΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ه
ملكة الغروب;10487664:
اييييي سراميك ستايل خشب اللى اخترته وو متحمسه واااااجد

لان احب الارضيات الخشبيه وو كان من محل الشرق او الرضا مو متذكره !!

الي في النعيم؟

سنفونية حب;10487686:
هذوي + سمايلي
تيت الله وياكم
بالعافيه ونعيما مقدما :)

الله يعافيش :D

W a r d;10487697:

تيت

وش هالمسلسل؟ :tongue:

اطالع فضة & الداية

ملكة الغروب;10487709:

هذيان تيت بالعاااافيه مقدما

الله يعافيش

W a r d;10487739:

ياعلي يجهزون لشقاتهم :ss: إلا أني

اذا تزوجتين بتسكنين في ايجار؟
زمن الطفولة;10487753:
اعجبش لو لا ؟ :tongue:

تعجبينيي :D(y)
ع ذبة المشاعر;10487782:
باك

جفتكم تتكلمون عن الشقق

نسيت اقول لكم اللي متقدم لي عنده شقه على البحر :21_133:

صار خاطري اجوفها



:21_133:

سراب الأمنيات;10487792:
بسالكم سؤال والكل يجااااوب (6)

<<<< فاضيه شوي

بسرعه تعودتون على ارجالكم لو بعد فتره :tongue: ؟؟

بسرعه :21_133:


أم علييي;10487856:
غذبة اني شفت سالفتج من اول شي يوم تكتبينها بس مارديت عليج
بقوليج سالفة صايرة لوحدة من ربعي وانتي حكمي
هي تحب واحد 6 سنوات بس الي تحبه ما كان مكون روحه ولاشي يعني توه في بداية الطريق وتقدم ليها واحد زين وكلشي وداست على حبها ووافقت
لكن ماقدرت
والحين 4 سنوات خطوبة ولحين مو قادرة تتاقلم وياه
تبي حبيبها وحبيبها لحين يبيها
والحين هي تبي تتطلق بس ريلها مو راضي يطلق والحين 7 اشهر سالفتهم في المحكمة وقريب يكملون سنة ولا تطلع وياه ولا تكلمه ولاشي من 7 اشهر
قلت ليج هالسالفة لانها مقاربة لوضعج ونفس السنوات تقريبا
علشان تحطين في بالج اذا وافقتي على الي تقدم لج مقتنعة لو لا
اهم شي تكونين مقتنعة لان هذي تحديد مصير
مابيج تتندمين مثلها ولا يصيدج الي صادها مهما كان انتي اخت عزيزة وغالية ودام انه يكافح مسكين كل تصفقينه على وجهه هو لو ما يحبج ما سوه ده كله علشانج بس بعد خله يعجل على الموضوع لان الحين هالوقت صعب كلش صعب
والله يوفقكم ياربي
بس ارد اهدد عليج واقوليج اهم شي تقتنعين مو بس لان اهلج يبونه الراي الاول والاخير لج توافقين
في النهاية انتين الي بتعيشين معاه وبجيبين منه عيال يعني لا تخلون عيالكم متشتتين
الله يقدم الي فيه الخير
سوري كلامي مخربط بس مو عارفة شقول ابي اقول كلشي مرة وحدة واتمنى لج كل خير ياربي

مثل سالفة وحدة اعرفها
تحب صبي ويحبها ويوم تقدم لها واحد ثاني وافقت عليه
وفي الخطوبة كل مشاكل والسبب انها للحين تحب حبيبها الاولي
وقالت لزوجها خلاص طلقني كانت تبي ترجع لحبيبها
بس ماطلقها:ss:
/
سراب الأمنيات;10487792:
بسالكم سؤال والكل يجااااوب (6)

<<<< فاضيه شوي

بسرعه تعودتون على ارجالكم لو بعد فتره :tongue: ؟؟




اوردي اعرفه قبل ومتعودة عليه .. من ناحية سوالف وضحك وغيره ..

بس اكيد لازم في اشياء اخذ لنا فترة تعودنا عليها ..

وكان يستغرب مني اذا استحي هههههه .. يقول توقعتج خلاص تعودتي علي ..
أ
ع ذبة المشاعر;10487890:


ايه والله ميزه هههههههه ,, الله كريم

سواء انخطبت له او لغيره بعزمكم على شقتي

حتى لو ما كانت على البحر :tongue: برسم لكم صورة بحر على الدريشه هههههههه







هههههه لا قال لي البنايه على البحر :cool:




ايه والله

احب البحر اني وااااااااااجد بس من بعيد

لكن ماحب ادخل داخله





لا بالعكس فهمت قصدش زييين

وللحين جاري التفكير

يعني بنجوف الظرووف والوضع ,, والله يسوي الي فيه الخير

ومشكوورة على رايش

العفو
وانجان على البحر على ما اعرس اني مابصير فيه بحر بيندفن كله بحط ليكم نقعة ورى الدريشة تطلون عليها ولا يهمكم
م
سنفونية حب;10487887:


================



الله يسلمج انا ما خلصت تأثيث كامل اصلا .. و المشكلة بعد الله يسلمج من قبل لا يخطبني بتهوفن و هو مركب اشياء في الشقة عاد انا ما اقدر اشيل كل شي و اغير كلشي من اول وجديد

يعني سراميك كان مركب جبس مركب صبغ صابغ حمامات كرمج الله مركب الكاشي وكل شي << ما خلى لي شي اسويه كنت حدي بصيح لو ما رضى يغير كم من شي هههه

غيرت الصبغ و الجبس و الباقي بديت اقنع روحي فيهم اقول مؤقت كم سنة واذا الله رزقني في بيت بطلع فه ابداعاتي خخخخ << اتحلم لا

المهم ما بصورها تعالي وشوفيها واحسن بعد تشوفينها وهي مكتمله << بس عادي ما ادري سنة كم ههه

على العموم انا افكر اسوي لكم تجمع رقم 3 في شقتي << شرايكم ؟



اهاااا مثل حالتي هههههههههههههههههه ,,, حمامين كل شي مركب من زمااااااان

قبل 3 سنوات مكملين بس الارضيه بدون سراميك كانوا المفروض يركبون زوالي !!

وو المطبخ بعد جاهز هديه من عمي ,,, وو مقرره اغير حمام غرفه النوم للون ثاني

حتى الادوات الصحيه ديزاينها قديم بس بغيره وو بغير المطبخ

مو عاجبتني تبع الماي (n)

بخصوص التجمع موااااااافقه :D ,,, كان خاطري اعزمكم في بيتنا بس حاليا بنينان

وو عفيسه ان شااااء الله في شقتي مستقبلا
W
// حراير //;10487912:



اي والله كل نبي نتشرى وبس ..


يالله صج خل نتجمع .. عشان تجمع رقم 4 يصير في زواجي .. ابي اعطيكم بطاايق .. ما اقدر اوصل لكم وحدة وحدة .. وتجمع رقم 5 يصير في شقتي ههههههه









خاطري اشوفش :o وانتين متعدله في العرس اللااااي بلاوي :tongue:
س

اي والله كل نبي نتشرى وبس ..

يالله صج خل نتجمع .. عشان تجمع رقم 4 يصير في زواجي .. ابي اعطيكم بطاايق .. ما اقدر اوصل لكم وحدة وحدة .. وتجمع رقم 5 يصير في شقتي ههههههه




هههههههههه بل وصلتوهم رقم 5 و ان شاءالله رقم 6 عند عذبوووه :)

======================

عجييييب
عشان تعوضين يوم كنا في بيت انا الشوق ما قعدتين شي



انا من زمان كلى ابي اعزمكم نتجمع في شقتي بس اقول فشله الشقة قرعه هههه
بس اذا انتو قابلين تجون قبل لا اكمل شوي تأثيث خلاص حياكم
واي والله اعوض شوي على الاقل للحين تصدقين بخاطري قعدتكم ذيك الليله وكل شوي اعاير زوجي لان قومني غصب
W
هذيان

أني بعيش في


ح

ج

ر

ة

م
// حراير //;10487897:



ييسلمووو ملوكة


انه بعد كنت بسوي المطبخ مفتروح على الصالة .. بس الكل ما أيدني قالوا لي مو عملية لو ناس جايينج وقااعدين في الصلة وعندج حوسة في المطبخ وغيره او بغيتين تطبخين حتى لو شي بسيط الريحة توصل للصالة بسهولة ..


احس حلوة حق الصالات الكبار .. او الى اللي مطبخهم ما بيستعملونه بس ديزاين ههههههه



اي شريت مواعين بس مو كل شي .. الاساسيات فقط .. اخذت كل من الانوار و مركز تايلوس ..





اييييي ما يصلح لنا ,,, اولا عن الروايح وو ثانيا احنا مو اجانب عادي نطبخ قدام الكل!!

الحمدلله اهم نطبخ فيه شي حلووووو :D


هذيان;10487958:
الي في النعيم؟



ايييي (y)
ب
ع ذبة المشاعر;10487782:
باك

جفتكم تتكلمون عن الشقق

نسيت اقول لكم اللي متقدم لي عنده شقه على البحر :21_133:

صار خاطري اجوفها



عذوبه >>> من أمس وموضوعج شاغل بالي... مآدري شاقولج حبيبتي...رآيي: صلي استخارة طول الوقت وسئلي عدل عن اللي متقدم لج، يعني كوني فكرة شاملة وكاملة عنه، بعدين حطي لج جدول فيه الايجابيات والسلبيات حق كل واحد، وعطيها وزن.... يعني هل ايهمج وايد شغله؟ عمره؟ أهله؟ وين بتسكنون؟ وضعه المادي؟ اخلاقياته؟ طبعه؟ تدينه؟ دراسته؟ طريقة تفكيره؟ يعني اشياء وايد خليها جدامج....

آنه ما آقولج تركي اللي اتحبينه، آخاف يطلع زين وبعدين اتصيرين في ذمتي، بس آقولج ترى الحب مب كل شي، واذا حالته المادية مو اوكيه بتتبهدلين.. لا اتقولين اوكيه بآتنازل، هاي كلام بس احين لأنه كل طلباتج مجابة، لكن بعدين غير....... أهله اشلون طبايعهم؟ اشلون تفكيرهم؟ سواء اهوه او الثاني، لأنج بتآخذين عايلته معاه مب بس اهوه، وتربيته كانت على يدهم.......

فكري حبيبتي زين، والله ايسر لج اللي فيه الخير يا ربي ....... بس صج صج الله ايعينج، قرار قمة في الصعوبة..... نسيت آسئلج، امج شنو رآيها؟
ي
شخباركم بنات شمسوين ..

عطشانة بس ما ابي ماي شسوي ؟
ه
// حراير //;10487961:
اوردي اعرفه قبل ومتعودة عليه .. من ناحية سوالف وضحك وغيره ..

بس اكيد لازم في اشياء اخذ لنا فترة تعودنا عليها ..

وكان يستغرب مني اذا استحي هههههه .. يقول توقعتج خلاص تعودتي علي ..

طلع الحجي طلع :21_133:
/
W a r d;10487972:

خاطري اشوفش :o وانتين متعدله في العرس اللااااي بلاوي :tongue:


:o:o


سنفونية حب;10487978:
هههههههههه بل وصلتوهم رقم 5 و ان شاءالله رقم 6 عند عذبوووه :)

======================



هههههههه ان شاء الله


ه
يتوم;10488001:
شخباركم بنات شمسوين ..

عطشانة بس ما ابي ماي شسوي ؟

اشربي تيزاب
قصدي عصير :21_133:
W

عجل اني بعزمكم في تجمع رقم 7 آلاف في شقتي :cool:









م
هههههههههههههههههههههه كل وحده تقول رقم التجمع

صدق فله انتون


\\\

يتوم هلااااااااا شربي ماي وو شربي عصير ترى الحاله اللى تحسين فيها طبيعه واجد
/

ملكة الغروب;10487996:
اييييي ما يصلح لنا ,,, اولا عن الروايح وو ثانيا احنا مو اجانب عادي نطبخ قدام الكل!!

الحمدلله اهم نطبخ فيه شي حلووووو :D



(y)
ع
W a r d;10487947:



آآآآآآه بحر بحر
لكن اللي تقدم لش ميوله نفس ميولي




ايييه سوالف كومبيوتر برمجه وبحر


سنفونية حب;10487949:
ههههههههههههههه حلوة بترسمين بحر تقصين علينا هااا
بس يا الله ما على بعد موافقين اهم شي شوفتكم :)



:wink:


سنفونية حب;10487978:
هههههههههه بل وصلتوهم رقم 5 و ان شاءالله رقم 6 عند عذبوووه :)

======================



الله يسمع منش

/
يتوم;10488001:
شخباركم بنات شمسوين ..

عطشانة بس ما ابي ماي شسوي ؟


شربي عصير + شاي + كوفي ..

لا تخلين روحج عطشاانة ..




هذيان;10488002:
طلع الحجي طلع :21_133:



اي حجي ما قلت شي :D
م
تين المطاط








يعيش بالقرب من نافذة غربية أو شرقية ويعيش في حديقة المنزل الخارجية شرط أن تكون المنطقة ظليلة وشيئا فشيئا يستطيع العيش تحت ضوء الشمس المباشر.
هذه النبتة تصبح شجرة كبيرة خشبية إذا عاشت خارج المنزل في إي منطقة في المملكة.
تروى من مرة إلى مرتين أسبوعيا حسب الجو الجاف أو الرطب.
في الشتاء يحتاج إلى درجة حرارة منخفضة أي تحت 12 درجة مئوية.
في الجو الحار أو الغرف الدافئة تزيد حاجته للرطوبة.

يقال أن النبتة تبعد الناموس عن المنطقة الموجودة فيها.


>>>نباتي المفضل وو عندي اصيص بشقتي :D
W

اليوم اختي كاكوه راحت المعهد بالسياره بروحها

وابويي يسأل جي ورد مو هني؟؟ << عادة اني الا اهيم بالسياره

الا تقول ليه امي امبلا ورد هني

الا يقول عجل ما اشوف السياره الا تقول ليه امي كاكوه راحت بها المعهد ما شافته الا منزهق وشوي ويغص باللقمه

خايف عليها :cool:
X