بقوم اسوي لي نفيش ماني قادرة اقاوم
ولاني عارفة اشوف بوزي مايتحرك
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
ز
18-10-2009 | 04:10 PM
ع
18-10-2009 | 04:13 PM
نجوفش على خييير مووون
ه
18-10-2009 | 04:15 PM
سنفونية حب;10488362:
اكيد هذووويه البناي مليون مرة ارحم من الايجارات هالايام الايجارات ما ترحم و لا جان زين بعد تتحصل الشقق الا كبر قوطي الصلصل وبذيك الحجاية !! << حشى !!
خسرتون بس على شي يسوى على شي ملك لكم و على ذوققكم مهما يكون من تعب و تكاليف و غيره هالخيار دائما هو الافضل :)
// حراير //;10488374:
أي احسن عشان تستقرين وتعيشين في رااحة بعدين ..
ما ورى الشقا إلا الرااحة ..
(y)
س
18-10-2009 | 04:17 PM
الله وياج مون :)
و نشوفج عى خير
-----------------------
زمون سوي زياده شوي ودزيه حقي اتسلى فيه في الشغل
==========
هذوي عجبوني اللي حاطتنهم معبرين فعلا
و نشوفج عى خير
-----------------------
زمون سوي زياده شوي ودزيه حقي اتسلى فيه في الشغل
==========
هذوي عجبوني اللي حاطتنهم معبرين فعلا
W
18-10-2009 | 04:20 PM
بنات
تعرفون روضات او حتى مدارس خاصه يبون موظفة تشتغل تدتدق لهم على الكمبيوتر؟
حالتي صعبه :tongue:
ه
18-10-2009 | 04:22 PM
زمن الطفولة;10488399:
بقوم اسوي لي نفيش ماني قادرة اقاوم
ولاني عارفة اشوف بوزي مايتحرك
اخذي علوج وحركي فيه بوزش (6)
سنفونية حب;10488452:
هذوي عجبوني اللي حاطتنهم معبرين فعلا
(a)
W a r d;10488474:
بنات
تعرفون روضات او حتى مدارس خاصه يبون موظفة تشتغل تدتدق لهم على الكمبيوتر؟
حالتي صعبه :tongue:
جيكي الوسيط او موقع مركز البحرين التجاري
كل يعرضون وظايف
ع
18-10-2009 | 04:22 PM
ورد شنو تخصصج في الجامعة
ع
18-10-2009 | 04:24 PM
هذيان
عجبووني الصور اللي حطيتينهم قعدت اتأمل فيهم
عجبووني الصور اللي حطيتينهم قعدت اتأمل فيهم
س
18-10-2009 | 04:25 PM
ملكة الغروب , سنفونيه , ورد , هذيان ,حراير
طلع كلكم تعودتون عليهم بسرعه(y) :cool:
ليش مضايقه
اهم شي حجرة وفيها حمام بعدين ربش بيفرجها
جي بس على البنيان وبعد يبي ليكم ميزانيه لتأثيث
الحين حتى لو تزوجتين بس بتأثثين الحجره ما بتاخدين وقت
اكو مرت اخويي ضلت سنه وشوي خطوبه وكان قريب بيبنون لها الشقه
قالت بتزوج الحين في حجره الشقه بتمهل وتزوجت
ههههههههههههه
مجرم هالأبو (6)
طلع كلكم تعودتون عليهم بسرعه(y) :cool:
W a r d;10487990:
هذيان
أني بعيش في
ح
ج
ر
ة
ليش مضايقه
اهم شي حجرة وفيها حمام بعدين ربش بيفرجها
جي بس على البنيان وبعد يبي ليكم ميزانيه لتأثيث
الحين حتى لو تزوجتين بس بتأثثين الحجره ما بتاخدين وقت
اكو مرت اخويي ضلت سنه وشوي خطوبه وكان قريب بيبنون لها الشقه
قالت بتزوج الحين في حجره الشقه بتمهل وتزوجت
W a r d;10488098:ولد يسأل أبوه : وش الفرق بين ( القضاء والقدر ) و ( المصيبة ) ؟؟
قاله أبوه : مثلا لو رحنا البحر نسبح وغرقت أمك, هذا ( قضاء وقدر ) مانعترض عليه ...
