΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
/
W a r d;10486396:

هلابيش اني زينه


ايي مهري :21_133:




ورد من جد مجنونة !!! صرفتي المهر على شنو !!!!

المفروض إلا المهر ما تصرفينه .. صرفتيني على شنو !! خرابيط اكيييد ..

س
امبلة في هنااك كذا فرع ..

nass contracting + nass tech في شارع المعامير .. + ناس هيد اوفيس في ميناء سلمان .. ان شاء الله مفكرة انقل الى فرع من فروعهم عشان يصير اقرب لي ..



اي جذي بيكون تمام احسن حقج .. بالتوفيق ان شا ءالله


هلاااااااااااااااااااااا سنفونيه وو عجيب برنامج تبعج بس قدرتني تنامين للصبح

شكلك كنت تعبانه عدل لو انام من مغرب اقعد نص الليل كان خفاش ههههههههههههههه


ووو لا تتزاعلين كسر خاطري بيتهوفن >>> عباره انتين سنفونيه اذ ما عجبج بغير اسمه

وو الطلعه مليئه بالمغامرات شكلها ,, وو الاحلى الاكل يمي يمي صااار خاطري اشوووي

ووو فضول وين سويتي شعرج مع المكيب :cool: << فضول حلووو

وو صح حرف خطيبي :DM يأبر قلبي:o


هههه لا نمت وقعدت آلاف المرات خخخ بس يا زعم مطنقره لا ما قمت من السرير الا صلاة الفجر و الصبح بعدين
والرنامج هالويكند حافل .. و المزرعة عجيب الخضرة والماء والوجة الحسن خخخ << وجهي يعني لوول
و بتهوفن خخخ ضحكتيني لا اوكي خوش اسم خليه .. هو يخليني اعصب واطنقر غصيب و يا زعم بيراضيني و ما رضيت لان حدي كنت اصلا تعبانه مريضة وحالتي حاله و من صباح الله لاخر الليل في هالدوام + يتأخر علي بعد خلاص اعتفس مزاجي صار ما لي خلق شي و قلت انام اريح احسن شي هههه
و حرف M << احلى حرف بالدنيا حرف -- حرفي + حرف حبيب القلب :)

هلاهلا بالعقيق والزمرد :cool: ههههههههههههههه
اني الحمدلله انتين شخبارش


بالعافيه الريوووق تيت


الحمدلله انا بعد بخير و اسأل عنج
ويعافيج الحمدلله تريقت وشبعن و اكو بعد اللحين جايبين كيك << يا زعم عيد ميلاد مديري


تمام \ شحوالش انتين؟
اي نسيت اكلي وقلت لخطيبي خلاص انت اكله
ورحت اشتريت لي غيره
اكا قالت حرف خطيبها :D يا حليلهاا
:tongue:


هلا هذووي الحمدلله حالي يسرج
زين سويتين تبرعتين فيه حق خطيبج
وعليج بالعافيه ريوقج اللي من الكافتيريا

اي حرف خطيبها و حرفي وحرف زوجي بعد << عجيب لا :)
======
س
W a r d;10486396:



ايي مهري :21_133:



ابي اعرف صرفتينه في ويش :rolleyes:

*
حاطين في mbc مطلعين جني من واحد مادري ويش
م
سنفونية حب;10486265:

شواقه انتي نفسي انا بعد يوم الخميس قلت خلاص بتسوي عليج هجوم و بتنزل و عاندت وقلت جان ما تفشلني في عرس بنت خالتيوالله هداها و ما شرفت و لي يومج ما اشوف شي والله يستر مع ان خلاص موعدها هاليومين !!



ان شاء الله ما تنزل :tongue:

// حراير //;10486298:



لا ليحين ما حجزت :ss:


والله ييسر لج المور وتتزوجين وقت اللي تبين ..






اهااا ,,, ما بقى شي اقصد عشان تضبطين امورج يالعروووووس:D

هذيان;10486323:
بل

عليش بالعافيه على الحرف الجميل :cool:

هههه اي مطلووبة .. اني فستان خطوبتي الظهر نصه طالع وخطيبي مارضى :rolleyes:



يعااااااااافيج خيووو :o

يؤؤؤ مو واجد نص الظهر لكن شداره هههههههه مودتنه وياج لما اخذتين الفستان

اني اخذته وكان ويااااي ,,, رحت بحناي يوم واحد :D فنننن لكن ,,, بس ما شافه

الا يوم الخطوبه وو عجبه وااااااجد بس البطن كان شبه شفاف بس نغزني !!!:ss:


هذيان;10486334:
الحين حرف خطيبش M او H؟
عالعموم الحرفين حلوين :o:tongue:



حرف M << يأبر قلبي وو حشني وو تلفوناته مقفله !!:ss:

اتوقع نايم وو لا يمكن طلع من الشغل راح البحر
/
حصاصي;10486397:

حراير
هذيان
وسنفونيه


الله يسلمك يوم الخميس عقب ماتحنينا وخلصنا وبارزين كنا ندور شوز بنك وانتو بكرامه حق حماتي الصغيره الا ام زوجي متصله فيني تقولي ردو البيت الحين الحين عاد احنا خفنا وردينا :ss:
عاد الا تقول لنا نسيب العروس ( ابو زوج اختها) توفى وبياجلون الحفله اسبوعين بصراحه عصبنا لان كنا جاهزين والشخص مب وايد قريب منهم فيعني (n)(n)(n)(n)
المهم عاد جان تتوهق حصيص لان في ملجه يعني لازم نروح وانا فستاني شاريته حق الحفله فيوم اليمعه من الصبح قمت ورحت الستي ادور فستان وكسرت ريل ريلي معاي وماحصلت شي ع مزاجي:ss:
اخر شي قلت له ودني السيف وكنت متعنيه بروح انوتا رحت الا انوتا مسكر وشكله بعد معزلين خلاص:ss::confused:
بس دشيت abs وحصلت جم فستان نعومين حدهم وجيكتهم وعجبني واحد اخضر بس شريته وصارت الساعه وحده ونص فبسرعه بسرعه شريت لي شوز حق الفستان واكسسوارات وانا طبعا كنسلت حجزي عند صفاء بس حجزت عند صالون سمى ميك اب بو 10 حقي وحق حمياتي وسويت شعري عندهم وطلعت الصراحه حلوة وكاشخه حدي ووايد انيقه :D اشوه شغل بسرعه بسرعه طلع (y)





[QUOTE


[/QUOTE]



المفروض ما يصير تأجيل لان مو قريب لهم كلش ..


يالله كل تأخيرة وفيها خيرة ..


بس اهم شي صورتي مع زوجج :wink:

W a r d;10486409:


المحاتاه والتفكير والعصبية يخربطون الهرمونات

بس أول مره ادري الدجاج يخرب الهرمونات
هههههههههههههههه عجل هرموناتي كلها خربانه وخربتها بإيدي (6)


اي الدجاج يخرب الهرمونات واايد ..
س
سنفونية حب;10486413:
اي حرف خطيبها و حرفي وحرف زوجي بعد << عجيب لا :)
======


وحرف خطيبي بعد :tongue:
/
سنفونية حب;10486413:
اي جذي بيكون تمام احسن حقج .. بالتوفيق ان شا ءالله




يوفق الجميع يارب ..

ملكة الغروب;10486421:
اهااا ,,, ما بقى شي اقصد عشان تضبطين امورج يالعروووووس:D




اي ما بقى شي المفروض خلاص احجز ..
ه
حصاصي;10486397:

حراير
هذيان
وسنفونيه

الله يسلمك يوم الخميس عقب ماتحنينا وخلصنا وبارزين كنا ندور شوز بنك وانتو بكرامه حق حماتي الصغيره الا ام زوجي متصله فيني تقولي ردو البيت الحين الحين عاد احنا خفنا وردينا :ss:
عاد الا تقول لنا نسيب العروس ( ابو زوج اختها) توفى وبياجلون الحفله اسبوعين بصراحه عصبنا لان كنا جاهزين والشخص مب وايد قريب منهم فيعني (n)(n)(n)(n)
المهم عاد جان تتوهق حصيص لان في ملجه يعني لازم نروح وانا فستاني شاريته حق الحفله فيوم اليمعه من الصبح قمت ورحت الستي ادور فستان وكسرت ريل ريلي معاي وماحصلت شي ع مزاجي:ss:
اخر شي قلت له ودني السيف وكنت متعنيه بروح انوتا رحت الا انوتا مسكر وشكله بعد معزلين خلاص:ss::confused:
بس دشيت abs وحصلت جم فستان نعومين حدهم وجيكتهم وعجبني واحد اخضر بس شريته وصارت الساعه وحده ونص فبسرعه بسرعه شريت لي شوز حق الفستان واكسسوارات وانا طبعا كنسلت حجزي عند صفاء بس حجزت عند صالون سمى ميك اب بو 10 حقي وحق حمياتي وسويت شعري عندهم وطلعت الصراحه حلوة وكاشخه حدي ووايد انيقه :D اشوه شغل بسرعه بسرعه طلع (y)




الملجة كانت ملجة من :D؟







ياحبج حق الاكشنات :tongue:
ماعليج شر انا شكله مب ناويه اتيني خير شر

يمكن حامل (6)

