΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
/
سنفونية حب;10487073:
انزين بنات بسألكم ..
من احسن ام نادر و لا بنتها حق الجلوة ؟؟

انا جلتني ام نادر و شالت المكان بصراحة واللي ساعد زود ان خالاتي و عماتي و خالات زوجي وعماتها والحضور بشكل عام ردحوا من الزين

وبنت خالتي جلتها بنت ام نادر .. وردحنا كلنا بس حسيت في جلوتي كانت الردحة والتشجيع اكثر لان اسلوب ام نادر يشجع اكثر من اسلوب بنتها

انتو شرايكم من افضل الام ولا البنت للي سمعوا الثنتين؟؟ <<ضروري رايكم لانه لبنت تعز عليكم وااايد وهي تبي رايكم


انه ما سمعت الى بنت ام نادر .. بس ام نادر سمعت لها واايد حلوووووة .. روووعة وتشجع ..
ع
سنفونية حب;10487035:


حاضرين عذوووبه و اهم شي اللحين قرارج انتي
يعني بعد ما تستخيرين ان شاءالله ما يصير الا كل خير .. والخيره في ما اختاره الله
و مثل ما قلتي ان محد بيحس باللي انتي فيه غيرج وغيره
بس والله يا عذبة قلتج اللي قلته و صعب على بنت تقوله بس انا اللي صار لي الموقف وياه تخيلي من لحمي ودمي مو شخص غريب و بعد خطوبتي .. خطب !!<< امداه ظروفه تتعدل و تتغير !!! وانا اللي رفضت درازن رجال عشانه و مريت في اشياء وايد غير السنين اللي مرت من عمري .. يا الله بلا تفاصيل و تقليب مواجع اللحين
بس الحمدلله .. مثل ما يقولون الله يعوض بالاحسن دايما .. :)

الله يرزقج بالزوج الصالح اللي يحبج ويقدرج ويسعدج يارب


سمعت مواقف واااااجد من هالنووووع ,, واولهم ورد بنت خالتي

بس وش بيدي اقوووول !! انتون ادرى بالموقف اللي انحطيت فيه

بس مو طالبه منكم الا الدعاء :)






حراير


مو اني اللي كلمته

امي اتصلت فيه وقالت له اكووو خاطبين ( عذبه ) واني خليت الاوادم يجون البيت لانك تاخرت واااااجد هو هني سكت مده لانه تضايق - وقال ليها انا امبي بتش بس الظروف مانعتني شوووي ,, قالت له جان لكم خاطر فيها تعالوا تقدموا واذا لا قولوا :ss:

وبيتهم يدروون عنه يعني امه واخوانه وخالاته كلهم يدرون انه حاط في باله بنت ويبيها ,, وامي وخالاته يدرون انه يبيني شخصيا وجايفيني من قبل ومتعرفين عليهم

والحين هوو يشتغل وموقف الدراسه حالياً بس عشان يخطبني وعقب ما يخطبني بيكمل دراسته ,, هو قاعد يكافح علشاني فاحس اذا وافقت على غيره بصدمه وبخوووونه ,, وخصوصا انه مقدم على قرض بسيييط زياده على المبلغ اللي عنده عشان نسوي فيهم ملجه بسيطه في ماتم وعقب ما نتخرج اثنينا نعرس

وبالنسبه للامراض المزمنة اني متاكده من هالنقطه لاني مسويه فحص من قبل واني سليمة

س
ثانكس ملووك على رايج

===============

وانتظر رايكم باقي البنات اللي سمعوا ام نادر وبنتها .. من افضل؟؟

========================

اللحين برب
بروح اغير بارك سيارتي و بتغدى وبرجع لكم اوكي
ح
سنفونية حب;10487073:
انزين بنات بسألكم ..
من احسن ام نادر و لا بنتها حق الجلوة ؟؟

انا جلتني ام نادر و شالت المكان بصراحة واللي ساعد زود ان خالاتي و عماتي و خالات زوجي وعماتها والحضور بشكل عام ردحوا من الزين

وبنت خالتي جلتها بنت ام نادر .. وردحنا كلنا بس حسيت في جلوتي كانت الردحة والتشجيع اكثر لان اسلوب ام نادر يشجع اكثر من اسلوب بنتها

انتو شرايكم من افضل الام ولا البنت للي سمعوا الثنتين؟؟ <<ضروري رايكم لانه لبنت تعز عليكم وااايد وهي تبي رايكم




انا حضرت حق الثنيتين وفي جلوتي الام اهي اللي جلتني بصراحه وايد وايد احلى من البنت تحسين تجلي صح ع حسب الاصول مادري احس الام هيبتها اكثر
/
ع ذبة المشاعر;10487126:

سمعت مواقف واااااجد من هالنووووع ,, واولهم ورد بنت خالتي

بس وش بيدي اقوووول !! انتون ادرى بالموقف اللي انحطيت فيه

بس مو طالبه منكم الا الدعاء :)






حراير


مو اني اللي كلمته

امي اتصلت فيه وقالت له اكووو خاطبين ( عذبه ) واني خليت الاوادم يجون البيت لانك تاخرت واااااجد هو هني سكت مده لانه تضايق - وقال ليها انا امبي بتش بس الظروف مانعتني شوووي ,, قالت له جان لكم خاطر فيها تعالوا تقدموا واذا لا قولوا :ss:

وبيتهم يدروون عنه يعني امه واخوانه وخالاته كلهم يدرون انه حاط في باله بنت ويبيها ,, وامي وخالاته يدرون انه يبيني شخصيا وجايفيني من قبل ومتعرفين عليهم

والحين هوو يشتغل وموقف الدراسه حالياً بس عشان يخطبني وعقب ما يخطبني بيكمل دراسته ,, هو قاعد يكافح علشاني فاحس اذا وافقت على غيره بصدمه وبخوووونه ,, وخصوصا انه مقدم على قرض بسيييط زياده على المبلغ اللي عنده عشان نسوي فيهم ملجه بسيطه في ماتم وعقب ما نتخرج اثنينا نعرس

وبالنسبه للامراض المزمنة اني متاكده من هالنقطه لاني مسويه فحص من قبل واني سليمة




عذبة يعني خلاص .. من غير تردد المفروض ما تفكرين تتخلين عنه .. لانج متأكدة من مشاعره ..


المفروض تتردين اذا مو متأكدة او متخوفة من شعوره ناحيتج .. دام اهله يدرون يعني اكيييد يبغييج .. الكلام اللي قلتينه يدل على الن الولد فعلا يبغيج وقاعد يحاول يوصل لج ..

وانتي سهلي الامور شوي شي بسيط لا تطلبين واايد عشااان تقدرون تملجون في ربيع ان شاء الله ..


وسوي كل شي الى الزواااج ..

الحب عذااب ونفس الوقت تضحية :wink: متخيلة شبيكون شعوره اذا تركتينه .. صدمة قوية وخيانة .. وومكن يتحطم بعد ..



ح
ملكة الغروب;10486632:
الربيان ما حبه واجد بس اكله بس يعجبني الربيان اليابس

وو السمك احبه خاااصه الصافي وو الميد وو الهامور

وو الدجاج احبه بس اكل بره ماااا شتهي اكل وو صرت اتخوف وااااااجد

خاصه مطاعم الفاست فود ,,, اللحم مو اى مكان اكل بس الابراج وو مطعم زياره بس


على طاري الأشياءات المفضلة!..

أنا موتي وعشقي الروبيان :21_91:

أكله بأي طبخة وبأي مكان عادي عندي .. أحبه وايد مب شوي !..

وبعدها الدجاج , وساعات أستكره الدجاج , ما ادري ليش :sm229:

اللحم ما احبه ولا اكله وايد .. لأن أتحسس منه وتجيني لوعة

إلا أنواع معينة من الحيوانات , وإذا كان مشوي بعد ههههههه

السمك ,

كولش كولش ما احبه ولا أفكر في يوماً ما اكله بصراحة

بس كل أتشهى وأتنسى على هامور .. ما ادري ليش , كل خاطري فيه ههههه :21_131:

+

سنفونية حب;10486672:
قوة حلووومه شخبارج
وعاش من شافج
و الله ايسر حق خالج ويتتم له بخير ويبارك له ولعروسته مقدما

-------------------------

ملتزمة :) الله كريم وكل شي في وقته حلو
والله يستر من هالتجربة تخوف لا ؟!! << التنسي و الوحام كريه + الطلق ووقت الولاده ماساة معاناة من قلب

-------------------

ورد .. انتي كلى مفيهه و تجيبين البلاوي لروحج ؟!
احد يصرف مهره على خرابيط ؟! << صدق ما عندج سالفه حتى لو على قولتج الحاجة عاد مو المهر كله ينصرف !!!!
بس يا الله معلش هونيها وتهون ومني لوقت العرس بتتدبر ياما ناس مثلج و اكا عرسواا
و احلى شي عاد يوم تقولين ما بتسمعون الا ورد حامل هههه << لا يكون تسوينها بس !!


عاشت أيامج .,

أنا بخير , إنتي أخبارج ؟!..

+

W a r d;10486673:

عندي طايح والطايح حده للجلوه ومصاريفها
بس لتجهيزاتي والمشتريات وفستان العرس والصالون ماعندي
واني في خطوبتي ما جهزت عدل صراحه :( فأمبي اعوض في العرس
واني بقعد اتحمق بعدين لو قزرتها لجلوه وحفله بسيطه
لان خواطري تنبع آآخ على هالخواطر وش لها تنبع :mad:

واني سألت عنش ترى :tongue:


سآلت عنج العافية والله !..

فيكم الخير وما تقصرون والله!.. :888345:

إنتي ما تدرين من الحين لبعدين شنو بيصير

من الحين إلى ربيع لازم ربج بيفرجها

وصدقيني ,

دامج سعيدة ومرتاحة وياه مو مهمة كل هالشكليات

يكفيج تلبسين الفستان الأبيض وتكونين عروس وتصورين وتتم هالذكرى للأبد :yes:

لأن لا الحفلة ولا مصاريفها بتم لج كلها مجرد ليلة وتنتهي

عكس فرحتج بلأبيض ,

فلا تحرمين روحج من هالشي

ولين تعسرت وايد , وايد , وايد

أجلي العرس لين ما ربج يفرجها

عندج صديقة في خطوبتها ماأستانست ولا تهنت والله!.. :schmoll:

وتمت صابرة 3 سنين ونص تقريباً

وكانت متضايقة لدرجة قالت بتنفصل عن خطيبها من زود ما ظروفهم متآزمة ومتعسرة

حتى سيارة ما عندهم ولا يصفون على الراتب إلا أسبوع وطيلة الشهر إفلاس :sad:

والحمد لله .. الله فتحها عليهم من أوسع أبوابه

شقتها كملت كامل قبل الزواج

وسوت لها عرس حلو على ميزانيتها

والكل شهد لها بحلاوتها في ليلة زواجها وأنذهل من جمالها - ما شاء الله عليها -

وليومج نذكرها بحلاوتها في عرسها وتستانس هههه :21_195:

وأكو الحمد لله عايشين

صج تعب , فقر , بس أهم شي الحب وراحة البال مع زوجها !.. :B_wink:

+

ع ذبة المشاعر;10486688:









مشكووووورين كلكم على وقفتكم وياي ما قصرتوووون

صح 7 سنين مو هاينه عليي- بس من صوووب ثاني الصبي اللي متقدم لي زين

وعجب ابووي وارتاح له واول مرة اجووووف ابوي جذي مستانس :ss:

وال ( ... ) ما يقدر يتقدم لي الحين بسبب ظرووف عنده في البيت :ss:

موقفي كلش كلش صعب ومو عارفه اتصرف اخاف اقرر واندم

لاني مو عارفه وش بيصير بعدين

الله كريم




,,



بقول لكم تقرير عرس البارحة

كان في مرمريز 3

وصلت متاخره فما جفت الزفه ,, بس اول ما دخلت الصاله كنا احسب العروس والمعرس ما دخلوا

لانه المسرح بعييييد وما تبين العروس ولا المعرس

بس بعدين رحت تقربت وجفت العروووس كان فستانها سكري

وستايلها اووربي كلش ناعم

فستانها خصر واطي وبعدين كلوووش من توور ساده ,, وباقتها كلش كلش ناعمه

وحتى مكياجها وتسريحتها كانوا كلش ناعمين

مسرحهااااا فخم ,, كان مخمل بيج مرصع باكسسوارات تلمع والخلفيه ماروونيه ونازله منه اكسسوارات للاض وكان حلووووو عجبني

وعقب العشى يوم طلعوا المعاريس حطوا اغاني ,, وقامت العروووس قدام رجلها

وعقب ما طلع رجلها قامت ترقص حالها حال الاهل ,, يعني في زحمه اللي يرقصون ما تبين انهااا العرووس لانه ماليها هيبه عروووس

بس للامانه كانت ناعمه وحلييييييوة واااجد وخفيفه دم

والله يهنيهم



أول شي .,

بالنسبة لموضوعج من الخطيب و حبيبج

ما بزيد ولا بعيد على كلام البنات .. لأنه ( عين العقل ) :up:

الحب مو كل شي لو عسها 20 سنة من أنولدتي لين ما كبرتين

الحب مو كل شي في الدنيا

وصدقيني !..

بتصبرين وبتصبرين .. وبتصبرين

وإنتين في داخلج عارفة إن نهايتج معاه وحياتكم بتكون تعسير في تعسير

أنا مو ضد الحب !.

بالعكس والله

أنا جداً عاطفية ودائماً أفكر بقلبي

بس بقولج إياها حزة الجد جد

والواحد يفكر بعقله مو قلبه :no:

إنتي تمدحين إلي متقدم لج وتقولين أرتحتي له

الأهم من هاي كله أهلج مستانسين فيه كونه خلوق ومحترم وزين

والحين البنت شنو تبغي من الدنيا ؟!.

غير رجل محترم وخلوق يستر عليها :tears:

النصيب الزين والحظوظ يدق الباب مرة

وما تضمنين إن يجي لج مثل هالنصيب مرة ثانية أبداً

دامه أوكي !.. عجبج وعجب أهلج

فكري , مرة ومرتين وآلف بعد

وصدقيني مع الخطوبة والعشرة بينخلق بينكم أروع حب بالدنيا

وصدقيني ما في على حب الزوجة لزوجها وعن تجربة :schmoll:

لا تقولين الحب ما بيجي عقب الخطوبة

بيجي وغصباً عنكم بعد !..

بدون ما تحسون فيه بعد

*

ولين فكرتين توافقين

اخذي حبج ودفنيه بصندوق وأرميه في البحر :schmoll:

خلاص , ولا تفكرين ولو للحظة من اللحظات تفشين لأحد عن حبج

لا خطيبج ولا الناس ولا حتى نفسج

*

وحبيبج إذا يحب لج الخير صدق مستحيل يوقف في طريق سعادتج ويآذيج ويغربلج

بيفرح لج عدل , حتى لو قلبه مجروح

يكفيه إنه يدري إنج بتعيشين سعيدة مع خوش رجل !..

ولو ما فرح لج وتضايق عرفي إنه أناني وما يحب إلا نفسه وما يحب لج الخير

بغض النظر عن الآلام إلي بتصير وبتعانونها والله :tears:

*

عقلج ثم عقلج .. والله ياما هالقلب ضيعنا و ودنا بستين داهية وما أستفدنا من العواطف إلا الآلم والحسرة ..

أكلمج من واقع تجربة !......... :sad:
/
سنفونية حب;10487129:
ثانكس ملووك على رايج

===============

وانتظر رايكم باقي البنات اللي سمعوا ام نادر وبنتها .. من افضل؟؟

========================

اللحين برب
بروح اغير بارك سيارتي و بتغدى وبرجع لكم اوكي



تيك يور تايم .. وعواافي على قلبج ..

ع
// حراير //;10487148:



عذبة يعني خلاص .. من غير تردد المفروض ما تفكرين تتخلين عنه .. لانج متأكدة من مشاعره ..


المفروض تتردين اذا مو متأكدة او متخوفة من شعوره ناحيتج .. دام اهله يدرون يعني اكيييد يبغييج .. الكلام اللي قلتينه يدل على الن الولد فعلا يبغيج وقاعد يحاول يوصل لج ..

وانتي سهلي الامور شوي شي بسيط لا تطلبين واايد عشااان تقدرون تملجون في ربيع ان شاء الله ..


وسوي كل شي الى الزواااج ..

الحب عذااب ونفس الوقت تضحية :wink: متخيلة شبيكون شعوره اذا تركتينه .. صدمة قوية وخيانة .. وومكن يتحطم بعد ..







ايييه هو قال لامي اذا ما اخذتها ما بتزوووج غيرها

بس امي ماخذه موووقف منه وهذا اللي مضايقني اكثر ,,

واني وياه متفقين انه نسوي ملجه بسيييييطه وبعدين في العرس نسوي حفله واني مقتنعه بهالشي

والله كريم
W
ع ذبة المشاعر;10487126:

سمعت مواقف واااااجد من هالنووووع ,, واولهم ورد بنت خالتي

بس وش بيدي اقوووول !! انتون ادرى بالموقف اللي انحطيت فيه

بس مو طالبه منكم الا الدعاء :)





آآآآآآآآآه :confused: من شوي بقول بس ترددت

لكن دام جبتين السالفه بقولها

اني حبيت قبل ويبيني وامي تدري

المهم من عقب تعسيرات وياه

اني قلت اتوكل على الله

لانه يقول مااقدر حاليا اخطب ولا عندي شقه ولامصاريف ولا عندي ريح تنفخه

واني أمبي اشوف مصلحتي ومستقبلي

ويش يضمني عقب هالصبر والتعسيرات ان يظل يحبني وما يتغير ولو حنيت عليه تعال اخطبني بعدين بيعايرني لان على قولته تونا في البدايه وبتتغير مشاعرنا ومن هالبطيخ اللي قاله

وبعدين اني الا بلوم نفسي لاني رضيت آخذه ورفضت اللي يتقدمون علشانه

المهم وافقت على رجلي الحين ... ويوم خطبت يقول داك أنا متأسف على الشي متأسف على ويش انك حطيت ايدك على خدك ومارضيت تتحرك بحجة ماعندم مكان ماعندك بيزات لمصاريف ولا مسؤولية وتوك صغير؟؟؟ الله كريم
يقول تبيني انتظريني 7 سنوات زياده لين ما يصير عمري 27 اكون نفسي لا والله اشيب على حسابك؟


المهم صار لي سنة مخطوبه له
وداك الاسبوع عرفت انه ملجته كانت في رمضان والخطوبه داك الاسبوع
اقول صووووووووووووووبه صارت عنده شقه وبيزات وبلاوي
وصوووووووووبه كون نفسه بهالسهوله
ولما سألوه ليش ملجتك في رمضان قال ما اصبر مستعجل أنا
تستعجل عليك النار تسوي في بنات الاوادم


تخيلوا موقي هالحزه :confused: جتني الغصه كأني انخدعت فيه



ولا يفوتكم مرته دفة راس وملتزمه عدل وشفته في ستي سنتر من جم يوم
دارت بي الدنيا احس مخدوعه مصدومه مادري ويش اقولكم

الله ياخذ حقي بس :(
/
ع ذبة المشاعر;10487169:

ايييه هو قال لامي اذا ما اخذتها ما بتزوووج غيرها

بس امي ماخذه موووقف منه وهذا اللي مضايقني اكثر ,,

واني وياه متفقين انه نسوي ملجه بسيييييطه وبعدين في العرس نسوي حفله واني مقتنعه بهالشي

والله كريم



لييش امج ماخذة موقف!!!

تاكدي .. يمكن امج تشوف شي انتي ما تشوفينه هااا ..

طلبي منه يتقدم رسمي مع اهله الى اهلج .. يخطبج الحين .. وسوو الملجة بعد محرم وصفر ..

و مو لازم يدفع المهر ولا شي .. بس اشتري طقم ذهب وسوي ملجة بسيطة تعدلي وعزمي المقربين اكييد بيقدر من الحين الى شهرين يضبط اموره اذا هو شاريج فعلا .. وكل هذي طلباات عادية ما بتعجزه ان يتقدم ..



ع
حلم العذاااااارى

مشكوووورة على رايش ,, تسلموون كلكم ما قصرتووون

بجوف مني لباجر شنوو يصير وشنو يستجد وياي وبخبركم ,,

والله كريم :)
ح
ع ذبة المشاعر;10487126:

سمعت مواقف واااااجد من هالنووووع ,, واولهم ورد بنت خالتي

بس وش بيدي اقوووول !! انتون ادرى بالموقف اللي انحطيت فيه

بس مو طالبه منكم الا الدعاء :)






