΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
م
الربيان ما حبه واجد بس اكله بس يعجبني الربيان اليابس

وو السمك احبه خاااصه الصافي وو الميد وو الهامور

وو الدجاج احبه بس اكل بره ماااا شتهي اكل وو صرت اتخوف وااااااجد

خاصه مطاعم الفاست فود ,,, اللحم مو اى مكان اكل بس الابراج وو مطعم زياره بس
W
هذيان;10486572:
بالعكس احلى شي السمج والربيان
عقب الدجاج وعقب اللحم :(



السمج ما اشتهي حتى ريحته مه ان يوم صغيره اموت في السمج بس يوم كبرت تكبرت عليه :tongue::tongue:


الدجاج اغلب شي آكله وبعدين الحلم

والربيان قلييييييييل اذا اكلت


بس تجيني ايام ما ارغب للودام .. آكل عيش بلا ودام :ss:
ح
هذيان;10486508:
حصاصي .. يعني بدل لا يسوون خطوبة لحميش سووا بس ملجة؟
سوري استيعابي بطئ من التعب :(




اي ملجو يعني سكيتي من غير طقطقه وهالسوالف بس احنا رحنا بيتهم واهي خالاتها وعماتها ياو وبس والحفله تاجلت اعتقد اسبوعين او 3
س
قوة حلووومه شخبارج
وعاش من شافج
و الله ايسر حق خالج ويتتم له بخير ويبارك له ولعروسته مقدما

-------------------------

ملتزمة :) الله كريم وكل شي في وقته حلو
والله يستر من هالتجربة تخوف لا ؟!! << التنسي و الوحام كريه + الطلق ووقت الولاده ماساة معاناة من قلب

-------------------

ورد .. انتي كلى مفيهه و تجيبين البلاوي لروحج ؟!
احد يصرف مهره على خرابيط ؟! << صدق ما عندج سالفه حتى لو على قولتج الحاجة عاد مو المهر كله ينصرف !!!!
بس يا الله معلش هونيها وتهون ومني لوقت العرس بتتدبر ياما ناس مثلج و اكا عرسواا
و احلى شي عاد يوم تقولين ما بتسمعون الا ورد حامل هههه << لا يكون تسوينها بس !!
W
حلم العذارى;10486626:
هههههههه

هو صح!..

المفترض المهر ما تصرفينه نهائياً .. نهائياً , تخلينه لج وللعرس :sad:

زين والطايح ؟!.. أو ما عندج طايح ؟!.. صار من ضمن المهر :icon9:

أقلها سوي حفلة بسيطة كولش ولبسي الأبيض وصوري ولا تحرمين نفسج من هاللحظات الحلوة

دام ما عندج ميزانية لا لعرس كشوخي , ولا للسفر

أكتفي بالشي البسيط !.. :21_11:

وخصوصاً إنج مسويه حفلة خطوبة كشوخية وعلى مستوى

والله ييسر أمورج ونفرح فيج

ومن الحين إلى ربيع يا رب تدبرين لج مبلغ حلو يسوي لج شي :up:




عندي طايح والطايح حده للجلوه ومصاريفها
بس لتجهيزاتي والمشتريات وفستان العرس والصالون ماعندي
واني في خطوبتي ما جهزت عدل صراحه :( فأمبي اعوض في العرس
واني بقعد اتحمق بعدين لو قزرتها لجلوه وحفله بسيطه
لان خواطري تنبع آآخ على هالخواطر وش لها تنبع :mad:

واني سألت عنش ترى :tongue:
ع
بحرينيه وافتخر;10483669:
الله يوفق ليش عذبه
واذا كان لش نصيب راح تاخذينها
وكلشي عن صلاح
ياما ناس حبو وتمو بالسنوات وبالاخير تزوجو اشخاص غير
وانتين مثل قالو لش البنات فكري
واستخيري والله يقدم اللي فيه الخير


زمن الطفولة;10483735:
عذبوووو موقفش يحييير عدل

بس مابيدنا شي الا الدعاء لش
الله يوفقش ويقدم الا فيه الخير
وكلشي عن صلاح ماتدرين نصيبش ويا من

وووووووووووووووو

^
^


المشاعر تتغير ترى (a)


W a r d;10483887:



المهم دشيت عالسريع قريت وباجر الصبح بسوي اقتباسات على راحتي

المهم بقول لعذبة المشاعر تعقيب على كلامش


"عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم"


صح سبع سنين ما تهون عليش

بس بعد فكري بعقلش دام الصبي زين وارتحتين ليه

يمكن هذا الصلاح لش

فكري عدل

وقرري

ومحد بيجبرش الراي رايش :)

بس ترى حب هالايام ما يتسمى حب

والمشاعر والاحاسيس تتغير

شوفيني اني :tongue: على قولتش حب مقدس كنت

واكو الحين الحمدلله رجلي عوضني عنهم وعن طوايفهم بعد

واللي لش نصيب فيه الله ييسره لش وترتاحين

ولو وافقتين على هذا بتتضايقين بس ويا العشره مستحيل بتقولين ما احبه

بالعكس ويا العشره يبين كل شي ويرتاح القلب وتقولين احمد ربي وافقت على فلان غير فلان

لان الله الوحيد اللي عارف صلاحنا وين يكون ..... :)


اتمنى لش التوفيق سواء ويا هذا او غيره او من يكون او اللي في بالش

ونبي نفرح فيش ونررقص :cool:


بحرينيه وكلي فخر;10484203:
عذوبه

انه رائيي من راي ورد

كلامها عين العقل


ومع العشره كل شي يتغير (y)

ياما ناس حبوا غير وتزوجوا غير :wink:

حطي الاثنين قدامج وجوفي مميزات كل واحد فيهم قارنى بين الاثنين

بعيد عن موضوع الحب

لانه الحب مع الايام يتغير

مثل ما حبيتى الشخص الاولي طبعا ما حبيتينه من اول يوم عرفتينه مع الايام كل شي صار

الشخص الثانى بعد بتحبينه مع الايام(y)


والله ويوفقج


هذيان;10485405:
يمي يمي :D


عذبه \ لو على كيفي ما خليتش توافقين :o
تفكيري كل عاطفي اني (a)
7 السنين مو هينه كلش :confused:


بحرينية ملتزمة;10485627:
صباح الخير يا حلوات

فرس>>> الله ايسخر لج زوجج وايسره لج يا ربي

عذوبه>>> استخيري ثم استخيري ثم استخيري وربي ايوفقج لما فيه الخير والصلاح


// حراير //;10485757:


الله يوفقج عذووبة ويرزقج اللي في بالج ياااااارب ..

احس فيج .. لاني ماخذة عن حب :o 3 سنواات ونص تقريبا ..

ما اتوقع انج تقدرين نتسين عشرة ال 7 سنين .. :ss:

صعب صعب صعب ..

وفي نفس الوقت .. حرام ترفضين الرجال وهو ما فيه عيوب ..

لان هذا يحز بالخااطر ترى .. يعني الرجال بيتضاايق من الرفض خصوصا اذا حاس انه ما يعيبه شي ..


[/CENTER]


حصاصي;10485856:


حبيبه قلببي مو كل واحد تحبينه تاخذينه حتى لو كان بالسنين اهو ذاك صج 7 سنين ولو شنو كانت ظروفه جان تقدمت لج او ابدى النيه بس حق اهلج
ياقلبي انتي جوفي اللي اصلح وفكريي فيها بعقلج قبل قلبج ترى محد مودي البنات في داهيه الا قلبهم :ss:





هذيان;10485886:


يعني كل زواج تقليدي ناجح وكل زواج عن حب فاشل؟:rolleyes:
هيه تحبه 7 سنين .. في البداية اكيد كل بتفكر فيه ،، بس عقب بتنساه .. او تتناساه .. بس ويش موقفه هوه وقاعد يكافح علشانهاا؟:confused:..
خلها تصبر من الحين لعقب محرم وصفر يعني من الحين لشهر 3 اذا شافت ذاك ماتحرك خلها تتوكل على الله ترتبط ويا اي شخص يجي لهااا ،(y)



