΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ه
سنفونية حب;10488161:
ورد .. ترى عادي امهاتنا و ين قعدوا اول شي ؟؟<< دايركت في بيت لا

في غرفة في بيت عمهم عند زوجهم و حتى ولدونا في هالغرفة لكن اللحين شوفيهم عندهم << انتي وين ساكنه مو في بيت شكبره ؟؟
الحمدلله صار لهم بيوت شكبرها شحلاتها واولادهم تزوجوا و بيجيبون لهم احفاد بعد

ما في شي يجي بالساهل و حتى البنات اللي عندهم شقق حاليا ما جبت بالساهل يا الخطيب ذبح روحه لين سواها يا اهله ذبحوا رحوهم لين قدروا يساعدون ولدهم بشي

هالزمن صاير صعب في كل شي و الحمدلله على كل حال :) << خلج كووول لا انتي اول ولا اخر وحده اعرف ناس وايد بدوا بحجرة
و الله يرزقج يارب بكل خير


احححححححححح على البناي والتأثيث
ما يخلص الواحد منهم الا طالعه روحه:confused:
س
اي والله هذيان البناي على قولة ابوي شيبة راس

ابوي المشكله بنينا وسكنا في منطقة هو مو حاب يقعد فيها و عقب سنين رد بنى لنا بيت ثاني و انتقلنا فيه مسكين داخ حتى شعر راسه صار ابيض من المشاوط مع العمال و اغراض البنيان خبركم صارت في ازمة في مواد البناء من فترة

بس يا الله الحمدلله على كل حال هم يتعبون عشان احنا نكون بوضع احسن واحنا كنا كلا نتحلطم عليهم ومو عاجبنا العجب .. و اللحين يوم كبرنا وصرنا نمر بنفس اللي مروا فيه صرنا نقدر
م
بقولكم سالفه صديقتي ما تخص العرس ولا الحب

صديقتي مشكلتها غير عدل ,,, اكبر مني بسنه وو تقول صلوااااات واجد فاتتها

وو تقول لحد الحين عندها تهاون بالصلاه تقول ايام من يأذن تصلي وو ايااااام لاااااا

ممكن يمر يوم ما تصلي ,,, تقول ادري ان عدم صلاتي ما ينقبل لى دعاااااء وو تقول اعرف عقاب

اللى ما يصلي تقول على طوووول تقرأ عقاب الى ما يصلي تقول اول شي بحاسب عليه

مو محافظه عليه تقول في شي يممنعني عددددل ,,,تقول حاااااولت واجد احيان

تقدر واحياااان لاااااا :(

تقول مع ان المحيطين وياااااي ما يصدقون ان ما اصلي لانها تحب تقرأ قراءن وو تقرأ ادعيه

وو تروح المساجد وو طيبه مع الكل تقول اذ صليت احس برااااحه وو اذ لااااا تحس بضيقه عددددل

بس لين تقوم تصلي شي يمنعها ,,, تقول خايفه اموت وو ما اصلي :(:(

>>> شنو الحل لان انصدمت بكلامها وو كنت ادري اذ نطلع ان المفروض تصلي بس ما تصلي !!
m
رحت تغذيت ورجعت

وعقب شوي بروح بيت أبوي
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو الحبوبة, ‏// حراير //, ‏moonbh, ‏ع ذبة المشاعر, ‏بحرينيه وافتخر, ‏سنفونية حب, ‏ملكة الغروب, ‏زمن الطفولة, ‏أم مرااام, ‏أنا & أنته, ‏أم علييي
السلام شخباركم
ز
ملوكة يمكن فيها سحر
ز
هلا فوفو احنا بخير وانتين



موني نايس نايس عليش بالعافيه
وروحي غيري جو
س

بقولكم سالفه صديقتي ما تخص العرس ولا الحب

صديقتي مشكلتها غير عدل ,,, اكبر مني بسنه وو تقول صلوااااات واجد فاتتها

وو تقول لحد الحين عندها تهاون بالصلاه تقول ايام من يأذن تصلي وو ايااااام لاااااا

ممكن يمر يوم ما تصلي ,,, تقول ادري ان عدم صلاتي ما ينقبل لى دعاااااء وو تقول اعرف عقاب

اللى ما يصلي تقول على طوووول تقرأ عقاب الى ما يصلي تقول اول شي بحاسب عليه

مو محافظه عليه تقول في شي يممنعني عددددل ,,,تقول حاااااولت واجد احيان

تقدر واحياااان لاااااا :(

تقول مع ان المحيطين وياااااي ما يصدقون ان ما اصلي لانها تحب تقرأ قراءن وو تقرأ ادعيه

وو تروح المساجد وو طيبه مع الكل تقول اذ صليت احس برااااحه وو اذ لااااا تحس بضيقه عددددل

بس لين تقوم تصلي شي يمنعها ,,, تقول خايفه اموت وو ما اصلي :(:(

>>> شنو الحل لان انصدمت بكلامها وو كنت ادري اذ نطلع ان المفروض تصلي بس ما تصلي !!


