΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ه
سنفونية حب;10488628:
هذووي هذي صورة انثى الطاووس هي اللي تكون بيضه
والذكر يكون ملون اعتقد ويتباهى قدامها عشان يغريها

حتى الرجال الحيوانات مايستحوون:tongue:


أم علييي;10488658:
مافي احد بساعدني انجان بتتبرعين تساعديني 56 كتاب ما بكملهم الا نص الليل

اسمحي لي مافيني شدة:o:tongue:

زمن الطفولة;10488666:
صحييح

:o


سراب الأمنيات;10488620:
هذيان

مواضيعش كذا (y)

وانتين بعد كذا(y)

ع ذبة المشاعر;10488674:
عجييييييييب الطاووس يهبل

انتين الاعجب:D
ب
مع السلامه يااحلى بنات ( بنات البحرين)
س
أم علييي;10488658:
مافي احد بساعدني انجان بتتبرعين تساعديني 56 كتاب ما بكملهم الا نص الليل


بااال الله يكون بعوونش صدق

لو بيتكم صوبنا جيت ساعدش

سنفونية حب;10488661:
اي والله صح لسانج يا سروووب << عاد خل تسمج ورد بس


سمعيي وردوو (6)


هذيان : اني من زماان ما اصدق هالاميلاات
ه


هل نستطيع أن نحب بعضنا على علاتنا؟

إبان الحرب الأمريكية في فيتنام، رن جرس الهاتف في منزل من منازل أحياء كاليفورنيا الهادئة، كان المنزل لزوجين عجوزين لهما ابن واحد مجند في الجيش الأمريكي، كان القلق يغمرهما على ابنهما الوحيد، يصليان لأجله باستمرار، وما إن رن جرس الهاتف حتى تسابق الزوجان لتلقى المكالمة في شوق وقلق.
الأب: هالو... من المتحدث؟
الطرف الثاني: أبي، إنه أنا كلارك، كيف حالك يا والدي العزيز؟
الأب: كيف حالك يا بني، متى ستعود؟
الأم: هل أنت بخير؟
كلارك: نعم أنا بخير، وقد عدت منذ يومين فقط.
الأب: حقا، ومتى ستعود للبيت؟ أنا وأمك نشتاق إليك كثيرا.
كلارك: لا أستطيع الآن يا أبي، فإن معي صديق فقد ذراعيه وقدمه اليمنى في الحرب وبالكاد يتحرك ويتكلم، هل أستطيع أن أحضره معي يا أبي؟
الأب: تحضره معك!؟
كلارك: نعم، أنا لا أستطيع أن أتركه، وهو يخشى أن يرجع لأهله بهذه الصورة، ولا يقدر على مواجهتهم، إنه يتساءل: هل يا ترى سيقبلونه على هذا الحال أم سيكون عبئا وعالة عليهم؟
الأب: يا بني، مالك وماله اتركه لحاله، دع الأمر للمستشفى ليتولاه، ولكن أن تحضره معك، فهذا مستحيل، من سيخدمه? أنت تقول إنه فقد ذراعيه وقدمه اليمنى، سيكون عاله علينا، من سيستطيع أن يعيش معه? كلارك... هل مازلت تسمعني يا بني? لماذا لا ترد؟
كلارك: أنا أسمعك يا أبي هل هذا هو قرارك الأخير؟
الأب: نعم يا بني، اتصل بأحد من عائلته ليأتي ويتسلمه ودع الأمر لهم.
كلارك: ولكن هل تظن يا أبي أن أحداً من عائلته سيقبله عنده هكذا؟
الأب: لا أظن يا ولدي، لا أحد يقدر أن يتحمل مثل هذا العبء!
كلارك: لا بد أن أذهب الآن وداعا.
وبعد يومين من المحادثة، انتشلت القوات البحرية جثة المجند كلارك من مياه خليج كاليفورنيا بعد أن استطاع الهرب من مستشفى القوات الأمريكية وانتحر من فوق إحدى الجسور!.
دعي الأب لاستلام جثة ولده... وكم كانت دهشته عندما وجد جثة الابن بلا ذراعين ولا قدم يمنى، فأخبره الطبيب أنه فقد ذراعيه وقدمه في الحرب! عندها فقط فهم! لم يكن صديق ابنه هذا سوى الابن ذاته (كلارك) الذي أراد أن يعرف موقف الأبوين من إعاقته قبل أن يسافر إليهم ويريهم نفسه.

