΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
س
اي هذوي سمعت او قريت هالقصة من قبل فترة سبحان الله .. !!
اما هالخال ما في قلبه رحمه لا هو ولا زوجته حسبي الله عليهم

-=-=---=-=-=-=-=-=-=

زمون مو تقصين علي و يخلص الدوام وما يوصل الاوردر << ترى اذبحج خخخخ
وعليج بالعافيه .. هالمرة تشري لج اكياس بنية عشان تستانسن عليه اكثر هههه
ه
صور طاووس ابيض ..... اروع ما يكون.......... سبحان الله






س
هذيان;10488556:
مال اول الي يستحون(6)




هههههههههههه اي والله
س
آي تي :ss:



صح ان الشغل ارزاق

بس الواحد ينقهر لاذا شاف اللي وياه توظفوا وفي شركات زينه ومعاشهم قوي مع انهم في الدراسه مو شي ولا يحبون حتى يحضرون وعليهم إعادات واجد جم مادة راسبين

واني الا ذابحه عمري درست واحب ادرس وساعات اتعاير عن المحاضره صدق بس أحط بالي وما تخيلت في يوم إني بوقف وهم يتوظفون :eek:

يعني المهملين اشتغلوا وغيرهم قاعدين وحاطين ايدهم على خدهم

:mad:


تفائلي بالخير !


مشكلتها كلى متشائمة وبس هالبنت ما تدري يمكن رزقها احسن منهم كلهم بس بيتأخر شوي .. لا كل شي تبيه اللحين عجوووله << وهذا طبع اغلبن العجلة وصبر ما في كلش
س
هذيان

مواضيعش كذا (y)
ه
ع ذبة المشاعر;10488573:
^
^
^





قريت هالقصه من قبل ,,

لا تعليييق

وسبحان الله





سنفونية حب;10488587:
اي هذوي سمعت او قريت هالقصة من قبل فترة سبحان الله .. !!
اما هالخال ما في قلبه رحمه لا هو ولا زوجته حسبي الله عليهم


سراب الأمنيات;10488601:
هههههههههههه اي والله

:ss:

===

أم علييي;10488576:
بنات لحقو
خالتي جايبة لي كتب اولادها اجلدهم لان على قولتها تجليدي مرتب
وبيت جيرانه توها والدة بعملية وعندها 3 اولاد في المدرسة
جايبين كتبهم اجلدهم
وواجد كتب صوبي
واخوي الصغير امي بتجلد كتبه بس يوم شاف الكتب عندي جدي قال لا مايبي امي يبيني ويلا عاد الليلة بدوخ وبنام من وقت ظهري بيتكسرتعالوا ساعدوني

خلي احد يساعدش عالاقل في التقصيص


===

ورد حجرتش في بيت عمش فيها حمام؟
اذا فيها حمام توكلي على الله وتزوجي فيها
وعقب ابنوا على راحه
س
هذووي هذي صورة انثى الطاووس هي اللي تكون بيضه
والذكر يكون ملون اعتقد ويتباهى قدامها عشان يغريها
أ
أم علييي, ‏بحرينيه وافتخر, ‏سراب الأمنيات, ‏kakwa, ‏سنفونية حب, ‏W a r d, ‏زمن الطفولة, ‏*فاتي*, ‏ع ذبة المشاعر, ‏نووووفه, ‏// حراير //+
س
سنفونية حب;10488615:
مشكلتها كلى متشائمة وبس هالبنت ما تدري يمكن رزقها احسن منهم كلهم بس بيتأخر شوي .. لا كل شي تبيه اللحين عجوووله << وهذا طبع اغلبن العجلة وصبر ما في كلش


صح

الحياه يبي لها صبر وتحمل

ومانيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا .. :)
س
ام علي افتحي لج محل احسن
لو قولي لهم الكتاب بخمس ههههه << خوش راتب والله

====
سروووب حق ليش سألتين هالسؤال اذا تعودنا بسرعه او لا ؟؟
اكو انتي مثلنا بسرعه تعودتي << لا يكون بس كنتي عبالج بس انتي وتبين تطمنين على روحج خخخخخ
أ
هذيان;10488627:
:ss:

===


خلي احد يساعدش عالاقل في التقصيص


===

ورد حجرتش في بيت عمش فيها حمام؟
اذا فيها حمام توكلي على الله وتزوجي فيها
وعقب ابنوا على راحه

مافي احد بساعدني انجان بتتبرعين تساعديني 56 كتاب ما بكملهم الا نص الليل
س
اي والله صح لسانج يا سروووب << عاد خل تسمج ورد بس
ز
هذيان;10488556:



عجبوش صدق أ؟:o



(a)


اي :wink:

سنفونية حب;10488587:

زمون مو تقصين علي و يخلص الدوام وما يوصل الاوردر << ترى اذبحج خخخخ
وعليج بالعافيه .. هالمرة تشري لج اكياس بنية عشان تستانسن عليه اكثر هههه


:(
خسارة خلص نفيشي قضيت عليه

ولااجوز كل اقول ماباكل دهون ولا اجباس مااتوب ابغى هاليومين يهفتون هالجم حبه الاطالعين ورا باجر بحف مافي فايدة



بقوم اشيل شيرة كلابد البيت صخه عن المغرب

برب
سراب الأمنيات;10488620:
هذيان

مواضيعش كذا (y)



صحييح
ه
ايميل واصلني وضحكني ههههههههههههههه
السلام عليكم



بسبب لطفكم و ايميلاتكم:


1. توقفت عن شرب الكولا بعد ان عرفت انه قادر على ازلة بقع الحمامات

2. لم اعد اذهب الى السينما بسبب خوفي من ان اجلس على كرسي فيه ابره تحتوي على فايروس الايدز

3. قمت ب اعادة ارسال مئات الايميلات طامعا بأن احصل على جهاز كمبيوتر مجاني او هاتف مجاني .. الخ

4. رائحتي اصبحت تشبه رائحة الكلب الميت بعد ان عرفت ان مزيلات العرق تسبب السرطان

5. لم اعد اصف سيارتي في الكراجات و صرت اضطر الى ان امشي احيانا مسافات طويله خوفا من ان يأتي شخص و يرشني بمخدر و يقوم بسرقتي

6. توقفت من الاجابه على الهاتف خوفا من ان تأتي في فاتورتي مكالمات الى نيجيريا و اوغنده و الباكستان

7. توقفت من شرب اي شيء لا يأتي بعلبه مقفله خوفا من ان تحتوي على بول و فضلات الفئران

8. عندما احضر حفله توقفت عن النظر الى اي بنت جميله خوفا من ان تستدرجني الى بيتها و تقوم ب تخديري ثم تأخذ كليتي و كبدي و تتركني نائم في حوض الاستحمام محاط بالثلج

9. حتى اني صرفت كل مدخراتي الى حساب الطفله " آمي بروس" و هي طفله مريضه بالسرطان اوشكت ان تموت اكثر من 7000 مره .. مسكينه ما زال عمرها 7 سنين منذ عام 1993 ...

10. و اريد ان اعلن اني ما زلت على استعداد ان اساعد اي شخص من نيجريا يريد ان يستخدم حسابي لتحويل املاك عمه او خاله المتوفي و التي تزيد عن 100 مليون دولار.

11. قمت ب ارسال 35 ايميل ل 400 شخص آملا من ان شركة اريكسون او نوكيا تبعثلي اجدد الموبايلات لديها مجانا .

12. قمت بطلب مئات الأماني قبل ان اقوم باعادة ارسال بعض الكلمات و الصور المقدسه .. لكن ما زلت على نفس مكتبي و آخذ نفس الراتب لم يتغير شيء.

13. قمت بارسال مليون نسخه لمليون شخص من اصحابي حتى لا يتوقف حسابي مع شركة هت ميل

14. رميت جميع العلب والصحون والمعالق البلاستكية لانها تسبب سرطان مما جعل زوجتى تتهمنى بالجنون وطلب الطلاق

15. بطلت اشرب اى نوع من القهوه لانهم يساعدو اسرائيل وبطلت كل الشكلاته والعلك لانهاكلها معجونه بدهن الخنزير وبعت التلفزيون والتلاجه والغسالة والكمبيوتر وساعتى و كل الاجهزه الامريكة لانه كلاب يساعدو اسرائيل

16. صرت لما اقابل اى شخص لاي سبب كان اسئله عن دينه قبل ما اسئله عن اسمه

17. بسبب ايملاتكم وايمانكم وحلفانكم ورجائكم قمت بارسال الف مليون حديث وخمسين مليار دعاء وانا لا اعلم عن مدى صحتها



ملاحظه:

اذا لم تقم بارسال هذا الايميل الى 11,674 شخص خلال عشر ثواني سيأتي ديناصور بيعضك اليوم الساعه 11:30 مساءا
ع
عجييييييييب الطاووس يهبل
س
سنفونية حب;10488648:
سروووب حق ليش سألتين هالسؤال اذا تعودنا بسرعه او لا ؟؟
اكو انتي مثلنا بسرعه تعودتي << لا يكون بس كنتي عبالج بس انتي وتبين تطمنين على روحج خخخخخ


ههههههههه لان قبل لا انخطب

كنت افكر اني لين انخطبت ما بتعود على خطيبي بسرعه ويبي ليي فتره

لاني اول مره بقعد مع صبي غريب بروحنا وجذي ههههههه

بس يوم انخطبت شفت العكس بسهوله تعودت وتالقمت

من جدي اسألكم اشووف شنو انتون بعد :tongue:
ب
سلام عليكم
شخباركم بنات
بل واخيرا وصلت ليكم تعبت واني اقرا واجد تعبتونا بهذرتكم
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏زمن الطفولة, ‏سراب الأمنيات, ‏أم علييي, ‏ع ذبة المشاعر, ‏kakwa, ‏W a r
أ
سنفونية حب;10488648:
ام علي افتحي لج محل احسن
لو قولي لهم الكتاب بخمس ههههه << خوش راتب والله

====
سروووب حق ليش سألتين هالسؤال اذا تعودنا بسرعه او لا ؟؟
اكو انتي مثلنا بسرعه تعودتي << لا يكون بس كنتي عبالج بس انتي وتبين تطمنين على روحج خخخخخ

ههههههههههه
عجبتني السالفة تصدقين يبي لي اسويها
ب
يالله بنات اني بخليكم
بقوم اسبح وبصلي وبروح لصديقتي
اشوفكم في الليل بس هالله هالله في هالواجب مااوصيكم
ترى عيونا راحت من القراءه
X