ملكة الغروب;10486632:
الربيان ما حبه واجد بس اكله بس يعجبني الربيان اليابس
وو السمك احبه خاااصه الصافي وو الميد وو الهامور
وو الدجاج احبه بس اكل بره ماااا شتهي اكل وو صرت اتخوف وااااااجد
خاصه مطاعم الفاست فود ,,, اللحم مو اى مكان اكل بس الابراج وو مطعم زياره بس
على طاري الأشياءات المفضلة!..
أنا موتي وعشقي الروبيان :21_91:
أكله بأي طبخة وبأي مكان عادي عندي .. أحبه وايد مب شوي !..
وبعدها الدجاج , وساعات أستكره الدجاج , ما ادري ليش :sm229:
اللحم ما احبه ولا اكله وايد .. لأن أتحسس منه وتجيني لوعة
إلا أنواع معينة من الحيوانات , وإذا كان مشوي بعد ههههههه
السمك ,
كولش كولش ما احبه ولا أفكر في يوماً ما اكله بصراحة
بس كل أتشهى وأتنسى على هامور .. ما ادري ليش , كل خاطري فيه ههههه :21_131:
+
سنفونية حب;10486672:
قوة حلووومه شخبارج
وعاش من شافج
و الله ايسر حق خالج ويتتم له بخير ويبارك له ولعروسته مقدما
-------------------------
ملتزمة :) الله كريم وكل شي في وقته حلو
والله يستر من هالتجربة تخوف لا ؟!! << التنسي و الوحام كريه + الطلق ووقت الولاده ماساة معاناة من قلب
-------------------
ورد .. انتي كلى مفيهه و تجيبين البلاوي لروحج ؟!
احد يصرف مهره على خرابيط ؟! << صدق ما عندج سالفه حتى لو على قولتج الحاجة عاد مو المهر كله ينصرف !!!!
بس يا الله معلش هونيها وتهون ومني لوقت العرس بتتدبر ياما ناس مثلج و اكا عرسواا
و احلى شي عاد يوم تقولين ما بتسمعون الا ورد حامل هههه << لا يكون تسوينها بس !!
عاشت أيامج .,
أنا بخير , إنتي أخبارج ؟!..
+
W a r d;10486673:
عندي طايح والطايح حده للجلوه ومصاريفها
بس لتجهيزاتي والمشتريات وفستان العرس والصالون ماعندي
واني في خطوبتي ما جهزت عدل صراحه :( فأمبي اعوض في العرس
واني بقعد اتحمق بعدين لو قزرتها لجلوه وحفله بسيطه
لان خواطري تنبع آآخ على هالخواطر وش لها تنبع :mad:
واني سألت عنش ترى :tongue:
سآلت عنج العافية والله !..
فيكم الخير وما تقصرون والله!.. :888345:
إنتي ما تدرين من الحين لبعدين شنو بيصير
من الحين إلى ربيع لازم ربج بيفرجها
وصدقيني ,
دامج سعيدة ومرتاحة وياه مو مهمة كل هالشكليات
يكفيج تلبسين الفستان الأبيض وتكونين عروس وتصورين وتتم هالذكرى للأبد :yes:
لأن لا الحفلة ولا مصاريفها بتم لج كلها مجرد ليلة وتنتهي
عكس فرحتج بلأبيض ,
فلا تحرمين روحج من هالشي
ولين تعسرت وايد , وايد , وايد
أجلي العرس لين ما ربج يفرجها
عندج صديقة في خطوبتها ماأستانست ولا تهنت والله!.. :schmoll:
وتمت صابرة 3 سنين ونص تقريباً
وكانت متضايقة لدرجة قالت بتنفصل عن خطيبها من زود ما ظروفهم متآزمة ومتعسرة
حتى سيارة ما عندهم ولا يصفون على الراتب إلا أسبوع وطيلة الشهر إفلاس :sad:
والحمد لله .. الله فتحها عليهم من أوسع أبوابه
شقتها كملت كامل قبل الزواج
وسوت لها عرس حلو على ميزانيتها
والكل شهد لها بحلاوتها في ليلة زواجها وأنذهل من جمالها - ما شاء الله عليها -
وليومج نذكرها بحلاوتها في عرسها وتستانس هههه :21_195:
وأكو الحمد لله عايشين
صج تعب , فقر , بس أهم شي الحب وراحة البال مع زوجها !.. :B_wink:
