هلا والله مات التصبر
الحمدلله بخير يسلمج ويسلم غاليج وانتي شخبارج ؟
الشر ما يجيج مشكوره حبوبه ما تقصرين
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
س
19-10-2009 | 10:37 AM
م
19-10-2009 | 10:38 AM
بحرينية ملتزمة;10494098:صبحج الله بالنور والسرور
حالتي حالة من أمس....ترجيع ولوعه :confused: واحين زادت بعد.............الله ايعينا يا ربي
ملتزمه
مبروك الحمل
الله يثبته ان شاءالله الى يومه
وتقر عيونش بشوفته في حضنش
كنت اتابعش من ايام تجهيزات خطوبتش
ماشاءالله الايام تركض :)
ز
19-10-2009 | 10:46 AM
W a r d;10492184:
يو اني استحي :o:o ابويي يشيلني
كلش كلش مااتخيل :o
:o:o:o <<< فسله
W a r d;10492350:
آآآخخ على الاكرف
يفلتني داهيه ثانيه :cool:
أحساس ثاني يوصلني المسا
صوت ضخم المعنى وجلالة كلماته توصلني لحد الثماله يخلق في روحي جو << حبّ الحرف والشعور
أحب التعبير الوصفي :15:
قوووبش :D طلع طلع الحجي
ويالله خلي جزء من كتاباتش هني واني متأكده حليو وأحلى من كتاباتي
ههههههه شعور لا يوصف ,,, يا شاعره :wink:
اني ايام الثانويه كنت اكتب خواطر بس الحين ماكووو
زمن الطفولة;10493735:
اكيد قلتين في قلبش حاامل صح :tongue:
مااصدقش ان ماشكيتين
عادي انزين الا يبغى يعرس في اسبوع يجهز روحه
اني تجهيزاتي لملجتي بحجوزاتي كلهم في 3 ايام فقط :D
صباااح النوووور
اي تريقنا من لصبح
يالله بقوم ارييح نشوفكم على خير بااي
صباح الخيرات .. اني اليوم متريقه من وقت ومعجزه خخخخ
اني في زواجي اسبوع واحد وجهزت كل شي ,, لانه ما سويت شي معتبر
// حراير //;10493801:
صبااح النور .. لا ليحين ..
شكلي مرة وحدة بنطر الغدى ..
هلا هذيان .. احنا بخير ..
انتي شلونج؟؟
لا والله ما قلت حامل .. قلت اكييييييييد تمزح هههههه
حشى حتى لو حامل ما بتجهزين في 3 ايام .. مستحيل ..
ناس واجد اول ما قررت اتزوج يقولون لي لييش حامل :rolleyes: بلووى والله العظيم ..
[/CENTER]
مي توو .. في زواجي كنت توني مخلصه من ام الردوح وعقبها حملت .. والكل يقول ليي اكيد كنت حامل
ولا عاااد يوم قريب ولدتي وحده من اهلنا ,, تقول الى اخوي ,, اختج مو جنها تاخرت عن موعد ولدتهاا ,, الا يقول لها جي انا اللى بولدها :ss::ss: ناس ما ادري شلووون
سوسو : شخبار ابو الشباب صار احسن الحين
هذيان : الكولكشن وايد كشخه وكيوت ..
الفرس : الله يهدي زوجج ويصلحه يا رب .. وجمعكم مع بعض
س
19-10-2009 | 10:47 AM
صباح الخير .. :)
ههههههههههههه يعني الوحده ماتعرس
اني اشوف لين وحده ما طولت في الخطوبة وبتتزوج يقولون ليش بتتزوج بسرعه اكيد حامل
*
الفرس : الله يفرج همش
*
هذيان : يسلمو ع الصور(y)
// حراير //;10493801:
..
ناس واجد اول ما قررت اتزوج يقولون لي لييش حامل :rolleyes: بلووى والله العظيم ..
