΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
س

انتو شخبآركم مع الدنيه ..

مع ازوآجكم .

إن شاء الله مرتآحين ؟


والله الحمدلله على كل حال .. نسأل عنج
الحياة ماشية و هذا احنا عايشين
والازواج الحمدلله مرتاحين وياهم بس خبرج لازم شوية بهارات << مشاكل وهوشات و اللذي منه ههههه
أ
سنفونية حب;10488994:
ااها قصدج الجلاده اللي مقصوصه كبر الكتاب و مجهزة حق التجليد لا .. اي اي هذيلا اهون شوي بدل ما يضيع وقتج وانت تقصين في الجلادات بعد

ايييي
اسهل لان وايد كتب شكملهم
ع
يالله قومو جلدووووووو الكتب هههههههه

<< تتشمت :tongue:


,,

الحمد لله افتكينا من التجلييييد

اصغر اخواني في ثاني ثانوووي وما يجلد كتبه

حتى قرطاسيه صرنا ما نشتري





ل
هههههههههه انه من امس اعصاب عندي عن التجلد

كل كتاب بصرخه هههههه
ل
سنفونيه هالبهارات لابد منها خخخخخخخخ ..

عذبووو هههههه احنه افتكينه ويابو الوريث ولد الخال وتوهقنه فيه يدلعونه تدلع

وانه ودي اسطره مادري ليش هههههه
س
هههههههه عذبووو لا تتشمتين ترى من عاب استعاب .. صبري لي تزوجتي بتعيدين القصة من اول وجديد وبتجلدين حق اولادج و بتتشرين بلاوي اغراض حقهم ههه << واحنا وياج

انا افتكيت حتى يوم في بيتنا اتعاير وما اسوي شي حق احد اقط كل شي على امي او اختي اللي اصغر مني هههه .. نادرا اذا جلدت حقهم اذا امي تكسر خاطري و لا بالعصب اجلد لي كتاب و لا كل شي هم يسوونه << يكسر الظهر التجليد
أ
غذبة يوم ليك ويوم عليك عن الشماته
س
اي والله لؤلؤة لابد منها هالبهارات ما تصير الحياة حلوة الظاره الا فيها هههه

--------------------------

يا الله اسلم عليكم اللحين واشوفكم بكرة على خير
ولا تقطعينا لؤلؤة طلي عيلنا ترى هني الهذرة حلوة مع البنات وما تخلص هههه :)
ل
هههههههههههههههههه

ابي اعرف ليش نجلد واخر شي يطلبونهم الكتب ويقولون لهم نبي الكتب صج فراغه فيهم خخخخخخخ


المهم ياحلوين تامرون بشي .. وراي تجلد وبعد بامر على رفيجتي اسأل عنها شوي خخخخخخ


تحملو بروحكم لي بعدين بدخل اذا الله كتب ..
ل
ان شاء الله سنفونيه تحملي بروحج ..

وانجوفج على خيرررررر ..

بباي حبيبتي ..
ع
لالا ترى اني مو خايبه هههه واحب اجلد وكتبي كنت اجلدهم بروووحي ,,

بس الحين ارتحنا ما عندنا صغار نجلد ليهم




سنفووورة

قومي روحي بيتكم :tongue:
أ
برررررررررررب
ز
سنفونية حب;10488759:
==============

زموون مداج تخلصينه ما شا ءالله عليج عيل اللحين بعد بتجوعين و بتقولين تبين شي يحرك بوزج هههه
وترى الاوردر ما وصل للحين << استعدي بذبحج

يا الله انزين خلاص قومي شغلي روحج بشي مفيد << سوي شيرة وتعدلي << عنتر بيمرج الليله يبي يشوف وحده حلوة ههههه


اختربت الترمبه مالت الاوردر اسمحي لينا بنأجل الطلبيه لباجر


والشيرة خلصت افتكييت وعنترو مابشوفه هالسبوع مقااطعه (6)


باجر بتحنى

الثلاثة حفاف

الاربعا الحفله



^
^
^











بعرس :ss:
ز
السلام بنات شخباركم

طبعا قلت بقرأ الواجب بس ما قدرت اكمل

حدددي تعبانة + مزاجي صاااير مثل فتحة الابرة كلش كلش ما لي باله

لان اليوم الحلوة وصلت وش هالالم الليي اني فييه

دق عليي في الجامعة وقمت اصيييييح اشوة اخر محاظرة

وبعديين جة لي زوجي وطوول الطرييق اصيييح اصييييح

ورجعت الشقة وزددددددت قلت بموووت شكلي بمووووووت صدق

كنت احتاج اوكسوجين من زود الالم مو قادرة اتنفس

اللحين صرت اشوة شوي

:confused:
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) أم علييي, ‏قمر, ‏زوز البحرين

بااك
زوز ذكرتيني بالتي مضى
يوم الخميس جتني واني في الماضرة والمحاضرة 3 ساعات كملنا ساعة وربع وعطانا بريك بعدين رحت قلت للدكتور مااقدر اقعد تعبانة قالي اوكي سجلني حضور وطلعني ومارحت البيت الا مغرقة يعني لو قعدت لنهايةة المحاظرة وصل لرجولي تحت معنى ماخذة احتياطي والالم لاتحسبينه امشي كانه فيني ام زليغة كل اريول في صوب وامشي على راحة وطول اليوم منسدحة
ز
أم علييي;10489762:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏
أم علييي, ‏قمر, ‏زوز البحرين

بااك
زوز ذكرتيني بالتي مضى
يوم الخميس جتني واني في الماضرة والمحاضرة 3 ساعات كملنا ساعة وربع وعطانا بريك بعدين رحت قلت للدكتور مااقدر اقعد تعبانة قالي اوكي سجلني حضور وطلعني ومارحت البيت الا مغرقة يعني لو قعدت لنهايةة المحاظرة وصل لرجولي تحت معنى ماخذة احتياطي والالم لاتحسبينه امشي كانه فيني ام زليغة كل اريول في صوب وامشي على راحة وطول اليوم منسدحة



:confused: كلة جدي دييي

افف يا ربييي

لو احصلها قتلتها

<<< استخفت البنية

لا صدق والله اثرت على مخييي لدرجة اني مادري شسوي في عمري من الالم

امشع شعرييي و ارقع راسي بالطووووف اصارخ على زوجي من غييير حواس والله جني منجنووونة

وكل ما زاد الالم اقووول اني شلوون بقدر اووولد اذا هالالم مو قادرة اتحملة

لكن الله كريم :confused:
ع
زوز البحرين

الله يسااااعدش على هالألم ,, صدق لا يستحمل

ز
ع ذبة المشاعر;10489875:
زوز البحرين

الله يسااااعدش على هالألم ,, صدق لا يستحمل



:confused: اي والله

شخبارش عذووبة ان شاء الله اووكي
ع
زوز البحرين;10489943:
:confused: اي والله

شخبارش عذووبة ان شاء الله اووكي


رحت اتعشى :tongue:



اني تمام الحمد لله

الا بسالش

انتين ايام التجهيزات كنتين تجهزين شقتش واثاثش من ايكيا

ولا هذيك بنت ثانية ؟؟
ع
شخبارج زوزو
X