΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
S
زمن الطفولة;10487574:
ماعندي سالفه (6)




سمااايلي عين العقل \\ والله يرزقش بعنتر العناااترة الا يحطش فوق راسه :D


:D:o

ع ذبة المشاعر;10487604:
سمايلي

والله واكثر من خواااات ارتحت يوم فضفضت لكم مع اني كتوومة شوي وماحب كل شي اقووله ,, :o





برب بتغذى




اني بعد ترى كتومه واااايد و ما اتكلم لاحد و ما احب ابين لاحد اللي فيني حتى لو سألوني ما اجاوب ..

اني بعد ارتحت يوم تكلمت حسيت شي و انزال لانه محد يعرف بالسالفه دي .. صديقتي القريبه قلت لها بعد ما انهيت السالفه .. لاني كانت تفشي لي سرا فافشيت لها سري :cool: ..

ه
ملكة الغروب;10487609:







الارضيه تقريبا مثل اللى اخترتها للصاله لونها بيج فاتح مثل الكبت بالضبط

اللون وو طريقه التدرج >>> متى نركب سراميك خااااطري اشوف المكان :wink:

حصلت ارضية جذيه سيراميك بس ستايل خشب
بس للحين ما اشترينا ..

ملكة الغروب;10487623:
هذيااااان هذا ردي :D

:D اي .. طلع الكل خطبة (6)

W a r d;10487629:

صح بس تخيلت نفسي غبيه أو نفس اللي مستغفليني للأسف :o

لا تحسين ولا شي .. في ال 60
عرس خطب .. لا يهزش شي(6)
m
سنفونية حب, ‏قمر, ‏سراب الأمنيات, ‏ابتسامه نور, ‏ع ذبة المشاعر, ‏أم علييي, ‏زمن الطفولة


مرحبا
شخباركم؟
م
ابتسامه نور;10487598:




26 (f)


:cool:



ترى فالبدايه ما عرفت انج تقصديني .. متعوده على Sm!LeY .. و للحين ينادوني سمايلي ..


مشكوره ع الدعوه الحلوه ..





العمر كله >>قدي يعني ,, ان شااااااااء الله نفرح فيج قريب :D

سراب الأمنيات;10487610:






اييي مع انه ذيك الفتره انقهرت على ابويي ههههههه

بس الحمد لله :)



ههههههههههههههه حلوه انقهرتين بس الحمدلله ربي وفقج:D
ح
ملكة الغروب;10487586:
بنوتات ,,, طلعوا من سوالف الحب الحين هههههههههههههههههههههه


وو بحط لكم كم شغله قولوا رايكم








شوفوا هذاااا ورق جدران ,,, وين يبعون جذي وو قلت اذ ما حصلت بالبحرين

بروح السعوديه احس شكلهم مع الاثاثا ووخاطري في لون عنابي اوو تركواز

اوو ماروني












دش خاطري الورق بالسقف كلش عجيب وو دارج مع الفراش ستايل حده:D


أعرف محل صباغة وتصميم .,

يستخدم خامات الورق في الصباغة والتصميم

عنده خامات خيالية وغريبة جداً

منها الشبيه بالخسب , منها المخمل .. إلخ

شغله بشكل عام في الصباغة & في ورق الجدران والتصاميم

شي مرتب وراهي وايد .. وايد .. وايد مب شوي

ستايله أقدر أقول 60% مودرن

حبيت شغله عن جد ,

ويرتب لج الجدران بطريقة حلوة وايد

بس أسعاره شوي مبالغ فيه :tongue:

+

في إعلان أشوف في ( الوسيط ) كل أسبوع

شركة متخصصة في بيت ورق الجدران بأسعار وخامات وألوان مختلفة

وأعتقد عندهم تركيب وما شاكل

ويسون تخفيضات في بعض الأحيان

*

موفقة (f)
س
ويلي ويلي اركض وراكم
ما يسوى علي رحت اتغدى .. انهضم غداي وانا اقرا الواجب

وأشوى لحقت عليكم ..

