باااااااااك
تتكلمون عن ويش
كأن غيرتون الى الشق والتأثيث له
آآخ على التأثيث استجن على الاثاث من اشوف شي ابي اشتري .. هههههه
حتى المطبخ ما سويت لي كبتات ليحين .. وكل ابي اشتري .. ما ادري وين بخليهم ككككك
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
/
18-10-2009 | 02:48 PM
m
18-10-2009 | 02:48 PM
أم علييي;10487806:
أم علييي, حبيته ..!, سراب الأمنيات, ملكة الغروب, ع ذبة المشاعر, زمن الطفولة, فوفو الحبوبة, // حراير //+, moonbh, W a r d, سنفونية حب, قمر, ابتسامه نور
سلام شخباركم
شمسوين؟
شوي شوي عليي خلوتوني اركض وراكم
من متى واني اركض وراكم وتوني صايدتنكم
تعبت..
هلا أم عليي
ضحكتيني تخيلتج وانتي تركضين ههههههه
زين سويتين رياضة:tongue:
م
18-10-2009 | 02:49 PM
سنفونية حب;10487793:
صح كلام امج ..
في الوان صارخة تخلي الجو دوم مفرفش ومصحصح بس تناسب غرفة معيشة .. صالة و من هالاماكن اللي حق الديلي لايف
بس حق غرف نوم ما احس يناسب .. احسه يناسب يا فواتح يا لون قاتم مثل العنابي الماروني البنفسجي و الكحلي .. واللي ما يجي صبغه لطوف كامل لا
يكون مسوى بطريقة تناسب غرفة نوم ممزوج بين الفاتح والقاتم وليس الصارخ
و هذا السستم اللي متبعتنه في تأثيث شقتنا و الحمدلله الكل قال لي حلو
مع ان كلش رحت باخذ ورق جدران وشفت وايد اشياء عجبتني بس في بالي ديكور معين وما ومن الله ما لقيت ورق يناسبه
فخليت الصباغ يطبق الفكرة على الطوف بالصبغ :) << واي حزة ابي ابدل ما علي الا اغير الصبغ و يتجدد المكان كله
اييييي ابغي للصاله لون فاتح للجدار بس الاثاث بخلي المكان ازهى ,,,
يعني الاثاث ابغيه يكون ماروني او عنابي اوو بنفسجي احب الالوان هاذي
و الاضاءه تلعب دور عدل وو من قبل خاااااطري في لون احمر وو جاري التفكير
لازم نشوف راي MR. fish هههههههههههههههههههههههه
وو صار خاطري اشوف شقتج صوريها لنا خله نستفيد خيوووو:o
ع
18-10-2009 | 02:49 PM
سراب الأمنيات;10487801:
الاااااااي
بس خلاص وافقي :tongue::tongue:
ههههههههههههه اوكي :tongue::tongue:
ملكة الغروب;10487817:
عذبه
الاااااااااي شقه على البحر ستايل ههههههههههههههههههه
لو اختى قد العرس جان باخذ منج ههههههههههههههههههه لاختي
عشان كل اسبوع اروح اسهر عندهم :21_131::21_131:
مادري اقول ليه يراويني اياها :tongue: يقول توه يركب سراميك وجبس
بس اتخيل اني اطل من دريشه الشقه واطالع البحر
يا سلالالالالالالالام هههههههه
m
18-10-2009 | 02:50 PM
ع ذبة المشاعر;10487782:
باك
جفتكم تتكلمون عن الشقق
نسيت اقول لكم اللي متقدم لي عنده شقه على البحر :21_133:
صار خاطري اجوفها
من قدش عذوب شقة على البحر
عشان من يضيق خلقج تطلين من الدريشة وتشكين همج للبحر <<<< هذا وبعده ماصار شي خخخخ
أ
18-10-2009 | 02:51 PM
