΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ب
زهور الأمل;10491950:
هلا بحوووره شخبارج عيني شلونج



هلا زهووور اني بخير
ز
يلا تصبحون ع خير ,, واحلام سعيد

باجر اكيد بقعد من وقت <<< لانه نايمه في بيت ابوي مسحتيل رقاااااااد
ز
بحرينيه وافتخر;10491992:
هلا زهووور اني بخير



الحمدلله .. ان شاء الله دوووم مش يووووم يا رب
D
W a r d;10491968:
:D:D
أحب احساس الاكرف بعد

هذا بعد صوته حليو

بس ذكرني في الشيخ :tongue:

ولو بيقولها اكيد بيجيبها بطريقة ثانيه

(y)



اي ،،
ز
W a r d;10491989:

أهااا اني بعد أحبهم بس ما احب اي شي
وأحب التعبير الوصفي ازيد :cool:

انزين لاويه ما تسولفين ويانا :tongue: صدتش



اامووور ,, ما تحب تسوالف وايد ,, وع قولتها محد يعطيها وجه غيرج انتي و زموون بس


<<<< بل بسطرني الحين (6)
D
زهور الأمل;10492017:
اامووور ,, ما تحب تسوالف وايد ,, وع قولتها محد يعطيها وجه غيرج انتي و زموون بس


<<<< بل بسطرني الحين (6)





ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انزين تبوني اسولف في شنهو ..
ب
وانتين من اهله زهوور
وتحملي بروحش
أ
بااااااااااك
مزاجي حده متعفس لان حضرتي نمت 9الاربع
وقعدت 12 ونص والحين مو جايني نوم
وباجر عندي جامعة من الصبح
شسوي
ب
الورديه اليوم سهرانه
شخبارش يالحلوووه
وحشتينا
ز
تصبحون ع خيير احلام سعييدة
أ
مجلدة 56 كتاب ظهري تكسر وتعبت وكملتهم 8 ونص كلهم
و9 الاربع نمت تعبت ماقدرت نمت على الارض وابوي فتح الباب وبيحملني لفوق السرير الساعة 12 ونص اوتعيت واكو مو قادرة انام اهو يقولي ياريت ماشلتج عيل بس بينكسر ظهرج على الارض ومتلحفة بمشمر بلا مخدة
W
زهور الأمل;10492017:
اامووور ,, ما تحب تسوالف وايد ,, وع قولتها محد يعطيها وجه غيرج انتي و زموون بس


<<<< بل بسطرني الحين (6)




ههههههههههههههههههههههههههه
كأنش اني واختي في هني كل وحده تشتكي الثانيه (6)


Améé&#344;&#257; »»;10492028:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انزين تبوني اسولف في شنهو ..



اي شي ياخلف جبدي (a) اللي في خاطرش فرغيه هني :tongue:
W
أم علييي;10492148:
مجلدة 56 كتاب ظهري تكسر وتعبت وكملتهم 8 ونص كلهم
و9 الاربع نمت تعبت ماقدرت نمت على الارض وابوي فتح الباب وبيحملني لفوق السرير الساعة 12 ونص اوتعيت واكو مو قادرة انام اهو يقولي ياريت ماشلتج عيل بس بينكسر ظهرج على الارض ومتلحفة بمشمر بلا مخدة




يو اني استحي :o:o ابويي يشيلني


كلش كلش مااتخيل :o
W
بحرينيه وافتخر;10492113:
الورديه اليوم سهرانه
شخبارش يالحلوووه
وحشتينا


أني تقصدين؟؟ :o
ب
أم علييي;10492105:
بااااااااااك
مزاجي حده متعفس لان حضرتي نمت 9الاربع
وقعدت 12 ونص والحين مو جايني نوم
وباجر عندي جامعة من الصبح
شسوي



قومي نامي وبلا عيارة
ماعندنا بنات وراهم دوام سهاريه:tongue:
أ
W a r d;10492184:

يو اني استحي :o:o ابويي يشيلني


كلش كلش مااتخيل :o

هههههههههههههههههههه
مي تو بس هو يشيلني شسوي بعد اشوه ان اكون نايمة لان لو مو نايمة بستحي عدل عدل لكن نايمة مافي حواس
اذا شافاني نايمة في الصالة من التعب يشيلني للحجرة يحطني على السرير ويشغل الايسي ويلحفني
وحتى لو نمت في حجرتي لازم يدخل يجيك نص الليل بردانة لولا ؟
متلحفة لولا
ب
وانتين من اهله زوز
W
أم علييي;10492222:
هههههههههههههههههههه
مي تو بس هو يشيلني شسوي بعد اشوه ان اكون نايمة لان لو مو نايمة بستحي عدل عدل لكن نايمة مافي حواس
اذا شافاني نايمة في الصالة من التعب يشيلني للحجرة يحطني على السرير ويشغل الايسي ويلحفني
وحتى لو نمت في حجرتي لازم يدخل يجيك نص الليل بردانة لولا ؟
متلحفة لولا




أبوووووووووووش حنوووووووووووووون (f) الله يخليه ليكم ان شاء الله
أ
بحرينيه وافتخر;10492203:
قومي نامي وبلا عيارة
ماعندنا بنات وراهم دوام سهاريه:tongue:

خلاص اختربت النومة شسوي
حاولت قد مااقدر انام ماقدرت بننتظر الى 2 ونص وبقوم احاول لان الحين مستحيل انام
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏بحرينيه وكلي فخر, ‏أم علييي, ‏زوز البحرين, ‏زهور الأمل
X