[/CENTER]
ههههههههههههه يعني الوحده ماتعرس
اني اشوف لين وحده ما طولت في الخطوبة وبتتزوج يقولون ليش بتتزوج بسرعه اكيد حامل
*
الفرس : الله يفرج همش
*
هذيان : يسلمو ع الصور(y)
U
19-10-2009 | 10:52 AM
صباح الخير
شخباركم؟
هذا تجمع حوامل او شي ثاني؟
شخباركم؟
هذا تجمع حوامل او شي ثاني؟
ب
19-10-2009 | 10:57 AM
سنفونية حب;10494127:
وي ملتزمه الله يعينج هذا اكره شي في اول الحمل :(
ما تشوفين شر يا الغلا ان شاء الله تصيرين احسن
انزين خذي علوج معاج على طول عشان يوقف اللوعه
او شربي عصير ليمون
جان زين ايفيد....ولا منه فايده....خاطري آكل يوعااانة حدي لكن خايفة من الترجيع!
مات التصبر;10494190:
ملتزمه
مبروك الحمل
الله يثبته ان شاءالله الى يومه
وتقر عيونش بشوفته في حضنش
كنت اتابعش من ايام تجهيزات خطوبتش
ماشاءالله الايام تركض :)[/CENTER]
هلا اختي...مشكورة ابوي على هالدعوه الحلوه....والله ايوفقج يا ربي
UM ALAWI;10494298:
صباح الخير
شخباركم؟
هذا تجمع حوامل او شي ثاني؟
صباح النور......... هاي يمعة بنات...يعني آنسات ومخطوبات ومتزوجات وكل شي:tongue: حياج اختي...
U
19-10-2009 | 10:59 AM
الله يحييش
مشكورة
هههههههههههه يعني مكس تمام هيك
مشكورة
هههههههههههه يعني مكس تمام هيك
ز
19-10-2009 | 11:01 AM
UM ALAWI;10494298:
صباح الخير
شخباركم؟
هذا تجمع حوامل او شي ثاني؟
صباح الخيرات
الحمدلله . وانتي شخبارج
U
19-10-2009 | 11:05 AM
بخير الله يسلمش
نسال عنكم
نسال عنكم
س
19-10-2009 | 11:20 AM
هلا والله زهووور
الحمدلله انا زينه وانتي شخبارج ؟
ابو الشباب الحمدلله صار اليوم احسن بس للحين في البيت ما دوام
===========
ملتزمه كلش ما في شي يروح اللوعه عنج؟؟
لان في ناس الليمون او العلوج او شي معين ياكلونه او يشمونه يخفف عليهم
عيل الله يساعدج بعد هذي مشكله الواحد ما يقدر ياكل على هالحاله
-==================-
ام علوي حياج الله بينا
هذا تقدرين تقولين شات عام
يعني هذري على كيف كيفج في اي سالفه تخطر على بالج :)
===========
الا بسألكم وين اختفوا البنات ؟؟
شردوا كلهم مرة وحده ؟؟
حتى صفحة ما كملتوا بالسوالف << ما في شي اليوم؟
الحمدلله انا زينه وانتي شخبارج ؟
ابو الشباب الحمدلله صار اليوم احسن بس للحين في البيت ما دوام
===========
ملتزمه كلش ما في شي يروح اللوعه عنج؟؟
لان في ناس الليمون او العلوج او شي معين ياكلونه او يشمونه يخفف عليهم
عيل الله يساعدج بعد هذي مشكله الواحد ما يقدر ياكل على هالحاله
-==================-
ام علوي حياج الله بينا
هذا تقدرين تقولين شات عام
يعني هذري على كيف كيفج في اي سالفه تخطر على بالج :)
===========
الا بسألكم وين اختفوا البنات ؟؟
شردوا كلهم مرة وحده ؟؟
حتى صفحة ما كملتوا بالسوالف << ما في شي اليوم؟
ز
19-10-2009 | 11:28 AM
سنفونية حب;10494499:
هلا والله زهووور
الحمدلله انا زينه وانتي شخبارج ؟
