// حراير //;10485770:
اشك هههههههه
ما دااومتي اليوم بعد !!!
اذا بالي مشغول فأكيد في خطيبي
بس اذا خطيبي كان موصلني بفكر في من:21_186:
امبلى في الدوام
قاعدة اشتغل وكل شوي اسوي ريفريش وارد عليكم :o:naughty:
// حراير //;10485770:
اشك هههههههه
ما دااومتي اليوم بعد !!!
هذيان;10485805:
ام مرام
ها شخبار اول يوم دوام لمرام؟
سنفونية حب;10485782:
قوة صباح الخير يا حلووووواااات
كيف اصبحتو و شلون كانت اجازتكم ؟؟ عسى استانستوا في الويكند ؟؟
ههه شكله ما في امل اقرا الواجب << صفحات درااازن !!!!
المهم بحاول فيهم و كل شوم بهذر وياكم مني عشان لا يفوتني شي
هذيان;10485789:
اذا بالي مشغول فأكيد في خطيبي
بس اذا خطيبي كان موصلني بفكر في من:21_186:
امبلى في الدوام
قاعدة اشتغل وكل شوي اسوي ريفريش وارد عليكم :o:naughty:
أم مرااام;10485807:
سبقتكم ياا بناات و اتريقت !!
على غير العاادة
كل يووم ماا اتريق
بس يمكن لأن اليووم بنتي دااومت بالمدرسة
هذيان;10485827:
ام مرام
اني تريقت بس من 7 الا
الحين رديت جعت
الله يحفظهاا، مايندرى بت بسمة اطفالي ويش سوت اليوم:sm179:
احنا بعد يقيسون حرارتنا من فتحت المدرسة
بس اليوم ما قاسوا
W a r d;10483887:
سلام شخباركم
اليوم رايحه معاريس في مرمريز
ههههههههههههههه فنتق العروس قامت ترقص لرجلها
سوت مناكر خخخ
صح صارت اكشنات والعرس صار ضجه على هالعروس بس بعد مو حليو على العروس تكون بهالجرأه.....
المهم دشيت عالسريع قريت وباجر الصبح بسوي اقتباسات على راحتي
المهم بقول لعذبة المشاعر تعقيب على كلامش
"عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم"
صح سبع سنين ما تهون عليش
بس بعد فكري بعقلش دام الصبي زين وارتحتين ليه
يمكن هذا الصلاح لش
فكري عدل
وقرري
ومحد بيجبرش الراي رايش :)
بس ترى حب هالايام ما يتسمى حب
والمشاعر والاحاسيس تتغير
شوفيني اني :tongue: على قولتش حب مقدس كنت
واكو الحين الحمدلله رجلي عوضني عنهم وعن طوايفهم بعد
واللي لش نصيب فيه الله ييسره لش وترتاحين
ولو وافقتين على هذا بتتضايقين بس ويا العشره مستحيل بتقولين ما احبه
بالعكس ويا العشره يبين كل شي ويرتاح القلب وتقولين احمد ربي وافقت على فلان غير فلان
لان الله الوحيد اللي عارف صلاحنا وين يكون ..... :)
اتمنى لش التوفيق سواء ويا هذا او غيره او من يكون او اللي في بالش
ونبي نفرح فيش ونررقص :cool:
// حراير //;10485768:
حصاصي اشوفج تحت شخبارج؟؟
الخميس شكلج ما دااومتي لانج ما بينتي ..
عسى ما شر ؟؟
شوااقة ما بينت ما ادري لييش !!
ما يندرى حماتها ولدت ولا لا ؟؟
سنفونية بعد ليحين ما بينت !! >> لكن تعودنا عليها سوسو كل تتأخر ههههه
عسى ما شر ..
خير ان شاء الله
// حراير //;10485839:
عليج بالعااافية .. مطرح ما يسي يمري ..
