ههههههههههههههههههههههههه زمنووو
قالت يطيح الرجل ههههههههههههههههه فقيرو طيحتينه شكلج عدل
\\\
هلااااااا نور شحووووالش وو شخبار امورج وو كملي الواجب نكون
رحنا بيوتنا هههههههههههههههه
\\\
خاااااطري في اسم روز خاتون && نور خاتون حلوووين الاسماء كشخه
وو قبل لا انخطب خاطري في اسم (( جود )) بس خطيبي مووو عاجبنه الاسم:(
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
م
18-10-2009 | 01:29 PM
ع
18-10-2009 | 01:29 PM
زمن الطفولة;10487326:
لا عبارتن رفيقتنا انتين فلازم نكون وياش قلباً وقالباً
في السراء والضرااااء
يعني هههههه ,, يالله زين بعد :tongue:
والله يسوي اللي فيه صلاح ان شاء الله ,,
م
18-10-2009 | 01:30 PM
عذبه ,,, لاتقولين جذي احنا نعين وو نعاااااون وو الله ييسر امورج ان شااااء الله
ع
18-10-2009 | 01:31 PM
ملكة الغروب;10487335:
\\\
خاااااطري في اسم روز خاتون && نور خاتون حلوووين الاسماء كشخه
وو قبل لا انخطب خاطري في اسم (( جود )) بس خطيبي مووو عاجبنه الاسم:(
احس خاتون كبير على اسم جاهله :o
,,
وحتى اني عاجبني اسم جوود بس محد مشجعني عليه
<< نجهز الدوا قبل الفلعه
ع
18-10-2009 | 01:32 PM
ملكة الغروب;10487344:
عذبه ,,, لاتقولين جذي احنا نعين وو نعاااااون وو الله ييسر امورج ان شااااء الله
:D
W
18-10-2009 | 01:34 PM
ملكة الغروب;10487268:
سالفتج تعور القلب عدل :(,,, بس صدق موقفج صعب كااااان
يعني الحين بنى حقه شقه وو كل شي سوى !! بهاى السرعه
بس ربج يحبج وو ان رزقك بشيخ الشباب سيدوو :tongue: ,,, انسى المااااضي
وو فكري بالحااااااضر ,,, ترى سمعت قصص مشابهه لقصتج وااااااااجد ,,, بس
نصيبج مع غيره ,,, الفرق بين قصصكم مو كبير كلكلم نفس المشكله بس صدق قهر !!!
توقعت الاغلبيه مخطوبين عن حب :ss: ,,, بس كلكم عن خطبه مثلي :D
الحب يبدأ بعد الملجه افضل وو يدووم
:mad: كان يبي ليهم الوجه الاحمر المعصب مو العيون الحمرا بس
الله كريم
ز
18-10-2009 | 01:36 PM
ملكة الغروب;10487335:
ههههههههههههههههههههههههه زمنووو
قالت يطيح الرجل ههههههههههههههههه فقيرو طيحتينه شكلج عدل
\\\
هلااااااا نور شحووووالش وو شخبار امورج وو كملي الواجب نكون
رحنا بيوتنا هههههههههههههههه
\\\
خاااااطري في اسم روز خاتون && نور خاتون حلوووين الاسماء كشخه
وو قبل لا انخطب خاطري في اسم (( جود )) بس خطيبي مووو عاجبنه الاسم:(
عجل جييييييييف مااطيييييحه :sm2441:
وبعدين وش هالاسامي المغبره مالت صعايده
غيريهم غيريهم ماعجبوني :angry:
ع ذبة المشاعر;10487338:
يعني هههههه ,, يالله زين بعد :tongue:
والله يسوي اللي فيه صلاح ان شاء الله ,,
الله يكتب الا فيه الخير ان شاءالله وتتيسر امورش ونفرح فيش
جان اغني في خطوبتش \\ خل يمشي سوقي شوي هاليومين متوقفه الاتصالات ماحد يحجزني واجد
فمني لحفلتش في حجز اتوقع :sa23:
عاشو عاشو
جفخه :sm240:
والزينة احضرت عاشو :happy1:
س
18-10-2009 | 01:37 PM
عندي سالفه اقولها لو لا :tongue:
م
18-10-2009 | 01:37 PM
عذبه << روز خاتون اووو نور خاتون
بس يسمونها نور اوو روز بس اني امها اسميها روز خاتون
بس يسمونها نور اوو روز بس اني امها اسميها روز خاتون
/
18-10-2009 | 01:37 PM
ع ذبة المشاعر;10487278:
امي ماخذه موقف منه لانه هو متصل الى امي في رمضان ,, وكلمها وقال لها خلاص بكلم امي وبخليها تتصل وتخطب بتش وامي قالت له حياكم اي وقت تبووون
ومن رمضان للحين لا اتصلت امه ولا جفناااا شي
واني مو طالبه شي غير ملجه بسيطه واهليه لا امبي مهر ولا ذهب ولا بطيييييخ ,, بس فيه مشاكل عائليه في بيتهم والوضع عنده مكركب فما يقدر يفتح وياهم موضوع زواج وهم بهالحاله !!
