΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
أ
W a r d;10492238:

أبوووووووووووش حنوووووووووووووون (f) الله يخليه ليكم ان شاء الله

ماعنده الا اني من جدي مدلعني وايد اول ضنى ليه
كل يقول ان لبنية هي الي تشيل اهلها بعدين لصبيان مايفتكرون
قصده في شغل البيت وقصده بعدين لين تزووجت على قولته لبنية كل في بيت ابوها ماتقطع مو مثل لصبيان من يحصلون المرة ما تشوف الا غبارهم
أ
يلا بقوم ادرس لي شوي دام مافيني نومة وبعدين لين جتني النومة بنام
تصبحون على خير
تحملوا بروحكم
باااي
سلامي للجميع وللي بيدخلون باجر
صباح الخييييييرات
W
أم علييي;10492254:
ماعنده الا اني من جدي مدلعني وايد اول ضنى ليه
كل يقول ان لبنية هي الي تشيل اهلها بعدين لصبيان مايفتكرون
قصده في شغل البيت وقصده بعدين لين تزووجت على قولته لبنية كل في بيت ابوها ماتقطع مو مثل لصبيان من يحصلون المرة ما تشوف الا غبارهم



أهاااا :cool:

أني اول وحده بعد "البجر"

بس ابويي يدلع اختي واني امش بوزي :(

مع إنها الثانيه ويجون وراها الصبيان اخواني
م
W a r d;10491853:

مات التصبر


أحسش تكتبين خواطر :cool: !!








تصدقين ورد اني نفسش


لول كنت اخربط شوي


يعني مو خواطر كثر ما كانت تفريغ ======= يازعم ايام المراهقه :o


بس الحين لو احاول اكتب احس روحي بفشل ..!!


على فكره الاكرف ياخذني لعالم ثاني
احس اني اعيش حاله من السُكر واني اسمع صوته (a)



اذا صاروا مشاركاتي اكثر من 15 بطرش ليش هرهوره من هرهوراتي لول
هني استحي :o
اخاف يطنزون عليي :D
W
مات التصبر;10492314:



تصدقين ورد اني نفسش


لول كنت اخربط شوي


يعني مو اخواطر كثر ما كانت تفريغ ======= يازعم ايام المراهقه :o


بس الحين لو احاول اكتب احس روحي بفشل ..!!


على فكره الاكرف ياخذني لعالم ثاني
احس اني اعيش حاله من السُكر واني اسمع صوته (a)



اذا صاروا مشاركاتي اكثر من 15 بطرش ليش هرهوره من هرهوراتي لول
هني استحي :o


اخاف يطنزون عليي :D





آآآخخ على الاكرف
يفلتني داهيه ثانيه :cool:

أحساس ثاني يوصلني المسا

صوت ضخم المعنى وجلالة كلماته توصلني لحد الثماله يخلق في روحي جو << حبّ الحرف والشعور


أحب التعبير الوصفي :15:
قوووبش :D طلع طلع الحجي


ويالله خلي جزء من كتاباتش هني واني متأكده حليو وأحلى من كتاباتي
W

مات التصبر

ما ورى علينا نسولف وياش تقومين تشردين :tongue:


نسيت اقول
أني اذا اسمع حقه روحي تسمو :o << ماعرف اعبر بهالوصف باللغه الفصحى أتمنى فهمتين عليي :D
ب
أم علييي;10492284:
يلا بقوم ادرس لي شوي دام مافيني نومة وبعدين لين جتني النومة بنام
تصبحون على خير
تحملوا بروحكم
باااي
سلامي للجميع وللي بيدخلون باجر
صباح الخييييييرات



وانتين من اهله ام عليي
وانتي بعد تحملي بروحش
وموفقه ان شاء الله
ب
خو محد موجود غير ورد اللي تهذر والباقي شردو
المهم بنات بخليكم
تصبحووون على خير
وتحملووو بروحكم
وسلامي لبنات الزام الجااي

ب
مع السلامه حبوبات
W
بحرينيه وافتخر;10492423:
خو محد موجود غير ورد اللي تهذر والباقي شردو
المهم بنات بخليكم
تصبحووون على خير
وتحملووو بروحكم
وسلامي لبنات الزام الجااي





هههههههههههههه

الله يسلمش نشوفش على خير
ب
صباح الخير ياحلوين ،، صباح الخير يا بابا أمير:tongue:
S
بسمة أطفالي;10493249:
صباح الخير ياحلوين ،، صباح الخير يا بابا أمير:tongue:





صباح الخير بسوووم ..