سنفونية حب;10486413:
هلا هذووي الحمدلله حالي يسرج
زين سويتين تبرعتين فيه حق خطيبج
وعليج بالعافيه ريوقج اللي من الكافتيريا

اي حرف خطيبها و حرفي وحرف زوجي بعد << عجيب لا :)
======

وحرفي هاا :o
ملكة الغروب;10486421:
يعااااااااافيج خيووو :o

يؤؤؤ مو واجد نص الظهر لكن شداره هههههههه مودتنه وياج لما اخذتين الفستان

اني اخذته وكان ويااااي ,,, رحت بحناي يوم واحد :D فنننن لكن ,,, بس ما شافه

الا يوم الخطوبه وو عجبه وااااااجد بس البطن كان شبه شفاف بس نغزني !!!:ss:

وديته ويايي بس ما شافه
وانصدم يوم الخطوبة واستحمق (6)
/
الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏// حراير //, ‏براء الروح, ‏زمن الطفولة, ‏سراب الأمنيات, ‏ملكة الغروب, ‏سنفونية حب+, ‏بحرينية ملتزمة, ‏undisclosed, ‏حصاصي, ‏W a r d, ‏ع ذبة المشاعر, ‏أريج المحرق



كل شوي اشوف العدد يزيد اقول ما شاء الله ..


عقبال نتجمع كلنا عند النبي ..
ه
سنفونية
ان شاء الله انتين بعد حامل


حراير
صدق الدجاج يعفس الهرمونات؟
اشوف هرموناتي شحليلها الا ماشتهي الدجاج
اكله بس قليل كلش


شواقه
قريت كلامش عن الزوع ولاعت جبدي
مو طايقه اكمل العصير
س
// حراير //;10486455:
الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏// حراير //, ‏براء الروح, ‏زمن الطفولة, ‏سراب الأمنيات, ‏ملكة الغروب, ‏سنفونية حب+, ‏بحرينية ملتزمة, ‏undisclosed, ‏حصاصي, ‏W a r d, ‏ع ذبة المشاعر, ‏أريج المحرق



كل شوي اشوف العدد يزيد اقول ما شاء الله ..


عقبال نتجمع كلنا عند النبي ..


ان شاء الله
/
هذيان;10486456:

حراير
صدق الدجاج يعفس الهرمونات؟
اشوف هرموناتي شحليلها الا ماشتهي الدجاج
اكله بس قليل كلش


اي صدق .. معلومة اكييد ترى ..

والشهر الي اكل دجاج وااجد تاخرني وااجد .. لان اعتفس زوود ..

واني بروحي اموت على الدجاج ..

الدجاج عندي احسن من اللحم والسمك ..


ح
المفروض ما يصير تأجيل لان مو قريب لهم كلش ..




يالله كل تأخيرة وفيها خيرة ..




بس اهم شي صورتي مع زوجج :wink:




[/QUOTE]

للاسف ماصورت مع ريلي:( لان كان ملجه الريال واهو مشغول بس صورت بروحي


هذيان;10486447:
الملجة كانت ملجة من :D؟







يمكن حامل (6)


وحرفي هاا :o

وديته ويايي بس ما شافه
وانصدم يوم الخطوبة واستحمق (6)



ملجه حماي
ومب حامل جيكت
ز
W a r d;10486299:


ههههههههههههههههههههههههههه لالالالالالالا
حطوا اغنية ردح ما شفناها الا شايله شلايلها وتهز فوق المسرح
ورجلها مستحييييييييييي حده
وبعدين يوم بمشي خلوا اغنية مادري ويش هي
الا هي رايحه ترقص تميل جتفها وخصرها لرجلها
اقول في خاطري اسحبيه وربشيه وياش بعد
بس صدق جريئة العرووووووس






هههههههههههههه
خرفت وقعدت

تخيلتها انسدحت ضحك :D

هذيان;10486323:


خلاص تريقت:tongue:ولا المذله



مشكل (6)
W a r d;10486409:


المحاتاه والتفكير والعصبية يخربطون الهرمونات

بس أول مره ادري الدجاج يخرب الهرمونات
هههههههههههههههه عجل هرموناتي كلها خربانه وخربتها بإيدي (6)


عجل اني ويش اقول عشااي وغدااي دجاج يوميااااااااا
سراب الأمنيات;10486419:

حاطين في mbc مطلعين جني من واحد مادري ويش


اييييييي شفته (6)

سراب الأمنيات;10486431:
وحرف خطيبي بعد :tongue:



ووحرف خطيييييبي بعد :tongue: >>>>>>> يااااربي مااشتهي اقول خطيبي مالت دلالييع :ss:
س
ان شاء الله ما تنزل :tongue:


يؤؤؤ :( حق ليش عاد كلى تقولون حقي جذي .. الله يستر !!
بس احس بآلامها << لا يكون تقص علي الحجية وتسوي هالحركات عشان تخدعني ؟!!


