΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
W

صباح اللوولوو هههههه

شخباركم

شمسوين يا صاحبات الزام البكيري :tongue:

وشخبار الشغل وياكم؟؟؟




أنزين نجي للاقتباسات


الفرس;10482092:
بنات انا واجد اترددت في اني انشر مشكلتي

بس واني اقرا مشاكلكم قلت بنزلها عسى آراءكم تنفعني وتساعدني اخطو خطوة فيها

انا تزوجت زواج تقليدي .. يعني خطبة من سنتين................



والله رجلش يحير .. بس أتوقع هو من النوع اللي كل صغيره وكبيره يقولها لآهله
انتين حاولتين وصبرتين وياه وانذلتين ويطردش وتردين ليه
ليييش؟
هو بنفسه يقول انا ما بتغير
ظلي في بيت ابوش لا تتصلين ولا تطرشين ليه مسج بالاحرى شيليه من بالش لانش بتتعبين
وشوفي اذا صدق يحبش نفس ما قال فهو بيرجع لو عقب متى بيرجع
بس انتين يبى لش الصبر
يهينش ويهين اهلش وتسكتين؟ المفروض من اول ما شفتينه جدي توقفينه عند حده المفروض تقولين ترى كل شي ولا اهلي لا تغلط عليهم! عشن لا يتمادى بس هو الله يهديه تمادى وخلص
والله الرجال بلوى
عالعموم أني أحس حياتش بدونه اريح لقلبش والولد لا تخافين عليه اهلش بيقومون فيه أما اهله مستحيل يشيلونه ويقومون بالواجب اذا هم طفشوش جدي .....
واذا تبين الصلح عليش بالادعية والصلوات لقضاء الحاجات وانتين مظلومه والله يستجاب دعاش
وشي ثاني هو اذا في خطوبتكم زين وماكانت هالمشاكل وبعدين بدت من عقب ولادتش فأتوقع أحد مسوي ليه شي يفره عليكم والله أعلم <<< ترى هالاشكال زايدين حق يخربون بين الزوجين ... الله كريم
الله ييسر أمورش وما نسمع منش الا الخير ان شاء الله (f)











زمن الطفولة;10483251:
هذي صورة المعكرونة الميشومة الا سويتها































يمييييييي لذييييد << هههههههههههههه خليتيني ادخل جووو

هذي المعكرونه اللي تحمق رجلش عليها؟؟؟؟؟










زمن الطفولة;10483456:
بقوليكم تذكرون هالاختراع المغبر ؟












هههههههه البارحه قاعده اتصفح وشفت هالصوره هني وكان ويايي رجلي

يسوي باااااااااااااااااال هالكاكو قديييييييييييم!











=هذيان;10485405عذبه \ لو على كيفي ما خليتش توافقين :o
تفكيري كل عاطفي اني (a)
7 السنين مو هينه كلش :confused:




أني تفكيري عاطفي


بس تعلمت من هالدنيا اخلي تفكيري بالعقل وش يفيدني تفكيري العاطفي اللي زايد عن حده بيضيعني
واشوه ان يوم جه رجلي فكرت بعقلي قبل عاطفتي جان اني ضايعه ومعلقه بين الحب اللي ما يتسمى
وحب الزواج شي ثاني
الحمدلله على كل حال



// حراير //;10485757:




مو رزقج ورد وعساااه عن صلاح ..


احسن لج .. ال 150 دينار اللي تجي منهم ما تسوى طلعة الروع والتعبة ابللي تتعبينها..


ان شاء الله يارب الله يرزقج بوضيفة احسن منها عاجلا غير اجلا ..






ايي مو رزقي الله كريم ان شاء الله نحصل شغله غير
أمس اقول لخطيبي ماعندي ولا فلس جيفه بعرس
الا يقول وبيزاتش اللي عندش قلت ليه صرفتهم من غبائي
وهذاني متحسره لانه مابيقدر يساعدني عليه قروض

ولو ظليت جدي بدون شغل يمكن حتى حفله ما اسوي





ز
هذيان;10485796:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏undisclosed, ‏سنفونية حب, ‏أم مرااام, ‏حصاصي, ‏الوردة المستحية, ‏زمن الطفولة, ‏بحرينية ملتزمة

متجمعين عند النبي
من فيكم بتسوي لنا ريوق؟

اسمحي ليي ظهري يعورني :cool:

هذيان;10485886:


يعني كل زواج تقليدي ناجح وكل زواج عن حب فاشل؟:rolleyes:
هيه تحبه 7 سنين .. في البداية اكيد كل بتفكر فيه ،، بس عقب بتنساه .. او تتناساه .. بس ويش موقفه هوه وقاعد يكافح علشانهاا؟:confused:..
خلها تصبر من الحين لعقب محرم وصفر يعني من الحين لشهر 3 اذا شافت ذاك ماتحرك خلها تتوكل على الله ترتبط ويا اي شخص يجي لهااا ،(y)



:(


محد ياخذ الا نصيبه :)


ملكة الغروب;10486170:








فستان عاجبني الموديل حلووو حق زواجي :o



(y)(y)(y)(y)

عجبني بس بدون الجم عاد:D + ااضافه اشياءات عليه بعد


الله ييسر امورش وتلبسينه ان شاءالله
س

الله يعيين ان شاء الله احصل شغل قريب لي مناااك وبدوااام اقصر ..

زوجج مثل زوجي لا إله الا الله ما يرضى يغيب كلش .. يضغط على نفسه ولا ان هو يغيب او يطلع سكليف .. ما ادري يش يحب الشغل ها الكثر ..


يارب تحصلين .. انتي شركتكم فيها لها فروع لا .. ما عندهم فرع هناك في سترة تنتقلين حقه ؟؟!
واما هذلين اللي ذابحين روحهم على الشغل مثل زوجي و زوجج ما ادري شمستفيدين من هالانتظام اللي يقول مرقينهم ولا مزيدينهم كم فلس !!



الله يسلمج
وصج أكره شي
وأنا من يوم الخميس قاعده انتظرها قلت خلاص ياتني وطلعت اشاعه
وجان تشرف اليوم
هذاني قاعده متصبره، اذا قدرت اتم لنهاية الدوام فهذا انجاز عاااالمي
بس مادري، ماتوقع
افكر اني اصمد وأروح المستشفى بعدين آخذ سك ليف حق باجر :think:
أو أطلع الحين وآخذ سك ليف حق اليوم وباجر(i) :D

بس هاذي اللي معاي مادري متى بتيي :( اخاف شغلتها تطول وبعدين تجوف الساعه جربت ال12 وتقول ماله معنى أداوم:ss::ss:


شواقه انتي نفسي انا بعد يوم الخميس قلت خلاص بتسوي عليج هجوم و بتنزل و عاندت وقلت جان ما تفشلني في عرس بنت خالتيوالله هداها و ما شرفت و لي يومج ما اشوف شي والله يستر مع ان خلاص موعدها هاليومين !!

اللي وياح مستأذنه و لا اجازة يعني ما تدرين؟!! .. اذا تعبانه انتي وما تقدرين كلش خلاص بعد هم لازم يقدرون انج مريضة و اذا راويتيهم العذر مال السكليف مالهم شغل اذا ف ياحد غطى مكانج او لا

خذي لج اليوم وباجر ريحي لج الشغل لاحقة عليه << تشجع على الفساد هالادمية خخخ
س
هلا ورد صباح الياقوت و المرجان خخخ << احسن الاحجار الكريمه كلهم خخ

شخبارج شمسويه ؟؟

---------------------

برب يا حلوت بتريق و برجع لكم
حياكم :)
/
ملكة الغروب;10486246:


تصدقين عجبني اكثر لان فيه كم خاااطري اسوي جذي لزواجي عاد اذ زواج صيف

احس صعب بس شهر 6 الجو اووكى مناسب احس (y) ,,, على تيسير الامور

اقول حجزتين فستان من وين ؟؟؟



لا ليحين ما حجزت :ss:

والله ييسر لج المور وتتزوجين وقت اللي تبين ..


W a r d;10486248:

صباح اللوولوو هههههه

شخباركم

شمسوين يا صاحبات الزام البكيري :tongue:

وشخبار الشغل وياكم؟؟؟

ايي مو رزقي الله كريم ان شاء الله نحصل شغله غير
أمس اقول لخطيبي ماعندي ولا فلس جيفه بعرس
الا يقول وبيزاتش اللي عندش قلت ليه صرفتهم من غبائي
وهذاني متحسره لانه مابيقدر يساعدني عليه قروض


ولو ظليت جدي بدون شغل يمكن حتى حفله ما اسوي














عادي ورد سوي اللي تقدرين عليه ..

واللي ما تقدرين عليه الله كريم .. :)


سنفونية حب;10486265:


يارب تحصلين .. انتي شركتكم فيها لها فروع لا .. ما عندهم فرع هناك في سترة تنتقلين حقه ؟؟!
واما هذلين اللي ذابحين روحهم على الشغل مثل زوجي و زوجج ما ادري شمستفيدين من هالانتظام اللي يقول مرقينهم ولا مزيدينهم كم فلس !!



امبلة في هنااك كذا فرع ..

nass contracting + nass tech في شارع المعامير .. + ناس هيد اوفيس في ميناء سلمان .. ان شاء الله مفكرة انقل الى فرع من فروعهم عشان يصير اقرب لي ..


W
زمن الطفولة;10485861:

هههههههههه رقص رومانسي يعني ويا رجلها ؟

لو رقص هز يااوز :cool: ؟




ههههههههههههههههههههههههههه لالالالالالالا
حطوا اغنية ردح ما شفناها الا شايله شلايلها وتهز فوق المسرح
ورجلها مستحييييييييييي حده
وبعدين يوم بمشي خلوا اغنية مادري ويش هي
الا هي رايحه ترقص تميل جتفها وخصرها لرجلها
اقول في خاطري اسحبيه وربشيه وياش بعد
بس صدق جريئة العرووووووس



عيييييييين العقل يا عنترة

ويلي دررررررر دررررررر تطلع هالبنية

الحب غير والزواج غير
ترى حتى الا تاخد عن حب عقب الارتباط كأن الحب قاعد يبتدي من اول وجديد
يعني البنية تكتشف اشياء ماتتوقعها ايام حبهم
كلشي كلشي يتغييير :mad2:

ومثل ماقلت لعذووب المشاعر تتغير \\ صح مابتنسااه بس بيظل ذكرى حليوة والرجل الجديد يعوض عن كلشي
الحب للزوج والمسؤليه تنسيييها حتى مرضعتها يوم هي صغيرة :durr:


وكلشي عن صلاح والله يكتب الا فيه الخير ونفرح فييش يعذووب ان شاءالله
ونتنقز في خطوبتش :happy1:



اي والله
إذا كان هذا نصيبه لو غيره او اللي في بالها الله يوفقها
وكل شي يصير عن صلاح
م
أنا الشوق;10486090:
صباحوووووووو

شخباركم؟؟؟

أنا عني لايعه جبدي وأبي أصاااارخ
العله ماياتني الا اليوم الصبح، في الطريج :ss: شهالحاله يعني ؟؟:cry:
قلت باطلع من الشغل، بس اللي معاي والمفروض تستلم شغلي اذا شي صار محد وبعدين بتيي
وانا لازم اتم بدالها، وعندي شغل لازم اخلصه قبل الظهر
وأنا كلش كلش لايعه جبدي
مساعه مديري قاعد يكلمني عن رسايل وفاكسات وانا ابي افلعه بشي
وازوع عليه ههههههههههههههههههههه لاعت جبدكم؟؟
بس صج فيني اللوعه وراسي يدور
الله يستر بس جان مايغمى علي بعدين

بيصير أكشن :D وباخذ اجازه طول الاسبوع


سلاماااااااات تؤامي :ss: ,, توني مخلصه ذاك الاسبوع ,,, فلتها عليج لوول

امم حاولي تصبرين شوي ,,, للظهر وو عقب سوي روحج كلش دايخه ووو بس طلعي

رروحي البيت (y) ,,, اكره شي اننتظارها انى الحمدلله تجي لي بالليل عشان

ما ااااانام بس اكون مضبطه نفسي اغيب عن الشغل وو تشوفيني شاريه لي اكل

فضاوه هههههههههههههههههههه ,,, شربي لج شي داااافي وو لا تمشين حافيه

البروده ما تصلح للرحم >>> سمعي كلامي يا يختج:D

سنفونية حب;10486227:
هلا ملوووك شخبارج ؟

نايس خروفج ههه عليج بالعافيه

و عن موديل الفستان هو حلو بس ما ادري شلون صاير !!
انتي خاطرج بموديل جذي يعني ؟؟ وهل ناويه تعرسين اللحين ولا بس قاعده تخططين حق تجهيزاتج :) << تحقيق

--------------

هذوي شخبار؟؟

هههه عيل اليوم ما في ريوق يقولون نسيتين اكلج في سيارة خطيبج ؟!!

وعن الحرف المعلق في خروف ملووك الظاهر حرف خطيبها << على كيفي خخخ

===============



هلاااااااااااااااااااااا سنفونيه وو عجيب برنامج تبعج بس قدرتني تنامين للصبح

شكلك كنت تعبانه عدل لو انام من مغرب اقعد نص الليل كان خفاش ههههههههههههههه

ووو لا تتزاعلين كسر خاطري بيتهوفن >>> عباره انتين سنفونيه اذ ما عجبج بغير اسمه

وو الطلعه مليئه بالمغامرات شكلها ,, وو الاحلى الاكل يمي يمي صااار خاطري اشوووي

ووو فضول وين سويتي شعرج مع المكيب :cool: << فضول حلووو

وو صح حرف خطيبي :DM يأبر قلبي:o
W
سنفونية حب;10486293:
هلا ورد صباح الياقوت و المرجان خخخ << احسن الاحجار الكريمه كلهم خخ

شخبارج شمسويه ؟؟

---------------------

برب يا حلوت بتريق و برجع لكم
حياكم :)




هلاهلا بالعقيق والزمرد :cool: ههههههههههههههه
اني الحمدلله انتين شخبارش

بالعافيه الريوووق تيت
ه
بل
رحت بس الكافتريا اطلب لي اكل جيت الا شكثر صفحات (6)

// حراير //;10486217:
ان شاء الله اتم لج جذي على طوول :)[/CENTER]

ان شاء الله
بس 3 اشهر تتأخر مو كأن واجد \ روحي المستشفى ل

سنفونية حب;10486227:
هذوي شخبار؟؟

هههه عيل اليوم ما في ريوق يقولون نسيتين اكلج في سيارة خطيبج ؟!!

وعن الحرف المعلق في خروف ملووك الظاهر حرف خطيبها << على كيفي خخخ

تمام \ شحوالش انتين؟
اي نسيت اكلي وقلت لخطيبي خلاص انت اكله
ورحت اشتريت لي غيره
اكا قالت حرف خطيبها :D يا حليلهاا :tongue:

أنا الشوق;10486235:
اففف اكره شي
الألم شوي يهون بس المزاج واللوعه :confused:
وهي يابت بنوته

المزاج يعتفس قبل الدورة بكم يوم
بس من تنزل اصير ريلاكس وتظل اللوعة بس والالم

ملكة الغروب;10486246:
امبله خيوو ,, حرفي خطيبي :o:D



ههههههههههههه عاجبني الموديل واجد وو فتحه الصدر عاجبتني مادي ليش

مع اني قبل لا اؤويد بس اكيد باخر لحظه بغير راي ههههههههههههههه

الحشمه مطلوبه ليله الزواج :tongue:

عليش بالعافيه على الحرف الجميل :cool:

هههه اي مطلووبة .. اني فستان خطوبتي الظهر نصه طالع وخطيبي مارضى :rolleyes:

W a r d;10486248:
أني تفكيري عاطفي





بس تعلمت من هالدنيا اخلي تفكيري بالعقل وش يفيدني تفكيري العاطفي اللي زايد عن حده بيضيعني
واشوه ان يوم جه رجلي فكرت بعقلي قبل عاطفتي جان اني ضايعه ومعلقه بين الحب اللي ما يتسمى
وحب الزواج شي ثاني
الحمدلله على كل حال

:D


زمن الطفولة;10486250:
اسمحي ليي ظهري يعورني :cool:

خلاص تريقت:tongue:ولا المذله
ه
ملكة الغروب;10486309:

وو صح حرف خطيبي :DM يأبر قلبي:o

الحين حرف خطيبش M او H؟
عالعموم الحرفين حلوين :o:tongue:
ز
ملكة الغروب;10486225:





هلاااااااا زمن شحووووالش ,,, خروفتي مو خروفي هههههههههههههههههههه



هلاااا ملوووك اني زينة انتين شخبارش

طلعت خرووفه بعد مو خروف :D
W a r d;10486248:



صباح اللوولوو هههههه

شخباركم

شمسوين يا صاحبات الزام البكيري :tongue:

وشخبار الشغل وياكم؟؟؟




صباااح السكر \\ احنا الحمد لله بخير وانتين




[QUOTE]

يمييييييي لذييييد << هههههههههههههه خليتيني ادخل جووو

هذي المعكرونه اللي تحمق رجلش عليها؟؟؟؟؟




اي هذيي :ss:













هههههههه البارحه قاعده اتصفح وشفت هالصوره هني وكان ويايي رجلي


يسوي باااااااااااااااااال هالكاكو قديييييييييييم!








مغبر الا بس هالكاكو من سنه الدبس
/
هذيان;10486323:
بل
رحت بس الكافتريا اطلب لي اكل جيت الا شكثر صفحات (6)


ان شاء الله
بس 3 اشهر تتأخر مو كأن واجد \ روحي المستشفى ل


لا مو 3 شهور ..

يوم تجيني 24/8 في بداية شهر رمضان .. 24/10 بتكمل شهرين .. ان شاء الله تجيني ألامها ذابحتني من اسبوع تقريبا او كثر ..

وما ابي اروح المستشفى ويعطوني ادوية وما ادري شنوو وتدق علي المعده ولا شي .. وانه على وجه زواااج امرض ولا شي .. بروه المرض يتحجج علي ..

وكليتي فيها حصى كل 6 شهور تدق علي الله يستر اخر مرة دقت شهر 4 .. الله يستر ..


ه
// حراير //;10486354:


لا مو 3 شهور ..


يوم تجيني 24/8 في بداية شهر رمضان .. 24/10 بتكمل شهرين .. ان شاء الله تجيني ألامها ذابحتني من اسبوع تقريبا او كثر ..


وما ابي اروح المستشفى ويعطوني ادوية وما ادري شنوو وتدق علي المعده ولا شي .. وانه على وجه زواااج امرض ولا شي .. بروه المرض يتحجج علي ..


وكليتي فيها حصى كل 6 شهور تدق علي الله يستر اخر مرة دقت شهر 4 .. الله يستر ..




حتى شهرين بعد مدة طويلة :rolleyes:
روحي المستشفى وخبريهم عن مشكلتش مو شرط يعطونش حبوب او دوا
بس عالاقل تعرفين شسالفة !!
لانش على وجه زواج المفروض دورتش تتنظم حق ايام الاباضة وهالسوالف
م
W a r d;10486248:






ايي مو رزقي الله كريم ان شاء الله نحصل شغله غير
أمس اقول لخطيبي ماعندي ولا فلس جيفه بعرس
الا يقول وبيزاتش اللي عندش قلت ليه صرفتهم من غبائي
وهذاني متحسره لانه مابيقدر يساعدني عليه قروض


ولو ظليت جدي بدون شغل يمكن حتى حفله ما اسوي















هلاااااااا ورد شحووووالش ,,, وو رب يكتب لج وظيفه افضل من اللى راااااحت

يعني فلوسج قصدج المهر صرفتينه ؟؟!!
/
هذيان;10486376:
حتى شهرين بعد مدة طويلة :rolleyes:
روحي المستشفى وخبريهم عن مشكلتش مو شرط يعطونش حبوب او دوا
بس عالاقل تعرفين شسالفة !!
لانش على وجه زواج المفروض دورتش تتنظم حق ايام الاباضة وهالسوالف


خيوو اعرف روحي .. هذا يعتمد على الاكل والنفسية والتفكير ..

الهرمونات عندي مو منتظمة .. بنات واجد دورتهم معتفسة بس اول ما يتزوجون تتغير الهرموناات ونتظم عندهم ..

ولاني احاتي واايد وافكر .. وها الفترة يمكن اكل واايد دجاج .. والدجاج يخرب الهرموناات .. عشان جذي مأخرتني .. واهي بعد لازم تعااند لاني انتظرها عشان جذي متأخرة ..


/
يتصفح الموضوع حالياً: 13 (13 عضو و 0 ضيف) ‏// حراير //, ‏براء الروح, ‏سراب الأمنيات, ‏أريج المحرق, ‏W a r d, ‏ملكة الغروب, ‏زمن الطفولة, ‏ع ذبة المشاعر, ‏undisclosed, ‏سنفونية حب+


اللهم زد وبارك ..
س
صبااااااح الخير ..

تمللللللت واني اقرأ خفوو شوي له (6)(6)

زمن الطفولة;10483713:
وش دراني بها من قلت شي نطت هي عدلت حتى لو الناس غافليين بيوتعون (6)



بعد تقولين للأوادم امثال غلط :cool:

أم علييي;10483827:
ههههههههه
لاالاا خيو بس مافينا شدة تنامين على الكرسي محد بيحملج لسريرج
اني وحدة ماقدر احمل احد:tongue:
جزاتي خايفة على ظهرج يتكسر


ههههههههه فديتش والله

بحرينيه وافتخر;10483838:
بنات ما تلاحظون ان عذاب مختفيه
وماندري شفيها
عسى المانع خير ان شاء الله


عذاب اشوفها ساعات تحت بس ماشوفها تتكلم ويانا !!

بحرينيه وافتخر;10483941:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏W a r d, ‏أم علييي

العضو المختفي اظهر وبان وعليك الامان


هههههههههه حلووه

أنا الشوق;10486090:
مساعه مديري قاعد يكلمني عن رسايل وفاكسات وانا ابي افلعه بشي
وازوع عليه ههههههههههههههههههههه لاعت جبدكم؟؟
بس صج فيني اللوعه وراسي يدور


هههههههههههههههههههههه

احس فيش
W
ملكة الغروب;10486380:
هلاااااااا ورد شحووووالش ,,, وو رب يكتب لج وظيفه افضل من اللى راااااحت

يعني فلوسج قصدج المهر صرفتينه ؟؟!!



هلابيش اني زينه









ايي مهري :21_133:

ح

حراير
هذيان
وسنفونيه

الله يسلمك يوم الخميس عقب ماتحنينا وخلصنا وبارزين كنا ندور شوز بنك وانتو بكرامه حق حماتي الصغيره الا ام زوجي متصله فيني تقولي ردو البيت الحين الحين عاد احنا خفنا وردينا :ss:
عاد الا تقول لنا نسيب العروس ( ابو زوج اختها) توفى وبياجلون الحفله اسبوعين بصراحه عصبنا لان كنا جاهزين والشخص مب وايد قريب منهم فيعني (n)(n)(n)(n)
المهم عاد جان تتوهق حصيص لان في ملجه يعني لازم نروح وانا فستاني شاريته حق الحفله فيوم اليمعه من الصبح قمت ورحت الستي ادور فستان وكسرت ريل ريلي معاي وماحصلت شي ع مزاجي:ss:
اخر شي قلت له ودني السيف وكنت متعنيه بروح انوتا رحت الا انوتا مسكر وشكله بعد معزلين خلاص:ss::confused:
بس دشيت abs وحصلت جم فستان نعومين حدهم وجيكتهم وعجبني واحد اخضر بس شريته وصارت الساعه وحده ونص فبسرعه بسرعه شريت لي شوز حق الفستان واكسسوارات وانا طبعا كنسلت حجزي عند صفاء بس حجزت عند صالون سمى ميك اب بو 10 حقي وحق حمياتي وسويت شعري عندهم وطلعت الصراحه حلوة وكاشخه حدي ووايد انيقه :D اشوه شغل بسرعه بسرعه طلع (y)



[QUOTE[/QUOTE]

أنا الشوق;10486090:
صباحوووووووو

شخباركم؟؟؟

أنا عني لايعه جبدي وأبي أصاااارخ
العله ماياتني الا اليوم الصبح، في الطريج :ss: شهالحاله يعني ؟؟:cry:
قلت باطلع من الشغل، بس اللي معاي والمفروض تستلم شغلي اذا شي صار محد وبعدين بتيي
وانا لازم اتم بدالها، وعندي شغل لازم اخلصه قبل الظهر
وأنا كلش كلش لايعه جبدي
مساعه مديري قاعد يكلمني عن رسايل وفاكسات وانا ابي افلعه بشي
وازوع عليه ههههههههههههههههههههه لاعت جبدكم؟؟
بس صج فيني اللوعه وراسي يدور
الله يستر بس جان مايغمى علي بعدين

بيصير أكشن :D وباخذ اجازه طول الاسبوع





ياحبج حق الاكشنات :tongue:
ماعليج شر انا شكله مب ناويه اتيني خير شر
W
// حراير //;10486386:


خيوو اعرف روحي .. هذا يعتمد على الاكل والنفسية والتفكير ..


الهرمونات عندي مو منتظمة .. بنات واجد دورتهم معتفسة بس اول ما يتزوجون تتغير الهرموناات ونتظم عندهم ..


ولاني احاتي واايد وافكر .. وها الفترة يمكن اكل واايد دجاج .. والدجاج يخرب الهرموناات .. عشان جذي مأخرتني .. واهي بعد لازم تعااند لاني انتظرها عشان جذي متأخرة ..






المحاتاه والتفكير والعصبية يخربطون الهرمونات

بس أول مره ادري الدجاج يخرب الهرمونات
هههههههههههههههه عجل هرموناتي كلها خربانه وخربتها بإيدي (6)
X