΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
W
زهور الأمل;10491602:
صباح الخير .. شخباركم .. وحشتوني هاليومين ما ادشيت <<<< اكيد محد سأل عني

بس انتوون في بالي ع طوووول

عذووبه .. الله يوفق ليش ويسر امورش .. فكري في الموضوع عدل لانه هذا عشره عمر والحب يجي بعد الزواج
محد فينا ما مر بالهشى .. بس ذاك حب وهذا حياه وعمر

والبنت من طووف سن الزواج <<< تعالي اسمعي الحجي عاد شنو يقولون

وررود <<< اشفيه حجكي مال كرزكان هاااا ,, شحلاته <<<< ده ده خخخخخخخخخخ




ههههههههههههه مال كرزكان والمالجيه وصدد

أما صدد بزودها :D يعوجون الحجي
م



سلام عليكم ,,


عذوب ,,
من امس وموضوعش شاغل بالي
كنت انتظرش تدخلين الى الساعه 11 بس ماشفتش
رحت انام وقلت ان شاءالله باجر اتطمن عليها
يوم ثاني من دخلت الجامعه سيده فتحت المنتدى وشفت ردش
كنت ابي ارد بس ماكنت اقدر اكتب بالعربي ========== ماتعرف تطلع مشاعرها الا بالعربي :o:o
رجعت البيت الا اخواني يبوني اجلد كتبهم وقعدت اجلدهم وموضوعش على بالي
وتوني الحين قدرت ارد بعد ماقريت المستجدات الي صارت
عموما ,,
اني مابقول اي شي كفيل انه يوجه قرارش
لان الوحيده الي تقدر توجه دفه القرار هيه عذبه بروحها سواء بقلبش او بعقلش او بالاثنين
وبغض النظر عن كل الآراء سواء مؤيده او معارضه
بس كل الي اقدر عليه ,,
هوه اني ادعي ليش ان الله يكتب ليش الي فيه الخير والصلاح
ويرزقش الي يريح قلبش ويسر خاطرش ..
وتاكدي دامش استخرتين الله سبحانه
فمابيخيبش ,,


اتمنى لش من اعماقي التوفيق :)


ورد و سنفونيه


قصصكم واجد أثرت فيني
والحمدلله الي ربي عوضكم بالخير
وفي الاول والاخير
الزواج قسمه ونصيب
ومحد ياخذ غير الي مكتوب ليه ..
ز
W a r d;10491556:
هلا

شخباركم

أني مستمله حدي

من الملل استلمت الكوره في الصاله ههههههههههه العب كوره

صالتنا مو مفروشه تونا بانينها

:tongue::tongue::tongue:



خدو المنكر

قومي نامي عشان تقعدين الصبح
ز
W a r d;10491650:

ههههههههههههه مال كرزكان والمالجيه وصدد

أما صدد بزودها :D يعوجون الحجي



وشهركان بعد <<<< حدهم تحافه بس لو تسمعينه يا ووورد تموتين ضحك
ز
يالله نشوفكم على خير
باجر ورا قعدة من وقت

بتجيني الحناية


باااي
ز
زمن الطفولة;10491702:
يالله نشوفكم على خير
باجر ورا قعدة من وقت

بتجيني الحناية


باااي



تصبيح ع خيرر .. زموون .. احلام سعيد
W
مات التصبر;10491667:


ورد و سنفونيه

قصصكم واجد أثرت فيني
والحمدلله الي ربي عوضكم بالخير
وفي الاول والاخير
الزواج قسمه ونصيب

ومحد ياخذ غير الي مكتوب ليه ..





الحمدلله على كل حاااااال
W
زمن الطفولة;10491695:
خدو المنكر

قومي نامي عشان تقعدين الصبح




حقوي اقعد من الصبح :tongue: تبني اجي اتحنى وياش يعني؟:tongue::tongue:
W
زهور الأمل;10491700:
وشهركان بعد <<<< حدهم تحافه بس لو تسمعينه يا ووورد تموتين ضحك



ههههههههههههههههههه نسيت شهركان بعد :tongue: تحفه من قلب




بسمة أطفالي وانتين وش كان شعوري تخلين بتش المدرسه
أني اتخيل روحي اخلي ولدي لو بتي في المدرسه
بقعد اصيح :confused:
W
Améé&#344;&#257; »»;10491254:
" YOU CAME TO ME "
تصميمي آلجديد
http://forums.3roos.com/t490694.html#post10491217

زوروني ،، أنتظر ردودكم ،،




كلام النشيده هيجت الروح :confused: مادري جيفه اوصف احساسي
<< كنت اكتب كلمات الخاطر والروح :tongue:<< جيفه تطلع !!!
المهم كنت اكتب خواطر ووقفت مده طويله عن الكتابه
الحين احس روحي ماعرف اععبر نفس الاول :ss: حدي اعرف اعبر جمله من خاطره

[B]فيه مقطع من المؤثرات عجبني دندن خااااطري هههههه [/B]

لكن لو النشيده يقولها الحب شيخ حسين :tongue::tongue::tongue::o

وتصميمش حليو ..(f) بالتوفيق


إلا بسأل هذا شيعي؟؟؟؟ :o
W

مات التصبر

أحسش تكتبين خواطر :cool: !!







