W a r d;10486396:
هلابيش اني زينه
ايي مهري :21_133:
ورد من جد مجنونة !!! صرفتي المهر على شنو !!!!
المفروض إلا المهر ما تصرفينه .. صرفتيني على شنو !! خرابيط اكيييد ..
W a r d;10486396:
هلابيش اني زينه
ايي مهري :21_133:
امبلة في هنااك كذا فرع ..
nass contracting + nass tech في شارع المعامير .. + ناس هيد اوفيس في ميناء سلمان .. ان شاء الله مفكرة انقل الى فرع من فروعهم عشان يصير اقرب لي ..
هلاااااااااااااااااااااا سنفونيه وو عجيب برنامج تبعج بس قدرتني تنامين للصبح
شكلك كنت تعبانه عدل لو انام من مغرب اقعد نص الليل كان خفاش ههههههههههههههه
ووو لا تتزاعلين كسر خاطري بيتهوفن >>> عباره انتين سنفونيه اذ ما عجبج بغير اسمه
وو الطلعه مليئه بالمغامرات شكلها ,, وو الاحلى الاكل يمي يمي صااار خاطري اشوووي
ووو فضول وين سويتي شعرج مع المكيب :cool: << فضول حلووو
وو صح حرف خطيبي :DM يأبر قلبي:o
هلاهلا بالعقيق والزمرد :cool: ههههههههههههههه
اني الحمدلله انتين شخبارش
بالعافيه الريوووق تيت
تمام \ شحوالش انتين؟
اي نسيت اكلي وقلت لخطيبي خلاص انت اكله
ورحت اشتريت لي غيره
اكا قالت حرف خطيبها :D يا حليلهاا :tongue:
W a r d;10486396:
ايي مهري :21_133:
سنفونية حب;10486265:
شواقه انتي نفسي انا بعد يوم الخميس قلت خلاص بتسوي عليج هجوم و بتنزل و عاندت وقلت جان ما تفشلني في عرس بنت خالتيوالله هداها و ما شرفت و لي يومج ما اشوف شي والله يستر مع ان خلاص موعدها هاليومين !!
// حراير //;10486298:
لا ليحين ما حجزت :ss:
والله ييسر لج المور وتتزوجين وقت اللي تبين ..
هذيان;10486323:
بل
عليش بالعافيه على الحرف الجميل :cool:
هههه اي مطلووبة .. اني فستان خطوبتي الظهر نصه طالع وخطيبي مارضى :rolleyes:
هذيان;10486334:
الحين حرف خطيبش M او H؟
عالعموم الحرفين حلوين :o:tongue:
حصاصي;10486397:
حراير
هذيان
وسنفونيه
الله يسلمك يوم الخميس عقب ماتحنينا وخلصنا وبارزين كنا ندور شوز بنك وانتو بكرامه حق حماتي الصغيره الا ام زوجي متصله فيني تقولي ردو البيت الحين الحين عاد احنا خفنا وردينا :ss:
عاد الا تقول لنا نسيب العروس ( ابو زوج اختها) توفى وبياجلون الحفله اسبوعين بصراحه عصبنا لان كنا جاهزين والشخص مب وايد قريب منهم فيعني (n)(n)(n)(n)
المهم عاد جان تتوهق حصيص لان في ملجه يعني لازم نروح وانا فستاني شاريته حق الحفله فيوم اليمعه من الصبح قمت ورحت الستي ادور فستان وكسرت ريل ريلي معاي وماحصلت شي ع مزاجي:ss:
اخر شي قلت له ودني السيف وكنت متعنيه بروح انوتا رحت الا انوتا مسكر وشكله بعد معزلين خلاص:ss::confused:
بس دشيت abs وحصلت جم فستان نعومين حدهم وجيكتهم وعجبني واحد اخضر بس شريته وصارت الساعه وحده ونص فبسرعه بسرعه شريت لي شوز حق الفستان واكسسوارات وانا طبعا كنسلت حجزي عند صفاء بس حجزت عند صالون سمى ميك اب بو 10 حقي وحق حمياتي وسويت شعري عندهم وطلعت الصراحه حلوة وكاشخه حدي ووايد انيقه :D اشوه شغل بسرعه بسرعه طلع (y)
[QUOTE
W a r d;10486409:
المحاتاه والتفكير والعصبية يخربطون الهرمونات
بس أول مره ادري الدجاج يخرب الهرمونات
هههههههههههههههه عجل هرموناتي كلها خربانه وخربتها بإيدي (6)
سنفونية حب;10486413:
اي حرف خطيبها و حرفي وحرف زوجي بعد << عجيب لا :)
======
سنفونية حب;10486413:
اي جذي بيكون تمام احسن حقج .. بالتوفيق ان شا ءالله
ملكة الغروب;10486421:
اهااا ,,, ما بقى شي اقصد عشان تضبطين امورج يالعروووووس:D
حصاصي;10486397:
حراير
هذيان
وسنفونيه
الله يسلمك يوم الخميس عقب ماتحنينا وخلصنا وبارزين كنا ندور شوز بنك وانتو بكرامه حق حماتي الصغيره الا ام زوجي متصله فيني تقولي ردو البيت الحين الحين عاد احنا خفنا وردينا :ss:
عاد الا تقول لنا نسيب العروس ( ابو زوج اختها) توفى وبياجلون الحفله اسبوعين بصراحه عصبنا لان كنا جاهزين والشخص مب وايد قريب منهم فيعني (n)(n)(n)(n)
