΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ه
// حراير //;10485770:
اشك هههههههه


ما دااومتي اليوم بعد !!!

اذا بالي مشغول فأكيد في خطيبي
بس اذا خطيبي كان موصلني بفكر في من:21_186:

امبلى في الدوام
قاعدة اشتغل وكل شوي اسوي ريفريش وارد عليكم :o:naughty:
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏undisclosed, ‏سنفونية حب, ‏أم مرااام, ‏حصاصي, ‏الوردة المستحية, ‏زمن الطفولة, ‏بحرينية ملتزمة

متجمعين عند النبي
من فيكم بتسوي لنا ريوق؟
أ
صبااح الخير ياا عرايس

شخبااركم ؟؟ شمسووييين ؟؟
ه
ام مرام
ها شخبار اول يوم دوام لمرام؟
أ
سبقتكم ياا بناات و اتريقت !!

على غير العاادة

كل يووم ماا اتريق

بس يمكن لأن اليووم بنتي دااومت بالمدرسة
أ
هذيان;10485805:
ام مرام
ها شخبار اول يوم دوام لمرام؟



الحمدلله

تماام

اي اليووم دااومت و ايدي ع قلبي

الله يحفظهاا و يحفظ الجميييع

الحضوور بالمدرسة ماا شااء الله

و اللي ماا داومووا ينعدون ع الأصاابع

شفت بعض الأمهاات راايحين ياخذون كتب بنااتهم اللي ما دااوموا

أول ماا رحناا عند البواابة في ممرضة اتقيس الحراارة "بالجبين"
ه
ام مرام
اني تريقت بس من 7 الا
الحين رديت جعت


الله يحفظهاا، مايندرى بت بسمة اطفالي ويش سوت اليوم:sm179:
احنا بعد يقيسون حرارتنا من فتحت المدرسة
بس اليوم ما قاسوا
/
سنفونية حب;10485782:
قوة صباح الخير يا حلووووواااات
كيف اصبحتو و شلون كانت اجازتكم ؟؟ عسى استانستوا في الويكند ؟؟

ههه شكله ما في امل اقرا الواجب << صفحات درااازن !!!!

المهم بحاول فيهم و كل شوم بهذر وياكم مني عشان لا يفوتني شي


الله يقويج .. صباح الخيرات ..

الاجازة اوكي تمااام الحمد الله ..

اي الوااجب طويل .. بس من الملل قريته كله :D شطووووورة




هذيان;10485789:
اذا بالي مشغول فأكيد في خطيبي
بس اذا خطيبي كان موصلني بفكر في من:21_186:

امبلى في الدوام
قاعدة اشتغل وكل شوي اسوي ريفريش وارد عليكم :o:naughty:



اممممممم هيك يعني :wink:

اهااا .. اشوه عندج انترنت على كيفج بعد ..




أم مرااام;10485807:
سبقتكم ياا بناات و اتريقت !!

على غير العاادة

كل يووم ماا اتريق

بس يمكن لأن اليووم بنتي دااومت بالمدرسة




عليج بالعااافية .. مطرح ما يسي يمري ..

والله يخلي لج بنتج ويكبرها .. وعقبال ما تاخذ الشهادات العلياا يارب .. :D

أ
هذيان;10485827:
ام مرام
اني تريقت بس من 7 الا
الحين رديت جعت


الله يحفظهاا، مايندرى بت بسمة اطفالي ويش سوت اليوم:sm179:
احنا بعد يقيسون حرارتنا من فتحت المدرسة
بس اليوم ما قاسوا



بالعاافية

سووي روحش ماا اتريقتين و اتريقي من جدييد :)

، ، ، ،

اني قاايلة لبسووم اترووح وي حوووااري

موو اتخليهاا ابروحهاا مسكينة

توهاا أول سنة وماا تدري وين اترووح

الله يووفقهم ان شااء الله و يحفظهم
ح
صباح الخير ياحلوين
طبعا ماقدرت اقرى كل الواجب لانه وايد طويل قريت شوي بس :o








W a r d;10483887:

سلام شخباركم

اليوم رايحه معاريس في مرمريز

ههههههههههههههه فنتق العروس قامت ترقص لرجلها

سوت مناكر خخخ

صح صارت اكشنات والعرس صار ضجه على هالعروس بس بعد مو حليو على العروس تكون بهالجرأه.....