You filled my heart with love, showed me the light above
Now all want is to be with you
You are my one true love, taught me to never judge
Now all I want is to be with you


[COLOR=#2f4f4f]عجبني هالمطقع الكلمات بالمؤثرات :15:
[/COLOR]
ب
سلام عليكم
شخبار المتواجدات جميعا
وحشتوني
D
W a r d;10491813:
كلام النشيده هيجت الروح :confused: مادري جيفه اوصف احساسي
<< كنت اكتب كلمات الخاطر والروح :tongue:<< جيفه تطلع !!!
المهم كنت اكتب خواطر ووقفت مده طويله عن الكتابه
الحين احس روحي ماعرف اععبر نفس الاول :ss: حدي اعرف اعبر جمله من خاطره

[B]فيه مقطع من المؤثرات عجبني دندن خااااطري هههههه [/B]

لكن لو النشيده يقولها الحب شيخ حسين :tongue::tongue::tongue::o

وتصميمش حليو ..(f) بالتوفيق


إلا بسأل هذا شيعي؟؟؟؟ :o


تسلمين يآ ورد ع المرور ،،
نشيده عجآيب ،، الف مره اسمعه في اليوم ،،
إستحآله ،، هااادئه ،،
أحسهااا ما تناسب ش حسين ،،
وسآمي يوسف مسلم مو شيعي ،،
إنشآء الله و الله يوفق الجميع ،،


ب
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏زهور الأمل+, ‏أم علييي, ‏زوز البحرين, ‏Améé&#344;&#257; »»
ب
زهووووور شخبار
شخبار علاوي
D
W a r d;10491853:

مات التصبر

أحسش تكتبين خواطر :cool: !!







You filled my heart with love, showed me the light above
Now all want is to be with you
You are my one true love, taught me to never judge
Now all I want is to be with you


[COLOR=#2f4f4f]عجبني هالمطقع الكلمات بالمؤثرات :15:
[/COLOR]



لآآآآآ ما أكتب خوآطر ،،
بس احب الاشعاار و الخواطر ،،

ز
بحرينيه وافتخر;10491912:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏زهور الأمل+, ‏أم علييي, ‏زوز البحرين, ‏Améé&#344;&#257; »»



هلا بحوووره شخبارج عيني شلونج
W
Améé&#344;&#257; »»;10491909:
تسلمين يآ ورد ع المرور ،،
نشيده عجآيب ،، الف مره اسمعه في اليوم ،،
إستحآله ،، هااادئه ،،
أحسهااا ما تناسب ش حسين ،،
وسآمي يوسف مسلم مو شيعي ،،
إنشآء الله و الله يوفق الجميع ،،












:D:D
أحب احساس الاكرف بعد

هذا بعد صوته حليو

بس ذكرني في الشيخ :tongue:

ولو بيقولها اكيد بيجيبها بطريقة ثانيه

(y)
ز
سويت اقتباس وايد .. بس مالي مزاج اردد ,, فيني نووومه <<< حدي ما اشبع نوووم

خاطري انام نفس قبل اإإأأإإأأإإخخ


بكتب اللى اتذكره ,,,

زمووون .. حدها المعكرونه عجايب يمي يمي .. عليج بالف عافيه ,, ابو الشباب ما عنده سالفه ما ياكل معركونات خخخخ

ملووكه ,, الفتسان حده كشخه وعجيب وكيوووت ,,

شوواقه ,, الحمدلله ع السلامه حماتش

حصاصي ,, عسى ما شر ,,

سوسو ,, ما عليش شر ابو الشباب كله منج انتين اللى عديتينه
W
Améé&#344;&#257; »»;10491949:
لآآآآآ ما أكتب خوآطر ،،
بس احب الاشعاار و الخواطر ،،








أهااا اني بعد أحبهم بس ما احب اي شي
وأحب التعبير الوصفي ازيد :cool:

انزين لاويه ما تسولفين ويانا :tongue: صدتش
X