حصاصي .. يعني بدل لا يسوون خطوبة لحميش سووا بس ملجة؟
سوري استيعابي بطئ من التعب :(
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
ه
18-10-2009 | 11:28 AM
ح
18-10-2009 | 11:28 AM
صبحكم الله بالخير جميعاً .,
أخباركم ؟!.
نهار سعيييييييد جميعاً :21_102:
إعذروني ما قريت شي من الواجب , لأني فاتني واجبة مال يومين تقريباً
هههههه وما فيني شدة أقرآ هالكثر !.. :sm215:
*
وحشتوني وايد , هالويك آند كنت كل بيزي
ولا مداني أقعد على النت :no:
صج!.. صج !.. صج !.. أفتقدت المنتدى وايد , وأفتقدتكم كلكم :888345:
*
هلأيام نجهز لخطوبة " خالي " وشايلين وحاطين
وهذا بعده ما بدى الجد , ولا صارت الملجة والخطوبة وجذي تعب :eek2:
فما بال بعدين هههههههه
صج تجهيزات العرس تتعب ,
الله يتمم خطوبتهم على خير و نفرح فيه وبعروسته :smile:
*
بعدددددددددددد ؟!.. شخبااااااااااركم ؟!.. :shiny:
أخباركم ؟!.
نهار سعيييييييد جميعاً :21_102:
إعذروني ما قريت شي من الواجب , لأني فاتني واجبة مال يومين تقريباً
هههههه وما فيني شدة أقرآ هالكثر !.. :sm215:
*
وحشتوني وايد , هالويك آند كنت كل بيزي
ولا مداني أقعد على النت :no:
صج!.. صج !.. صج !.. أفتقدت المنتدى وايد , وأفتقدتكم كلكم :888345:
*
هلأيام نجهز لخطوبة " خالي " وشايلين وحاطين
وهذا بعده ما بدى الجد , ولا صارت الملجة والخطوبة وجذي تعب :eek2:
فما بال بعدين هههههههه
صج تجهيزات العرس تتعب ,
الله يتمم خطوبتهم على خير و نفرح فيه وبعروسته :smile:
*
بعدددددددددددد ؟!.. شخبااااااااااركم ؟!.. :shiny:
ز
18-10-2009 | 11:29 AM
هذيان;10486447:
وديته ويايي بس ما شافه
وانصدم يوم الخطوبة واستحمق (6)
اني ودييت وياي عنترو وخليته يختار لي الفستان
بس يعني في الاخير ذوقي لكن عنتر اودييه وياي كل مكان يوم اتجهز
احب اخذ ذوق الاخرين
هذيان;10486495:
ههههههههههههههههه قولي ماي هازبند:Dاو بعلي:tongue:
رجلي احلى :tongue:
بسمييه عنتر انزين (6)
م
18-10-2009 | 11:29 AM
سنفونية حب;10486485:
يؤؤؤ :( حق ليش عاد كلى تقولون حقي جذي .. الله يستر !!
بس احس بآلامها << لا يكون تقص علي الحجية وتسوي هالحركات عشان تخدعني ؟!!
&&&&&&&
وعن اللي ما تتسماش .. حتى انا مثلج و اما ملووك تقول لي ان شا ءالله ما تنزل !!
الله يستر شكله راحت علينا .. بس انا بعد بعطيها جانس لاخر هالاسبوع اذا ما شرفت بشك في عمري و بسوي فحص !!
اللى ما تتسمى هههههههههههههه لا تجي وو جيكي فحصي وو ان شااااء الله خير
ياااااارب :D
ب
18-10-2009 | 11:30 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) براء الروح, // حراير //, ملكة الغروب, سراب الأمنيات, W a r d, زمن الطفولة, بحرينية ملتزمة, سنفونية حب, ع ذبة المشاعر
قوووووووووووة شحواااااااااااااااااالكم
ماشاءالله هذا ويه بطيتون عيوني صفحات الواجب واجد طويل
الحين ام الريش ماليها حس وينها عذبووووووو هي اللي تجيب الاخبار
قوووووووووووة شحواااااااااااااااااالكم
ماشاءالله هذا ويه بطيتون عيوني صفحات الواجب واجد طويل
الحين ام الريش ماليها حس وينها عذبووووووو هي اللي تجيب الاخبار
س
18-10-2009 | 11:30 AM
ملكة الغروب;10486490:
اني ربعي يسمون خطيبي MR.Fish لان يحب البحر وااااااااااجد
لان عمي ابو خطيبي يعشق البحر وو حمياني بعد يحبون البحر عدل
اذكر سالو صديقتي تحب السمك ؟؟:tongue: ,,, قالت لهم ايييي قالوا اشوه
جان متغربلين فيني هههههههههههههه يوم الجمعه كان الغدى سمك ميد يمي يمي
اني بعد خطيبي ياكل سمج بس اني ما آآكله
وكل يبيني اكل بس اني ما ارضى(6) يقول ماردش بتاكلينه :tongue:
زمن الطفولة;10486484:
ووحرف خطيييييبي بعد :tongue: >>>>>>> يااااربي مااشتهي اقول خطيبي مالت دلالييع :ss:
قولي اسمه وفكينا :tongue::tongue:
W
18-10-2009 | 11:31 AM
للي ردوا عليي عن صرف المهر
صرف البقر :mad:
الله يسلمكم الحاجه وما تسوي
اني مو حابه اقول السبب بالضبط وعلنا هني:o :tongue:(6)
بس الصراحه الحااااااااااااااااااجه الله يغربلها :confused::confused:
الله كريم:(
أكو مشتركه في جمعية بس ما بتغطي بيزات ومصاريف العرس
توني اقول لعذبه اذا ضاقت فيي بعد ازيد من جدي مابعرس ولا شي ولاني مسويه عرس ولا حفله ما بتسمعون الا ورد حامل (6)
صرف البقر :mad:
الله يسلمكم الحاجه وما تسوي
اني مو حابه اقول السبب بالضبط وعلنا هني:o :tongue:(6)
بس الصراحه الحااااااااااااااااااجه الله يغربلها :confused::confused:
الله كريم:(
أكو مشتركه في جمعية بس ما بتغطي بيزات ومصاريف العرس
توني اقول لعذبه اذا ضاقت فيي بعد ازيد من جدي مابعرس ولا شي ولاني مسويه عرس ولا حفله ما بتسمعون الا ورد حامل (6)
/
18-10-2009 | 11:31 AM
حلم العذارى;10486513:صبحكم الله بالخير جميعاً .,
أخباركم ؟!.
نهار سعيييييييد جميعاً :21_102:
إعذروني ما قريت شي من الواجب , لأني فاتني واجبة مال يومين تقريباً
هههههه وما فيني شدة أقرآ هالكثر !.. :sm215:
*
وحشتوني وايد , هالويك آند كنت كل بيزي
ولا مداني أقعد على النت :no:
صج!.. صج !.. صج !.. أفتقدت المنتدى وايد , وأفتقدتكم كلكم :888345:
*
هلأيام نجهز لخطوبة " خالي " وشايلين وحاطين
وهذا بعده ما بدى الجد , ولا صارت الملجة والخطوبة وجذي تعب :eek2:
فما بال بعدين هههههههه
صج تجهيزات العرس تتعب ,
الله يتمم خطوبتهم على خير و نفرح فيه وبعروسته :smile:
*
بعدددددددددددد ؟!.. شخبااااااااااركم ؟!.. :shiny:
هلا حلوومة .. شخبارج؟؟
صج ما نشوفج واايد ها الايام ما تطلين عليناا .. الله يسااعدج على حوسة التجهيزات ..
و الله يتمم الى خالج على خير ويوفقه ويهنيه بعروسته ..
س
18-10-2009 | 11:32 AM
نطري بعد جم يوم وردي جيكي اذا ما نزلت عليج
يا ربي انتي وسنفونية حوامل
ملتزمووو يا شررررريييييييييرة !!
ههههه
الا بقول لج انتي شخبارج مع الحمل ومع زوجج ؟
ان شا ءالله الوضع احسن
ز
18-10-2009 | 11:34 AM
سنفونية حب;10486505:
اقول لكم احلى حرف بالدنيا ما تصدقوني خخخ
انتينااا شفيج زموون كلى تقولين هالكلمة حق دلاليع عيل شنو يطلع هذا اللي خاطبنج ؟؟!!
شتسمينه يعني عشان يعرفون الناس انج تقصدينه !!
بسميه عنتر خلاص (6)
سراب الأمنيات;10486533:
اني بعد خطيبي ياكل سمج بس اني ما آآكله
وكل يبيني اكل بس اني ما ارضى(6) يقول ماردش بتاكلينه :tongue:
عنتري بعد ياكل سمج بس اني لالا
رجل حماتي يسوي لمرته لو في عطر سمج اشتريته لش :ss:
[QUOTE]
[COLOR=darkorange]قولي اسمه وفكينا :tongue::tongue:
لين قلتين اسم المحروس بقول اني :cool:
/
18-10-2009 | 11:34 AM
W a r d;10486536:
للي ردوا عليي عن صرف المهر
W a r d;10486536:
صرف البقر :mad:
الله يسلمكم الحاجه وما تسوي
اني مو حابه اقول السبب بالضبط وعلنا هني:o :tongue:(6)
بس الصراحه الحااااااااااااااااااجه الله يغربلها :confused::confused:
الله كريم:(
أكو مشتركه في جمعية بس ما بتغطي بيزات ومصاريف العرس
توني اقول لعذبه اذا ضاقت فيي بعد ازيد من جدي مابعرس ولا شي ولاني مسويه عرس ولا حفله ما بتسمعون الا ورد حامل (6)
الله يعيينج ورد .. ما اعرف شنو الضروف اللي خلتج تصرفينه ..
بس ولو المفروض المهر ما تصرفينه .. هذا مثل الذخر المفروض يكون الى الذهب عشان يتم الج ذخر .. يعين الحين انتي كلش صكيتي على روحج حتى مهر ما عندج ..
او بنات اذا احتاجوه يصرفونه على تجهيزاتهم .. انتي الحين ما عندج الى ذهب ولا الى تجهيزات ..
او بنات اذا احتاجوه يصرفونه على تجهيزاتهم .. انتي الحين ما عندج الى ذهب ولا الى تجهيزات ..
يالله ربج كريم .. الله يعوض عليج ان شاء الله
ه
18-10-2009 | 11:36 AM
حلم العذارى;10486513:صبحكم الله بالخير جميعاً .,
أخباركم ؟!.
نهار سعيييييييد جميعاً :21_102:
إعذروني ما قريت شي من الواجب , لأني فاتني واجبة مال يومين تقريباً
هههههه وما فيني شدة أقرآ هالكثر !.. :sm215:
*
وحشتوني وايد , هالويك آند كنت كل بيزي
ولا مداني أقعد على النت :no:
صج!.. صج !.. صج !.. أفتقدت المنتدى وايد , وأفتقدتكم كلكم :888345:
*
هلأيام نجهز لخطوبة " خالي " وشايلين وحاطين
وهذا بعده ما بدى الجد , ولا صارت الملجة والخطوبة وجذي تعب :eek2:
فما بال بعدين هههههههه
صج تجهيزات العرس تتعب ,
الله يتمم خطوبتهم على خير و نفرح فيه وبعروسته :smile:
*
بعدددددددددددد ؟!.. شخبااااااااااركم ؟!.. :shiny:
هلا بالطش
سألت عنش امس :(
زمن الطفولة;10486520:
اني ودييت وياي عنترو وخليته يختار لي الفستان
بس يعني في الاخير ذوقي لكن عنتر اودييه وياي كل مكان يوم اتجهز
احب اخذ ذوق الاخرين
رجلي احلى :tongue:
بسمييه عنتر انزين (6)
اني رحت وياه واختي جت ويانا
مع اننا كنا مالجين .. بس بعد ماخليته يشوف الفستان (a)
بلا عنتر وبلا هرار .. اسمه شحلاته قولي اسمه عالاقل او بو فلان:tongue:
براء الروح;10486528:
الحين ام الريش ماليها حس وينها عذبووووووو هي اللي تجيب الاخبار
ههههههههههههههههه للحين تذكرينهاا؟
ه
18-10-2009 | 11:37 AM
بالعكس احلى شي السمج والربيان
عقب الدجاج وعقب اللحم :(
عقب الدجاج وعقب اللحم :(
م
18-10-2009 | 11:38 AM
زمن الطفولة;10486520:
اني ودييت وياي عنترو وخليته يختار لي الفستان
بس يعني في الاخير ذوقي لكن عنتر اودييه وياي كل مكان يوم اتجهز
احب اخذ ذوق الاخرين
رجلي احلى :tongue:
بسمييه عنتر انزين (6)
هههههههههههههههههه كسر خاطري تسمينه عنتر وو انتي مخطوبه
عجل عقب 10 سنوات شنو بتسمينه ؟؟؟ رب المنزل ولاا ابو اليهال ؟؟:ss:
زمن الطفولة;10486553:
بسميه عنتر خلاص (6)
[QUOTE=سراب الأمنيات;10486533]
عنتري بعد ياكل سمج بس اني لالا
رجل حماتي يسوي لمرته لو في عطر سمج اشتريته لش :ss:
[COLOR=black]لين قلتين اسم المحروس بقول اني :cool:
ههههههههههههههه مو لهاي الدرجه ,, خطيبي اذ جا من البحر يسبح
وو يرش عطور بس عشان ما اشم الريحه هههههههههههههههههههه
W
18-10-2009 | 11:39 AM
// حراير //;10486556:الله يعيينج ورد .. ما اعرف شنو الضروف اللي خلتج تصرفينه ..
بس ولو المفروض المهر ما تصرفينه .. هذا مثل الذخر المفروض يكون الى الذهب عشان يتم الج ذخر .. يعين الحين انتي كلش صكيتي على روحج حتى مهر ما عندج ..
او بنات اذا احتاجوه يصرفونه على تجهيزاتهم .. انتي الحين ما عندج الى ذهب ولا الى تجهيزات ..
يالله ربج كريم .. الله يعوض عليج ان شاء الله
خاطري اصيح
غبائي وما يسوي :mad:
توني مكتشفه روحي ومتوعيه على عمري
كل شي متعسر صدق
لا حجرة نوم
ولا تعديل
ولا تجهيز
ولا بطيخ
:mad::mad::mad::mad:
ماني معرسه :confused:
مني لشهر 4 وين تتدبر البيزات؟
والله وهقه
كنت افكر لو صرفت مهري بيقدر يساعدني بس طلع ليه ديون وقروض ومايقدر :ss:
س
18-10-2009 | 11:39 AM
زمن الطفولة;10486553:
بسميه عنتر خلاص (6)
[QUOTE=سراب الأمنيات;10486533]
عنتري بعد ياكل سمج بس اني لالا
رجل حماتي يسوي لمرته لو في عطر سمج اشتريته لش :ss:
[COLOR=black]لين قلتين اسم المحروس بقول اني :cool:
هههههههه مو زين يقولون :tongue:
اني بس هني اقول خطيبي ويه الاوادم اقول اسمه
هذيان;10486572:
بالعكس احلى شي السمج والربيان
عقب الدجاج وعقب اللحم :(
اني الربيان احبه بس السمج لااا
/
18-10-2009 | 11:43 AM
W a r d;10486583:
خاطري اصيح
غبائي وما يسوي :mad:
توني مكتشفه روحي ومتوعيه على عمري
كل شي متعسر صدق
لا حجرة نوم
ولا تعديل
ولا تجهيز
ولا بطيخ
:mad::mad::mad::mad:
ماني معرسه :confused:
مني لشهر 4 وين تتدبر البيزات؟
والله وهقه
كنت افكر لو صرفت مهري بيقدر يساعدني بس طلع ليه ديون وقروض ومايقدر :ss:
هونيها وتهون ..