المهم دشيت عالسريع قريت وباجر الصبح بسوي اقتباسات على راحتي

المهم بقول لعذبة المشاعر تعقيب على كلامش


"عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم"


صح سبع سنين ما تهون عليش

بس بعد فكري بعقلش دام الصبي زين وارتحتين ليه

يمكن هذا الصلاح لش

فكري عدل

وقرري

ومحد بيجبرش الراي رايش :)

بس ترى حب هالايام ما يتسمى حب

والمشاعر والاحاسيس تتغير

شوفيني اني :tongue: على قولتش حب مقدس كنت

واكو الحين الحمدلله رجلي عوضني عنهم وعن طوايفهم بعد

واللي لش نصيب فيه الله ييسره لش وترتاحين

ولو وافقتين على هذا بتتضايقين بس ويا العشره مستحيل بتقولين ما احبه

بالعكس ويا العشره يبين كل شي ويرتاح القلب وتقولين احمد ربي وافقت على فلان غير فلان

لان الله الوحيد اللي عارف صلاحنا وين يكون ..... :)


اتمنى لش التوفيق سواء ويا هذا او غيره او من يكون او اللي في بالش

ونبي نفرح فيش ونررقص :cool:





حبيبه قلببي مو كل واحد تحبينه تاخذينه حتى لو كان بالسنين اهو ذاك صج 7 سنين ولو شنو كانت ظروفه جان تقدمت لج او ابدى النيه بس حق اهلج
ياقلبي انتي جوفي اللي اصلح وفكريي فيها بعقلج قبل قلبج ترى محد مودي البنات في داهيه الا قلبهم :ss:
// حراير //;10485768:
حصاصي اشوفج تحت شخبارج؟؟


الخميس شكلج ما دااومتي لانج ما بينتي ..

عسى ما شر ؟؟




شوااقة ما بينت ما ادري لييش !!

ما يندرى حماتها ولدت ولا لا ؟؟



سنفونية بعد ليحين ما بينت !! >> لكن تعودنا عليها سوسو كل تتأخر ههههه

عسى ما شر ..

خير ان شاء الله


هلا ابوي حراير شلونج
الله يسلمج يوم الخميس كنت ماخذه اجازه لانه خطوبه حماي اليمعه وكنت ابي اروح احف واسوي شيره واتحنى واكمل اغراضي بس للاسف تاجلت الحفله في اخر لحظه :ss:

وشواقه وينهي مابينت للحين
أ
// حراير //;10485839:



عليج بالعااافية .. مطرح ما يسي يمري ..


والله يخلي لج بنتج ويكبرها .. وعقبال ما تاخذ الشهادات العلياا يارب .. :D





الله يعااافيج و يخليج و يسمع منج ياا رب :D (f)
ز
بحرينيه وافتخر;10483784:
هههههههههههههههههههههه
لا مو سلامش السريع اني اللي اسرع لان ام علاوي صوبي
الله يسلمش
بباي


هههههههههه هيك يعني :D

W a r d;10483887:





[B][B]سلام شخباركم
[/B]

اليوم رايحه معاريس في مرمريز

ههههههههههههههه فنتق العروس قامت ترقص لرجلها

سوت مناكر خخخ

صح صارت اكشنات والعرس صار ضجه على هالعروس بس بعد مو حليو على العروس تكون بهالجرأه


[/B].....