صباح الخير حراير .. صباح الخير الورده المستحيه ..



شخباركم ..



(f)



/
زمن الطفولة;10490251:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏زمن الطفولة, ‏زوز البحرين, ‏// حراير //, ‏محمديه الهوى, ‏فوفو الحبوبة, ‏Mona87



حراير وش دخلش هالحزة مو زامش




يؤؤؤ يؤؤؤ لقطتيني ههههه

امس الساعة 9 ونص في البيت فاضية ..

قلت خل افتح الاب توب .. صار لي يمكن شهور ما اقعد على النت في البيت ..

بس في الاجازة اذا بفتحه دقايق وارد اسكره ..




تعالي انتي لييش بتتحنين اليوم ؟؟ صدق بتتزوجين لو عندكم مناسبة لو مزحة لو شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟










صباااح الخير على الموجودين شخباااااااركم ؟؟ شمسووووووين ؟؟





بناات ادعوا لي تنزل علي الدورة اليوم قبل بكرة ..

حالتي صايرة اكثر من مأساه ..

اول مرة تأخرني ها الكثر .. كل هذا عناااد تخربط علي قبل الزواااج :confused::confused:



ح
صباح الخير يا حلوين
ب
حصاصي;10493454:
صباح الخير يا حلوين


صباح النور



يمه...الواجب اشطوله، توني امكملته
ز
W a r d;10491748:

حقوي اقعد من الصبح :tongue: تبني اجي اتحنى وياش يعني؟:tongue::tongue:

حيااااش البيت بيتش :tongue:

زهور الأمل;10491986:
بكتب اللى اتذكره ,,,

زمووون .. حدها المعكرونه عجايب يمي يمي .. عليج بالف عافيه ,, ابو الشباب ما عنده سالفه ما ياكل معركونات خخخخ


هنييييي هني الا يقدرون المواهب المطبخييية \\ وين عنترو يجي يتعلم :confused:

زهور الأمل;10492017:
اامووور ,, ما تحب تسوالف وايد ,, وع قولتها محد يعطيها وجه غيرج انتي و زموون بس





خلها تشارك وماليها الا اللي يسرها :D
أم علييي;10492105:
بااااااااااك
مزاجي حده متعفس لان حضرتي نمت 9الاربع
وقعدت 12 ونص والحين مو جايني نوم
وباجر عندي جامعة من الصبح
شسوي


مو منش من درازن الكتب الا كانو عليش


بسمة أطفالي;10493249:
صباح الخير ياحلوين ،، صباح الخير يا بابا أمير:tongue:



صبااااح الفل والياااسميين


// حراير //;10493419:




يؤؤؤ يؤؤؤ لقطتيني ههههه


امس الساعة 9 ونص في البيت فاضية ..


قلت خل افتح الاب توب .. صار لي يمكن شهور ما اقعد على النت في البيت ..


بس في الاجازة اذا بفتحه دقايق وارد اسكره ..





تعالي انتي لييش بتتحنين اليوم ؟؟ صدق بتتزوجين لو عندكم مناسبة لو مزحة لو شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






اي اقول اني مستغربة تدخلين غير وقت الدوامم


وبتزوج :ss:





























اشلخ :tongue: خطوبه بت عمي
ز
صبااااح السكر ياااسكراات


وردووووووو البارحة سهراانه له اليوم مابتقعد وبتنام للظهر
ز
فيي نومة جاية من الاعمااق
/
صباااح الخيرات حصاصي .. بحرينية ملتزمة .. زمن الطفولة ..



يالشلاااااااخة زموووون .. اني اتوقعت شلخة كككك

مرة وحدة بين يوم وليلة بتزوج وااااو مستحيل هههههه

قبل بشهرين وما نلحق
ق
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏قمر, ‏// حراير //, ‏حصاصي



صباح الخير :)

اتريقتون لو للحين ؟؟؟؟
X