سروب شفتين النصيب شلون
لان مو نصيبش معن مصر يبغييش بس في حاجز يمنع
محد ياخد الا نصيبه في هالدنيا
نفلي لو رجلي مو نصيبي مااخدته
بس الحمد لله نصيبي عنترو
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
ز
18-10-2009 | 01:51 PM
/
18-10-2009 | 01:53 PM
سراب الأمنيات;10487443:
سمعو سالفتي :tongue: واخذو العبره
تقدم لي واحد من طرف مرت خالي وقعدت معاه مقابله وارتحت له وهو بعد نفس الشي ..
بس ابويي ماا كان مقتنع اني انخطب لاني كنت في المدرسه
بعد المقابله سالنه عنه طلع انه ابوه كلش مو زين
وابويي على هالسبب قال خلاص ما في نصيب
وشكله بعد ما كان مرتاح ليه ..
والصبي مصر الا يبيني كلم ابويي وجت امه البيت خصوصي علشان تكلم ابويي
وابويي للحين مصر على رايه .. وضل فتره يحاااول وكلمو مرت خالي
تكلم ابويي بهالموضوع وكلم اخويي بعد وعمومي بس ابويي راااافض وعصب يوم جافه مصر
والسالفه طولت قال خلاص قلنا له مافي نصيب ماله داعي هالاشياء ..
قال لمرت خالي لو ما اخدتها ما باخد غيرها
اني صح ارتحت ليه بس يوم شفت اصراره انه يبيني تعلقت فيه وتمنيته يكون من نصيبي
وضل فتره على هالحال تضااايقت هالفتره عدل بعدين
انقطعت اخباره بعد 6 اشهر تقريبا تقدم لي خطيبي الحين
من طرف ابويي وابويي يعرفه زين ما زين وقال ليي انه الصبي زين ومادري شنو بالرغم انه كان
مو راضي انخطب في هالفتره بس لانه مرتاح وواثق من خطيبي كان عادي عنده
بعد المقابله وكلام ابويي وافقت والحمد لله مرتاااحه وياااه وما اظن بلاقي مثله
وذاك الصبي كانت ملجته ليلة ملجتي وخطب الحين وتزوج ...
بإختصار الصبي ما يتعطل يعني ما تعطل عليي اكو شاف نصيبه وتيسر ..
كل واااحد ما ياخذ إلا نصيبه ..
الله يوفقج وياه ياارب .. :)
ع
18-10-2009 | 01:55 PM
ايه صح
محد ياخذ غير نصيبه - وما يندرى وين نصيبي اني هههههه
محد ياخذ غير نصيبه - وما يندرى وين نصيبي اني هههههه
W
18-10-2009 | 01:56 PM
ع ذبة المشاعر;10487490:
ايه صح
محد ياخذ غير نصيبه - وما يندرى وين نصيبي اني هههههه
ان شاء الله ويا الاحسن اكيد
واللي لش وياه صلاح الله يقدمه لش اليوم قبل باجر
م
18-10-2009 | 01:57 PM
ههههههههههههههههه زمنو صدق نصيبج عنتر
قولي سالفتج ههههههههههههههههه انتين بعد
\\\
سراب ,,, الحمدلله نصيبج زين وو صدق لين الابو يخاف على البنت وو يبغي مصلحتها
محد يقدر أثر عليه ابداااااا
قولي سالفتج ههههههههههههههههه انتين بعد
\\\
سراب ,,, الحمدلله نصيبج زين وو صدق لين الابو يخاف على البنت وو يبغي مصلحتها
محد يقدر أثر عليه ابداااااا
S
18-10-2009 | 01:57 PM
عذبه سويت اقتباسات وايد و ما كملت باقي الصفحات .. لكن حسيت اني مو قادره اقرا امبي ارد عليش ..
حب 7 سنين مو شي سهل يوم يومين ..