هههههههههه رقص رومانسي يعني ويا رجلها ؟

لو رقص هز يااوز :cool: ؟



[QUOTE]

المهم دشيت عالسريع قريت وباجر الصبح بسوي اقتباسات على راحتي

المهم بقول لعذبة المشاعر تعقيب على كلامش


"عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم"


صح سبع سنين ما تهون عليش

بس بعد فكري بعقلش دام الصبي زين وارتحتين ليه

يمكن هذا الصلاح لش

فكري عدل

وقرري

ومحد بيجبرش الراي رايش :)

بس ترى حب هالايام ما يتسمى حب

والمشاعر والاحاسيس تتغير

شوفيني اني :tongue: على قولتش حب مقدس كنت

واكو الحين الحمدلله رجلي عوضني عنهم وعن طوايفهم بعد

واللي لش نصيب فيه الله ييسره لش وترتاحين

ولو وافقتين على هذا بتتضايقين بس ويا العشره مستحيل بتقولين ما احبه

بالعكس ويا العشره يبين كل شي ويرتاح القلب وتقولين احمد ربي وافقت على فلان غير فلان

لان الله الوحيد اللي عارف صلاحنا وين يكون ..... :)


اتمنى لش التوفيق سواء ويا هذا او غيره او من يكون او اللي في بالش

ونبي نفرح فيش ونررقص :cool:



عيييييييين العقل يا عنترة

ويلي دررررررر دررررررر تطلع هالبنية

الحب غير والزواج غير
ترى حتى الا تاخد عن حب عقب الارتباط كأن الحب قاعد يبتدي من اول وجديد
يعني البنية تكتشف اشياء ماتتوقعها ايام حبهم
كلشي كلشي يتغييير :mad2:

ومثل ماقلت لعذووب المشاعر تتغير \\ صح مابتنسااه بس بيظل ذكرى حليوة والرجل الجديد يعوض عن كلشي
الحب للزوج والمسؤليه تنسيييها حتى مرضعتها يوم هي صغيرة :durr:


وكلشي عن صلاح والله يكتب الا فيه الخير ونفرح فييش يعذووب ان شاءالله
ونتنقز في خطوبتش :happy1:


بحرينيه وكلي فخر;10484177:
هلا بحرينيه


قلبك الاخر لا ما ولدت بس قريب ان شاء الله ما باقى شي عن موعدها دشت شهرها عدواتكم ربي يسهل عليها ويقومها بالسلامه



الله يسهل عليها ولادتها ان شاء الله
هذيان;10485574:
نسيت اكلي في سيارة خطيبي:sm215:


ههههههههههههه حواس مافي

هذيان;10485405:

عذبه \ لو على كيفي ما خليتش توافقين :o
تفكيري كل عاطفي اني (a)
7 السنين مو هينه كلش :confused:


حتى لو بتوافق بتنجف من كلامش :UP202:

كلشي نصيب موشرط الا تحبه تاخذه وساعات حتى الا عن حب اغلب حياتهم مشاكل \\ العاطفة في صوب والعقل في صوب
ه
أم مرااام;10485853:
بالعاافية

سووي روحش ماا اتريقتين و اتريقي من جدييد :)

، ، ، ،

اني قاايلة لبسووم اترووح وي حوووااري

موو اتخليهاا ابروحهاا مسكينة

توهاا أول سنة وماا تدري وين اترووح

الله يووفقهم ان شااء الله و يحفظهم

اني في الدوام وين اسوي لروحي:(
ما يندرى راحت وياها او لا .. اخر شي امس الليل كلمتها
ونسيت اسالها :D
حصاصي;10485856:
الله يسلمج يوم الخميس كنت ماخذه اجازه لانه خطوبه حماي اليمعه وكنت ابي اروح احف واسوي شيره واتحنى واكمل اغراضي بس للاسف تاجلت الحفله في اخر لحظه :ss:


يوو ليش:(

زمن الطفولة;10485861:
حتى لو بتوافق بتنجف من كلامش :UP202:

كلشي نصيب موشرط الا تحبه تاخذه وساعات حتى الا عن حب اغلب حياتهم مشاكل \\ العاطفة في صوب والعقل في صوب

يعني كل زواج تقليدي ناجح وكل زواج عن حب فاشل؟:rolleyes:
هيه تحبه 7 سنين .. في البداية اكيد كل بتفكر فيه ،، بس عقب بتنساه .. او تتناساه .. بس ويش موقفه هوه وقاعد يكافح علشانهاا؟:confused:..
خلها تصبر من الحين لعقب محرم وصفر يعني من الحين لشهر 3 اذا شافت ذاك ماتحرك خلها تتوكل على الله ترتبط ويا اي شخص يجي لهااا ،(y)


زمن الطفولة;10485861:
ههههههههههههه حواس مافي

:(
/
حصاصي;10485856:

هلا ابوي حراير شلونج
الله يسلمج يوم الخميس كنت ماخذه اجازه لانه خطوبه حماي اليمعه وكنت ابي اروح احف واسوي شيره واتحنى واكمل اغراضي بس للاسف تاجلت الحفله في اخر لحظه :ss:



هلا فيج .. اها هيك يعني ...

وليش تأجلت عسى ما شر !!!
س
سنفونية بعد ليحين ما بينت !! >> لكن تعودنا عليها سوسو كل تتأخر ههههه

عسى ما شر ..

خير ان شاء الله


هههه حروره بنت حلال طلعت و صلت جني اعرف ان قاعده تطريني :) خخخ

اليوم الله يسلمج انا مداومه بروحي زوجي مريض << عسى الله يشفيه
و عاد الشوارع مأساة زحمة اليوم مو طبيعية .. حتى بارك ما حصلت :( << قطيت سيارتي في النص ساده على الاولي والتالي
ويا زعم الشركة ماخذين حقنا باركات ايجار حق كل موظف بس في الفندق اللي قبالنا << عاد مجنونه انا ابركن هناك و اتمشى اعبر الشوارع !!!
وصلت حدي معصبه ومنقهر من الوضه .. اوف ارتفع ضغطي من صباح الله بسبتهم << يعلهم ان شاء الله
أ
هذيان;10485886:
اني في الدوام وين اسوي لروحي:(
ما يندرى راحت وياها او لا .. اخر شي امس الليل كلمتها
ونسيت اسالها :D



اني امس الليل كلمتها وقلت اليها اتروح وياهاا

أصلاً ماا كاان في بالهاا اتروح وياهاا

زين عندها ساعتين رضااعة عشاان اتروح وي حوااري

آمرري خيووو

شنوو تبغين اي شي بخااطرش

أسوويه و أوصله لش برسم الخدمة !!
/
سنفونية حب;10485961:


هههه حروره بنت حلال طلعت و صلت جني اعرف ان قاعده تطريني :) خخخ

اليوم الله يسلمج انا مداومه بروحي زوجي مريض << عسى الله يشفيه
و عاد الشوارع مأساة زحمة اليوم مو طبيعية .. حتى بارك ما حصلت :( << قطيت سيارتي في النص ساده على الاولي والتالي
ويا زعم الشركة ماخذين حقنا باركات ايجار حق كل موظف بس في الفندق اللي قبالنا << عاد مجنونه انا ابركن هناك و اتمشى اعبر الشوارع !!!
وصلت حدي معصبه ومنقهر من الوضه .. اوف ارتفع ضغطي من صباح الله بسبتهم << يعلهم ان شاء الله




ههههههههه .. قلوبنا على بعض ..

اي صح الله يسااعدج على زحمة الشوارع .. قبل كنت اشتغل في شركة موقعها عند اسواق الحورة .. كنت اعاني من الزحمة والسيدااات عند الدبلوماسية .. والاشارات تطول على ما تشتغل .. الحين الحمد الله ما تصيدني زحمة من بيتنا الى الشغل اذا كلش كلش صادتني الاشارات ياخذ لي ربع ساعة ..