غذبة اني شفت سالفتج من اول شي يوم تكتبينها بس مارديت عليج
بقوليج سالفة صايرة لوحدة من ربعي وانتي حكمي
هي تحب واحد 6 سنوات بس الي تحبه ما كان مكون روحه ولاشي يعني توه في بداية الطريق وتقدم ليها واحد زين وكلشي وداست على حبها ووافقت
لكن ماقدرت
والحين 4 سنوات خطوبة ولحين مو قادرة تتاقلم وياه
تبي حبيبها وحبيبها لحين يبيها
والحين هي تبي تتطلق بس ريلها مو راضي يطلق والحين 7 اشهر سالفتهم في المحكمة وقريب يكملون سنة ولا تطلع وياه ولا تكلمه ولاشي من 7 اشهر
قلت ليج هالسالفة لانها مقاربة لوضعج ونفس السنوات تقريبا
علشان تحطين في بالج اذا وافقتي على الي تقدم لج مقتنعة لو لا
اهم شي تكونين مقتنعة لان هذي تحديد مصير
مابيج تتندمين مثلها ولا يصيدج الي صادها مهما كان انتي اخت عزيزة وغالية ودام انه يكافح مسكين كل تصفقينه على وجهه هو لو ما يحبج ما سوه ده كله علشانج بس بعد خله يعجل على الموضوع لان الحين هالوقت صعب كلش صعب
والله يوفقكم ياربي
بس ارد اهدد عليج واقوليج اهم شي تقتنعين مو بس لان اهلج يبونه الراي الاول والاخير لج توافقين
في النهاية انتين الي بتعيشين معاه وبجيبين منه عيال يعني لا تخلون عيالكم متشتتين
الله يقدم الي فيه الخير
سوري كلامي مخربط بس مو عارفة شقول ابي اقول كلشي مرة وحدة واتمنى لج كل خير ياربي
بقوليج سالفة صايرة لوحدة من ربعي وانتي حكمي
هي تحب واحد 6 سنوات بس الي تحبه ما كان مكون روحه ولاشي يعني توه في بداية الطريق وتقدم ليها واحد زين وكلشي وداست على حبها ووافقت
لكن ماقدرت
والحين 4 سنوات خطوبة ولحين مو قادرة تتاقلم وياه
تبي حبيبها وحبيبها لحين يبيها
والحين هي تبي تتطلق بس ريلها مو راضي يطلق والحين 7 اشهر سالفتهم في المحكمة وقريب يكملون سنة ولا تطلع وياه ولا تكلمه ولاشي من 7 اشهر
قلت ليج هالسالفة لانها مقاربة لوضعج ونفس السنوات تقريبا
علشان تحطين في بالج اذا وافقتي على الي تقدم لج مقتنعة لو لا
اهم شي تكونين مقتنعة لان هذي تحديد مصير
مابيج تتندمين مثلها ولا يصيدج الي صادها مهما كان انتي اخت عزيزة وغالية ودام انه يكافح مسكين كل تصفقينه على وجهه هو لو ما يحبج ما سوه ده كله علشانج بس بعد خله يعجل على الموضوع لان الحين هالوقت صعب كلش صعب
والله يوفقكم ياربي
بس ارد اهدد عليج واقوليج اهم شي تقتنعين مو بس لان اهلج يبونه الراي الاول والاخير لج توافقين
في النهاية انتين الي بتعيشين معاه وبجيبين منه عيال يعني لا تخلون عيالكم متشتتين
الله يقدم الي فيه الخير
سوري كلامي مخربط بس مو عارفة شقول ابي اقول كلشي مرة وحدة واتمنى لج كل خير ياربي
ز
18-10-2009 | 02:52 PM
سنفونية حب;10487830:
---------------------
ههه زمون توقعتج تردين علي جذي خخخخ
عاد بعد شنسوي انتي كلى تحرقين في الامثال وبس خخخ
ههههههههههههه
احرق لان ماعرف الامثال عدل :D
م
18-10-2009 | 02:52 PM
ع ذبة المشاعر;10487846:
مادري اقول ليه يراويني اياها :tongue: يقول توه يركب سراميك وجبس
بس اتخيل اني اطل من دريشه الشقه واطالع البحر
يا سلالالالالالالالام هههههههه
مشاااااااااء الله كل شي قاااااال لج ,, انى حدي خبرني خطيبي عن الشقه
بس لما دخلت انصدمت :eek: ,,, مثل شقه احلامي ههههههههههههههههههههه
الحمدلله بس كنت ابغي المطبخ يطل على الصاله ستايل يازعم بس قلت
مطبخ مسكر احسن (y)
\\\
وو لكموو حراير ,, سوي الاشيا المهمه وو الموااعين شرتين؟؟
س
18-10-2009 | 02:53 PM
سراب الأمنيات;10487792:
بسالكم سؤال والكل يجااااوب (6)
<<<< فاضيه شوي
بسرعه تعودتون على ارجالكم لو بعد فتره :tongue: ؟؟
جاوبو على سؤالي لا افغصكم (6)
أ
18-10-2009 | 02:54 PM
moonbh;10487838:
هلا أم عليي
ضحكتيني تخيلتج وانتي تركضين ههههههه
زين سويتين رياضة:tongue:
خيوو وين اسوي رياضة مابي وزني 45 واني عمري 19
كلش نتفة اذا سويت رياضة بختفي
ربعي كلهم متان عليي اني صايرة متقلصة بينهم
س
18-10-2009 | 02:55 PM
هلا ام علي .. حتى انا ركضت وراهم قبلج و زين لحقت عليهم خخخخ
و اشوى انتي بعد اكو لحقتي علينا
---------------------
اي والله يا حروره كل شي نبي نشتريه وما نشبع
انا لا يفوتكم ما كملت تأثيث ويصير ساعات بخاطري اغير تأثيت الاماكن اللي خلصت منها هههه << والله حالتما قشرة
================
اييييي ابغي للصاله لون فاتح للجدار بس الاثاث بخلي المكان ازهى ,,,
يعني الاثاث ابغيه يكون ماروني او عنابي اوو بنفسجي احب الالوان هاذي
و الاضاءه تلعب دور عدل وو من قبل خاااااطري في لون احمر وو جاري التفكير
لازم نشوف راي MR. fish هههههههههههههههههههههههه
وو صار خاطري اشوف شقتج صوريها لنا خله نستفيد خيوووو:o
الله يسلمج انا ما خلصت تأثيث كامل اصلا .. و المشكلة بعد الله يسلمج من قبل لا يخطبني بتهوفن و هو مركب اشياء في الشقة عاد انا ما اقدر اشيل كل شي و اغير كلشي من اول وجديد
يعني سراميك كان مركب جبس مركب صبغ صابغ حمامات كرمج الله مركب الكاشي وكل شي << ما خلى لي شي اسويه كنت حدي بصيح لو ما رضى يغير كم من شي هههه
غيرت الصبغ و الجبس و الباقي بديت اقنع روحي فيهم اقول مؤقت كم سنة واذا الله رزقني في بيت بطلع فه ابداعاتي خخخخ << اتحلم لا
المهم ما بصورها تعالي وشوفيها واحسن بعد تشوفينها وهي مكتمله << بس عادي ما ادري سنة كم ههه
على العموم انا افكر اسوي لكم تجمع رقم 3 في شقتي << شرايكم ؟
و اشوى انتي بعد اكو لحقتي علينا
---------------------
اي والله يا حروره كل شي نبي نشتريه وما نشبع
انا لا يفوتكم ما كملت تأثيث ويصير ساعات بخاطري اغير تأثيت الاماكن اللي خلصت منها هههه << والله حالتما قشرة
================