:(












مشكووووورين كلكم على وقفتكم وياي ما قصرتوووون

صح 7 سنين مو هاينه عليي- بس من صوووب ثاني الصبي اللي متقدم لي زين

وعجب ابووي وارتاح له واول مرة اجووووف ابوي جذي مستانس :ss:

وال ( ... ) ما يقدر يتقدم لي الحين بسبب ظرووف عنده في البيت :ss:

موقفي كلش كلش صعب ومو عارفه اتصرف اخاف اقرر واندم

لاني مو عارفه وش بيصير بعدين

الله كريم




,,



بقول لكم تقرير عرس البارحة

كان في مرمريز 3

وصلت متاخره فما جفت الزفه ,, بس اول ما دخلت الصاله كنا احسب العروس والمعرس ما دخلوا

لانه المسرح بعييييد وما تبين العروس ولا المعرس

بس بعدين رحت تقربت وجفت العروووس كان فستانها سكري

وستايلها اووربي كلش ناعم

فستانها خصر واطي وبعدين كلوووش من توور ساده ,, وباقتها كلش كلش ناعمه

وحتى مكياجها وتسريحتها كانوا كلش ناعمين

مسرحهااااا فخم ,, كان مخمل بيج مرصع باكسسوارات تلمع والخلفيه ماروونيه ونازله منه اكسسوارات للاض وكان حلووووو عجبني

وعقب العشى يوم طلعوا المعاريس حطوا اغاني ,, وقامت العروووس قدام رجلها

وعقب ما طلع رجلها قامت ترقص حالها حال الاهل ,, يعني في زحمه اللي يرقصون ما تبين انهااا العرووس لانه ماليها هيبه عروووس

بس للامانه كانت ناعمه وحلييييييوة واااجد وخفيفه دم

والله يهنيهم

W
سنفونية حب;10486672:


ورد .. انتي كلى مفيهه و تجيبين البلاوي لروحج ؟!
احد يصرف مهره على خرابيط ؟! << صدق ما عندج سالفه حتى لو على قولتج الحاجة عاد مو المهر كله ينصرف !!!!
بس يا الله معلش هونيها وتهون ومني لوقت العرس بتتدبر ياما ناس مثلج و اكا عرسواا
و احلى شي عاد يوم تقولين ما بتسمعون الا ورد حامل هههه << لا يكون تسوينها بس !!




بل قوية ... كله مفهيه





هههههههه اي اذا ماعندي شي بعد ويش اسوي اعرس بلا طقطقه وسوالف ودندره




وإذا زلينا على هالحاله بسوي جلوه وعرس يعني بلبس ابيض واصور وبس
W
ع ذبة المشاعر;10486688:





بقول لكم تقرير عرس البارحة

كان في مرمريز 3

وصلت متاخره فما جفت الزفه ,, بس اول ما دخلت الصاله كنا احسب العروس والمعرس ما دخلوا

لانه المسرح بعييييد وما تبين العروس ولا المعرس

بس بعدين رحت تقربت وجفت العروووس كان فستانها سكري

وستايلها اووربي كلش ناعم

فستانها خصر واطي وبعدين كلوووش من توور ساده ,, وباقتها كلش كلش ناعمه

وحتى مكياجها وتسريحتها كانوا كلش ناعمين

مسرحهااااا فخم ,, كان مخمل بيج مرصع باكسسوارات تلمع والخلفيه ماروونيه ونازله منه اكسسوارات للاض وكان حلووووو عجبني

وعقب العشى يوم طلعوا المعاريس حطوا اغاني ,, وقامت العروووس قدام رجلها

وعقب ما طلع رجلها قامت ترقص حالها حال الاهل ,, يعني في زحمه اللي يرقصون ما تبين انهااا العرووس لانه ماليها هيبه عروووس

