΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
س

بل قوية ... كله مفهيه








هههههههه اي اذا ماعندي شي بعد ويش اسوي اعرس بلا طقطقه وسوالف ودندره







وإذا زلينا على هالحاله بسوي جلوه وعرس يعني بلبس ابيض واصور وبس






هههه اي مفهيه .. عاد عوده و لا قوية ولا شنو كيفج خخخخ << لان انقهرت وعصبت عليج
ولا احد يي سواتج ويصرف مهره << جنه مهري يعني الا معصبه عليه جذي خخخ
على العموم مثل ما قالت لج عذبة مني لوقت اللي تفكرين تتزوجين الله يفرجها و ترتبين امورج على قد البيزات و الامكانيه
والله يسعدج يارب ويوفقج :)
ز
هذيان;10486565:

بلا عنتر وبلا هرار .. اسمه شحلاته قولي اسمه عالاقل او بو فلان:tongue:





لااااااااع مايجوز شرعااً :tongue:


ملكة الغروب;10486580:
هههههههههههههههههه كسر خاطري تسمينه عنتر وو انتي مخطوبه

عجل عقب 10 سنوات شنو بتسمينه ؟؟؟ رب المنزل ولاا ابو اليهال ؟؟:ss:





عجل ويش اقول خطيييييبي (6)

ابدا ابدا مايركب عليي (6)

[QUOTE]
ههههههههههههههه مو لهاي الدرجه ,, خطيبي اذ جا من البحر يسبح

وو يرش عطور بس عشان ما اشم الريحه هههههههههههههههههههه




ابداا ابدااا مااااااااشتهي ريحه الزفر كلللش تجيب لي حكة :ss:


W a r d;10486583:

خاطري اصيح
غبائي وما يسوي :mad:


توني مكتشفه روحي ومتوعيه على عمري
كل شي متعسر صدق
لا حجرة نوم
ولا تعديل
ولا تجهيز
ولا بطيخ

:mad::mad::mad::mad:



ماني معرسه :confused:
مني لشهر 4 وين تتدبر البيزات؟
والله وهقه


كنت افكر لو صرفت مهري بيقدر يساعدني بس طلع ليه ديون وقروض ومايقدر :ss:



ربش كريم

تفرج ان شاءالله


سراب الأمنيات;10486586:


هههههههه مو زين يقولون :tongue:

اني بس هني اقول خطيبي ويه الاوادم اقول اسمه




مشكل


W a r d;10486623:

ههههه فنتق

عنتر عجل هااا يا زمن خل يناديش عبله :tongue: بترضين؟؟؟




عادي

عبارة الحب ومايسوي له :cool:

هذيان;10486777:




عذبة \ الله يصبر
بس اخذي على كلامي اني (6)



(6)(6)(6)(6)
م
// حراير //;10486815:


انه بعد مثلكم ..


خطيبي سيد .. وآنه بعد سيدة :tongue: يعني اولادي علويييين





كشخه عجل ,,, علوين ,,, اني خطيبي علوي لان عمي ووعمتي علوين:D

W a r d;10486827:


اييي ولاد عم :D

عجل اني وانتين ام الساده الاكارم (a) هههههههههههههههههههههههههههه

بس احس كلمة ام الساده عليي كبيره كله احس روحي عجوز من هالكلمه

أني بعد برجي الفوووووور بس شهر 4


بالعكس اني استانس وااااااجد لين قالوا لي ام الساده ومااااحس انى كبيره ولا شي

وو كانت ويانا وحده بالشغل

ينادونها ام الساده صار خاطري يقولون لي جذي ,,, وو تقدموا 2 ساده بس مو رسمي

بس خطيبي رسمي وو الحمدلله >>> كنت احلم بقماش اخضر خلال سنه :o

وو كنت ادري تفسيره بس ما خبرت احد الا لما انخطبت:o:D
W
// حراير //;10486815:


انه بعد مثلكم ..