اييييي ابغي للصاله لون فاتح للجدار بس الاثاث بخلي المكان ازهى ,,,
يعني الاثاث ابغيه يكون ماروني او عنابي اوو بنفسجي احب الالوان هاذي
و الاضاءه تلعب دور عدل وو من قبل خاااااطري في لون احمر وو جاري التفكير
لازم نشوف راي MR. fish هههههههههههههههههههههههه
وو صار خاطري اشوف شقتج صوريها لنا خله نستفيد خيوووو:o
الله يسلمج انا ما خلصت تأثيث كامل اصلا .. و المشكلة بعد الله يسلمج من قبل لا يخطبني بتهوفن و هو مركب اشياء في الشقة عاد انا ما اقدر اشيل كل شي و اغير كلشي من اول وجديد
يعني سراميك كان مركب جبس مركب صبغ صابغ حمامات كرمج الله مركب الكاشي وكل شي << ما خلى لي شي اسويه كنت حدي بصيح لو ما رضى يغير كم من شي هههه
غيرت الصبغ و الجبس و الباقي بديت اقنع روحي فيهم اقول مؤقت كم سنة واذا الله رزقني في بيت بطلع فه ابداعاتي خخخخ << اتحلم لا
المهم ما بصورها تعالي وشوفيها واحسن بعد تشوفينها وهي مكتمله << بس عادي ما ادري سنة كم ههه
على العموم انا افكر اسوي لكم تجمع رقم 3 في شقتي << شرايكم ؟
ع
18-10-2009 | 02:56 PM
سنفونية حب;10487830:
ولكم باك عذوووبه ..
ها شفتي هذي بعد ميزة صعب تتحصل هالايام
ومن قدج بعد شقة على البحر خلاص لي وافقتي عليه و انخطبتين تحمعنا الجاي في شقتج خخخخ << على كيفها الاخت
ايه والله ميزه هههههههه ,, الله كريم
سواء انخطبت له او لغيره بعزمكم على شقتي
حتى لو ما كانت على البحر :tongue: برسم لكم صورة بحر على الدريشه هههههههه
زمن الطفولة;10487833:
واويلي ويلاه
الله يهني سعيد بسعييده :tongue:
ههههههههههههههه بس لاتتخيلين شكلها واجد لان في الاخير لين شفتينها بتنصدمين ان البحر يطلع نقعه ماااااااااي
ماعندنا احنا بحر :tongue:
هههههههههههههههههههه قلت في قلبي قبلش
هههههه لا قال لي البنايه على البحر :cool:
moonbh;10487847:
من قدش عذوب شقة على البحر
عشان من يضيق خلقج تطلين من الدريشة وتشكين همج للبحر <<<< هذا وبعده ماصار شي خخخخ
ايه والله
احب البحر اني وااااااااااجد بس من بعيد
لكن ماحب ادخل داخله
أم علييي;10487856:
غذبة اني شفت سالفتج من اول شي يوم تكتبينها بس مارديت عليج
بقوليج سالفة صايرة لوحدة من ربعي وانتي حكمي
هي تحب واحد 6 سنوات بس الي تحبه ما كان مكون روحه ولاشي يعني توه في بداية الطريق وتقدم ليها واحد زين وكلشي وداست على حبها ووافقت
لكن ماقدرت
والحين 4 سنوات خطوبة ولحين مو قادرة تتاقلم وياه
تبي حبيبها وحبيبها لحين يبيها
والحين هي تبي تتطلق بس ريلها مو راضي يطلق والحين 7 اشهر سالفتهم في المحكمة وقريب يكملون سنة ولا تطلع وياه ولا تكلمه ولاشي من 7 اشهر
قلت ليج هالسالفة لانها مقاربة لوضعج ونفس السنوات تقريبا
علشان تحطين في بالج اذا وافقتي على الي تقدم لج مقتنعة لو لا
اهم شي تكونين مقتنعة لان هذي تحديد مصير
مابيج تتندمين مثلها ولا يصيدج الي صادها مهما كان انتي اخت عزيزة وغالية ودام انه يكافح مسكين كل تصفقينه على وجهه هو لو ما يحبج ما سوه ده كله علشانج بس بعد خله يعجل على الموضوع لان الحين هالوقت صعب كلش صعب
والله يوفقكم ياربي
بس ارد اهدد عليج واقوليج اهم شي تقتنعين مو بس لان اهلج يبونه الراي الاول والاخير لج توافقين
في النهاية انتين الي بتعيشين معاه وبجيبين منه عيال يعني لا تخلون عيالكم متشتتين
الله يقدم الي فيه الخير
سوري كلامي مخربط بس مو عارفة شقول ابي اقول كلشي مرة وحدة واتمنى لج كل خير ياربي
لا بالعكس فهمت قصدش زييين
وللحين جاري التفكير
يعني بنجوف الظرووف والوضع ,, والله يسوي الي فيه الخير
ومشكوورة على رايش
/
18-10-2009 | 02:57 PM
ملكة الغروب;10487868:
مشاااااااااء الله كل شي قاااااال لج ,, انى حدي خبرني خطيبي عن الشقه
بس لما دخلت انصدمت :eek: ,,, مثل شقه احلامي ههههههههههههههههههههه
الحمدلله بس كنت ابغي المطبخ يطل على الصاله ستايل يازعم بس قلت
مطبخ مسكر احسن (y)
\\\
وو لكموو حراير ,, سوي الاشيا المهمه وو الموااعين شرتين؟؟
ييسلمووو ملوكة
انه بعد كنت بسوي المطبخ مفتروح على الصالة .. بس الكل ما أيدني قالوا لي مو عملية لو ناس جايينج وقااعدين في الصلة وعندج حوسة في المطبخ وغيره او بغيتين تطبخين حتى لو شي بسيط الريحة توصل للصالة بسهولة ..
احس حلوة حق الصالات الكبار .. او الى اللي مطبخهم ما بيستعملونه بس ديزاين ههههههه
اي شريت مواعين بس مو كل شي .. الاساسيات فقط .. اخذت كل من الانوار و مركز تايلوس ..
م
18-10-2009 | 03:00 PM
سراب الأمنيات;10487792:
بسالكم سؤال والكل يجااااوب (6)
<<<< فاضيه شوي
بسرعه تعودتون على ارجالكم لو بعد فتره :tongue: ؟؟
ان شاااااااااء الله الحين بجاوب
امممم كلمته تقريبا شهرين وشوي هو تعود علي اكثر لان اسولف واجد
ههههههههههههههههه وو ساعات يقول بسرعه تقولين السوالف :D
وو شوي شوي ,,, بس لما صارت الملجه العصر كان الوضع عاااادي
بس لما قعدنا بروحنا كان خاطري اقوم انام :o ,, مادري صار المكان هدوء
و يازعم بنتعشى ,,, بس يوم ثاني الظهر تصل فيني وو يسولف
وو كان يبي يروح البحر هنى عصبت :mad: لان ابغي اصور وياه وو نسيت ما خبرته
من قبل المهم شوي وو اصيح ولا تغديت وو قال ما بروح خلاص :D ,,, عقب
سوالف وو شغلات وو طبيعتي اجتماعيه حتى بيتهم حبوني لاني اجتماعيه (y)(y)
وو غيابي يحدث فارق:o
/
18-10-2009 | 03:00 PM
سنفونية حب;10487887:
اي والله يا حروره كل شي نبي نشتريه وما نشبع
انا لا يفوتكم ما كملت تأثيث ويصير ساعات بخاطري اغير تأثيت الاماكن اللي خلصت منها هههه << والله حالتما قشرة
على العموم انا افكر اسوي لكم تجمع رقم 3 في شقتي << شرايكم ؟
اي والله كل نبي نتشرى وبس ..
يالله صج خل نتجمع .. عشان تجمع رقم 4 يصير في زواجي .. ابي اعطيكم بطاايق .. ما اقدر اوصل لكم وحدة وحدة .. وتجمع رقم 5 يصير في شقتي ههههههه
ع
18-10-2009 | 03:00 PM
ملكة الغروب;10487868:
مشاااااااااء الله كل شي قاااااال لج ,, انى حدي خبرني خطيبي عن الشقه
بس لما دخلت انصدمت :eek: ,,, مثل شقه احلامي ههههههههههههههههههههه
الحمدلله بس كنت ابغي المطبخ يطل على الصاله ستايل يازعم بس قلت
مطبخ مسكر احسن (y)
لالا ما قال لي كل شي
اقول لش شكله كان مستعجل ويبي يمشي بسرعه
ومستحي حده وعيونه في الارض وما سألني ولا سؤال
اني اسأل واني اجاوب عنه ههههههههههه
,,
بس اول ما قعد عرف على نفسه وقال انه عنده شقه وجذي
س
18-10-2009 | 03:01 PM
اقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة سراب الأمنيات
بسالكم سؤال والكل يجااااوب
<<<< فاضيه شوي
بسرعه تعودتون على ارجالكم لو بعد فتره
؟؟
جاوبو على سؤالي لا افغصكم
ههههه يووو تعلمتي من زموون التفغص بعد
انا كل ما برد عليج تنط وحده تقول شي و انسى سؤالج خخخ
المهم انا اي بسرعه تعودت عليه و تأقلمت لانه قبالي 24 ساعه من قبل لا ننخطب في الشغل و عقب خطبني من جذي غصب اتاقلم لاني اشوفه في الشغل و بعد الشغل !!<< :) خخخ والله حاله
ز
18-10-2009 | 03:01 PM
أم علييي;10487880:
خيوو وين اسوي رياضة مابي وزني 45 واني عمري 19
كلش نتفة اذا سويت رياضة بختفي
ربعي كلهم متان عليي اني صايرة متقلصة بينهم
تنشالين بصبعه(6)
W
18-10-2009 | 03:04 PM
زمن الطفولة;10487768:
ان شاءالله تجهزيين وياهم
بين الساعه والثانية فرج
الله يفرج :)
ع ذبة المشاعر;10487782:
باك
جفتكم تتكلمون عن الشقق
نسيت اقول لكم اللي متقدم لي عنده شقه على البحر
صار خاطري اجوفها
آآآآآآه بحر بحر
لكن اللي تقدم لش ميوله نفس ميولي
ملكة الغروب;10487791:
ورد <<< الله يغير احوالكم من الحين لربيع وو تتيسر الامور
بس احنا تونا يعني نختار للحين ما شرينا شي ,, بس طبعا لو بس خطيبي
يدفع جان صعب واااااااااجد خاصه انى ببالي اشيا وااااااااجد بس قلت بسوي الشغلات
الاساسيه والباقي عقب الزواج لين بكمل تأثيث عدل يبغي لى سنتين ههههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله
والله ييسر لكم وي االشقه وتكملون
سراب الأمنيات;10487792:
بسالكم سؤال والكل يجااااوب
<<<< فاضيه شوي
بسرعه تعودتون على ارجالكم لو بعد فتره ؟؟
أني بسرعه تعودت عليه
سنفونية حب;10487830:
بتستوي لج شقة حالج حال الكل .. بس انتي خلج صبوره لا
وما بعد الصبر الا الفرج
والله ادعي لروحي الله يصبرني :D
سنفونية حب;10487887:
على العموم انا افكر اسوي لكم تجمع رقم 3 في شقتي << شرايكم ؟
عجييييب
عشان تعوضين يوم كنا في بيت انا الشوق ما قعدتين شي
س
18-10-2009 | 03:05 PM
ايه والله ميزه هههههههه ,, الله كريم
سواء انخطبت له او لغيره بعزمكم على شقتي
حتى لو ما كانت على البحربرسم لكم صورة بحر على الدريشه هههههههه
ههههههههههههههه حلوة بترسمين بحر تقصين علينا هااا
بس يا الله ما على بعد موافقين اهم شي شوفتكم :)