حراير


مو اني اللي كلمته

امي اتصلت فيه وقالت له اكووو خاطبين ( عذبه ) واني خليت الاوادم يجون البيت لانك تاخرت واااااجد هو هني سكت مده لانه تضايق - وقال ليها انا امبي بتش بس الظروف مانعتني شوووي ,, قالت له جان لكم خاطر فيها تعالوا تقدموا واذا لا قولوا :ss:

وبيتهم يدروون عنه يعني امه واخوانه وخالاته كلهم يدرون انه حاط في باله بنت ويبيها ,, وامي وخالاته يدرون انه يبيني شخصيا وجايفيني من قبل ومتعرفين عليهم

والحين هوو يشتغل وموقف الدراسه حالياً بس عشان يخطبني وعقب ما يخطبني بيكمل دراسته ,, هو قاعد يكافح علشاني فاحس اذا وافقت على غيره بصدمه وبخوووونه ,, وخصوصا انه مقدم على قرض بسيييط زياده على المبلغ اللي عنده عشان نسوي فيهم ملجه بسيطه في ماتم وعقب ما نتخرج اثنينا نعرس

وبالنسبه للامراض المزمنة اني متاكده من هالنقطه لاني مسويه فحص من قبل واني سليمة

ا


عذبه حتى لو مكلم امج والدنيا كلها تدري انه يبيج ويموت عليج بعد لا توثقين فيه وانا بعد اكلمج عن واقع تجربه
لاتصدقين الا اذا جفتيه في ميلسكم مجابل ابوج
يعني صدقيني لو انا محلج بصبر وبنطر وماباخذ غيره بس ترى هذي غباء قولي له تعال تقدم واخرو شوي الملجه على مايجهز قرضه وترى القرض يجهز في اقل من اسبوع يعني ماله عذر وعذوبه جم بتكلفه ملجه بسيطه مب وايد حتى مب لازم تشترين شبكه الحين اشتريها قبل العرس واكتفي بالدبل وخلاص

انتي صلي استخارة قد ماتقدرين وعقب قرري والله والله فتحتي علي المواجع صج صج حاسه فيج انا
W
الله يكون في عونش يا عذبه


:(:(
م
W a r d;10487193:


آآآآآآآآآه :confused: من شوي بقول بس ترددت

لكن دام جبتين السالفه بقولها

اني حبيت قبل ويبيني وامي تدري

المهم من عقب تعسيرات وياه

اني قلت اتوكل على الله

لانه يقول مااقدر حاليا اخطب ولا عندي شقه ولامصاريف ولا عندي ريح تنفخه

واني أمبي اشوف مصلحتي ومستقبلي

ويش يضمني عقب هالصبر والتعسيرات ان يظل يحبني وما يتغير ولو حنيت عليه تعال اخطبني بعدين بيعايرني لان على قولته تونا في البدايه وبتتغير مشاعرنا ومن هالبطيخ اللي قاله

وبعدين اني الا بلوم نفسي لاني رضيت آخذه ورفضت اللي يتقدمون علشانه

المهم وافقت على رجلي الحين ... ويوم خطبت يقول داك أنا متأسف على الشي متأسف على ويش انك حطيت ايدك على خدك ومارضيت تتحرك بحجة ماعندم مكان ماعندك بيزات لمصاريف ولا مسؤولية وتوك صغير؟؟؟ الله كريم
يقول تبيني انتظريني 7 سنوات زياده لين ما يصير عمري 27 اكون نفسي لا والله اشيب على حسابك؟


المهم صار لي سنة مخطوبه له
وداك الاسبوع عرفت انه ملجته كانت في رمضان والخطوبه داك الاسبوع
اقول صووووووووووووووبه صارت عنده شقه وبيزات وبلاوي
وصوووووووووبه كون نفسه بهالسهوله
ولما سألوه ليش ملجتك في رمضان قال ما اصبر مستعجل أنا
تستعجل عليك النار تسوي في بنات الاوادم


تخيلوا موقي هالحزه :confused: جتني الغصه كأني انخدعت فيه



ولا يفوتكم مرته دفة راس وملتزمه عدل وشفته في ستي سنتر من جم يوم
دارت بي الدنيا احس مخدوعه مصدومه مادري ويش اقولكم

الله ياخذ حقي بس :(


سالفتج تعور القلب عدل :(,,, بس صدق موقفج صعب كااااان

يعني الحين بنى حقه شقه وو كل شي سوى !! بهاى السرعه

بس ربج يحبج وو ان رزقك بشيخ الشباب سيدوو :tongue: ,,, انسى المااااضي

وو فكري بالحااااااضر ,,, ترى سمعت قصص مشابهه لقصتج وااااااااجد ,,, بس

نصيبج مع غيره ,,, الفرق بين قصصكم مو كبير كلكلم نفس المشكله بس صدق قهر !!!