اما قصة غريبة من قلب ملوووك .. ما فهمت شنو هو الشي اللي يمنعها عن الصلاة ؟؟
خصوصا اذا هي انسانه كبيرة وما هي صغيره و تعرف ربها مثل ما تقولين تقرا قران و دعاء و حتى عقاب اللي متهاون بالصلاة تعرفه فما بالج اللي تاركنها و بدون عذر شرعي يقبل ؟؟

خل تحبب روحها وتشجع نفسها على الصلاة مهما كان الظرف اللي يمنعها .. مثلا يوم اللي تصلي كامل تقدر تطلع و اطالع تلفزيون و تاكل و غيره .. ويوم اللي ما تصليه كامل او تفوت صلاة تعاقب روحها ان ما تسوي ولا شي من هالاشياء وخصوصا الاشياء اللي تحبها تمنع روحها عنها كعقاب

وخلها كل يوم من تقعد من النوم تحسس روحها ان هذا اخر يوم من حياتها و ان الموت ينتظرها شنو بتسوي قبل مماتها اكيد بتسوي كل شي يرضي ربها ويهون عليها الحساب و اولهم صلاتها بتأديها كامله و بخشوع بعد << الله لا يقوله بس هذا نوع من انواع الترغيب و الترهيب

و انتي بعد دايما انصحيها وذكريها بصلاتها و شجعيها و اتفقي وياها انج من تقومين بتصلين بتسوين حقها رنه عشان هي بعد تقوم وياج في نفس الوقت

والله يهديها الى الصراط المستقيم ويتوب عليها ويخلصها من هالمشكله الغريبه !!
س
هلا والله فوفو و عليكم السلام والرحمة .. شخبارج ؟

========

عوافي على قلبج موووون .. ويارب تستانسين في بيت ابوج :)
م
المهم بخليكم وو عطونا حلول حق صديقتي !!!

خلص دواااااااامي وو نشوفكم على خير
/
هذيان;10488191:
احححححححححح على البناي والتأثيث
ما يخلص الواحد منهم الا طالعه روحه:confused:


جبتينها على الجرح :confused::confused:

صدق البناي طلع روحناا .. تعب ومحاتاه وتفكير .. وندور كل شي من صوب ..

وكل شي غالي !! وكل شي نبي نسوي!!

والاختيارات صعبة من كل النوااحي ..

الحمد الله قربنا نخلص .. كلها بالكثير 10 ايام .. وشقتي نظيفة وجااهزة للاثاث ..





بنات ابوي العود مريض .. ادعوا له الله يشاافيه ياارب :confused::confused:


m
زمن الطفولة;10488277:


موني نايس نايس عليش بالعافيه
وروحي غيري جو



الله يعافيج زمون

اي بطلع اللي عندي مللتني بس تزن
س
الله وياج ملووك .. نشوفج على خير
وعطيتج رايي بمشكلة صديقتج و شوية حلول ان شاء الله تساعد
عسى الله يهديها


================

حرور سلامااات ما يشوف شر ابوج العود .. اجر وعافيه ان شا ءالله
ه
ملكة الغروب;10488237:
بقولكم سالفه صديقتي ما تخص العرس ولا الحب

صديقتي مشكلتها غير عدل ,,, اكبر مني بسنه وو تقول صلوااااات واجد فاتتها

وو تقول لحد الحين عندها تهاون بالصلاه تقول ايام من يأذن تصلي وو ايااااام لاااااا

ممكن يمر يوم ما تصلي ,,, تقول ادري ان عدم صلاتي ما ينقبل لى دعاااااء وو تقول اعرف عقاب

اللى ما يصلي تقول على طوووول تقرأ عقاب الى ما يصلي تقول اول شي بحاسب عليه

مو محافظه عليه تقول في شي يممنعني عددددل ,,,تقول حاااااولت واجد احيان

تقدر واحياااان لاااااا :(

تقول مع ان المحيطين وياااااي ما يصدقون ان ما اصلي لانها تحب تقرأ قراءن وو تقرأ ادعيه

وو تروح المساجد وو طيبه مع الكل تقول اذ صليت احس برااااحه وو اذ لااااا تحس بضيقه عددددل

بس لين تقوم تصلي شي يمنعها ,,, تقول خايفه اموت وو ما اصلي :(:(

>>> شنو الحل لان انصدمت بكلامها وو كنت ادري اذ نطلع ان المفروض تصلي بس ما تصلي !!

:rolleyes:

// حراير //;10488290:


جبتينها على الجرح :confused::confused:


صدق البناي طلع روحناا .. تعب ومحاتاه وتفكير .. وندور كل شي من صوب ..


وكل شي غالي !! وكل شي نبي نسوي!!