لكن ( المصيبة ) لو طلعت أمك تعرف تسبح !!
ههههههههههههه
مجرم هالأبو (6)
ه
18-10-2009 | 04:26 PM
أسأل الله أن يثيبكم ويثبتكم لقراءة هذه القصة من قصص الاعجاز الالهى
هذه القصة حدثت بالفعل فى مصر وتم عرضها فى التليفزيون المصرى
فى برنامج خلف الاسوار
سيدة توفى زوجها وهى فى الشهور الأولى من الحمل وكانت لديها منه ابنة فى الرابعة تقريبا من عمرها وعندما اقتربت الولادة شعرت السيدة بأنها قد يتوفاها ملك الموت أثناء هذه الولادة فطلبت من أخيها أن يراعى بنتها والمولود الجديد فى حالة وفاتها ويبدو أنها كانت شفافة الروح وكانت تشعر بما ينتظرها من مجهول وعندما دخلت المستشفى لاجراء عملية الولادة توفاها ملك الموت فى الوقت الذى رزقها الله فيه مولدا لها وبعد ان قام الأخ بدفنها عاد الى بيته ومعه بنت أخته الصغيرة والمولود الجديد وإذا بزوجته تثور فى وجهه وتخبره أنه إما هى أو أبناء أخته فى البيت فقام هذا الخال للأبناء والعياذ بالله بالتوجه ليلا الى المقابر وقام بفتح قبر أخته ووضع المولود فى القبر وعندما أراد ان يضع الطفلة الصغيرة فبكت فقام باعطائها ( شخشيخة ) وقال لها اذا بكى الطفل قومى بالشخشخة للطفل وقال لها انا سوف احضر لكى يوميا الطعام ثم أغلق القبر وانصرف .
وفى صباح اليوم التالى وأثناء مرور التربى بجوار القبر فسمع صوت شخشيخة داخل القبر فخاف رعبا وانصرف على الفور ثم عاد مرة أخرى فى اليوم التالى فسمع نفس الأصوات للشخشيخة فانصرف على الفور من الخوف وظل يفكر ماذا الذى يحدث داخل هذا القبر ولكنه لم يذهب اليه فترة طويلة قاربت الخمسة عشر يوما ثم عاد ومر من جديد ليسمع نفس الصوت فذهب وأحضر مجموعة من الأشخاص وعرض عليهم الأمر فتوجهوا معه الى القبر وهناك سمعوا بالفعل أصوات الشخشيخة فقاموا بفتح القبر وهنا كانت المفاجأة التى تتزلزل لها الأبدان الطفلة والمولود أحياء بجوار جثة الأم فقاموا بابلاغ الشرطة والنيابة العامة والطب الشرعى وبسؤال الطفلة عما حدث فروت لهم ما حدث من خالها فسألوها وكيف قضيتى تلك الفترة وأنتى مازلتى على قيد الحياة وبدون طعام ولا شراب أنتى والمولود الصغير فأجابت :
كنت عندما يبكى أخى أقوم بالشخشخة له فتقوم أمى من النوم وترضعه ثم تنام مرة أخرى
وعندما أشعر أنا بالجوع كان يحضر لى ( عمو لا أعرفه ) يلبس ملابس بيضاء ويعطينى الطعام وينصرف
وبسؤال طبيب الطب الشرعى عن حالة الجثة عندما أخرجوا الطفل والطفلة فأجاب أن جثتها دافئة كما لو كانت على قيد الحياه وليس بعد مرور عشرين يوما على دفنها فسبحان الله تعالى
وعلى الفور قامت الشرطة بالقبض على هذا الخال الآثم قلبه ووجهت له النيابة تهمة دفن طفل وطفلة أحياء .
(( واتمنى ان تعجبكم هذه القصه وان تكون فيها عبرة وعظه لنا جميعا)) ..