خطيبي سيد .. وآنه بعد سيدة :tongue: يعني اولادي علويييين







ويلاااااااه خلف جبدي حراير السيده

أحب الساده والشيوخ (a)

بس مو كل سيد سيد له (n)
ع
هذيان;10486777:


عذبة \ الله يصبر
بس اخذي على كلامي اني (6)


هههههههه الله كريم


W a r d;10486800:

يوو جان رحتين قدمتين كويز عالاقل له :(

اي والله لو على الخاطر ما سوينا شي وبنتحير

يالله مني لقريب العرس نقرر ويش نسوي



ماليي مزاج ارووح اقدمه ,, بس الدكتور طيب بعيده لي بدون سكليف
س
:cool:في ساده اهني

W a r d;10486879:


بس مو كل سيد سيد له (n)


صح
م
زمن الطفولة;10486864:
لااااااااع مايجوز شرعااً :tongue:

[QUOTE]


عجل ويش اقول خطيييييبي (6)

ابدا ابدا مايركب عليي (6)




ياااااا علي عليج ههههههههههههههههههه وش اقول قولي اسمه على الاقل

هو يعتبر زوجك وو خطيبك سميه رجلي هههههههههههههههههههه

وووين الرومانسيه :tongue:

بس صدق كسر خاطري عنتر >>امي تقولها لاخوي ساعات ههههههههههههههههه

وو انى اناديه ( جمل) لان مشاء الله طويل وو اصابعه كبيره شوي بس عادي حجمها

بالنسبه لصبي وو اذ اناديه (علي) ما يرد اقول جمل يقول نعم هههههههههههههههههههه
/
عذبة كلامي يمكن يكون غير عن كل البنااات .. لان اشوف معظم ارائهم غير عن اللي في بالي ..




شوفي انتي تعرفينه من 7 سنواات صح .. يعني المفروض تعرفين مشاعره اذا هي صح او لا .. يعني اقصد وش نواايااه .. اذا متأكده منهاا لا تخلينه ضحي على شانه لان هو اكيد بعد يضحي على شانج .. حرام تخلينه .. إلا اذا مو متأكدة من ها الشي حتى لو كانت النسبة 99% .. لا تتردين في انج تاخذين اللي متقدم لج ..


لان 7 سنواات كافية انج تعرفين معدنه اذا كان صالح ولا طالح ..
/
ملكة الغروب;10486875:
كشخه عجل ,,, علوين ,,, اني خطيبي علوي لان عمي ووعمتي علوين:D


اي له كشخة ههههههه

W a r d;10486879:



ويلاااااااه خلف جبدي حراير السيده

أحب الساده والشيوخ (a)

بس مو كل سيد سيد له (n)




انه بعد احب السادة .. (a) .. وصح مو كل سيد سيد (n)



سراب الأمنيات;10486910:
:cool:في ساده اهني



أي أي نحن هنااا :D
W
سنفونية حب;10486857:
هههه اي مفهيه .. عاد عوده و لا قوية ولا شنو كيفج خخخخ << لان انقهرت وعصبت عليج
ولا احد يي سواتج ويصرف مهره << جنه مهري يعني الا معصبه عليه جذي خخخ
على العموم مثل ما قالت لج عذبة مني لوقت اللي تفكرين تتزوجين الله يفرجها و ترتبين امورج على قد البيزات و الامكانيه
والله يسعدج يارب ويوفقج :)



هههههههه :o اتعلم من غلطي له :(
ع
سنفونية حب;10486828:
هلا عذوووبه شخبارج ؟

وثانكس على التقرير

وتوني اقرا قصتج لان ما قريت الواجب كله اليوم

تبين نصيحة من اخت مجربه وعايشة مواقف الدنيا والدين

اذا الرجال اللي متقدم زين و وانتي مرتاحه له وتحسين فيه كل المواصفات اللي تبينها وابوج مرتاح ومستانس منه جذي .. لا تترددين وافقي وسوي مثلي

تعرفين ان عقب ما تنخطبين بفترة بتسمعين خطوبة اللي تقولين انج تحبينه !!! << شفت بعيني وعشت بنفسي مثل هالموقف محد قالي يعني
وين راحت ظروفه ؟؟ وكلامه ؟؟؟ ولا بس على ناس وناس تطلع الظروف والاعذار؟؟

ولا تنسين استخيري و خذي وقتج فكري زين واسألوا عن الشخص زين و بعدها قرري وماراح تندمين على شي انتي اخترتيه بنفسج ومحد جبرج عليه