والاختيارات صعبة من كل النوااحي ..


الحمد الله قربنا نخلص .. كلها بالكثير 10 ايام .. وشقتي نظيفة وجااهزة للاثاث ..






بنات ابوي العود مريض .. ادعوا له الله يشاافيه ياارب :confused::confused:




ساعات اقول لخطيبي خلاص بنطلع في ايجار وبنتزوج
وساعات هوه يقول خلنا نتزوج في حجرتنا الحالية
واقول لو زين ما بنينا البناي خسرنا واجد
بس عقب ارد واقول اشوه بنينا ولا عقب نتعذب ويا الايجارات :wink:
m
سنفونية حب;10488284:

عوافي على قلبج موووون .. ويارب تستانسين في بيت ابوج :)


الله يعافيج حبيبتي:)
اي عالأقل نطلع شوي عن هالحكرة
س
اكيد هذووويه البناي مليون مرة ارحم من الايجارات هالايام الايجارات ما ترحم و لا جان زين بعد تتحصل الشقق الا كبر قوطي الصلصل وبذيك الحجاية !! << حشى !!
خسرتون بس على شي يسوى على شي ملك لكم و على ذوققكم مهما يكون من تعب و تكاليف و غيره هالخيار دائما هو الافضل :)

-----------------

الله يعافيج حبيبتي:)
اي عالأقل نطلع شوي عن هالحكرة


اي اكيد الواحد يتضايق من حكرة البيت خصوصا اذا عندج الصغنونه الله يخليها تبي تشوف الدنيا مسكينه وتتملل اذا محبوسه
طلعوا استانسوا انتي وياها شوراكم :)
/
سنفونية حب;10488313:


حرور سلامااات ما يشوف شر ابوج العود .. اجر وعافيه ان شا ءالله


الله يسلمج .. الشر ما يجيج ..



هذيان;10488329:
:rolleyes:


ساعات اقول لخطيبي خلاص بنطلع في ايجار وبنتزوج
وساعات هوه يقول خلنا نتزوج في حجرتنا الحالية
واقول لو زين ما بنينا البناي خسرنا واجد
بس عقب ارد واقول اشوه بنينا ولا عقب نتعذب ويا الايجارات :wink:



أي احسن عشان تستقرين وتعيشين في رااحة بعدين ..

ما ورى الشقا إلا الرااحة ..




m
سنفونية حب;10488362:

-----------------


اي اكيد الواحد يتضايق من حكرة البيت خصوصا اذا عندج الصغنونه الله يخليها تبي تشوف الدنيا مسكينه وتتملل اذا محبوسه
طلعوا استانسوا انتي وياها شوراكم :)



أي تتملل طول اليوم ماتشوف الا رقعة وجوهنا اني وابوها

يالله نشوفكم على خير:)
ع
هلا زمون & سنفونية انة الحمدلله تمام
ه
[B]صوره عن ألف كلمه

(1)[COLOR=black]


[COLOR=black][SIZE=5][COLOR=darkred]



[/COLOR][FONT=Traditional Arabic][FONT=Times New Roman]حين تكون الحياة خدعه على الناس

لا بأس

ولكن حين تنطوي الخدعه على النفس

فبئس الحياة !!



(2)





تعبت أزيف ضحكتي والقلوب أسرار
..على أني بخير بعين من يجهل أحزاني


(3 )





هل تعلم ياصاحبي لماذا يثمر النبات من حذائك
الذي من المتفرض أن يكون ملبوساً في قدمك المبتوره ؟

لأن أصلها طيب


(4)





نيّتك !!


(5)





قال أرسطو: علل الأفهام أشدُّ من علل الأجسام



(6)





شخصان ينظران من نفس النافذه
..أحدهم ينظر الى النجوم والآخر الى الوحل



(7)





(مغترب في بيتنا) !!



(8)





أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام !


(9)





لا يأس مع الحياة

مع الحياة فقط !



(10)





في الشهور الماضيه

حدثت جريمه ليست كالجرائم في مدينه _الرياض_

عجبت لأمر أم حملت وولدت وأرضعت
وربت وسهرت الليالي على قاتلها الذي سيكبر



(11)





هل تخبروني ماهو الفرق ؟

بين كوني وحيداً فوق الأرض أو وحيداً تحت الأرض ؟



(12)





whatlife ??

i *** nolife

i`m in the DARKhere


(13)





العلم عود .. لن يزيده الإحراق الا طيباً


(14)





حين يكون نجاح البعض رهينة لدى البعض !




(15)





مصائب قوم عند قوم فوائد



(16)





أطفال يخشون (الورقي) وأطفال أعتادوا (النووي)



(17)





حرب ( صحفيه)


(18)





المد العمراني (الجائر)


(19)





فعلاً جائر !!

* * *[/COLOR][/FONT]
[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]





.

X