المهم عاد جان تتوهق حصيص لان في ملجه يعني لازم نروح وانا فستاني شاريته حق الحفله فيوم اليمعه من الصبح قمت ورحت الستي ادور فستان وكسرت ريل ريلي معاي وماحصلت شي ع مزاجي:ss:
اخر شي قلت له ودني السيف وكنت متعنيه بروح انوتا رحت الا انوتا مسكر وشكله بعد معزلين خلاص:ss::confused:
بس دشيت abs وحصلت جم فستان نعومين حدهم وجيكتهم وعجبني واحد اخضر بس شريته وصارت الساعه وحده ونص فبسرعه بسرعه شريت لي شوز حق الفستان واكسسوارات وانا طبعا كنسلت حجزي عند صفاء بس حجزت عند صالون سمى ميك اب بو 10 حقي وحق حمياتي وسويت شعري عندهم وطلعت الصراحه حلوة وكاشخه حدي ووايد انيقه :D اشوه شغل بسرعه بسرعه طلع (y)
ياحبج حق الاكشنات :tongue:
ماعليج شر انا شكله مب ناويه اتيني خير شر
سنفونية حب;10486413:
هلا هذووي الحمدلله حالي يسرج
زين سويتين تبرعتين فيه حق خطيبج
وعليج بالعافيه ريوقج اللي من الكافتيريا
اي حرف خطيبها و حرفي وحرف زوجي بعد << عجيب لا :)
======
ملكة الغروب;10486421:
يعااااااااافيج خيووو :o
يؤؤؤ مو واجد نص الظهر لكن شداره هههههههه مودتنه وياج لما اخذتين الفستان
اني اخذته وكان ويااااي ,,, رحت بحناي يوم واحد :D فنننن لكن ,,, بس ما شافه
الا يوم الخطوبه وو عجبه وااااااجد بس البطن كان شبه شفاف بس نغزني !!!:ss:
// حراير //;10486455:
الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) // حراير //, براء الروح, زمن الطفولة, سراب الأمنيات, ملكة الغروب, سنفونية حب+, بحرينية ملتزمة, undisclosed, حصاصي, W a r d, ع ذبة المشاعر, أريج المحرق
كل شوي اشوف العدد يزيد اقول ما شاء الله ..
عقبال نتجمع كلنا عند النبي ..
هذيان;10486456:
حراير
صدق الدجاج يعفس الهرمونات؟
اشوف هرموناتي شحليلها الا ماشتهي الدجاج
اكله بس قليل كلش
هذيان;10486447:
الملجة كانت ملجة من :D؟
يمكن حامل (6)
وحرفي هاا :o
وديته ويايي بس ما شافه
وانصدم يوم الخطوبة واستحمق (6)
W a r d;10486299:
ههههههههههههههههههههههههههه لالالالالالالا
حطوا اغنية ردح ما شفناها الا شايله شلايلها وتهز فوق المسرح
ورجلها مستحييييييييييي حده
وبعدين يوم بمشي خلوا اغنية مادري ويش هي
الا هي رايحه ترقص تميل جتفها وخصرها لرجلها
اقول في خاطري اسحبيه وربشيه وياش بعد
بس صدق جريئة العرووووووس
هذيان;10486323:
خلاص تريقت:tongue:ولا المذله
W a r d;10486409:
المحاتاه والتفكير والعصبية يخربطون الهرمونات
بس أول مره ادري الدجاج يخرب الهرمونات
هههههههههههههههه عجل هرموناتي كلها خربانه وخربتها بإيدي (6)
سراب الأمنيات;10486419:
حاطين في mbc مطلعين جني من واحد مادري ويش
سراب الأمنيات;10486431:
وحرف خطيبي بعد :tongue:
ان شاء الله ما تنزل :tongue:
W a r d;10486396:
هلابيش اني زينه
ايي مهري :21_133:
سنفونية حب;10486413:
هههه لا نمت وقعدت آلاف المرات خخخ بس يا زعم مطنقره لا ما قمت من السرير الا صلاة الفجر و الصبح بعدين
والرنامج هالويكند حافل .. و المزرعة عجيب الخضرة والماء والوجة الحسن خخخ << وجهي يعني لوول
و بتهوفن خخخ ضحكتيني لا اوكي خوش اسم خليه .. هو يخليني اعصب واطنقر غصيب و يا زعم بيراضيني و ما رضيت لان حدي كنت اصلا تعبانه مريضة وحالتي حاله و من صباح الله لاخر الليل في هالدوام + يتأخر علي بعد خلاص اعتفس مزاجي صار ما لي خلق شي و قلت انام اريح احسن شي هههه
و حرف M << احلى حرف بالدنيا حرف -- حرفي + حرف حبيب القلب :)
======
// حراير //;10486478:
اي صدق .. معلومة اكييد ترى ..
والشهر الي اكل دجاج وااجد تاخرني وااجد .. لان اعتفس زوود ..
واني بروحي اموت على الدجاج ..
الدجاج عندي احسن من اللحم والسمك ..
زمن الطفولة;10486484:
ووحرف خطيييييبي بعد :tongue: >>>>>>> يااااربي مااشتهي اقول خطيبي مالت دلالييع :ss:
حصاصي;10486483:
ومب حامل جيكت
عجل اني ويش اقول عشااي وغدااي دجاج يوميااااااااا
ووحرف خطيييييبي بعد
>>>>>>> يااااربي مااشتهي اقول خطيبي مالت دلالييع