وياما يقولون اخذي اللي يحبج وشاريج ولا تاخذين اللي تحبينه و تموتين فيه << لان اللي يحبج عمره ما بيرضى عليج و اما اللي تحبينه وهو يقول يحبج بس يتعذر مو سنه ولا سنتين 7 سنين من عمرج راحت وانتي تنتظرينه بعدها لي خذاج يسترخصج و يذلج عادي ترى توقعيها

وثانيا شنو يضمنج ان عقب هالمدة كلها والانتظار يتقدم لج ؟ ويكون نصيبج و تتزوجينه ؟؟؟!! شضمنج ان اهله يوافقون عليج واهلج يوافقون عليه و نتايج الفحص و كل الشروط تكون اوكي ؟؟

الله يوفقج يارب ويسر ج اللي فيه الخير والصلاح ويارب نفرح فيج :) << وترى محد ياخذ غير نصيبه



مشكوووورة سنفووورة كلامش ريحني

بس بعد محس بيحس بموقفي غيري وغيره :ss: لاني انحطيت في موقف صعب

وغصباً عني ,,

صح الرجال اللي متقدم كأي شخص عادي ما فيه شي يميزه

بس بعد ما فيه شي يعيبه عشان ارفضه ,,

واني ناويه استخير وربي يقدم اللي فيه الخير

ومشكوووورين كلكم


سراب الأمنيات;10486833:
عذبه :

يسلموو ع التقرير



(y)


ملكة الغروب;10486835:
عذبه >>> شحووووالش خيووو ,,, ويااااااارب تتغير نفسيتج لاحسن وو مشي امورج

وو اللى كاتبه لج بصير ان شاااااء الله ,, يسلموو على التقرير بس ماااااا عجبتني العروس ترقص

حلاته ترقص رقصه رومانسيه ووو بس هيبتها ترووح ,,, وو احراج لزوجها ,,

شنو الوان الباقه ؟؟عباره فستانها سكري وو الله يهينهم يااااارب وو عقباااالج


\\\

حبيبيه عزوزي مالها حس ؟؟ عسى المانع خير



ان شااااء الله تتعدل هالنفسيه وتكون العواقب سليمه ههههه

الله يستر بس ,,

والباقه كانت جم رووزة بيضه وملفوفين بالورق الاخضر الطوووويل مثل بااقات الاوربيين الناعمين كلش
س
// حراير //;10486944:







أي أي نحن هنااا :D



هلا والله :D
ع
// حراير //;10486923:
عذبة كلامي يمكن يكون غير عن كل البنااات .. لان اشوف معظم ارائهم غير عن اللي في بالي ..


شوفي انتي تعرفينه من 7 سنواات صح .. يعني المفروض تعرفين مشاعره اذا هي صح او لا .. يعني اقصد وش نواايااه .. اذا متأكده منهاا لا تخلينه ضحي على شانه لان هو اكيد بعد يضحي على شانج .. حرام تخلينه .. إلا اذا مو متأكدة من ها الشي حتى لو كانت النسبة 99% .. لا تتردين في انج تاخذين اللي متقدم لج ..


لان 7 سنواات كافية انج تعرفين معدنه اذا كان صالح ولا طالح ..



انتين ماخذه عن حب صح ؟؟ مرتاحه الحين ؟؟ يعني تحسين قبل غير وعقب الزواج شي غير ؟؟

اني صح اعرفه من 7 سنين واعرف معدنه زييييين ,, وادري فيه يبيني وشاريني

لو ما يبيني ما كلم اهله ولا كلم امي وقال ليها امبي بتش

بس يظل هالشي مو رسمي ولا حتى يسمون ( حجاز ) لانه محد من اهلي يعرف انه يبيني غير امي

+

انه لمي اخذت موقف منه من تاخيره واتصلت فيه وقالت ليه اني مامبي كلاااام اني امبي فعل :ss: وهو تضايق وسكت

وفوق هذا ابووي مرتاح للشخص اللي متقدم ومستانس واذا رفضته مادري وش بيكون موقف ابوووي



