΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ب
قووووووة صباياااا


امبيييه الواجب طوووويل .... من زمان ما سولفت معاكم ..



الوق اللي افضى فيه محد يكون موجود
ز
ع ذبة المشاعر;10490026:
رحت اتعشى :tongue:



اني تمام الحمد لله

الا بسالش

انتين ايام التجهيزات كنتين تجهزين شقتش واثاثش من ايكيا

ولا هذيك بنت ثانية ؟؟


عافية

لا مو اني


فوفو الحبوبة;10490041:
شخبارج زوزو


هلا والله
ا

الحمد لله


شخبارش انتين شخبار البيبي
ع
انة الحمدلله تمام
بس مب انة الي فيني البيبي اختي
جان زين انة
ز
فوفو الحبوبة;10490086:
انة الحمدلله تمام
بس مب انة الي فيني البيبي اختي
جان زين انة


عجل ؟؟

سووري خيوو عبالي انتين

الله يعطيش ان شاء الله
ز
زوز البحرين;10489737:
السلام بنات شخباركم

طبعا قلت بقرأ الواجب بس ما قدرت اكمل

حدددي تعبانة + مزاجي صاااير مثل فتحة الابرة كلش كلش ما لي باله

لان اليوم الحلوة وصلت وش هالالم الليي اني فييه

دق عليي في الجامعة وقمت اصيييييح اشوة اخر محاظرة

وبعديين جة لي زوجي وطوول الطرييق اصيييح اصييييح

ورجعت الشقة وزددددددت قلت بموووت شكلي بمووووووت صدق

كنت احتاج اوكسوجين من زود الالم مو قادرة اتنفس

اللحين صرت اشوة شوي

:confused:




الله يساعدش صدق وقت الا تجي الوحدة ماتشتهي حتى روحها :ss:
ز
زمن الطفولة;10490148:
الله يساعدش صدق وقت الا تجي الوحدة ماتشتهي حتى روحها :ss:


اي والله

النحييسة ولا اشتهيييها :mad:
ز
ههههههههههههه

منهو الا يشتهيها الكل تلوع جبده منه


ان جت بلوة وان ماجت اخس بلوة
ز
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏زمن الطفولة, ‏زوز البحرين, ‏// حراير //, ‏محمديه الهوى, ‏فوفو الحبوبة, ‏Mona87



حراير وش دخلش هالحزة مو زامش
س
أم علييي;10488930:
على خير سروبة
طرشي لي ايميلج على الخاص اذا ماعليج امر


(y)
ب
:eek:ماشا ءالله عليكم كتبتون كم صفحة اليووووووووووم :eek:

المهم اني اليوم اول يوم دراسي لبطتي الحلوة فقعدت من وقت رحت وياها المدرسة بعدين رحت الشغل وجيت من الشغل دياركت عالاعمال الشاقة خخخخ

والليل قعدت اغلف ( اجلد الكتب) توني مخلصة من اشوي

بس ماكو جارج فيني تعباااااااااااانة
ب
هذيان;10482937:
بسمة اطفالي
ويش شعور الكتكوته وهيه نايمة لاول يوم دراسي؟


استانست كللللللللللللللللللللش

مصدقة عمرها تقول ماما لا تخلين خواني يسسن ازعاج ابغي انام باجر عليي مدرسة :cool:

واليوم ماشاء الله بعد حماااس

ادعوا ليها بالتوفيق ان شاء الله والهدايا
ز
هههههههههههههه

الله يوفقها
ويساعدش يا بسمة
ع
عادي اسوي توزيعات غراش ماي ورد صغار ؟؟ لو مو حليييو حق ولاده !!!
ز
حليوة الفكر

ماي قروف بعد زين عشان القروف استخداامه اكثر وفي اشياء واجد
ز
بسمة الله يخلي ليش البنوتة و يوفقها ودااايما تشووفينها من المتفوقييين

وان شاء الله دوم هالحماس
ع
زمن الطفولة;10490754:
حليوة الفكر

ماي قروف بعد زين عشان القروف استخداامه اكثر وفي اشياء واجد



ايه بس ماي الورد ارخص لي :tongue: ,, بمر هاليومين ( الجسر ) وبجوووف بجم لانه لحد الحين التوزيعات وصلوا 34 حبه بس وكلفوني فوق العشره دينار :D هذا غير التزيين والشرايط والورد والتوزر وغيره ,, عشان جدي ادور الحين افكار ثانية وباسعار ارخص
D
" YOU CAME TO ME "
تصميمي آلجديد
http://forums.3roos.com/t490694.html#post10491217

زوروني ،، أنتظر ردودكم ،،
ز
ع ذبة المشاعر;10491141:

ايه بس ماي الورد ارخص لي :tongue: ,, بمر هاليومين ( الجسر ) وبجوووف بجم لانه لحد الحين التوزيعات وصلوا 34 حبه بس وكلفوني فوق العشره دينار :D هذا غير التزيين والشرايط والورد والتوزر وغيره ,, عشان جدي ادور الحين افكار ثانية وباسعار ارخص



هييك يعني

زين مدام جدي الله يوفقش ان شاءالله
وعقب راويينا التفنن تبعك (a)
W
هلا

شخباركم

أني مستمله حدي

من الملل استلمت الكوره في الصاله ههههههههههه العب كوره

صالتنا مو مفروشه تونا بانينها

:tongue::tongue::tongue:
ز
صباح الخير .. شخباركم .. وحشتوني هاليومين ما ادشيت <<<< اكيد محد سأل عني

بس انتوون في بالي ع طوووول

عذووبه .. الله يوفق ليش ويسر امورش .. فكري في الموضوع عدل لانه هذا عشره عمر والحب يجي بعد الزواج
محد فينا ما مر بالهشى .. بس ذاك حب وهذا حياه وعمر

والبنت من طووف سن الزواج <<< تعالي اسمعي الحجي عاد شنو يقولون

وررود <<< اشفيه حجكي مال كرزكان هاااا ,, شحلاته <<<< ده ده خخخخخخخخخخ
X