إن الأب في هذه القصة يشبه الكثيرين منا، ربما من السهل علينا أن نحب مجموعة من حولنا دون غيرهم لأنهم ظرفاء أو لأن شكلهم جميل، ولكننا لا نستطيع أن نحب أبدا "غير الكاملين" سواء أكان عدم الكمال في الشكل أو في الطبع أو في التصرفات.
ليتنا نقبل كل واحد على نقصه متذكرين دائما إننا نحن، أيضا، لنا نقصنا، وإنه لا أحد كامل مهما بدا عكس ذلك

س
هذيان;10488708:
حتى الرجال الحيوانات مايستحوون:tongue:



هههههههههههههههههههههههه
ه
سراب الأمنيات;10488720:


هذيان : اني من زماان ما اصدق هالاميلاات

اني اصدق :eek:


سراب الأمنيات;10488736:
هههههههههههههههههههههههه

:$

تخيلوا خطيبي يخلص دوامه الساعه 5
يعني 5 وثلث او 5 ونص بيكون عندي
واني للحين منبطحه على السرير واسولف وياكم
لا جهزت اغراضي ولا تسبحت :rolleyes:
س
ههههههههه هذيان هذا صاحب الايميل تعقد و عقدنا وياه خخخ
اي والله كلى يطرشون لنا خرابيط و احنا نصدق بعد هههه

==============

زموون مداج تخلصينه ما شا ءالله عليج عيل اللحين بعد بتجوعين و بتقولين تبين شي يحرك بوزج هههه
وترى الاوردر ما وصل للحين << استعدي بذبحج

يا الله انزين خلاص قومي شغلي روحج بشي مفيد << سوي شيرة وتعدلي << عنتر بيمرج الليله يبي يشوف وحده حلوة ههههه
س
هذيان عرفت نهايه القصه

من اتصل الولد وقال لهم عن صديقه
س
هذيان;10488748:
اني اصدق :eek:



:$

تخيلوا خطيبي يخلص دوامه الساعه 5
يعني 5 وثلث او 5 ونص بيكون عندي
واني للحين منبطحه على السرير واسولف وياكم
لا جهزت اغراضي ولا تسبحت :rolleyes:


:tongue:

قومي له ويش تنتظرين

لاحقه ع الهدره
س
هههههه هذيان خلج ويانا و اذا جا خله يقعد وياج ما في طلعه مكان خخخ << على كيفي

============
اي ام علي ما لج الا تاخذين عليهم كم فلس بتلاقينهم كلهم شردوا ومحد جاب لج ولا نتفة كتاب خخخخ
ه
سنفونية حب;10488759:
ههههههههه هذيان هذا صاحب الايميل تعقد و عقدنا وياه خخخ
اي والله كلى يطرشون لنا خرابيط و احنا نصدق بعد هههه


سراب الأمنيات;10488761:
هذيان عرفت نهايه القصه

من اتصل الولد وقال لهم عن صديقه

ويلي استانس اذا اشوف احد يقرا المواضيع الي احطهم
اذكر وحدة كنت كل اطرش لها ايميلات ومرة فشلتني
تقول لا تتعبين روحش ما اقراهم كل اسويهم دليت
اهيى لو قالت ليي هالكلام بطريقة حلوة مازعلت
بس طريقتها محرجة:(
س
هلا والله بحرينيه وافتخر
اوكي الله وياج مع الف سلامة
تحملي بروحج
ه
سراب الأمنيات;10488768:
:tongue:

قومي له ويش تنتظرين

لاحقه ع الهدره


سنفونية حب;10488770:
هههههه هذيان خلج ويانا و اذا جا خله يقعد وياج ما في طلعه مكان خخخ << على كيفي

اكو بقوم :D .. عالاقل بسبح وبصلي وبروح شوي بيت اختي
تعودت من اختي ولدت اروح اقعد وياها المغرب
من شوي مطرشة مسج تقول زوجها يسأل عن خطيبي وتقول ليي شفيش ماتجين؟!
فبروح شوي عالاقل نص ساعه او ساعة وعقب بروح بيت خطيبي

لا تسولفون واجد هاا :o:confused:
أ
سنفونية حب;10488770:
هههههه هذيان خلج ويانا و اذا جا خله يقعد وياج ما في طلعه مكان خخخ << على كيفي

============
اي ام علي ما لج الا تاخذين عليهم كم فلس بتلاقينهم كلهم شردوا ومحد جاب لج ولا نتفة كتاب خخخخ

هههههههههه
حرام
يعورون قلبي
اني بسرعة يعورني قلبي
خالتي عندها عصابة
3 صبيان وبنية لكن لبنية عن 10 صبيان وتنظف مكان ويعفسون مكان ما تلحق مسكينه من جدي يوم قالت لي مارديتها
والثانية بيت جيزانه والدة عملية توها وولادها صغار
من جدي يوم قالي رجلها عورت افادي
قلت يلا بسلي روحي بس ظهري بينكسر
س
هذيان;10488772:
ويلي استانس اذا اشوف احد يقرا المواضيع الي احطهم
اذكر وحدة كنت كل اطرش لها ايميلات ومرة فشلتني
تقول لا تتعبين روحش ما اقراهم كل اسويهم دليت
اهيى لو قالت ليي هالكلام بطريقة حلوة مازعلت
بس طريقتها محرجة:(


يؤؤ

ويش هالاوادم

ماعندها سلوب
س
أم علييي;10488793:
هههههههههه
حرام
يعورون قلبي
اني بسرعة يعورني قلبي
خالتي عندها عصابة
3 صبيان وبنية لكن لبنية عن 10 صبيان وتنظف مكان ويعفسون مكان ما تلحق مسكينه من جدي يوم قالت لي مارديتها
والثانية بيت جيزانه والدة عملية توها وولادها صغار
من جدي يوم قالي رجلها عورت افادي
قلت يلا بسلي روحي بس ظهري بينكسر


زيين

تكسبين فيهم اجر :)
أ
لو تشوفوني تضحكون عليي ضحك
مخلية الشاشة والكيبورد على الطرف وقاعدة على المكتب الي فوقه الكمبيوتر والالكتب وياي والجلادة فوق البكرسي نكتة شكلي ومشغلة لي موالييييد خابة المكان
س
الله يساعدج عيل ام علي بروحه ظهرج من قبل ما له حال << لكن انتي اللي جبتينه لروحج
تسلي فيهم

==============
اوكي عيل هذوي قومي برزي روحج و روحي حق اختج شوي تعودت عليج واكيد تتملل بروحها اذا توها والده يصير ما تقدر تطلع وتروح وتجي لا

==============

اي سروب هذي ما عندها اسلوب كلش
فشله عاد ينحرج الواحد يطيح ماي وجهه من هالاسلوب
ل
السلام عليكم ..

شخبآركم بنآت ؟؟؟

والله وحشتووني وآيد ووحشني المنتدى ..

بس ظرووفي امنعتني ادخل من رمضآن لي الحين ..

وإن شآء الله بتوآجد نفس قبل وأحسن ..

والسمووحه منكم ..
أ
سراب الأمنيات;10488811:
زيين

تكسبين فيهم اجر :)

اييييي
الي مافيه خير في اهله مافيه خير في احد
X