ما اقدر اقول اكثر من اللي قلته ..
كلنا قلنا لج راينا .. شوفي انتي شنو في بالج ..
بس حطي في بالج اذا اخذتي الرجال على ما قالت حلوم .. حطي الماضي في صندوق وقطيه داخل البحر .. من غير ما احد يعرف عنه بتاااتااا .. فهمتي من اقصد ..
والله يكتب لج اللي فيه صلاح .. ويقدم اللي فيه خير .. :)
/
18-10-2009 | 01:39 PM
سراب الأمنيات;10487383:
عندي سالفه اقولها لو لا :tongue:
قووولي سروووووبة قولي
م
18-10-2009 | 01:39 PM
زمنووو
قالت ويس اشم صعايده هههههههههههههههههههههه
لا تقولين جذي عن اسم بنتي ,,, بس خاتون اسم من اسماء السيده فاطمه الزهراء
وو نور حليووو يعني اسم مركب
\\\
سراب قول يالسالفه كلنا عيون تقرأ
قالت ويس اشم صعايده هههههههههههههههههههههه
لا تقولين جذي عن اسم بنتي ,,, بس خاتون اسم من اسماء السيده فاطمه الزهراء
وو نور حليووو يعني اسم مركب
\\\
سراب قول يالسالفه كلنا عيون تقرأ
ز
18-10-2009 | 01:39 PM
سراب الأمنيات;10487383:
عندي سالفه اقولها لو لا :tongue:
قولي قولي يابوي نحب السوالف احنا
ز
18-10-2009 | 01:41 PM
ملكة الغروب;10487403:
زمنووو
قالت ويس اشم صعايده هههههههههههههههههههههه
لا تقولين جذي عن اسم بنتي ,,, بس خاتون اسم من اسماء السيده فاطمه الزهراء
وو نور حليووو يعني اسم مركب
\\\
سراب قول يالسالفه كلنا عيون تقرأ
انزين سمي الا تبييين
الا بتش (6)
م
18-10-2009 | 01:43 PM
انزين زمنو >>> قولي الاسم اللى يعجيج وو خاطرج فيه ؟؟
اني اذ ولد بسميه سيد حسن على اسم ابوي :D
اني اذ ولد بسميه سيد حسن على اسم ابوي :D
م
18-10-2009 | 01:45 PM
اللهم لاتذرني فردا وانت خير والوراثين
س
18-10-2009 | 01:45 PM
سمعو سالفتي :tongue: واخذو العبره
تقدم لي واحد من طرف مرت خالي وقعدت معاه مقابله وارتحت له وهو بعد نفس الشي ..
بس ابويي ماا كان مقتنع اني انخطب لاني كنت في المدرسه
بعد المقابله سالنه عنه طلع انه ابوه كلش مو زين
وابويي على هالسبب قال خلاص ما في نصيب
وشكله بعد ما كان مرتاح ليه ..