اعتراف ...
عذوب قرت السالفه .. اللي لحق يستر علينا و اللي ما لحق لحد يقوله شي ..
عذبه .. اذا هو يبيج صج اللي يحبج خليه يجي لابوج و يكلمه عن ضروفه و تتفقون على كل شي و يصير اعلان بين اهلج و اهله انه فلان لفلانه و بجدي هو بيسرع اكثر و تملجون و تالي ربج يفرجها ..
عذوب قرت السالفه .. اللي لحق يستر علينا و اللي ما لحق لحد يقوله شي ..
عذبه .. اذا هو يبيج صج اللي يحبج خليه يجي لابوج و يكلمه عن ضروفه و تتفقون على كل شي و يصير اعلان بين اهلج و اهله انه فلان لفلانه و بجدي هو بيسرع اكثر و تملجون و تالي ربج يفرجها ..
ع
18-10-2009 | 02:03 PM
ورد
مشكووورة على الدعوووة وكثري منها :o
سمايلي
قصتش غريبه فعلاً بس تعودنا على هالقصص
والله كريم , قلت اليه هالحجي تعال تقدم لي ومابي منك شي غير
وبنجووف وش يصير مني لباااجر وبخبركم :)
مشكووورة على الدعوووة وكثري منها :o
سمايلي
قصتش غريبه فعلاً بس تعودنا على هالقصص
والله كريم , قلت اليه هالحجي تعال تقدم لي ومابي منك شي غير
وبنجووف وش يصير مني لباااجر وبخبركم :)
م
18-10-2009 | 02:04 PM
نور >>>قرارج عين العقل ,,, وو اتخاذ القرار بوقت صح وو الله يرسل لج ولد الحلال
اللى يصونج وو يحبج وو يدلعج ان شاااااااء الله >>> سؤال خارجي كم عمرج؟
اللى يصونج وو يحبج وو يدلعج ان شاااااااء الله >>> سؤال خارجي كم عمرج؟
S
18-10-2009 | 02:07 PM
ع ذبة المشاعر;10487316:
هههههههههههه الله يغربل بليسش
فرفشتين الجووو شووووي
احسهم كلهم تضايقوا من سالفتي ,, ما عليكم بنات مني غيروا الموضوع وسوولفوا بشي ثاني
:wink:
لا ليش هالحجي عذوب انتي اختنا و لازم نوقف معاش
زمن الطفولة;10487326:
لا عبارتن رفيقتنا انتين فلازم نكون وياش قلباً وقالباً
في السراء والضرااااء
(y)
ع ذبة المشاعر;10487541:
ورد
مشكووورة على الدعوووة وكثري منها :o
سمايلي
قصتش غريبه فعلاً بس تعودنا على هالقصص
والله كريم , قلت اليه هالحجي تعال تقدم لي ومابي منك شي غير
وبنجووف وش يصير مني لباااجر وبخبركم :)
هههههههههه ما غريب الا الشيطان ..
:cool:
الله يرزقج اللي فيه خير و صلاح لج ..
و يرزقني اللي يحبني و يصوني :cool: .. << بنات اخر زمن :o ..
:cool:
الله يرزقج اللي فيه خير و صلاح لج ..
و يرزقني اللي يحبني و يصوني :cool: .. << بنات اخر زمن :o ..
ز
18-10-2009 | 02:08 PM
ملكة الغروب;10487507:
ههههههههههههههههه زمنو صدق نصيبج عنتر
قولي سالفتج ههههههههههههههههه انتين بعد
\\\
ماعندي سالفه (6)
سمااايلي عين العقل \\ والله يرزقش بعنتر العناااترة الا يحطش فوق راسه :D
م
18-10-2009 | 02:10 PM
بنوتات ,,, طلعوا من سوالف الحب الحين هههههههههههههههههههههه
وو بحط لكم كم شغله قولوا رايكم

شوفوا هذاااا ورق جدران ,,, وين يبعون جذي وو قلت اذ ما حصلت بالبحرين
بروح السعوديه احس شكلهم مع الاثاثا ووخاطري في لون عنابي اوو تركواز
اوو ماروني

دش خاطري الورق بالسقف كلش عجيب وو دارج مع الفراش ستايل حده:D
وو بحط لكم كم شغله قولوا رايكم

شوفوا هذاااا ورق جدران ,,, وين يبعون جذي وو قلت اذ ما حصلت بالبحرين
بروح السعوديه احس شكلهم مع الاثاثا ووخاطري في لون عنابي اوو تركواز
اوو ماروني

دش خاطري الورق بالسقف كلش عجيب وو دارج مع الفراش ستايل حده:D
S
18-10-2009 | 02:11 PM
ملكة الغروب;10487546:
نور >>>قرارج عين العقل ,,, وو اتخاذ القرار بوقت صح وو الله يرسل لج ولد الحلال
اللى يصونج وو يحبج وو يدلعج ان شاااااااء الله >>> سؤال خارجي كم عمرج؟
26 (f)
:cool:
ترى فالبدايه ما عرفت انج تقصديني .. متعوده على Sm!LeY .. و للحين ينادوني سمايلي ..
مشكوره ع الدعوه الحلوه ..
ه
18-10-2009 | 02:12 PM
ورد
المفروض حتى لو شفتينه ويا ملكة جمال ما تتحسرين
اهم شي ويا خطيبش الحالي مرتاحه ومستانسة (y)(f)
سراب الامنيات
(y)
سدحتينيي:o
المفروض حتى لو شفتينه ويا ملكة جمال ما تتحسرين
اهم شي ويا خطيبش الحالي مرتاحه ومستانسة (y)(f)
سراب الامنيات
(y)
زمن الطفولة;10487451:
اني تدرين مااافكر في الاسامي ولالي خلقهم
احب اسمي بس :tongue:
بس يعجبني اسم حور (6) + مروة + ريم
سدحتينيي:o
ع
18-10-2009 | 02:12 PM
سمايلي
والله واكثر من خواااات ارتحت يوم فضفضت لكم مع اني كتوومة شوي وماحب كل شي اقووله ,, :o
برب بتغذى
والله واكثر من خواااات ارتحت يوم فضفضت لكم مع اني كتوومة شوي وماحب كل شي اقووله ,, :o
برب بتغذى
ه
18-10-2009 | 02:12 PM
مادري من تقول توقعت كل الي هنيه متزوجين خطبة
اني كنت افكر الكل متزوج عن قصة حب :$
اني كنت افكر الكل متزوج عن قصة حب :$
م
18-10-2009 | 02:13 PM

الارضيه تقريبا مثل اللى اخترتها للصاله لونها بيج فاتح مثل الكبت بالضبط
اللون وو طريقه التدرج >>> متى نركب سراميك خااااطري اشوف المكان :wink:
س
18-10-2009 | 02:14 PM
W a r d;10487464:
اي والله ولا يعطلون (n)
الصبي ما يتعطل مثل البنيه
البنيه لو غلطت غلط بسيط خلااص عكس الصبي (n)
زمن الطفولة;10487473:
سروب شفتين النصيب شلون
لان مو نصيبش معن مصر يبغييش بس في حاجز يمنع
محد ياخد الا نصيبه في هالدنيا
نفلي لو رجلي مو نصيبي مااخدته
بس الحمد لله نصيبي عنترو
ههههههه الله يخليكم لبعض ان شاء الله
// حراير //;10487484:
كل واااحد ما ياخذ إلا نصيبه ..
الله يوفقج وياه ياارب .. :)
ويوفقكم اجمعين :wink:
ع ذبة المشاعر;10487490:
ايه صح
محد ياخذ غير نصيبه - وما يندرى وين نصيبي اني هههههه
هههههههه
ان شاء الله نصيبش زييين والله يفرجها عليش
ملكة الغروب;10487507:
ههههههههههههههههه زمنو صدق نصيبج عنتر
قولي سالفتج ههههههههههههههههه انتين بعد
\\\
سراب ,,, الحمدلله نصيبج زين وو صدق لين الابو يخاف على البنت وو يبغي مصلحتها
محد يقدر أثر عليه ابداااااا
اييي مع انه ذيك الفتره انقهرت على ابويي ههههههه
بس الحمد لله :)
W
18-10-2009 | 02:14 PM
ع ذبة المشاعر;10487541:
ورد
مشكووورة على الدعوووة وكثري منها :o
:D لان ما نسيت دعيتين ليي وفرحتين ليي يوم تقدم ليي سيدو :o
وكنتون مستانسين كلكم :cool: واللي تقول بسوي جدي والا تقول بروح هالصالون << عجييب
م
18-10-2009 | 02:16 PM
ملكة الغروب;10487268:
سالفتج تعور القلب عدل :(,,, بس صدق موقفج صعب كااااان
يعني الحين بنى حقه شقه وو كل شي سوى !! بهاى السرعه
بس ربج يحبج وو ان رزقك بشيخ الشباب سيدوو :tongue: ,,, انسى المااااضي
وو فكري بالحااااااضر ,,, ترى سمعت قصص مشابهه لقصتج وااااااااجد ,,, بس
نصيبج مع غيره ,,, الفرق بين قصصكم مو كبير كلكلم نفس المشكله بس صدق قهر !!!
توقعت الاغلبيه مخطوبين عن حب :ss: ,,, بس كلكم عن خطبه مثلي :D
الحب يبدأ بعد الملجه افضل وو يدووم
هذيااااان هذا ردي :D
W
18-10-2009 | 02:17 PM
هذيان;10487601:
ورد
المفروض حتى لو شفتينه ويا ملكة جمال ما تتحسرين
اهم شي ويا خطيبش الحالي مرتاحه ومستانسة (y)(f)
صح بس تخيلت نفسي غبيه أو نفس اللي مستغفليني للأسف :o