بس للامانه كانت ناعمه وحلييييييوة واااجد وخفيفه دم

والله يهنيهم





ههههههههههههههههههههههه ما قلت لاختي عنها ما رجعت الاا من زمان نامت
وعن العروس صدق طيحت هيبتها
كلش كلش مو حليو على عروس تسوي جدي
جان عالاقل رقصت شووويه وقعدت مو طول الحفله تستلمها رقص حسيت رجلها انحررررررج عدل
او عالاقل رقصت وياه بروحهم

لكن هي العروس جميله وكانت نااااعمه عدل ورجلها بعد حليو :tongue::tongue: بيجيبون فرووخ خخ


آآخ على عرسي اللي ما شسمونه
ع
اليوم ما رحت الجامعه - مزاجي مو لهناك مع انه عندي كووووويز

,,

وردووو

جان الا على الخاطر كل يوم خاطرش في شي ,, خلي الخاطر على صوب وارضي بالواقع وسوي حفله على قد اللي عندش

لين جى شهر 3 قسمي البيزات اللي عندش وجوفيها لشنووو تكفي وسوي على اساسها

ه
حصاصي;10486667:
اي ملجو يعني سكيتي من غير طقطقه وهالسوالف بس احنا رحنا بيتهم واهي خالاتها وعماتها ياو وبس والحفله تاجلت اعتقد اسبوعين او 3

ان شاء الله في الحفلة تعوضين



عذبة \ الله يصبر
بس اخذي على كلامي اني (6)
ح
سنفونيه

ماتوقع اني حامل لان جيكت بالدم يوم كنت مريضه وطلع مافي حمل

وع طاري الحفله ندري ان بعيد ومايقرب لهم بس شنقول :ss:

ملتزمه

حرام عليج خل نستانس شوي تونا معرسين خل نشم نفسنا :D
م
W a r d;10486623:

ههههه فنتق

عنتر عجل هااا يا زمن خل يناديش عبله :tongue: بترضين؟؟؟


أني عنتري خخ سيد :o
أناديه سيدوو هذا اذا بدلعه
واذا عادي اناديه سيد
مايرضى اناديه باسمه

واذا قدام بيتهم اناديه بإسمه استحي اقول ليه سيد قدامهم لانهم كلهم ساده ان قلت سيد كلهم افتروا هههههههههههههه :tongue::tongue:


يؤؤؤؤ عجل خطيبج ووو يأبر قلبي اولاد عم ,,, لان خطيبي سيد:o

بس اناديه سيد فلان وو عمتي تناديهم باسمهم بس احنا وو نسوان حمي كل وحده

السيد نعرف تقصد زوجها هههههههههههههههههههه

>>> انى مواليد شهر 5 برج الثور:ss: :tongue:
W
ع ذبة المشاعر;10486760:
اليوم ما رحت الجامعه - مزاجي مو لهناك مع انه عندي كووووويز

,,

وردووو

جان الا على الخاطر كل يوم خاطرش في شي ,, خلي الخاطر على صوب وارضي بالواقع وسوي حفله على قد اللي عندش

لين جى شهر 3 قسمي البيزات اللي عندش وجوفيها لشنووو تكفي وسوي على اساسها





يوو جان رحتين قدمتين كويز عالاقل له :(

اي والله لو على الخاطر ما سوينا شي وبنتحير

يالله مني لقريب العرس نقرر ويش نسوي
ب
حصاصي;10486789:


ملتزمه

حرام عليج خل نستانس شوي تونا معرسين خل نشم نفسنا :D


استانسوا استانسوا.........مردكم ان شاء الله:tongue:
/
ملكة الغروب;10486799:
يؤؤؤؤ عجل خطيبج ووو يأبر قلبي اولاد عم ,,, لان خطيبي سيد:o

بس اناديه سيد فلان وو عمتي تناديهم باسمهم بس احنا وو نسوان حمي كل وحده

السيد نعرف تقصد زوجها هههههههههههههههههههه

>>> انى مواليد شهر 5 برج الثور:ss: :tongue:


انه بعد مثلكم ..