فمادري شسووووي !! الكل يقول لي الصبي زين صراحه وحرام ترفضينه

بس ما يدرون انه الحب شي صعب :confused: وماقدر استغني عنه

م
عذبه
رااااااي من راي سنفونيه ,,, زوجه بيتهوفن هههههههههههههههههههه

وو سبحان الله ظروف يمكن ما تتعدل الا لين وصلتي لحد صعب !!! يعني تضيعين

على تفسج مافي وحده ما بداخلها احساس وما تحس فيج بالعكس كلنا كنا نتمنى

نعيش قصه حب بس هاى الايام الظروف صعبه ,, ذكرتيني بصديقتي ,,,

تقريبا يحبون بعض سنه وشوي بس هم كبار يعني هي قدي وو اللى تحبه عمره38 سنه

وو كانت صاااابره عليه لان المفروض تكون فتره

تعارف وو خطوبه بس طولت لان ظروف بيتهم مو متيسره وو ابوه مريض !!! وو عقب توفى ابوه

وو ظلت تنتظر وو عقب تقدم لها زوجها وو وافقت بعقلها تقول انى مو صغيره ووا كي سعيده معاه

كل تقول لو تزوج هذاك ما بكون سعيده جذي ووهو خطيبها يحبها واجد ,,, لكن للحين

ما خطب منصدم انها تزوجت واحد ثاني <<< كسر خاطري لاني اعرفه الشخص !!

بس بعد الوحده تأخذ بمصلحتها ,,, وو هو صغير وو ظروفه معاكسه جداااا ,,, وما تدرين

وين الخير و انتى ارتحتي له >>>تدرين انى ولااااااااا واحد تقدم لي ارتحت له الا خطيبي

سبحان الله وو حسي قبل لا يجون البيت اني بنخطب حقه :o
س


مشكوووورة سنفووورة كلامش ريحني

بس بعد محس بيحس بموقفي غيري وغيره :ss: لاني انحطيت في موقف صعب

وغصباً عني ,,

صح الرجال اللي متقدم كأي شخص عادي ما فيه شي يميزه

بس بعد ما فيه شي يعيبه عشان ارفضه ,,

واني ناويه استخير وربي يقدم اللي فيه الخير

ومشكوووورين كلكم


حاضرين عذوووبه و اهم شي اللحين قرارج انتي
يعني بعد ما تستخيرين ان شاءالله ما يصير الا كل خير .. والخيره في ما اختاره الله
و مثل ما قلتي ان محد بيحس باللي انتي فيه غيرج وغيره
بس والله يا عذبة قلتج اللي قلته و صعب على بنت تقوله بس انا اللي صار لي الموقف وياه تخيلي من لحمي ودمي مو شخص غريب و بعد خطوبتي .. خطب !!<< امداه ظروفه تتعدل و تتغير !!! وانا اللي رفضت درازن رجال عشانه و مريت في اشياء وايد غير السنين اللي مرت من عمري .. يا الله بلا تفاصيل و تقليب مواجع اللحين
بس الحمدلله .. مثل ما يقولون الله يعوض بالاحسن دايما .. :)

الله يرزقج بالزوج الصالح اللي يحبج ويقدرج ويسعدج يارب
ز
ملكة الغروب;10486912:
[QUOTE=زمن الطفولة;10486864]لااااااااع مايجوز شرعااً :tongue:



ياااااا علي عليج ههههههههههههههههههه وش اقول قولي اسمه على الاقل

هو يعتبر زوجك وو خطيبك سميه رجلي هههههههههههههههههههه

وووين الرومانسيه :tongue:

بس صدق كسر خاطري عنتر >>امي تقولها لاخوي ساعات ههههههههههههههههه

وو انى اناديه ( جمل) لان مشاء الله طويل وو اصابعه كبيره شوي بس عادي حجمها

بالنسبه لصبي وو اذ اناديه (علي) ما يرد اقول جمل يقول نعم هههههههههههههههههههه


ههههههههههههههه

بسميه رجلي انزين (6)



مسكين يأخوش
/
ع ذبة المشاعر;10487001:

انتين ماخذه عن حب صح ؟؟ مرتاحه الحين ؟؟ يعني تحسين قبل غير وعقب الزواج شي غير ؟؟

اني صح اعرفه من 7 سنين واعرف معدنه زييييين ,, وادري فيه يبيني وشاريني

لو ما يبيني ما كلم اهله ولا كلم امي وقال ليها امبي بتش

بس يظل هالشي مو رسمي ولا حتى يسمون ( حجاز ) لانه محد من اهلي يعرف انه يبيني غير امي

+

انه لمي اخذت موقف منه من تاخيره واتصلت فيه وقالت ليه اني مامبي كلاااام اني امبي فعل :ss: وهو تضايق وسكت

وفوق هذا ابووي مرتاح للشخص اللي متقدم ومستانس واذا رفضته مادري وش بيكون موقف ابوووي



فمادري شسووووي !! الكل يقول لي الصبي زين صراحه وحرام ترفضينه

بس ما يدرون انه الحب شي صعب :confused: وماقدر استغني عنه




الحمد الله مرتاااحة .. احنا كنا تقريبا مثلكم .. شبه محجوزين بس مو الكل يدري .. امي وخواتي واخوي الصغير يدري .. واهله كامل يدرون ..

انتي تقولين لما كلمتينه سكت !!! يعني شنو تضايق او انصدم او ما حب يعلق !!

بسألج اهله يدرون ؟؟ في احد يدري من بيتهم انه يبييج ؟؟ او حاط في باله بنت ؟؟

و هو الحين في مرحلة شنو ؟؟؟ يشتغل لو يدرس لو شنو ؟؟ يعني تحسينه يقدر يخطو على خطوة وما سوااهااا ؟؟ لو بعده ما يقدر يسوي شي ؟؟؟

لييش ما تسوونه حجز ؟؟ يجي يحجزج من اهلج يعني الطرفين من الاهل يدرون بكل شي ..

ونقطة مهم .. متأكدة انج تصلحين له .. اقصد فحص الزواج الامراض المزمنة .. ما يصير مشاكل من ها الناحية ؟؟

وصج الحب صعب وما تقدرين تستغنين عنه ولا بتقدرين تنسينه ممكن تتناسبنه وبيمر على بالج على طول .. 7 سنوات محسوبة سنة سنة وشهر شهر ويوم بيوم وساعة بساعة واايد مو شوي .. هذا عمر مو يوم ولا يومين ..



م
زمن الطفولة;10487047:
[QUOTE=ملكة الغروب;10486912]

ههههههههههههههه

بسميه رجلي انزين (6)



مسكين يأخوش


اخوي احنا خوات نسميه جمل camel

عااااادي بس لين خطب وو تناديه اسم مو يناسبه سيده بنطق ههههههههههههههه
س
انزين بنات بسألكم ..
من احسن ام نادر و لا بنتها حق الجلوة ؟؟

انا جلتني ام نادر و شالت المكان بصراحة واللي ساعد زود ان خالاتي و عماتي و خالات زوجي وعماتها والحضور بشكل عام ردحوا من الزين

وبنت خالتي جلتها بنت ام نادر .. وردحنا كلنا بس حسيت في جلوتي كانت الردحة والتشجيع اكثر لان اسلوب ام نادر يشجع اكثر من اسلوب بنتها

انتو شرايكم من افضل الام ولا البنت للي سمعوا الثنتين؟؟ <<ضروري رايكم لانه لبنت تعز عليكم وااايد وهي تبي رايكم
م
سنفونية حب;10487073:
انزين بنات بسألكم ..
من احسن ام نادر و لا بنتها حق الجلوة ؟؟

انا جلتني ام نادر و شالت المكان بصراحة واللي ساعد زود ان خالاتي و عماتي و خالات زوجي وعماتها والحضور بشكل عام ردحوا من الزين

وبنت خالتي جلتها بنت ام نادر .. وردحنا كلنا بس حسيت في جلوتي كانت الردحة والتشجيع اكثر لان اسلوب ام نادر يشجع اكثر من اسلوب بنتها

انتو شرايكم من افضل الام ولا البنت للي سمعوا الثنتين؟؟ << شروري رايكم لانه لبنت تعز عليكم وااايد وهي تبي رايكم



اممم دام ان الام افضل وو تشجيعها اكثر ام نادر افضل وو انتى شفتي الفرق

بنفسج تاخذ ام نادر ووتتوكل على الله ,, ووو الله يهنيها يااااااااااارب

ووعقباااااااااااالنا
X