+
ع ذبة المشاعر;10486688:
مشكووووورين كلكم على وقفتكم وياي ما قصرتوووون
صح 7 سنين مو هاينه عليي- بس من صوووب ثاني الصبي اللي متقدم لي زين
وعجب ابووي وارتاح له واول مرة اجووووف ابوي جذي مستانس :ss:
وال ( ... ) ما يقدر يتقدم لي الحين بسبب ظرووف عنده في البيت :ss:
موقفي كلش كلش صعب ومو عارفه اتصرف اخاف اقرر واندم
لاني مو عارفه وش بيصير بعدين
الله كريم
,,
بقول لكم تقرير عرس البارحة
كان في مرمريز 3
وصلت متاخره فما جفت الزفه ,, بس اول ما دخلت الصاله كنا احسب العروس والمعرس ما دخلوا
لانه المسرح بعييييد وما تبين العروس ولا المعرس
بس بعدين رحت تقربت وجفت العروووس كان فستانها سكري
وستايلها اووربي كلش ناعم
فستانها خصر واطي وبعدين كلوووش من توور ساده ,, وباقتها كلش كلش ناعمه
وحتى مكياجها وتسريحتها كانوا كلش ناعمين
مسرحهااااا فخم ,, كان مخمل بيج مرصع باكسسوارات تلمع والخلفيه ماروونيه ونازله منه اكسسوارات للاض وكان حلووووو عجبني
وعقب العشى يوم طلعوا المعاريس حطوا اغاني ,, وقامت العروووس قدام رجلها
وعقب ما طلع رجلها قامت ترقص حالها حال الاهل ,, يعني في زحمه اللي يرقصون ما تبين انهااا العرووس لانه ماليها هيبه عروووس
بس للامانه كانت ناعمه وحلييييييوة واااجد وخفيفه دم
والله يهنيهم
أول شي .,
بالنسبة لموضوعج من الخطيب و حبيبج
ما بزيد ولا بعيد على كلام البنات .. لأنه ( عين العقل ) :up:
الحب مو كل شي لو عسها 20 سنة من أنولدتي لين ما كبرتين
الحب مو كل شي في الدنيا
وصدقيني !..
بتصبرين وبتصبرين .. وبتصبرين
وإنتين في داخلج عارفة إن نهايتج معاه وحياتكم بتكون تعسير في تعسير
أنا مو ضد الحب !.
بالعكس والله
أنا جداً عاطفية ودائماً أفكر بقلبي
بس بقولج إياها حزة الجد جد
والواحد يفكر بعقله مو قلبه :no:
إنتي تمدحين إلي متقدم لج وتقولين أرتحتي له
الأهم من هاي كله أهلج مستانسين فيه كونه خلوق ومحترم وزين
والحين البنت شنو تبغي من الدنيا ؟!.
غير رجل محترم وخلوق يستر عليها :tears:
النصيب الزين والحظوظ يدق الباب مرة
وما تضمنين إن يجي لج مثل هالنصيب مرة ثانية أبداً
دامه أوكي !.. عجبج وعجب أهلج
فكري , مرة ومرتين وآلف بعد
وصدقيني مع الخطوبة والعشرة بينخلق بينكم أروع حب بالدنيا
وصدقيني ما في على حب الزوجة لزوجها وعن تجربة :schmoll:
لا تقولين الحب ما بيجي عقب الخطوبة
بيجي وغصباً عنكم بعد !..
بدون ما تحسون فيه بعد
*
ولين فكرتين توافقين
اخذي حبج ودفنيه بصندوق وأرميه في البحر :schmoll:
خلاص , ولا تفكرين ولو للحظة من اللحظات تفشين لأحد عن حبج
لا خطيبج ولا الناس ولا حتى نفسج
*
وحبيبج إذا يحب لج الخير صدق مستحيل يوقف في طريق سعادتج ويآذيج ويغربلج
بيفرح لج عدل , حتى لو قلبه مجروح
يكفيه إنه يدري إنج بتعيشين سعيدة مع خوش رجل !..
ولو ما فرح لج وتضايق عرفي إنه أناني وما يحب إلا نفسه وما يحب لج الخير
بغض النظر عن الآلام إلي بتصير وبتعانونها والله :tears:
*
عقلج ثم عقلج .. والله ياما هالقلب ضيعنا و ودنا بستين داهية وما أستفدنا من العواطف إلا الآلم والحسرة ..
أكلمج من واقع تجربة !......... :sad: