΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
س
سنفونية حب;10488824:

اي سروب هذي ما عندها اسلوب كلش
فشله عاد ينحرج الواحد يطيح ماي وجهه من هالاسلوب



نااس واجد من هالنووع (n)
س
أم علييي;10488840:
اييييي
الي مافيه خير في اهله مافيه خير في احد


:)

لانه مساكين عندهم ظروف
أ
سنفونية حب;10488824:
الله يساعدج عيل ام علي بروحه ظهرج من قبل ما له حال << لكن انتي اللي جبتينه لروحج
تسلي فيهم

==============
اوكي عيل هذوي قومي برزي روحج و روحي حق اختج شوي تعودت عليج واكيد تتملل بروحها اذا توها والده يصير ما تقدر تطلع وتروح وتجي لا

==============

اي سروب هذي ما عندها اسلوب كلش
فشله عاد ينحرج الواحد يطيح ماي وجهه من هالاسلوب

من جدي قعدت فوق الطاولة لان اذا على الكرسي بجندس وايد وثاني شيشلون اجود لكتاب واجلد
بس جدي فوق الطاولة اجود لكتاب بريولي واجلد بيدي
س
هلااا و الله لؤلؤة عاش من شافج

عسى المانع خير واهم شي ان اللحين ظروفج احسن و بتتواجدين معانا

الا شخبارج شمسويه .. طمنينا عليج
أ
سراب الأمنيات;10488858:
:)

لانه مساكين عندهم ظروف

ايييييي
يلا ماعليه بكملهم بسرعة اكو كملت 9 على ماني اتكلم وياكم
س
أم علييي;10488879:
ايييييي
يلا ماعليه بكملهم بسرعة اكو كملت 9 على ماني اتكلم وياكم


زين عجل

الله يعطيش العافيه :wink:
ل
سنفونية حب;10488861:
هلااا و الله لؤلؤة عاش من شافج

عسى المانع خير واهم شي ان اللحين ظروفج احسن و بتتواجدين معانا

الا شخبارج شمسويه .. طمنينا عليج


هلآ والله الغآليه ..

عآشت ايآمج أبوي ..

الحمد الله احسن من قبل ..

لأن صآدتنه حآلة وفآة مرتين ورى بعض ..

وخبرج العيد 5 ايام مع الاهل طول اليوم كله برع وبس من عقب العيد اللي توفت كله

مريضه وجذي وقعدنه معآهآ لي ما الله اخذ امانتهآ ..

ومن عقب اللي توفت بعد حالة وفاه ثانيه وبس هذحنه ..

وغير الظروف الثانيه بعد خخخ ..

والله الحمدالله ..

انتو شخبآركم ..

وحشتوني والله ..
س
يلا اخليكم الحين

اشوفكم على خير :)
أ
سراب الأمنيات;10488888:
زين عجل

الله يعطيش العافيه :wink:

الله يعافيج
أ
على خير سروبة
طرشي لي ايميلج على الخاص اذا ماعليج امر
س
هلآ والله الغآليه ..

عآشت ايآمج أبوي ..

الحمد الله احسن من قبل ..

لأن صآدتنه حآلة وفآة مرتين ورى بعض ..

وخبرج العيد 5 ايام مع الاهل طول اليوم كله برع وبس من عقب العيد اللي توفت كله

مريضه وجذي وقعدنه معآهآ لي ما الله اخذ امانتهآ ..

ومن عقب اللي توفت بعد حالة وفاه ثانيه وبس هذحنه ..

وغير الظروف الثانيه بعد خخخ ..

والله الحمدالله ..

انتو شخبآركم ..

وحشتوني والله ..



هلا وغلا و الله ..
الله يرحمهم لؤلؤة و مثواهم الجنة ان شا ءالله
والحمدلله اهم شي انتي بخير اللحين
و انتي بعد وحشتينا وايد
انا وياج من على ايام التجهيزات تذكرين >> هههه ايام ها

شلونج انتي بعد شمسويه ؟
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏kakwa, ‏ع ذبة المشاعر, ‏سنفونية حب, ‏لؤلؤة المحرق, ‏سراب الأمنيات
س
ام علي ما شاء الله عليج يعطيج العافيه بصراحة .. زين والله خلصتي 9

===========

الله وياج سروبه نشوفج على خير
ع
لؤلؤة المحرق

تتذكريني ؟؟ :D شخبااارش شمسوووويه وحشتييينا واجججد

ان شاااء الله تتواصلين ويانه ولا تقطعينا

وعظم الله اجركم باللي توفوا الله يرحمهم ويجعلها اخره الاحزان يارب


أ
سنفونية حب;10488956:
ام علي ما شاء الله عليج يعطيج العافيه بصراحة .. زين والله خلصتي 9

===========

الله وياج سروبه نشوفج على خير

وصلت15
خيو شارطة عليهم يجيبون لي الجلادات المصصين من الاصل علشان بسرعة اكمل هذلين اسهل بوايد
أ
المقصصين**
س
وصلت15
خيو شارطة عليهم يجيبون لي الجلادات المصصين من الاصل علشان بسرعة اكمل هذلين اسهل بوايد


ااها قصدج الجلاده اللي مقصوصه كبر الكتاب و مجهزة حق التجليد لا .. اي اي هذيلا اهون شوي بدل ما يضيع وقتج وانت تقصين في الجلادات بعد
ل
سنفونية حب;10488947:


هلا وغلا و الله ..
الله يرحمهم لؤلؤة و مثواهم الجنة ان شا ءالله
والحمدلله اهم شي انتي بخير اللحين
و انتي بعد وحشتينا وايد
انا وياج من على ايام التجهيزات تذكرين >> هههه ايام ها

شلونج انتي بعد شمسويه ؟


امين ان شاء الله ..

الحمد الله على كل حال ..

هههههههه ايييييي والله ايام حلوه ..

اووكي ولد خالي الصغير مللني يبيني اجلد الكتب ماله خخخخخخخخ ..

ع ذبة المشاعر;10488967:
لؤلؤة المحرق

تتذكريني ؟؟ :D شخبااارش شمسوووويه وحشتييينا واجججد

ان شاااء الله تتواصلين ويانه ولا تقطعينا

وعظم الله اجركم باللي توفوا الله يرحمهم ويجعلها اخره الاحزان يارب





اييييييييييي شلووووووووون ماذكرج .. :rolleyes:

انتي الغآليه ..

انتي اللي وحشتيني والللللللله ..

اجرنه واجرج يالغاليه ..

امين ان شاء الله

ولا توبه ماقطعكم لان صج ملل بدونكم ههههه


///

وسامحوني على الرد المتأخر لاني رحت اصلي :D

والحين بيلوعون جبدي يبوني اجلد حق ولد خالي خخخخخخخ ..
ل
انتو شخبآركم مع الدنيه ..

مع ازوآجكم .

إن شاء الله مرتآحين ؟
س
ههههههههه لؤلؤة انتي و ام علي قاصين عليكم بتجليد الكتب
الله يكون بعونكم

اي وتقبل الله منج ..وغفر الله لج
X