اي نسيت اقول لكم

باك :)<< خخ متفرغه
ه
برب غدا + مسلسل
وراجعين لكم
م
هذيان;10487643:
حصلت ارضية جذيه سيراميك بس ستايل خشب
بس للحين ما اشترينا ..




اييييي سراميك ستايل خشب اللى اخترته وو متحمسه واااااجد

لان احب الارضيات الخشبيه وو كان من محل الشرق او الرضا مو متذكره !!
S
ملكة الغروب;10487586:
بنوتات ,,, طلعوا من سوالف الحب الحين هههههههههههههههههههههه


وو بحط لكم كم شغله قولوا رايكم










شوفوا هذاااا ورق جدران ,,, وين يبعون جذي وو قلت اذ ما حصلت بالبحرين

بروح السعوديه احس شكلهم مع الاثاثا ووخاطري في لون عنابي اوو تركواز

اوو ماروني














دش خاطري الورق بالسقف كلش عجيب وو دارج مع الفراش ستايل حده:D



الاوليه عجبتني مو شوي واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ..

الثانيه حلو السقف بس بنفس الستايل طالع حلوو .. احس اذا غير ستايل الغرف مادري شلون يبي له تفكير (a)



الارضيه الخشب كلش حلوه اللي في الصوره بس اذا سيراميك خشب مادري احس يبين مصطنع << احب الارضيات الخشب ..



هذيان;10487606:
مادري من تقول توقعت كل الي هنيه متزوجين خطبة
اني كنت افكر الكل متزوج عن قصة حب :$



:D

كنت و مازلت اقول لصديقاتي ..

الحب ما يجي الا بالعشره .. العشره الحقيقيه .. مو تلفون و مسنجر و نظرات ..

و الا شرايكم عرايس ؟؟


يالله اخليكم الحين بقوم اسبح و اروح لصديقتي ..


(f)



س
هلااا مون .. الحمدلله وانتي شخبارج ؟؟
W
سنفونية حب;10487654:
ويلي ويلي اركض وراكم
ما يسوى علي رحت اتغدى .. انهضم غداي وانا اقرا الواجب

وأشوى لحقت عليكم ..

اي نسيت اقول لكم

باك :)<< خخ متفرغه




ولكم ... عافيه على قلبش
م
حلم العذارى;10487653:
أعرف محل صباغة وتصميم .,

يستخدم خامات الورق في الصباغة والتصميم

عنده خامات خيالية وغريبة جداً

منها الشبيه بالخسب , منها المخمل .. إلخ

شغله بشكل عام في الصباغة & في ورق الجدران والتصاميم

شي مرتب وراهي وايد .. وايد .. وايد مب شوي

ستايله أقدر أقول 60% مودرن

حبيت شغله عن جد ,

ويرتب لج الجدران بطريقة حلوة وايد

بس أسعاره شوي مبالغ فيه :tongue:

+

في إعلان أشوف في ( الوسيط ) كل أسبوع

شركة متخصصة في بيت ورق الجدران بأسعار وخامات وألوان مختلفة

وأعتقد عندهم تركيب وما شاكل

ويسون تخفيضات في بعض الأحيان

*

موفقة (f)


يسلمووو عذوره مااااا قصرتي ,,, وو شنو اسم المحل يمكن اعرفه :cool:

وو خاطري الصق ورق جدران صوب واحد بس !! او جهتين مابي واجد

اخاف تروح الموضه بسرعه ههههههههههههههه بس اتوقع تظل عندنا 3 سنوات

ابغي ستايل بسيط ووو نااااعم يعني الشغل فيه ما يأخذ وقت(y)
س
هذوي + سمايلي
تيت الله وياكم
بالعافيه ونعيما مقدما :)

اي سمايلي صح كلامج لان حب هالايام ما يتسمى حب
س
ولكم ... عافيه على قلبش


ثانكيوو + يعافيج قلبوووو
m
سنفونية حب;10487676:
هلااا مون .. الحمدلله وانتي شخبارج ؟؟



الحمد لله تمام أسأل عنكم:D
W
هذيان;10487656:
برب غدا + مسلسل
وراجعين لكم



تيت

وش هالمسلسل؟ :tongue:
م
ابتسامه نور;10487675:



الاوليه عجبتني مو شوي واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ..


الثانيه حلو السقف بس بنفس الستايل طالع حلوو .. احس اذا غير ستايل الغرف مادري شلون يبي له تفكير (a)




الارضيه الخشب كلش حلوه اللي في الصوره بس اذا سيراميك خشب مادري احس يبين مصطنع << احب الارضيات الخشب ..






الصوره الاولي عجبتني بقووه ,,, وو اول مره يعجبني ورق جدران جذي :tongue:

بس الارضيه سراميك مقاربه للخشب بالعكس تبين طبيعيه مش صناعيه

وو دش خااااطري ظليت مده اشوفه وو رحت محل غير بس رجعت له (y)

ان شاااااء الله اذ حطينا بنزل الصور تشوفون

طلعه موفقه ووو ممتعه


\\\

ولكمووو سنفونيه بالعاااااافيه ,, صحتين

\\\

هذيان تيت بالعاااافيه مقدما
S
سنفونية حب;10487686:
هذوي + سمايلي
تيت الله وياكم
بالعافيه ونعيما مقدما :)

اي سمايلي صح كلامج لان حب هالايام ما يتسمى حب






(y)

للاسف مواعده صديقتي و الا جان قعدت وياكم و طنشت الدنيا ..


صج صج استانس معاكم و احب سوالفكم ..


سر لا تقولونه لاحد ..


والله العظيم حاسبتكم مثل خواتي و مرتاحه لكم و احبكم :o ..
س
يسلمووو عذوره مااااا قصرتي ,,, وو شنو اسم المحل يمكن اعرفه

وو خاطري الصق ورق جدران صوب واحد بس !! او جهتين مابي واجد


اخاف تروح الموضه بسرعه ههههههههههههههه بس اتوقع تظل عندنا 3 سنوات

ابغي ستايل بسيط ووو نااااعم يعني الشغل فيه ما يأخذ وقت


ملوووكه ترى ورق الجدران شيوله صعب و ممل يعني لو عقب فترة فكرتي تغيرين ديكور المكان او تجددين الاثاث بتتوهقين فيه

واحس ان ورق الجدران كل بين فترة وفترة يتغير الستايل مالهم ساعات ناعم والوان هادئة ساعات نقشان مودرن و الوان صارخة و ساعات ساده بس فيه تكسجر .. يعني مو ثابت ابداااا و بتضرين تتقيدين بنوعيته و بالالوان اللي فيه في كل شي

على العموم هو موضه حلوة و عن نفسي تعجبني بصراحه بس مثل ما قلتي ما تستمر فترة طويله حتى 3 سنين ما اتوقع بيطلع شي ثاني بعد في ال3 سنين بيكنسل عليه
س
moonbh;10487646:
سنفونية حب, ‏قمر, ‏سراب الأمنيات, ‏ابتسامه نور, ‏ع ذبة المشاعر, ‏أم علييي, ‏زمن الطفولة


مرحبا
شخباركم؟


بخير
شخبارش .؟

ملكة الغروب;10487649:


ههههههههههههههه حلوه انقهرتين بس الحمدلله ربي وفقج:D


ههههههههههه لانه ابويي معند حده وكان في رايي انه هذا مو سبب لرفض <<< هبوول

ابتسامه نور;10487675:



كنت و مازلت اقول لصديقاتي ..


الحب ما يجي الا بالعشره .. العشره الحقيقيه .. مو تلفون و مسنجر و نظرات ..


و الا شرايكم عرايس ؟؟







صحيح

الله يوفقش ويرزقش بالزوج الصالح الي تتمنينه
X