ما تدرين يمكن تجيج رزقة مني مناااك .. :wink: ربج كريم .. والله يسهل ..
الله ما ينسى عباااده ..
ب
18-10-2009 | 11:44 AM
سنفونية حب;10486540:
ملتزمووو يا شررررريييييييييرة !!
ههههه
الا بقول لج انتي شخبارج مع الحمل ومع زوجج ؟
ان شا ءالله الوضع احسن
والله الحمد لله من الناحيتين.... صج يعني لوعة وترجيع وخاطرج تاكلين بس ما تقدرين ونوم ما في والحالة حالة، لكن الحمد لله.... يا الله، الله ايعطيج يا ربي واتجربين(6)
W
18-10-2009 | 11:44 AM
ههههه فنتق
عنتر عجل هااا يا زمن خل يناديش عبله :tongue: بترضين؟؟؟
أني عنتري خخ سيد :o
أناديه سيدوو هذا اذا بدلعه
واذا عادي اناديه سيد
مايرضى اناديه باسمه
واذا قدام بيتهم اناديه بإسمه استحي اقول ليه سيد قدامهم لانهم كلهم ساده ان قلت سيد كلهم افتروا هههههههههههههه :tongue::tongue:
ح
18-10-2009 | 11:44 AM
W a r d;10486536:
للي ردوا عليي عن صرف المهر
صرف البقر :mad:
الله يسلمكم الحاجه وما تسوي
اني مو حابه اقول السبب بالضبط وعلنا هني:o :tongue:(6)
بس الصراحه الحااااااااااااااااااجه الله يغربلها :confused::confused:
الله كريم:(
أكو مشتركه في جمعية بس ما بتغطي بيزات ومصاريف العرس
توني اقول لعذبه اذا ضاقت فيي بعد ازيد من جدي مابعرس ولا شي ولاني مسويه عرس ولا حفله ما بتسمعون الا ورد حامل (6)
هههههههه
هو صح!..
المفترض المهر ما تصرفينه نهائياً .. نهائياً , تخلينه لج وللعرس :sad:
زين والطايح ؟!.. أو ما عندج طايح ؟!.. صار من ضمن المهر :icon9:
أقلها سوي حفلة بسيطة كولش ولبسي الأبيض وصوري ولا تحرمين نفسج من هاللحظات الحلوة
دام ما عندج ميزانية لا لعرس كشوخي , ولا للسفر
أكتفي بالشي البسيط !.. :21_11:
وخصوصاً إنج مسويه حفلة خطوبة كشوخية وعلى مستوى
والله ييسر أمورج ونفرح فيج
ومن الحين إلى ربيع يا رب تدبرين لج مبلغ حلو يسوي لج شي :up:
+
// حراير //;10486539:
هلا حلوومة .. شخبارج؟؟
صج ما نشوفج واايد ها الايام ما تطلين عليناا .. الله يسااعدج على حوسة التجهيزات ..
و الله يتمم الى خالج على خير ويوفقه ويهنيه بعروسته ..
[/CENTER]
أهلين .,
بخير , يسلمج ربي
إي !..
الله كريم
+
هذيان;10486565:
هلا بالطش
سألت عنش امس :(
هلا بج !..
سآلت عنج العافية والله , فيج الخير :21_201:
