W a r d;10491748:
حقوي اقعد من الصبح :tongue: تبني اجي اتحنى وياش يعني؟:tongue::tongue:
حيااااش البيت بيتش :tongue:
زهور الأمل;10491986:
بكتب اللى اتذكره ,,,
زمووون .. حدها المعكرونه عجايب يمي يمي .. عليج بالف عافيه ,, ابو الشباب ما عنده سالفه ما ياكل معركونات خخخخ
هنييييي هني الا يقدرون المواهب المطبخييية \\ وين عنترو يجي يتعلم :confused:
زهور الأمل;10492017:
اامووور ,, ما تحب تسوالف وايد ,, وع قولتها محد يعطيها وجه غيرج انتي و زموون بس
خلها تشارك وماليها الا اللي يسرها :D
أم علييي;10492105:
بااااااااااك
مزاجي حده متعفس لان حضرتي نمت 9الاربع
وقعدت 12 ونص والحين مو جايني نوم
وباجر عندي جامعة من الصبح
شسوي
مو منش من درازن الكتب الا كانو عليش
بسمة أطفالي;10493249:
صباح الخير ياحلوين ،، صباح الخير يا بابا أمير:tongue:
صبااااح الفل والياااسميين
// حراير //;10493419:
يؤؤؤ يؤؤؤ لقطتيني ههههه
امس الساعة 9 ونص في البيت فاضية ..
قلت خل افتح الاب توب .. صار لي يمكن شهور ما اقعد على النت في البيت ..
بس في الاجازة اذا بفتحه دقايق وارد اسكره ..
تعالي انتي لييش بتتحنين اليوم ؟؟ صدق بتتزوجين لو عندكم مناسبة لو مزحة لو شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اي اقول اني مستغربة تدخلين غير وقت الدوامم
وبتزوج :ss:
اشلخ :tongue: خطوبه بت عمي