توقعت الاغلبيه مخطوبين عن حب :ss: ,,, بس كلكم عن خطبه مثلي :D

الحب يبدأ بعد الملجه افضل وو يدووم
ع
// حراير //;10487197:



لييش امج ماخذة موقف!!!

تاكدي .. يمكن امج تشوف شي انتي ما تشوفينه هااا ..

طلبي منه يتقدم رسمي مع اهله الى اهلج .. يخطبج الحين .. وسوو الملجة بعد محرم وصفر ..

و مو لازم يدفع المهر ولا شي .. بس اشتري طقم ذهب وسوي ملجة بسيطة تعدلي وعزمي المقربين اكييد بيقدر من الحين الى شهرين يضبط اموره اذا هو شاريج فعلا .. وكل هذي طلباات عادية ما بتعجزه ان يتقدم ..







امي ماخذه موقف منه لانه هو متصل الى امي في رمضان ,, وكلمها وقال لها خلاص بكلم امي وبخليها تتصل وتخطب بتش وامي قالت له حياكم اي وقت تبووون

ومن رمضان للحين لا اتصلت امه ولا جفناااا شي

واني مو طالبه شي غير ملجه بسيطه واهليه لا امبي مهر ولا ذهب ولا بطيييييخ ,, بس فيه مشاكل عائليه في بيتهم والوضع عنده مكركب فما يقدر يفتح وياهم موضوع زواج وهم بهالحاله !!


حصاصي;10487221:
ا


عذبه حتى لو مكلم امج والدنيا كلها تدري انه يبيج ويموت عليج بعد لا توثقين فيه وانا بعد اكلمج عن واقع تجربه
لاتصدقين الا اذا جفتيه في ميلسكم مجابل ابوج
يعني صدقيني لو انا محلج بصبر وبنطر وماباخذ غيره بس ترى هذي غباء قولي له تعال تقدم واخرو شوي الملجه على مايجهز قرضه وترى القرض يجهز في اقل من اسبوع يعني ماله عذر وعذوبه جم بتكلفه ملجه بسيطه مب وايد حتى مب لازم تشترين شبكه الحين اشتريها قبل العرس واكتفي بالدبل وخلاص

انتي صلي استخارة قد ماتقدرين وعقب قرري والله والله فتحتي علي المواجع صج صج حاسه فيج انا



قلت اليه هالحجي من قبل ,, اني ما بصدق ولا بقتنع الا اذا جفتكم في بيتنا جايين تتخطبون رسمي ,, يقول انتين ما تقدرين الظرووف وانا عندي مشاكل ومادري شنو قلت اليه امبلى اقدر بس انت بعد لازم تقدر هذا موضوع مصيري

وجان على المشاكل - المشاكل ما بتخلص ولو خلصت بتطلع مشكله ثانية ,, بس موضوع ارتباطنا شي مصيري وما يخصه بالوضع اللي في بيتكم

والله كرررريم :ss: مشكورين على وقفتكم ويااااااي والله يقدم اللي فيه الخير ,,
S
مساء الخير .. شخباركم ..


برب بقرأ الواجب ..

ز
محلاااته حب اول نظرة ليلة الملجة
وتفرفريين بعيونش بعد جدييي :shy: واوييلاه يطيح الرجل من طوله

:MEGALOL:
ز
شحوالش سماايلي خانوم
ع
زمن الطفولة;10487292:
محلاااته حب اول نظرة ليلة الملجة
وتفرفريين بعيونش بعد جدييي :shy: واوييلاه يطيح الرجل من طوله

:MEGALOL:



هههههههههههه الله يغربل بليسش

فرفشتين الجووو شووووي

احسهم كلهم تضايقوا من سالفتي ,, ما عليكم بنات مني غيروا الموضوع وسوولفوا بشي ثاني

:wink:
ز
لا عبارتن رفيقتنا انتين فلازم نكون وياش قلباً وقالباً

في السراء والضرااااء
X