بس المشكلة لين تزوجت بيصير علي بعيد :( وبتصيدني زحمة عند جسر سترة وام الحصم :ss: الله يعييين ..


وما عليه شر زوجج .. شكلج عديتينه هههههه .. الله يشاافيه ياارب ,,,

أ
سنفونية حب;10485961:


هههه حروره بنت حلال طلعت و صلت جني اعرف ان قاعده تطريني :) خخخ

اليوم الله يسلمج انا مداومه بروحي زوجي مريض << عسى الله يشفيه
و عاد الشوارع مأساة زحمة اليوم مو طبيعية .. حتى بارك ما حصلت :( << قطيت سيارتي في النص ساده على الاولي والتالي
ويا زعم الشركة ماخذين حقنا باركات ايجار حق كل موظف بس في الفندق اللي قبالنا << عاد مجنونه انا ابركن هناك و اتمشى اعبر الشوارع !!!
وصلت حدي معصبه ومنقهر من الوضه .. اوف ارتفع ضغطي من صباح الله بسبتهم << يعلهم ان شاء الله



الله يساااعدش ع الزحمة و تدووير الباركااات ومن الصبح

اني اذاا طلعت بروحي اكثر شي اكره تدوير الباركات

و الله يشاافي زوجش وماا يشووف شر
م




هذا صوره خروفتي :D ,,, كنا طالعين مع ربعي وو صار فيه تغطيه للطلعه

شنطتي الحلوه وو خروفتي :D:tongue:
س
بحط لكم تقريري هالويكند

يوم الخميس طلعت متاخر من الدوام و السبة زوجي الله يحفظة تأخر علي من الزين و تنرفزت ورديت البيت مطنقرة ودايركت نمت و ما قعدت الا يوم الجمعه الصبح و بسرعه جهزت الريوق و بعديت جهزت اغراضي كلها وتسبحت وصليت وطيران رحت بيت ابوي تغديت وبسرعه ما مداها اللقمة تنظهم رحت الصالون .. حفيت اول بعدين رحت حق وحده اتعامل معاها تسوي لي شعري << تسوي في بيتهم هي بس شغلها عجيب روعه سويت نفس الصور اللي راويتكم اياها
خلصت الزبونه اللي عندها و بدت فيني خلصت و رحت عند اللي تمكيجني في صالون ثاني و خلصت و كل شي مضبوط كان .. و رجعت بيت ابوي البس واتعدل و اضبط الوضع و عقبها انطلقت الى حفلة زواج بنت خالتي .. كان حلو زواج + جلوة مع بعض استانسنا

العروس متعدله : شعر = في اشرقت
ميك اب = في ازاليا
و فستانها اعتقد ايجار
و باقتها ما ادري من وين بس كانت حلوة << اكثر شي عجبني
و المهم الله يبارك لهم هي اللحين مسافره شهر العسل .. :) و عقبالكم يارب كلكم

يوم السبت المفروض الغدى بيت عمتي ام زوجي بس ققرنا نغير هلاسبوع و نروح المزرعه نسوي باربكيو بارتي خخخ نتغدى و يسبحون ويغيرون جو ... شوينا لحم و دجاج و كباب و ذرة و مسوين اوردي سلطات و حلويات و شاي على الفحم بعد هههه .. استانسنا وما رضوا الصغار بنات واولاد حمواتي يطلعون من البرجة الا بالغصب :)
بس انا ما تسبحت خخخ << فاتني .. بس ما ادري ليش مع اني احب السباحة بس كلش ما كنت متشجعة مع ان زوجي كل شوي يقول لي يا الله تعالي و يدزني .. هو سبح واستانس لكن طلعت عليه واستمرض اليوم واعليا

واليوم الاحد : اوووف لا تذكروني << في الدوام جنه اول مرة تداوم خخخخ

وبث ثلامتكم << ادري هذرت وايد وقلت قصة حياتي خخخ
X