هذه القصة حدثت بالفعل فى مصر وتم عرضها فى التليفزيون المصرى
فى برنامج خلف الاسوار
سيدة توفى زوجها وهى فى الشهور الأولى من الحمل وكانت لديها منه ابنة فى الرابعة تقريبا من عمرها وعندما اقتربت الولادة شعرت السيدة بأنها قد يتوفاها ملك الموت أثناء هذه الولادة فطلبت من أخيها أن يراعى بنتها والمولود الجديد فى حالة وفاتها ويبدو أنها كانت شفافة الروح وكانت تشعر بما ينتظرها من مجهول وعندما دخلت المستشفى لاجراء عملية الولادة توفاها ملك الموت فى الوقت الذى رزقها الله فيه مولدا لها وبعد ان قام الأخ بدفنها عاد الى بيته ومعه بنت أخته الصغيرة والمولود الجديد وإذا بزوجته تثور فى وجهه وتخبره أنه إما هى أو أبناء أخته فى البيت فقام هذا الخال للأبناء والعياذ بالله بالتوجه ليلا الى المقابر وقام بفتح قبر أخته ووضع المولود فى القبر وعندما أراد ان يضع الطفلة الصغيرة فبكت فقام باعطائها ( شخشيخة ) وقال لها اذا بكى الطفل قومى بالشخشخة للطفل وقال لها انا سوف احضر لكى يوميا الطعام ثم أغلق القبر وانصرف .
وفى صباح اليوم التالى وأثناء مرور التربى بجوار القبر فسمع صوت شخشيخة داخل القبر فخاف رعبا وانصرف على الفور ثم عاد مرة أخرى فى اليوم التالى فسمع نفس الأصوات للشخشيخة فانصرف على الفور من الخوف وظل يفكر ماذا الذى يحدث داخل هذا القبر ولكنه لم يذهب اليه فترة طويلة قاربت الخمسة عشر يوما ثم عاد ومر من جديد ليسمع نفس الصوت فذهب وأحضر مجموعة من الأشخاص وعرض عليهم الأمر فتوجهوا معه الى القبر وهناك سمعوا بالفعل أصوات الشخشيخة فقاموا بفتح القبر وهنا كانت المفاجأة التى تتزلزل لها الأبدان الطفلة والمولود أحياء بجوار جثة الأم فقاموا بابلاغ الشرطة والنيابة العامة والطب الشرعى وبسؤال الطفلة عما حدث فروت لهم ما حدث من خالها فسألوها وكيف قضيتى تلك الفترة وأنتى مازلتى على قيد الحياة وبدون طعام ولا شراب أنتى والمولود الصغير فأجابت :
كنت عندما يبكى أخى أقوم بالشخشخة له فتقوم أمى من النوم وترضعه ثم تنام مرة أخرى
وعندما أشعر أنا بالجوع كان يحضر لى ( عمو لا أعرفه ) يلبس ملابس بيضاء ويعطينى الطعام وينصرف
وبسؤال طبيب الطب الشرعى عن حالة الجثة عندما أخرجوا الطفل والطفلة فأجاب أن جثتها دافئة كما لو كانت على قيد الحياه وليس بعد مرور عشرين يوما على دفنها فسبحان الله تعالى
وعلى الفور قامت الشرطة بالقبض على هذا الخال الآثم قلبه ووجهت له النيابة تهمة دفن طفل وطفلة أحياء .
(( واتمنى ان تعجبكم هذه القصه وان تكون فيها عبرة وعظه لنا جميعا)) ..
ز
18-10-2009 | 04:27 PM
هذيان;10488496:
اخذي علوج وحركي فيه بوزش (6)
في بوزي كان علوج
بس مايملي عيوني بكبري اجوع اكثر
ع ذبة المشاعر;10488512:
هذيان
عجبووني الصور اللي حطيتينهم قعدت اتأمل فيهم
ايي اني بعد
ز
18-10-2009 | 04:28 PM
سنفوون استوى النفيس حلوووو بس خسارة مو في جيس بني عشان يحلى اكثر
وطرشت لش اوردر
وطرشت لش اوردر
W
18-10-2009 | 04:28 PM
سراب الأمنيات;10488516:
ملكة الغروب , سنفونيه , ورد , هذيان ,حراير
طلع كلكم تعودتون عليهم بسرعه(y) :cool:
ليش مضايقه
اهم شي حجرة وفيها حمام بعدين ربش بيفرجها
جي بس على البنيان وبعد يبي ليكم ميزانيه لتأثيث
الحين حتى لو تزوجتين بس بتأثثين الحجره ما بتاخدين وقت
اكو مرت اخويي ضلت سنه وشوي خطوبه وكان قريب بيبنون لها الشقه
قالت بتزوج الحين في حجره الشقه بتمهل وتزوجت
ههههههههههههه
مجرم هالأبو (6)
توكلت وتزوجت لان بتبني بعدين اكيد
أما اني أمش بوزي من بناي
وهذا اللي مضايقني بس
س
18-10-2009 | 04:29 PM
هههههههه سرووب وانتي تعودتي بسرعه او لا؟؟ << تسألنا وما تجاوب
ز
18-10-2009 | 04:30 PM
هدياانو قصتش جابت لي رجفه
ه
18-10-2009 | 04:31 PM
ع ذبة المشاعر;10488512:
هذيان
عجبووني الصور اللي حطيتينهم قعدت اتأمل فيهم
سراب الأمنيات;10488516:
ملكة الغروب , سنفونيه , ورد , هذيان ,حراير
طلع كلكم تعودتون عليهم بسرعه(y) :cool:
مال اول الي يستحون(6)
زمن الطفولة;10488534:
في بوزي كان علوج
بس مايملي عيوني بكبري اجوع اكثر
ايي اني بعد
العلوج يجووووووع
عجبوش صدق أ؟:o
زمن الطفولة;10488553:
هدياانو قصتش جابت لي رجفه
(a)
ع
18-10-2009 | 04:33 PM
^
^
^
قريت هالقصه من قبل ,,
لا تعليييق
وسبحان الله
^
^
قريت هالقصه من قبل ,,
لا تعليييق
وسبحان الله
أ
18-10-2009 | 04:33 PM
بنات لحقو
خالتي جايبة لي كتب اولادها اجلدهم لان على قولتها تجليدي مرتب
وبيت جيرانه توها والدة بعملية وعندها 3 اولاد في المدرسة
جايبين كتبهم اجلدهم
وواجد كتب صوبي
واخوي الصغير امي بتجلد كتبه بس يوم شاف الكتب عندي جدي قال لا مايبي امي يبيني ويلا عاد الليلة بدوخ وبنام من وقت ظهري بيتكسرتعالوا ساعدوني
خالتي جايبة لي كتب اولادها اجلدهم لان على قولتها تجليدي مرتب
وبيت جيرانه توها والدة بعملية وعندها 3 اولاد في المدرسة
جايبين كتبهم اجلدهم
وواجد كتب صوبي
واخوي الصغير امي بتجلد كتبه بس يوم شاف الكتب عندي جدي قال لا مايبي امي يبيني ويلا عاد الليلة بدوخ وبنام من وقت ظهري بيتكسرتعالوا ساعدوني
W
18-10-2009 | 04:33 PM
فوفو الحبوبة;10488497:
ورد شنو تخصصج في الجامعة
آي تي :ss:
صح ان الشغل ارزاق
بس الواحد ينقهر لاذا شاف اللي وياه توظفوا وفي شركات زينه ومعاشهم قوي مع انهم في الدراسه مو شي ولا يحبون حتى يحضرون وعليهم إعادات واجد جم مادة راسبين
واني الا ذابحه عمري درست واحب ادرس وساعات اتعاير عن المحاضره صدق بس أحط بالي وما تخيلت في يوم إني بوقف وهم يتوظفون :eek:
يعني المهملين اشتغلوا وغيرهم قاعدين وحاطين ايدهم على خدهم
:mad:
س
18-10-2009 | 04:34 PM
W a r d;10488542:
توكلت وتزوجت لان بتبني بعدين اكيد
أما اني أمش بوزي من بناي
وهذا اللي مضايقني بس
تفائلي بالخير !
سنفونية حب;10488546:
هههههههه سرووب وانتي تعودتي بسرعه او لا؟؟ << تسألنا وما تجاوب
هههههههههه اي تعودت بسرعه :cool:
