// حراير //;10486923:
عذبة كلامي يمكن يكون غير عن كل البنااات .. لان اشوف معظم ارائهم غير عن اللي في بالي ..
شوفي انتي تعرفينه من 7 سنواات صح .. يعني المفروض تعرفين مشاعره اذا هي صح او لا .. يعني اقصد وش نواايااه .. اذا متأكده منهاا لا تخلينه ضحي على شانه لان هو اكيد بعد يضحي على شانج .. حرام تخلينه .. إلا اذا مو متأكدة من ها الشي حتى لو كانت النسبة 99% .. لا تتردين في انج تاخذين اللي متقدم لج ..
لان 7 سنواات كافية انج تعرفين معدنه اذا كان صالح ولا طالح ..
انتين ماخذه عن حب صح ؟؟ مرتاحه الحين ؟؟ يعني تحسين قبل غير وعقب الزواج شي غير ؟؟
اني صح اعرفه من 7 سنين واعرف معدنه زييييين ,, وادري فيه يبيني وشاريني
لو ما يبيني ما كلم اهله ولا كلم امي وقال ليها امبي بتش
بس يظل هالشي مو رسمي ولا حتى يسمون ( حجاز ) لانه محد من اهلي يعرف انه يبيني غير امي
+
انه لمي اخذت موقف منه من تاخيره واتصلت فيه وقالت ليه اني مامبي كلاااام اني امبي فعل :ss: وهو تضايق وسكت
وفوق هذا ابووي مرتاح للشخص اللي متقدم ومستانس واذا رفضته مادري وش بيكون موقف ابوووي
فمادري شسووووي !! الكل يقول لي الصبي زين صراحه وحرام ترفضينه
بس ما يدرون انه الحب شي صعب :confused: وماقدر استغني عنه