΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
19-09-2009
9,430 رد
458,891 مشاهدة
يالله قومو جلدووووووو الكتب هههههههه
<< تتشمت :tongue:
,,
الحمد لله افتكينا من التجلييييد
اصغر اخواني في ثاني ثانوووي وما يجلد كتبه
حتى قرطاسيه صرنا ما نشتري
ل
لؤلؤة المحرق
عروس برونزية
18-10-2009 | 05:42 PM
هههههههههه انه من امس اعصاب عندي عن التجلد
كل كتاب بصرخه هههههه
ل
لؤلؤة المحرق
عروس برونزية
18-10-2009 | 05:44 PM
سنفونيه هالبهارات لابد منها خخخخخخخخ ..
عذبووو هههههه احنه افتكينه ويابو الوريث ولد الخال وتوهقنه فيه يدلعونه تدلع
وانه ودي اسطره مادري ليش هههههه
هههههههه عذبووو لا تتشمتين ترى من عاب استعاب .. صبري لي تزوجتي بتعيدين القصة من اول وجديد وبتجلدين حق اولادج و بتتشرين بلاوي اغراض حقهم ههه << واحنا وياج
انا افتكيت حتى يوم في بيتنا اتعاير وما اسوي شي حق احد اقط كل شي على امي او اختي اللي اصغر مني هههه .. نادرا اذا جلدت حقهم اذا امي تكسر خاطري و لا بالعصب اجلد لي كتاب و لا كل شي هم يسوونه << يكسر الظهر التجليد
غذبة يوم ليك ويوم عليك عن الشماته
اي والله لؤلؤة لابد منها هالبهارات ما تصير الحياة حلوة الظاره الا فيها هههه
--------------------------
يا الله اسلم عليكم اللحين واشوفكم بكرة على خير
ولا تقطعينا لؤلؤة طلي عيلنا ترى هني الهذرة حلوة مع البنات وما تخلص هههه :)
ل
لؤلؤة المحرق
عروس برونزية
18-10-2009 | 05:49 PM
هههههههههههههههههه
ابي اعرف ليش نجلد واخر شي يطلبونهم الكتب ويقولون لهم نبي الكتب صج فراغه فيهم خخخخخخخ
المهم ياحلوين تامرون بشي .. وراي تجلد وبعد بامر على رفيجتي اسأل عنها شوي خخخخخخ
تحملو بروحكم لي بعدين بدخل اذا الله كتب ..
ل
لؤلؤة المحرق
عروس برونزية
18-10-2009 | 05:50 PM
ان شاء الله سنفونيه تحملي بروحج ..
وانجوفج على خيرررررر ..
بباي حبيبتي ..
لالا ترى اني مو خايبه هههه واحب اجلد وكتبي كنت اجلدهم بروووحي ,,
بس الحين ارتحنا ما عندنا صغار نجلد ليهم
سنفووورة
قومي روحي بيتكم :tongue:
سنفونية حب;10488759:
==============
زموون مداج تخلصينه ما شا ءالله عليج عيل اللحين بعد بتجوعين و بتقولين تبين شي يحرك بوزج هههه
وترى الاوردر ما وصل للحين << استعدي بذبحج
يا الله انزين خلاص قومي شغلي روحج بشي مفيد << سوي شيرة وتعدلي << عنتر بيمرج الليله يبي يشوف وحده حلوة ههههه
اختربت الترمبه مالت الاوردر اسمحي لينا بنأجل الطلبيه لباجر
والشيرة خلصت افتكييت وعنترو مابشوفه هالسبوع مقااطعه (6)
باجر بتحنى
الثلاثة حفاف
الاربعا الحفله
^
^
^
بعرس :ss:
السلام بنات شخباركم
طبعا قلت بقرأ الواجب بس ما قدرت اكمل
حدددي تعبانة + مزاجي صاااير مثل فتحة الابرة كلش كلش ما لي باله
لان اليوم الحلوة وصلت وش هالالم الليي اني فييه
دق عليي في الجامعة وقمت اصيييييح اشوة اخر محاظرة
وبعديين جة لي زوجي وطوول الطرييق اصيييح اصييييح
ورجعت الشقة وزددددددت قلت بموووت شكلي بمووووووت صدق
كنت احتاج اوكسوجين من زود الالم مو قادرة اتنفس
اللحين صرت اشوة شوي
:confused:
زوز البحرين
الله يسااااعدش على هالألم ,, صدق لا يستحمل
زوز البحرين;10489943:
:confused: اي والله
شخبارش عذووبة ان شاء الله اووكي
رحت اتعشى :tongue:
اني تمام الحمد لله
الا بسالش
انتين ايام التجهيزات كنتين تجهزين شقتش واثاثش من ايكيا
ولا هذيك بنت ثانية ؟؟