ابو الشباب الحمدلله صار اليوم احسن بس للحين في البيت ما دوام
===========
ملتزمه كلش ما في شي يروح اللوعه عنج؟؟
لان في ناس الليمون او العلوج او شي معين ياكلونه او يشمونه يخفف عليهم
عيل الله يساعدج بعد هذي مشكله الواحد ما يقدر ياكل على هالحاله
-==================-
ام علوي حياج الله بينا
هذا تقدرين تقولين شات عام
يعني هذري على كيف كيفج في اي سالفه تخطر على بالج :)
===========
الا بسألكم وين اختفوا البنات ؟؟
شردوا كلهم مرة وحده ؟؟
حتى صفحة ما كملتوا بالسوالف << ما في شي اليوم؟
اي كلش صخه .. يوم اللى اقعد من وقت ماكو احد :ss:
فيني نوومه بس بيت ابوي ما يشجع انام الحين
يوم السبت اسبوع الجاي عيد ميلادي يلاا برزوا الهدايا
بكمل 24 ويليي وايلاااه بسرعه كبرت
ه
19-10-2009 | 11:30 AM
سنفونية حب;10494114:
تيت هذوووي
وثانكس على الكولكشنات الحلوة
عجبوني اشياء وايد منهم :) << اشتريهم و دزيهم حقي اوكي خخخخ
انا بعد اللحين قاعد اتريق ريوقي الثاني عبارة عن سندوي حبن و جام فراوله و شاي حليب
و الصبح كليت توست مغموس ومقلي في بيض + شاي حليب << يمي يمي
و اللحين عندي زبادي فراوله بعد باكله بعدين خخخ << المتون ببلاش
يوم السبت رحت الستي وحصلت ثياب جموم طوال بس ما اخذت لان مفلسه
بس حاليا توافرت البيزات بحاول اتشرى هالاسبوع او الاسبوع الجاي :tongue:
نقي بيزاتش وبشتري لش (6)
عليش بالعافيه بس يمدحون الرشاقة(6)
مات التصبر;10494135:هذيان ,,
شخبارش حبابة ..
عجبتني الشنطه الرصاصيه والسوده
من زمان مااشتري ليي شنطات :o
صار خاطري اروح اتشرى ,,
اني اخر شنطة مالت العيد ورصاصية :D
روحي تشري وفلي روحش (a)
زهور الأمل;10494254:
هذيان : الكولكشن وايد كشخه وكيوت ..
انتين الكشخه:cool:
سراب الأمنيات;10494263:
هذيان : يسلمو ع الصور(y)
الله يسلمش(f)
سنفونية حب;10494499:
الا بسألكم وين اختفوا البنات ؟؟
شردوا كلهم مرة وحده ؟؟
حتى صفحة ما كملتوا بالسوالف << ما في شي اليوم؟
قلت لكم برب نص ساعه
وهالنص ساعه صارت ساعه
كل شوي ما يشير لي الاب توب واسويه ريستارت ويروح شغلي كامل
مع ان في البيت مايشير كلش :confused:
ه
19-10-2009 | 11:31 AM
بنات امبيكم في شغله
في العيد الاضحى بنكمل سنة من ملجنا
وخاطري عالاقل اعطي خطيبي هديه سبيشل
تنصحوني بويش؟ حتى لو بسيطة عاادي ..
في العيد الاضحى بنكمل سنة من ملجنا
وخاطري عالاقل اعطي خطيبي هديه سبيشل
تنصحوني بويش؟ حتى لو بسيطة عاادي ..
ح
19-10-2009 | 11:36 AM
انا هني
أ
19-10-2009 | 11:38 AM
W a r d;10492290:
أهاااا :cool:
أني اول وحده بعد "البجر"
بس ابويي يدلع اختي واني امش بوزي :(
مع إنها الثانيه ويجون وراها الصبيان اخواني
عن الطمع اكو ريلج بدلعج اختج خل يدلعها ابوج
ز
19-10-2009 | 11:38 AM
هذيان;10494591:
بنات امبيكم في شغله
في العيد الاضحى بنكمل سنة من ملجنا
وخاطري عالاقل اعطي خطيبي هديه سبيشل
تنصحوني بويش؟ حتى لو بسيطة عاادي ..
اممم اشياءات وايد هذوونه فيه ساعه ,, عطر ,, كابس قلم ,, بوك ,,
حتى لو كان شي رخيص واذا زينتيه بشكل كيوت يصير عجيب ,, واكيد لا تنسين الكيكه وا عزيمه حتى لو كانت في البيت تكون احلى ,, انتي تسوينه بيدج (y)(y)
م
19-10-2009 | 11:39 AM
السلاااام عليكم
شخباركم
ان شاء الله بخير
شخباركم
ان شاء الله بخير
ب
19-10-2009 | 11:40 AM
هذيان;10494591:
بنات امبيكم في شغله
في العيد الاضحى بنكمل سنة من ملجنا
وخاطري عالاقل اعطي خطيبي هديه سبيشل
تنصحوني بويش؟ حتى لو بسيطة عاادي ..
شوفيه شنو ايحب واخذي له.... مثلاً هل ايشجع فريق معين؟ ايحب لعبة معينة وتوهم امنزلين جزء ثاني لها.... يعني شي اهوه كان بيآخذه حق نفسه بس انتي بتعطينه اياه.... وربي يجمع بينكم على طووووووووول
س
19-10-2009 | 11:40 AM
اي كلش صخه .. يوم اللى اقعد من وقت ماكو احد :ss:
فيني نوومه بس بيت ابوي ما يشجع انام الحين
يوم السبت اسبوع الجاي عيد ميلادي يلاا برزوا الهدايا
بكمل 24 ويليي وايلاااه بسرعه كبرت
اي مشكله اذا بيت الابو صاير فيه جماعه و صغار وحاله مزعجين يكونون وما يخلون الواحد يعرف ينام << بست ابوي للحين ما صار روضه خخخخ اشوى
و ما شا ءالله عيل عيد ميلادج يا اللع ننتظر الحفلة وبنجيب لج الهدايا << اوكي خخخ وحده بوحده
وكل عام وانتي بالف خير مقدما والعمر كله اعياد وترة توج صغيرة وما كبرتين ولا شي << لان احنا اكبر منج اصلا خخخ
==============
يوم السبت رحت الستي وحصلت ثياب جموم طوال بس ما اخذت لان مفلسه
بس حاليا توافرت البيزات بحاول اتشرى هالاسبوع او الاسبوع الجاي :tongue:
نقي بيزاتش وبشتري لش (6)
عليش بالعافيه بس يمدحون الرشاقة(6)
يا البخيلة هذيانووو .. << ما تصرف فلس احمر على احد خخخ
هههه الله يعافيج .. اي يمدحون الرشاقه بس ويا هالخرابيط و القعده على المكتب وين نشوف الرشاقه احنا << عليها السلام
انزين بخيلووو تقولين تبين تاخذين هدية حق زوجج في العيد لان ذكرى ملجتكم لا << عساها عشرة دايمة
خذي له شي هو يحبه و محتاجنه
او خذي له ورده او باقة واكتبي داخلها رسالة تعبرين فيها عن سعادتج بذكرى اليوم اللي جمعكم على سنة الله ورسوله وبالحلال.. و مدى حبج له و لوجوده في حياتج ومن هالحجي << خخ تتفنن بعد بالرمنسية << ممكن تضيفين لها عطر او بوك او اي شي ثاني بسيط
او
...
ما ادري بفكر لج بافكارثانية اللحين مخي مجيم
ب
19-10-2009 | 11:42 AM
حصاصي;10494630:
انا هني
هلا ابوي.... ها بشري؟ وصل الريوق؟؟؟
مشاعر مجهولة;10494648:السلاااام عليكم
شخباركم
ان شاء الله بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طيبين الله ايسلمج....انتي اشلونج؟
طيبين الله ايسلمج....انتي اشلونج؟