-----------------------

حصيص : الله يرحمه و فعلا احس شوي بعيد يعني ابو زوج اختها !!
بس يالله معلش دام تأجل يعني كل تأخيره فيها خيره و عساه عن صلاح
واهم شي هم ملجوا مثل ما قلتي و انتي حصلتي لج فستان وكشختي << عليج بالف عافيه والله يبارك لهم مقدما و ايسر امور حفلتهم

وعن اللي ما تتسماش .. حتى انا مثلج و اما ملووك تقول لي ان شا ءالله ما تنزل !!
الله يستر شكله راحت علينا .. بس انا بعد بعطيها جانس لاخر هالاسبوع اذا ما شرفت بشك في عمري و بسوي فحص !!
م
W a r d;10486396:

هلابيش اني زينه

ايي مهري :21_133:



يؤؤؤؤؤؤؤ ,,, تصدقين ربعي بعضهم صرفوا المهر في تجهيزات الخطوبه وو عقب سووا جمعيه

وو انضافت الفلوس للمهر ,, بس انتي شلون بتضبطين امورج :ss:

الله ييسر لج وو تشتغلين وو تسوين جمعيه وو تسوين كل الى خاطرج

اني مهري حاطتنه في حساب بس البطاقه مو عندي هههههههههههههههههههه

عشان اعرف نفسي بصرفه على شغلات مني ومناك

سنفونية حب;10486413:


هههه لا نمت وقعدت آلاف المرات خخخ بس يا زعم مطنقره لا ما قمت من السرير الا صلاة الفجر و الصبح بعدين
والرنامج هالويكند حافل .. و المزرعة عجيب الخضرة والماء والوجة الحسن خخخ << وجهي يعني لوول
و بتهوفن خخخ ضحكتيني لا اوكي خوش اسم خليه .. هو يخليني اعصب واطنقر غصيب و يا زعم بيراضيني و ما رضيت لان حدي كنت اصلا تعبانه مريضة وحالتي حاله و من صباح الله لاخر الليل في هالدوام + يتأخر علي بعد خلاص اعتفس مزاجي صار ما لي خلق شي و قلت انام اريح احسن شي هههه
و حرف M << احلى حرف بالدنيا حرف -- حرفي + حرف حبيب القلب :)

======


ههههههههههههههه خلاص زوجه بيتهوفن حلووو كل وحده بندور لها اسم لزوجها

اني ربعي يسمون خطيبي MR.Fish لان يحب البحر وااااااااااجد

لان عمي ابو خطيبي يعشق البحر وو حمياني بعد يحبون البحر عدل

اذكر سالو صديقتي تحب السمك ؟؟:tongue: ,,, قالت لهم ايييي قالوا اشوه

جان متغربلين فيني هههههههههههههه يوم الجمعه كان الغدى سمك ميد يمي يمي
س
// حراير //;10486478:


اي صدق .. معلومة اكييد ترى ..


والشهر الي اكل دجاج وااجد تاخرني وااجد .. لان اعتفس زوود ..


واني بروحي اموت على الدجاج ..


الدجاج عندي احسن من اللحم والسمك ..





امممممم معلومه جديده

عجل ويش ناكل :tongue:

اني السمج ما آكله
ه
زمن الطفولة;10486484:
ووحرف خطيييييبي بعد :tongue: >>>>>>> يااااربي مااشتهي اقول خطيبي مالت دلالييع :ss:

ههههههههههههههههه قولي ماي هازبند:Dاو بعلي:tongue:
ب
حصاصي;10486483:
ومب حامل جيكت


نطري بعد جم يوم وردي جيكي اذا ما نزلت عليج
يا ربي انتي وسنفونية حوامل (6)
س
عجل اني ويش اقول عشااي وغدااي دجاج يوميااااااااا


حتى انا كل دجاج .. اكثر شي اكله بالدنيا يمكن .. غداي وعشاي لان ما عندي خيارات وايد
والمشكله حتى الدجاج ما اكل منه الا جهة الصدر بس فقط لا غير باقي الاجزاء تلوع جبدي ما يمرون من بلعومي !!


ووحرف خطيييييبي بعد

>>>>>>> يااااربي مااشتهي اقول خطيبي مالت دلالييع



اقول لكم احلى حرف بالدنيا ما تصدقوني خخخ

انتينااا شفيج زموون كلى تقولين هالكلمة حق دلاليع عيل شنو يطلع هذا اللي خاطبنج ؟؟!!
شتسمينه يعني عشان يعرفون الناس انج تقصدينه !!
X