونار ثانية اني ارجع واخلي كل شي يرجع طبيعي .. بس بهذا ادوس للمرة المليون على كرامتي وكرمة أهلي

انهنا واجد واستحملت أكثر وضحيت بكل حقوقي عشانه .. وهذا اللي حصلته

امس طرش امه تاخذ ولدي عشان بيوديه موعده المستشفى

ورجعه عقب ثلاث ساعات يعني يادوب خلص الموعد ورجعه

زين ليش ما وديته تلعبه اي مكان

ليش ما حاولت تقعد وياه تحسسه بوجودك على الاقل

ما عنده اي مشاعر ابوه ناحية ولدة

ولا احسه يحبه اصلا

مثل ما هو مجرد من مشاعر الزوج ناحيتي

يبيني اعطيه كل حقوقة واسوي ليه كل شي يطلبه

وهو

مو من واجباته كلش ان يوفر لي اقل القليل من حقوقي

واهله .. كل اللي يقولونه ارجعي وهالاشياء طبيعية تصير بين زوجين

اهانة اهلي والدوس على كرامتهم

اشياء عادية في نظرهم

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

وانا اللي شايلتهم على راس يومادري وين احطهم

يقولون لي هالحجي

الله كريم

ياخذ بحقنا من كل من ظلمنا

سحبي الله ونعم الوكيل فيهم
ه
زمن الطفولة;10493744:
هلا هديااااان احنا بخير وانتين
يالله بااي


// حراير //;10493801:


هلا هذيان .. احنا بخير ..

انتي شلونج؟؟
[/CENTER]

اني بخير:D

بتريق وبجي :o
ح
قمر;10493716:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏قمر, ‏// حراير //, ‏حصاصي



صباح الخير :)

اتريقتون لو للحين ؟؟؟؟




والله انا للحين ماتريقت

لان الكافتريا اللي نطلب منها صادو عامل الديلفري مالهم فري فيزا
ووهقونا :ss:
س
قوة .. صبااااح الخير يا حلوووات
شخباركم شمسوين ؟؟
شلون صباحكم ؟ .. عساه سعيد و انتو سعيدين :)

قريت الواجب و توني مخلصه
قلت يا الله انطلق على الهذرة اللحين

و هذي زمنووو خرعتني خلتني افتح عيوني اربع اربع اقول من صدقها بتتزوج ؟؟؟؟؟؟؟!! بس طلع كله شلخ في شلخ
و الاوردر يا مرة عنتر ما بسكت عنه ترى امس ما ادري شنو اخترب اليوم انتظره خلج ما توصلينه << بذبحج

حروره - حصاصي - هذوي - ملتزمه

صبحكم الله بالخير شخباركم ؟

============

الفرس الله يعينج و الله يعوض عليج يارب و يهدي سر زوجج ويصلحه لج يارب << كسرتين خاطري
وما بيدنا الا الدعاء لج

=============

شواقه اكيد اليوم ما دوامت مسكينه شكلها من امس طلعت من الدوام من وقت بسبة ام ردوح
الله يساعدها و يارب نشوفها اليوم شوي هني
س
ههههههه حصاصي ليش هذا اول ولا اخر هندي فري فيزا << صدق ما عندهم سالفه
انزين ما في مكان ثاني تسوون منه اوردر ؟؟

انا اليوم واعليا زوجي قعد على ما انا اجهز روحي حق الدوام هو جهز حق ريوق << فديته مع انه مريض
ح
سنفونية حب;10493957:
ههههههه حصاصي ليش هذا اول ولا اخر هندي فري فيزا << صدق ما عندهم سالفه
انزين ما في مكان ثاني تسوون منه اوردر ؟؟

انا اليوم واعليا زوجي قعد على ما انا اجهز روحي حق الدوام هو جهز حق ريوق << فديته مع انه مريض



صباح الخير سوسو

ماعندنا الا هالكافتريا وجست بيرفكت وتيك اوي اللي نقدر نطلب منهم ومطاعم الفاست فود
الحين طلبنا من جست بيرفكت وشكله بينقعنا ساعه وشوي :ss:
/
تيت هذيان .. عواافي على قلبج ..

حصاصي .. ما عندكم مكان غير تطلبون منه ؟؟

سنفونية هلا .. صبحج الله بالخير والنور .. يا سلام بتهوفن مدلعج اشووف هههههه ريوق على البارز الله يخليه لج يارب ويشفيه .. ما صار اشوه اليوم ؟؟؟


وشوااقة اي شكلها مطلعة سكليف اليوم .. الله يساعدها على ام ردوح مدري ام حمار هههههه
ه
سنفونية
هلا بيش ..

حراير
يعافيش

الا وين شواقه ودارين ؟
/
الفرس الله يعينج يعوض عليج يارب و يصلح لج زوجج ..




س
حصاصي ما يسوى عليكم اذا وصل عقب ساعه وشي شالفايده ما بقى شي عن الغدى ما صار ريوق هذا

-===============-

حروره : هلا وغلا والله .. اي واعليا يدلعني .. هو الحمدلله اليوم اخف صار اشوى من امس

==============

هذوي : هلا و مرحبا و الله .. وعوافي عليج الريوق
انا بعد شوي بتريق :) << جوعتوني غصب

و شواقه فيها ام ردوح و سكليف اليوم ما بتداوم يمكن بعدين لي قعدت من النوم تجي شوي عندنا
اما دارين ما ادري ما في خبر عنها
ولا مرة عزوز ما تبين كلش مختفيه
و ورد الروان من داومت واعليا صرنا ما نشوفها << افتقدناها والله
ه
الأسود










الأبيض









رصاصي







بنفسجي



بني








فيروزي













أحمر











ه
سنفونية حب;10494047:

هذوي : هلا و مرحبا و الله .. وعوافي عليج الريوق
انا بعد شوي بتريق :) << جوعتوني غصب

حاليا اكلت سندوجية & عصير
عالساعة 12 باكل جبس وعصير :o


برب لمدة نص ساعه بشتغل شووي:D
ب
سنفونية حب;10493954:

حروره - حصاصي - هذوي - ملتزمه

صبحكم الله بالخير شخباركم ؟



صبحج الله بالنور والسرور

حالتي حالة من أمس....ترجيع ولوعه :confused: واحين زادت بعد.............الله ايعينا يا ربي
س
تيت هذوووي
وثانكس على الكولكشنات الحلوة

عجبوني اشياء وايد منهم :) << اشتريهم و دزيهم حقي اوكي خخخخ

انا بعد اللحين قاعد اتريق ريوقي الثاني عبارة عن سندوي حبن و جام فراوله و شاي حليب
و الصبح كليت توست مغموس ومقلي في بيض + شاي حليب << يمي يمي

و اللحين عندي زبادي فراوله بعد باكله بعدين خخخ << المتون ببلاش
س
وي ملتزمه الله يعينج هذا اكره شي في اول الحمل :(
ما تشوفين شر يا الغلا ان شاء الله تصيرين احسن
انزين خذي علوج معاج على طول عشان يوقف اللوعه
او شربي عصير ليمون
م
السلام عليكم ,,

سنفونيه ,,

شخبارش الغاليه ,,

ماعليه شر زوجش ,,

هذيان ,,

شخبارش حبابة ..

عجبتني الشنطه الرصاصيه والسوده

من زمان مااشتري ليي شنطات :o

صار خاطري اروح اتشرى ,,


بنات شخباركم جميعاً ..
X