والصبي مصر الا يبيني كلم ابويي وجت امه البيت خصوصي علشان تكلم ابويي
وابويي للحين مصر على رايه .. وضل فتره يحاااول وكلمو مرت خالي
تكلم ابويي بهالموضوع وكلم اخويي بعد وعمومي بس ابويي راااافض وعصب يوم جافه مصر
والسالفه طولت قال خلاص قلنا له مافي نصيب ماله داعي هالاشياء ..
قال لمرت خالي لو ما اخدتها ما باخد غيرها
اني صح ارتحت ليه بس يوم شفت اصراره انه يبيني تعلقت فيه وتمنيته يكون من نصيبي
وضل فتره على هالحال تضااايقت هالفتره عدل بعدين
انقطعت اخباره بعد 6 اشهر تقريبا تقدم لي خطيبي الحين
من طرف ابويي وابويي يعرفه زين ما زين وقال ليي انه الصبي زين ومادري شنو بالرغم انه كان
مو راضي انخطب في هالفتره بس لانه مرتاح وواثق من خطيبي كان عادي عنده
بعد المقابله وكلام ابويي وافقت والحمد لله مرتاااحه وياااه وما اظن بلاقي مثله
وذاك الصبي كانت ملجته ليلة ملجتي وخطب الحين وتزوج ...
بإختصار الصبي ما يتعطل يعني ما تعطل عليي اكو شاف نصيبه وتيسر ..
تقدم لي واحد من طرف مرت خالي وقعدت معاه مقابله وارتحت له وهو بعد نفس الشي ..
بس ابويي ماا كان مقتنع اني انخطب لاني كنت في المدرسه
بعد المقابله سالنه عنه طلع انه ابوه كلش مو زين
وابويي على هالسبب قال خلاص ما في نصيب
وشكله بعد ما كان مرتاح ليه ..
والصبي مصر الا يبيني كلم ابويي وجت امه البيت خصوصي علشان تكلم ابويي
وابويي للحين مصر على رايه .. وضل فتره يحاااول وكلمو مرت خالي
تكلم ابويي بهالموضوع وكلم اخويي بعد وعمومي بس ابويي راااافض وعصب يوم جافه مصر
والسالفه طولت قال خلاص قلنا له مافي نصيب ماله داعي هالاشياء ..
قال لمرت خالي لو ما اخدتها ما باخد غيرها
اني صح ارتحت ليه بس يوم شفت اصراره انه يبيني تعلقت فيه وتمنيته يكون من نصيبي
وضل فتره على هالحال تضااايقت هالفتره عدل بعدين
انقطعت اخباره بعد 6 اشهر تقريبا تقدم لي خطيبي الحين
من طرف ابويي وابويي يعرفه زين ما زين وقال ليي انه الصبي زين ومادري شنو بالرغم انه كان
مو راضي انخطب في هالفتره بس لانه مرتاح وواثق من خطيبي كان عادي عنده
بعد المقابله وكلام ابويي وافقت والحمد لله مرتاااحه وياااه وما اظن بلاقي مثله
وذاك الصبي كانت ملجته ليلة ملجتي وخطب الحين وتزوج ...
بإختصار الصبي ما يتعطل يعني ما تعطل عليي اكو شاف نصيبه وتيسر ..
ع
18-10-2009 | 01:46 PM
حراير
مشكووورة على وقفتش وياي تسلمين
سروووب
قولي السالفه
مشكووورة على وقفتش وياي تسلمين
سروووب
قولي السالفه
ز
18-10-2009 | 01:47 PM
ملكة الغروب;10487432:
انزين زمنو >>> قولي الاسم اللى يعجيج وو خاطرج فيه ؟؟
اني اذ ولد بسميه سيد حسن على اسم ابوي :D
اني تدرين مااافكر في الاسامي ولالي خلقهم
احب اسمي بس :tongue:
بس يعجبني اسم حور (6) + مروة + ريم
W
18-10-2009 | 01:49 PM
سراب الأمنيات;10487443:
وذاك الصبي كانت ملجته ليلة ملجتي وخطب الحين وتزوج ...
بإختصار الصبي ما يتعطل يعني ما تعطل عليي اكو شاف نصيبه وتيسر ..
اي والله ولا يعطلون (n)