والله يخلي لج بنتج ويكبرها .. وعقبال ما تاخذ الشهادات العلياا يارب .. :D
بحرينيه وافتخر;10483784:
هههههههههههههههههههههه
لا مو سلامش السريع اني اللي اسرع لان ام علاوي صوبي
الله يسلمش
بباي
W a r d;10483887:
[/B]
[B][B]سلام شخباركم
اليوم رايحه معاريس في مرمريز
ههههههههههههههه فنتق العروس قامت ترقص لرجلها
سوت مناكر خخخ
صح صارت اكشنات والعرس صار ضجه على هالعروس بس بعد مو حليو على العروس تكون بهالجرأه
بحرينيه وكلي فخر;10484177:
هلا بحرينيه
قلبك الاخر لا ما ولدت بس قريب ان شاء الله ما باقى شي عن موعدها دشت شهرها عدواتكم ربي يسهل عليها ويقومها بالسلامه
هذيان;10485574:
نسيت اكلي في سيارة خطيبي:sm215:
هذيان;10485405:
عذبه \ لو على كيفي ما خليتش توافقين :o
تفكيري كل عاطفي اني (a)
7 السنين مو هينه كلش :confused:
أم مرااام;10485853:
بالعاافية
سووي روحش ماا اتريقتين و اتريقي من جدييد :)
، ، ، ،
اني قاايلة لبسووم اترووح وي حوووااري
موو اتخليهاا ابروحهاا مسكينة
توهاا أول سنة وماا تدري وين اترووح
الله يووفقهم ان شااء الله و يحفظهم
حصاصي;10485856:
الله يسلمج يوم الخميس كنت ماخذه اجازه لانه خطوبه حماي اليمعه وكنت ابي اروح احف واسوي شيره واتحنى واكمل اغراضي بس للاسف تاجلت الحفله في اخر لحظه :ss:
زمن الطفولة;10485861:
حتى لو بتوافق بتنجف من كلامش :UP202:
كلشي نصيب موشرط الا تحبه تاخذه وساعات حتى الا عن حب اغلب حياتهم مشاكل \\ العاطفة في صوب والعقل في صوب
زمن الطفولة;10485861:
ههههههههههههه حواس مافي
حصاصي;10485856:
هلا ابوي حراير شلونج
الله يسلمج يوم الخميس كنت ماخذه اجازه لانه خطوبه حماي اليمعه وكنت ابي اروح احف واسوي شيره واتحنى واكمل اغراضي بس للاسف تاجلت الحفله في اخر لحظه :ss:
هذيان;10485886:
اني في الدوام وين اسوي لروحي:(
ما يندرى راحت وياها او لا .. اخر شي امس الليل كلمتها
ونسيت اسالها :D
سنفونية حب;10485961:
هههه حروره بنت حلال طلعت و صلت جني اعرف ان قاعده تطريني :) خخخ
اليوم الله يسلمج انا مداومه بروحي زوجي مريض << عسى الله يشفيه
و عاد الشوارع مأساة زحمة اليوم مو طبيعية .. حتى بارك ما حصلت :( << قطيت سيارتي في النص ساده على الاولي والتالي
ويا زعم الشركة ماخذين حقنا باركات ايجار حق كل موظف بس في الفندق اللي قبالنا << عاد مجنونه انا ابركن هناك و اتمشى اعبر الشوارع !!!
وصلت حدي معصبه ومنقهر من الوضه .. اوف ارتفع ضغطي من صباح الله بسبتهم << يعلهم ان شاء الله
سنفونية حب;10485961:
هههه حروره بنت حلال طلعت و صلت جني اعرف ان قاعده تطريني :) خخخ
اليوم الله يسلمج انا مداومه بروحي زوجي مريض << عسى الله يشفيه
و عاد الشوارع مأساة زحمة اليوم مو طبيعية .. حتى بارك ما حصلت :( << قطيت سيارتي في النص ساده على الاولي والتالي
ويا زعم الشركة ماخذين حقنا باركات ايجار حق كل موظف بس في الفندق اللي قبالنا << عاد مجنونه انا ابركن هناك و اتمشى اعبر الشوارع !!!
وصلت حدي معصبه ومنقهر من الوضه .. اوف ارتفع ضغطي من صباح الله بسبتهم << يعلهم ان شاء الله