خطيبي سيد .. وآنه بعد سيدة :tongue: يعني اولادي علويييين


W
ملكة الغروب;10486799:
يؤؤؤؤ عجل خطيبج ووو يأبر قلبي اولاد عم ,,, لان خطيبي سيد:o

بس اناديه سيد فلان وو عمتي تناديهم باسمهم بس احنا وو نسوان حمي كل وحده

السيد نعرف تقصد زوجها هههههههههههههههههههه

>>> انى مواليد شهر 5 برج الثور:ss: :tongue:




اييي ولاد عم :D

عجل اني وانتين ام الساده الاكارم (a) هههههههههههههههههههههههههههه

بس احس كلمة ام الساده عليي كبيره كله احس روحي عجوز من هالكلمه

أني بعد برجي الفوووووور بس شهر 4
س
هلا عذوووبه شخبارج ؟

وثانكس على التقرير

وتوني اقرا قصتج لان ما قريت الواجب كله اليوم

تبين نصيحة من اخت مجربه وعايشة مواقف الدنيا والدين

اذا الرجال اللي متقدم زين و وانتي مرتاحه له وتحسين فيه كل المواصفات اللي تبينها وابوج مرتاح ومستانس منه جذي .. لا تترددين وافقي وسوي مثلي

تعرفين ان عقب ما تنخطبين بفترة بتسمعين خطوبة اللي تقولين انج تحبينه !!! << شفت بعيني وعشت بنفسي مثل هالموقف محد قالي يعني
وين راحت ظروفه ؟؟ وكلامه ؟؟؟ ولا بس على ناس وناس تطلع الظروف والاعذار؟؟

ولا تنسين استخيري و خذي وقتج فكري زين واسألوا عن الشخص زين و بعدها قرري وماراح تندمين على شي انتي اخترتيه بنفسج ومحد جبرج عليه

وياما يقولون اخذي اللي يحبج وشاريج ولا تاخذين اللي تحبينه و تموتين فيه << لان اللي يحبج عمره ما بيرضى عليج و اما اللي تحبينه وهو يقول يحبج بس يتعذر مو سنه ولا سنتين 7 سنين من عمرج راحت وانتي تنتظرينه بعدها لي خذاج يسترخصج و يذلج عادي ترى توقعيها

وثانيا شنو يضمنج ان عقب هالمدة كلها والانتظار يتقدم لج ؟ ويكون نصيبج و تتزوجينه ؟؟؟!! شضمنج ان اهله يوافقون عليج واهلج يوافقون عليه و نتايج الفحص و كل الشروط تكون اوكي ؟؟

الله يوفقج يارب ويسر ج اللي فيه الخير والصلاح ويارب نفرح فيج :) << وترى محد ياخذ غير نصيبه
س
عذبه :

يسلموو ع التقرير
م
عذبه >>> شحووووالش خيووو ,,, ويااااااارب تتغير نفسيتج لاحسن وو مشي امورج

وو اللى كاتبه لج بصير ان شاااااء الله ,, يسلموو على التقرير بس ماااااا عجبتني العروس ترقص

حلاته ترقص رقصه رومانسيه ووو بس هيبتها ترووح ,,, وو احراج لزوجها ,,

شنو الوان الباقه ؟؟عباره فستانها سكري وو الله يهينهم يااااارب وو عقباااالج


\\\

حبيبيه عزوزي مالها حس ؟؟ عسى المانع خير
ه
وردة
اني للحين بعد ماخططت للزواج كلش
حاطه في بالي زواجي ان شاء الله يكون من شهر 4 الى شهر 8 - 2010
فقلت من الحين لذاك الوقت على حسب الميزانية بقرر ويش بسوي
هل بسوي حفلة كبيرة او صغيرة او بسافر شهر عسل او لا ..
X