΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
أ
ملكة الغروب;10487586:
بنوتات ,,, طلعوا من سوالف الحب الحين هههههههههههههههههههههه


وو بحط لكم كم شغله قولوا رايكم











شوفوا هذاااا ورق جدران ,,, وين يبعون جذي وو قلت اذ ما حصلت بالبحرين

بروح السعوديه احس شكلهم مع الاثاثا ووخاطري في لون عنابي اوو تركواز

اوو ماروني















دش خاطري الورق بالسقف كلش عجيب وو دارج مع الفراش ستايل حده:D

في منازل شفتهم
نفس الدوائر الي فقو بالضبط
س
هلا ملووك يعافيج يا الغلا :)

+

هلا وغلا مون .. الحمدلله وسألت عنج العافيه


يسلمووو عذوره مااااا قصرتي ,,, وو شنو اسم المحل يمكن اعرفه



وو خاطري الصق ورق جدران صوب واحد بس !! او جهتين مابي واجد

اخاف تروح الموضه بسرعه ههههههههههههههه بس اتوقع تظل عندنا 3 سنوات


ابغي ستايل بسيط ووو نااااعم يعني الشغل فيه ما يأخذ وقت



ويلي فديتهم ما اقدر على اللي يحبونا و مثل خواتهم .. ترى صدق هذا شعورنا اغلبنا اللي تواجدون دائما هني ما تحسون ان احنا قريبين من بعض وايد وندري بتفاصيل بعضنا اكثر يمكن حتى من صديقاتنا اللي على ارض الواقع !! << خخ عجبتني

تصدقون ان اسولف وياكم واقعد وياكم اكثر ناس بالدنيا من اصبح لين قريب انا وانا مقابلتكم و اهذر وياكم عن كل شي احس لو بقابل صديقتي ما بقول لها كل هالهذرة اللي اقولها هني هههه

الله وياج سمايلي روحي حق صديقتج واستانسي معاها واي حزة تبينا احنا بتلاقينا هني منرزين ههه << دونت وري
W

ياعلي يجهزون لشقاتهم :ss: إلا أني
ز
هذيان;10487601:



سدحتينيي:o



اعجبش لو لا ؟ :tongue:
سراب الأمنيات;10487610:


ههههههه الله يخليكم لبعض ان شاء الله



ان شاءالله ويخليش لعنترش :D




اييي مع انه ذيك الفتره انقهرت على ابويي ههههههه

بس الحمد لله :)


بس الحين اكيييد تحمديين ربش انش ارتبطتين بخطييبش صوووووووح لو لا :cool: \\

عبارتن ومن الحب مااقتل <<<<<<< صح المثل وان قلتين غلط فغصتش(6)
س
على شنو مستعجله ورد .. استانسي يبه
ترى عبالج الزواج فن خخخ << مسئوليه وبلاوي اسئليني

انزين بسألج انتي عندج شقة يعني او مكان بتسكنون فيه و لا ؟
م
سنفونية حب;10487713:
ملوووكه ترى ورق الجدران شيوله صعب و ممل يعني لو عقب فترة فكرتي تغيرين ديكور المكان او تجددين الاثاث بتتوهقين فيه

واحس ان ورق الجدران كل بين فترة وفترة يتغير الستايل مالهم ساعات ناعم والوان هادئة ساعات نقشان مودرن و الوان صارخة و ساعات ساده بس فيه تكسجر .. يعني مو ثابت ابداااا و بتضرين تتقيدين بنوعيته و بالالوان اللي فيه في كل شي

على العموم هو موضه حلوة و عن نفسي تعجبني بصراحه بس مثل ما قلتي ما تستمر فترة طويله حتى 3 سنين ما اتوقع بيطلع شي ثاني بعد في ال3 سنين بيكنسل عليه



امي بعد قالت لي يمكن ينشال اوو يخترب شكله وو شيله صعب تقول

تونا البارحه نتناقش بسالفه لان بيت جدي لما كنا صغار حاطين بالمجلس تبعهم

ورق جدارن وو اتذكر كان شيله صعب بس هالموضه الحين كل ستايل وو راااااقي

وو يجي الوان وو اشكال بس حابه شي نعوووومي عشان اكسر اللون بالاثاث

وو من قبل حاطه ببالي ما بحط ورق لان بتروح موضته ولازم نغير !! عاااااد الحين

شكلي بصبغ كامل الوان هاديه <<< طبيعتي ما تحب الوان صارخه غير مريحه للعين

يعني لا الصاله وو لا الغرفه الثانيه لان غرفه النوم لازم لون هااااادىء (y)(y)
س
عبارتن ومن الحب مااقتل <<<<<<< صح المثل وان قلتين غلط فغصتش


ههههههههههههههه زمون اول مرة تقولينها صح :) لووول
W
سنفونية حب;10487756:
على شنو مستعجله ورد .. استانسي يبه
ترى عبالج الزواج فن خخخ << مسئوليه وبلاوي اسئليني

انزين بسألج انتي عندج شقة يعني او مكان بتسكنون فيه و لا ؟



ماعندي له
فمن جدي رديت هالرد :(
ز
W a r d;10487739:

ياعلي يجهزون لشقاتهم :ss: إلا أني



ان شاءالله تجهزيين وياهم :wink:


بين الساعه والثانية فرج
ز
سنفونية حب;10487761:
ههههههههههههههه زمون اول مرة تقولينها صح :) لووول



هههههههههه مايقدرون لازم وحده منهم تطفر تعلق :tongue:
س
زمن الطفولة;10487753:
اعجبش لو لا ؟ :tongue:


بس الحين اكيييد تحمديين ربش انش ارتبطتين بخطييبش صوووووووح لو لا :cool: \\

عبارتن ومن الحب مااقتل <<<<<<< صح المثل وان قلتين غلط فغصتش(6)


ههههههههههههه صح

اي صح المثل (6) اول مره تقولين شي صح :tongue::tongue:
ع
باك

جفتكم تتكلمون عن الشقق

نسيت اقول لكم اللي متقدم لي عنده شقه على البحر :21_133:

صار خاطري اجوفها


م
ورد <<< الله يغير احوالكم من الحين لربيع وو تتيسر الامور

بس احنا تونا يعني نختار للحين ما شرينا شي ,, بس طبعا لو بس خطيبي

يدفع جان صعب واااااااااجد خاصه انى ببالي اشيا وااااااااجد بس قلت بسوي الشغلات

الاساسيه والباقي عقب الزواج لين بكمل تأثيث عدل يبغي لى سنتين ههههههههههههههههههههههههه
س
بسالكم سؤال والكل يجااااوب (6)

<<<< فاضيه شوي

بسرعه تعودتون على ارجالكم لو بعد فتره :tongue: ؟؟
س

امي بعد قالت لي يمكن ينشال اوو يخترب شكله وو شيله صعب تقول

تونا البارحه نتناقش بسالفه لان بيت جدي لما كنا صغار حاطين بالمجلس تبعهم

ورق جدارن وو اتذكر كان شيله صعب بس هالموضه الحين كل ستايل وو راااااقي

وو يجي الوان وو اشكال بس حابه شي نعوووومي عشان اكسر اللون بالاثاث

وو من قبل حاطه ببالي ما بحط ورق لان بتروح موضته ولازم نغير !! عاااااد الحين

شكلي بصبغ كامل الوان هاديه <<< طبيعتي ما تحب الوان صارخه غير مريحه للعين


يعني لا الصاله وو لا الغرفه الثانيه لان غرفه النوم لازم لون هااااادىء





صح كلام امج ..
في الوان صارخة تخلي الجو دوم مفرفش ومصحصح بس تناسب غرفة معيشة .. صالة و من هالاماكن اللي حق الديلي لايف
بس حق غرف نوم ما احس يناسب .. احسه يناسب يا فواتح يا لون قاتم مثل العنابي الماروني البنفسجي و الكحلي .. واللي ما يجي صبغه لطوف كامل لا
يكون مسوى بطريقة تناسب غرفة نوم ممزوج بين الفاتح والقاتم وليس الصارخ
و هذا السستم اللي متبعتنه في تأثيث شقتنا و الحمدلله الكل قال لي حلو

مع ان كلش رحت باخذ ورق جدران وشفت وايد اشياء عجبتني بس في بالي ديكور معين وما ومن الله ما لقيت ورق يناسبه
فخليت الصباغ يطبق الفكرة على الطوف بالصبغ :) << واي حزة ابي ابدل ما علي الا اغير الصبغ و يتجدد المكان كله
س
ع ذبة المشاعر;10487782:
باك

جفتكم تتكلمون عن الشقق

نسيت اقول لكم اللي متقدم لي عنده شقه على البحر :21_133:

صار خاطري اجوفها




الاااااااي

بس خلاص وافقي :tongue::tongue:
أ
أم علييي, ‏حبيته ..!, ‏سراب الأمنيات, ‏ملكة الغروب, ‏ع ذبة المشاعر, ‏زمن الطفولة, ‏فوفو الحبوبة, ‏// حراير //+, ‏moonbh, ‏W a r d, ‏سنفونية حب, ‏قمر, ‏ابتسامه نور
سلام شخباركم
شمسوين؟
شوي شوي عليي خلوتوني اركض وراكم
من متى واني اركض وراكم وتوني صايدتنكم
تعبت..
م
عذبه


الاااااااااي شقه على البحر ستايل ههههههههههههههههههه


لو اختى قد العرس جان باخذ منج ههههههههههههههههههه لاختي


عشان كل اسبوع اروح اسهر عندهم :21_131::21_131:
س

ماعندي له

فمن جدي رديت هالرد




بتستوي لج شقة حالج حال الكل .. بس انتي خلج صبوره لا
وما بعد الصبر الا الفرج

---------------------

ههه زمون توقعتج تردين علي جذي خخخخ

عاد بعد شنسوي انتي كلى تحرقين في الامثال وبس خخخ

===============

ولكم باك عذوووبه ..
ها شفتي هذي بعد ميزة صعب تتحصل هالايام
ومن قدج بعد شقة على البحر خلاص لي وافقتي عليه و انخطبتين تحمعنا الجاي في شقتج خخخخ << على كيفها الاخت
ز
سراب الأمنيات;10487775:
ههههههههههههه صح

اي صح المثل (6) اول مره تقولين شي صح :tongue::tongue:


عبالش درر اني تطلع مني
ع ذبة المشاعر;10487782:
باك

جفتكم تتكلمون عن الشقق

نسيت اقول لكم اللي متقدم لي عنده شقه على البحر :21_133:

صار خاطري اجوفها




واويلي ويلاه



الله يهني سعيد بسعييده :tongue:


ههههههههههههههه بس لاتتخيلين شكلها واجد لان في الاخير لين شفتينها بتنصدمين ان البحر يطلع نقعه ماااااااااي

ماعندنا احنا بحر :tongue:

سراب الأمنيات;10487801:
الاااااااي

بس خلاص وافقي :tongue::tongue:



هههههههههههههههههههه قلت في قلبي قبلش
X