صباح اللوولوو هههههه
شخباركم
شمسوين يا صاحبات الزام البكيري :tongue:
وشخبار الشغل وياكم؟؟؟
أنزين نجي للاقتباسات
الفرس;10482092:
بنات انا واجد اترددت في اني انشر مشكلتي
بس واني اقرا مشاكلكم قلت بنزلها عسى آراءكم تنفعني وتساعدني اخطو خطوة فيها
انا تزوجت زواج تقليدي .. يعني خطبة من سنتين................
والله رجلش يحير .. بس أتوقع هو من النوع اللي كل صغيره وكبيره يقولها لآهله
انتين حاولتين وصبرتين وياه وانذلتين ويطردش وتردين ليه
ليييش؟
هو بنفسه يقول انا ما بتغير
ظلي في بيت ابوش لا تتصلين ولا تطرشين ليه مسج بالاحرى شيليه من بالش لانش بتتعبين
وشوفي اذا صدق يحبش نفس ما قال فهو بيرجع لو عقب متى بيرجع
بس انتين يبى لش الصبر
يهينش ويهين اهلش وتسكتين؟ المفروض من اول ما شفتينه جدي توقفينه عند حده المفروض تقولين ترى كل شي ولا اهلي لا تغلط عليهم! عشن لا يتمادى بس هو الله يهديه تمادى وخلص
والله الرجال بلوى
عالعموم أني أحس حياتش بدونه اريح لقلبش والولد لا تخافين عليه اهلش بيقومون فيه أما اهله مستحيل يشيلونه ويقومون بالواجب اذا هم طفشوش جدي .....
واذا تبين الصلح عليش بالادعية والصلوات لقضاء الحاجات وانتين مظلومه والله يستجاب دعاش
وشي ثاني هو اذا في خطوبتكم زين وماكانت هالمشاكل وبعدين بدت من عقب ولادتش فأتوقع أحد مسوي ليه شي يفره عليكم والله أعلم <<< ترى هالاشكال زايدين حق يخربون بين الزوجين ... الله كريم
الله ييسر أمورش وما نسمع منش الا الخير ان شاء الله (f)
زمن الطفولة;10483251:
هذي صورة المعكرونة الميشومة الا سويتها
يمييييييي لذييييد << هههههههههههههه خليتيني ادخل جووو
هذي المعكرونه اللي تحمق رجلش عليها؟؟؟؟؟
زمن الطفولة;10483456:
بقوليكم تذكرون هالاختراع المغبر ؟
هههههههه البارحه قاعده اتصفح وشفت هالصوره هني وكان ويايي رجلي
يسوي باااااااااااااااااال هالكاكو قديييييييييييم!

=هذيان;10485405عذبه \ لو على كيفي ما خليتش توافقين :o
تفكيري كل عاطفي اني (a)
7 السنين مو هينه كلش :confused:
أني تفكيري عاطفي

بس تعلمت من هالدنيا اخلي تفكيري بالعقل وش يفيدني تفكيري العاطفي اللي زايد عن حده بيضيعني
واشوه ان يوم جه رجلي فكرت بعقلي قبل عاطفتي جان اني ضايعه ومعلقه بين الحب اللي ما يتسمى
وحب الزواج شي ثاني
الحمدلله على كل حال
// حراير //;10485757:
مو رزقج ورد وعساااه عن صلاح ..
احسن لج .. ال 150 دينار اللي تجي منهم ما تسوى طلعة الروع والتعبة ابللي تتعبينها..
ان شاء الله يارب الله يرزقج بوضيفة احسن منها عاجلا غير اجلا ..
ايي مو رزقي الله كريم ان شاء الله نحصل شغله غير
أمس اقول لخطيبي ماعندي ولا فلس جيفه بعرس
الا يقول وبيزاتش اللي عندش قلت ليه صرفتهم من غبائي
وهذاني متحسره لانه مابيقدر يساعدني عليه قروض
ولو ظليت جدي بدون شغل يمكن حتى حفله ما اسوي







