ملكة الغروب;10488237:
بقولكم سالفه صديقتي ما تخص العرس ولا الحب
صديقتي مشكلتها غير عدل ,,, اكبر مني بسنه وو تقول صلوااااات واجد فاتتها
وو تقول لحد الحين عندها تهاون بالصلاه تقول ايام من يأذن تصلي وو ايااااام لاااااا
ممكن يمر يوم ما تصلي ,,, تقول ادري ان عدم صلاتي ما ينقبل لى دعاااااء وو تقول اعرف عقاب
اللى ما يصلي تقول على طوووول تقرأ عقاب الى ما يصلي تقول اول شي بحاسب عليه
مو محافظه عليه تقول في شي يممنعني عددددل ,,,تقول حاااااولت واجد احيان
تقدر واحياااان لاااااا :(
تقول مع ان المحيطين وياااااي ما يصدقون ان ما اصلي لانها تحب تقرأ قراءن وو تقرأ ادعيه
وو تروح المساجد وو طيبه مع الكل تقول اذ صليت احس برااااحه وو اذ لااااا تحس بضيقه عددددل
بس لين تقوم تصلي شي يمنعها ,,, تقول خايفه اموت وو ما اصلي :(:(
>>> شنو الحل لان انصدمت بكلامها وو كنت ادري اذ نطلع ان المفروض تصلي بس ما تصلي !!
:rolleyes:
// حراير //;10488290:
جبتينها على الجرح :confused::confused:
صدق البناي طلع روحناا .. تعب ومحاتاه وتفكير .. وندور كل شي من صوب ..
وكل شي غالي !! وكل شي نبي نسوي!!
والاختيارات صعبة من كل النوااحي ..
الحمد الله قربنا نخلص .. كلها بالكثير 10 ايام .. وشقتي نظيفة وجااهزة للاثاث ..
بنات ابوي العود مريض .. ادعوا له الله يشاافيه ياارب :confused::confused:
ساعات اقول لخطيبي خلاص بنطلع في ايجار وبنتزوج
وساعات هوه يقول خلنا نتزوج في حجرتنا الحالية
واقول لو زين ما بنينا البناي خسرنا واجد
بس عقب ارد واقول اشوه بنينا ولا عقب نتعذب ويا الايجارات :wink: