΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ه
W a r d;10487990:
هذيان

أني بعيش في


ح

ج

ر

ة





اكو اخواني سكنو ويا زوجاتهم في حجرة فيها حمام
الطبخ والغسال كله ويانا وجابوا اولادهم وهم في هالحجرة
،، بس مابعد الضيق الا الفرج كلها سنتين او ثلاث وانتقلوا في شقق لحالهم
:D


ملكة الغروب;10487996:
ايييي (y)

(y)
أ
W a r d;10488054:

اليوم اختي كاكوه راحت المعهد بالسياره بروحها

وابويي يسأل جي ورد مو هني؟؟ << عادة اني الا اهيم بالسياره

الا تقول ليه امي امبلا ورد هني

الا يقول عجل ما اشوف السياره الا تقول ليه امي كاكوه راحت بها المعهد ما شافته الا منزهق وشوي ويغص باللقمه

خايف عليها :cool:

هههههههههههههه غربل الله بلسج ابوج ماغص باللقمة
اني الي شرقت بالسفن اب بداله
طلعت روحي عيوني صارت حمرة
م
يؤؤؤؤ ليش انزهق ابوج ؟؟

اول مره تروح بالسياره يعني ؟؟؟
ع
بحرينية ملتزمة;10487998:
عذوبه >>> من أمس وموضوعج شاغل بالي... مآدري شاقولج حبيبتي...رآيي: صلي استخارة طول الوقت وسئلي عدل عن اللي متقدم لج، يعني كوني فكرة شاملة وكاملة عنه، بعدين حطي لج جدول فيه الايجابيات والسلبيات حق كل واحد، وعطيها وزن.... يعني هل ايهمج وايد شغله؟ عمره؟ أهله؟ وين بتسكنون؟ وضعه المادي؟ اخلاقياته؟ طبعه؟ تدينه؟ دراسته؟ طريقة تفكيره؟ يعني اشياء وايد خليها جدامج....

آنه ما آقولج تركي اللي اتحبينه، آخاف يطلع زين وبعدين اتصيرين في ذمتي، بس آقولج ترى الحب مب كل شي، واذا حالته المادية مو اوكيه بتتبهدلين.. لا اتقولين اوكيه بآتنازل، هاي كلام بس احين لأنه كل طلباتج مجابة، لكن بعدين غير....... أهله اشلون طبايعهم؟ اشلون تفكيرهم؟ سواء اهوه او الثاني، لأنج بتآخذين عايلته معاه مب بس اهوه، وتربيته كانت على يدهم.......

فكري حبيبتي زين، والله ايسر لج اللي فيه الخير يا ربي ....... بس صج صج الله ايعينج، قرار قمة في الصعوبة..... نسيت آسئلج، امج شنو رآيها؟



شغلت بالكم كلكم :o

ان شاء الله بستخير وبفكر في المووووضوع عدل وبجوووف شنو يصير مني لباجر

امي اذا اسالها شنو رايش - تقول هذه حياتش


W a r d;10488054:

اليوم اختي كاكوه راحت المعهد بالسياره بروحها

وابويي يسأل جي ورد مو هني؟؟ << عادة اني الا اهيم بالسياره

الا تقول ليه امي امبلا ورد هني

الا يقول عجل ما اشوف السياره الا تقول ليه امي كاكوه راحت بها المعهد ما شافته الا منزهق وشوي ويغص باللقمه

خايف عليها :cool:



:wink: الله يحفظها
ه
// حراير //;10488044:


اي حجي ما قلت شي :D


انش تعرفينه من قبل
W
ولد يسأل أبوه : وش الفرق بين ( القضاء والقدر ) و ( المصيبة ) ؟؟

قاله أبوه : مثلا لو رحنا البحر نسبح وغرقت أمك, هذا ( قضاء وقدر ) مانعترض عليه ...

لكن ( المصيبة ) لو طلعت أمك تعرف تسبح !!
ه
عذبه هههههههه ادري بمللش
بس مثل ما قالت امش \ هذي حياتش
يعني لا تقولين امي ارتاحت له او ابويي عجبه
لان عقب مردهم بيرتاحون له وبيعجبون فيه اذا اخذه
W
ملكة الغروب;10488076:
يؤؤؤؤ ليش انزهق ابوج ؟؟

اول مره تروح بالسياره يعني ؟؟؟




توها ماخذه الليسن
W
أم علييي;10488071:
هههههههههههههه غربل الله بلسج ابوج ماغص باللقمة
اني الي شرقت بالسفن اب بداله
طلعت روحي عيوني صارت حمرة




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
W
هذيان;10488104:
عذبه هههههههه ادري بمللش
بس مثل ما قالت امش \ هذي حياتش
يعني لا تقولين امي ارتاحت له او ابويي عجبه
لان عقب مردهم بيرتاحون له وبيعجبون فيه اذا اخذه




ترى اني بعد مللتها في المسنجر (6)
م



دعوووواتكم لنا بتيسر الامور وو قضااااااء الحوائج ياااااااارب

ادعوا للمرضى وو المحتاجين وو المتعسره امورهم ,, وللى مديونين يفك دينهم وو يغير حالهم

دعائكم مستجاب وو بنيه خالصه
ع
هذيان;10488104:
عذبه هههههههه ادري بمللش
بس مثل ما قالت امش \ هذي حياتش
يعني لا تقولين امي ارتاحت له او ابويي عجبه
لان عقب مردهم بيرتاحون له وبيعجبون فيه اذا اخذه



لا ما مللتيني :D

يالله جاري التفكير

وبخبركم بآخر التطورات
ه
سعودية تطلب الطلاق بعد اكتشافها ان اسمها على جوال زوجها "غوانتانامو"


طلبت سعودية الطلاق بعد ان اكتشفت ان اسمها على جوال زوجها هو "غوانتانامو"، حسبما افادت صحيفة الوطن السعودية الاحد. وبحسب الصحيفة، اكتشفت الزوجة ان اسمها "غوانتانامو" في ذاكرة هاتف زوجها الجوال عن طريق المصادفة، وذلك عندما نسي زوجها جواله في المنزل وحاولت الاتصال به فعثرت عليه يرن في المجلس وكانت "المفاجأة والصدمة".

وذكرت الوطن ان الزوجة "سارعت لطلب الطلاق من زوجها معتبرة ان وصفها بهذا اللقب في الجوال يدل على تسلطها ووصفها بالشرسة التي لا تعاشر".
وتؤكد الزوجة "ام احمد" ان ما قام به زوجها بعد 17 عاما من الحياة الزوجية "هو تقليل من مكانتها" ولذلك تصر على الانفصال "او دفع مبلغ من المال كترضية لها حتى يكون رد اعتبار لها ودرسا يتعلم منه" زوجها. اما الزوج فيقول انه اعتمد هذه التسمية من باب الحفاظ على الخصوصية وعدم معرفة من هم بجانبه ان المتصلة هي زوجته على حد قول الصحيفة
ز
الله ييسر امور الجمييع يارب
W
ملكة الغروب;10488124:









دعوووواتكم لنا بتيسر الامور وو قضااااااء الحوائج ياااااااارب

ادعوا للمرضى وو المحتاجين وو المتعسره امورهم ,, وللى مديونين يفك دينهم وو يغير حالهم

دعائكم مستجاب وو بنيه خالصه




ان شاء الله حاجة كل محتاج مقضيه بحق آل البيت
س
بااك يا حلوات

رحت اخذ لي كيك << يمي يمي عجيب + اسوي لي رد اند غريت تي

================

حروره يارب نتجمع بعرسج و شقتج + عذبووه يارب نتجمع عندج بعد بخطوبتج اول و بعدين بشقتج :)
===========


ورد .. ترى عادي امهاتنا و ين قعدوا اول شي ؟؟<< دايركت في بيت لا

في غرفة في بيت عمهم عند زوجهم و حتى ولدونا في هالغرفة لكن اللحين شوفيهم عندهم << انتي وين ساكنه مو في بيت شكبره ؟؟
الحمدلله صار لهم بيوت شكبرها شحلاتها واولادهم تزوجوا و بيجيبون لهم احفاد بعد

ما في شي يجي بالساهل و حتى البنات اللي عندهم شقق حاليا ما جبت بالساهل يا الخطيب ذبح روحه لين سواها يا اهله ذبحوا رحوهم لين قدروا يساعدون ولدهم بشي

هالزمن صاير صعب في كل شي و الحمدلله على كل حال :) << خلج كووول لا انتي اول ولا اخر وحده اعرف ناس وايد بدوا بحجرة
و الله يرزقج يارب بكل خير

------------------------------------

مكسين ابووج هههه جان لا قالت له امج اللحين صبرت لين يكمل لقمته خخخخ

-------------------------
ه
W a r d;10488119:

ترى اني بعد مللتها في المسنجر (6)

اخ لو احصل ايميلها مللتهاا (6):confused:

ع ذبة المشاعر;10488138:


لا ما مللتيني :D

يالله جاري التفكير

وبخبركم بآخر التطورات

(a)
ز

ولد يسأل أبوه : وش الفرق بين ( القضاء والقدر ) و ( المصيبة ) ؟؟
قاله أبوه : مثلا لو رحنا البحر نسبح وغرقت أمك, هذا ( قضاء وقدر ) مانعترض عليه ...
لكن ( المصيبة ) لو طلعت أمك تعرف تسبح !!



ههههههههههههههههههههههه

فناتق
س










دعوووواتكم لنا بتيسر الامور وو قضااااااء الحوائج ياااااااارب

ادعوا للمرضى وو المحتاجين وو المتعسره امورهم ,, وللى مديونين يفك دينهم وو يغير حالهم

دعائكم مستجاب وو بنيه خالصه


امين يارب العالمين يقضي حوائج الجميع و يسر امورهم دنيا واخر و يشافي كل مريض

==========

هههههههه هذوي حسبي الله على بليسج " غوانتانامو " مرو وده هههههههههه مسكينه
ع
هذيان;10488167:
اخ لو احصل ايميلها مللتهاا (6):confused:


(a)



بطرش لش ايميلي :o
X