΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
س
أم علييي;10483550:
ها سروبة بتصك عيونج



اي وصلت النومه
أ
هههههههههههههههه
قومي قومي نامي
س
أم علييي;10483584:
هههههههههههههههه
قومي قومي نامي


:( تبين الفكه مني
أ
يلاا ياا بناات

بقووم أناام

بكرة بنتي بتدااوم "أوول يوووم"

تصبحوون على خير
ع
باااااك

سوري تأخرت عليكم بس رحت خطوووبة في مرمريز 3 :D

عجبتني الحفله واااااجد ,, بقول لكم التقرير باااجر






ابتسامه نور;10482046:
الله يعينش ..

مشكله اذا هو بنفس عمرش يعني بعده صغير و صج ما بيقدر جامعه و دراسه و المصاريف و مشؤوليه ..

الله يعينش ..

موقف صعب لا تحسدين عليه .. اني اللي مو عايشه الشي و ماني عارفه شلون بفكر لو كنت مكانش ..

بس احس بطبيعه حالي ما بقدر انسى 7 سنين مرت من حياتي ..

لكن ما تدرين وين النصيب ..

فكري زين ..

و مدام امش تدري بكل شي تكلمي معاها و جوفي رايهم و شنو ينصحونش فيه لانه مهما كان امش و ابوش ما يبون الا مصلحتش و ما بيعطونش الا اللي يحسونه و يقتنعون فيه انه الافضل ..

فكري و استخيري و الله يقدم اللي فيه الخير ..




ايه امي تدري عني بكل شي ,, ونصحتني انه افكر بعقلي وادخل ويه هالشخص مقابله ,, واني ناويه استخير والله يقدم اللي فيه الخير مشكووورة على ردودش وياي


سراب الأمنيات;10482066:
عذبه مشاعر :

حطي ببالش ما بيصير الا الي الله كاتبنه

وكل واحد ما ياخد الا نصيبه من الدنيا

والله يفرجها ان شاء الله وتتيسر امورش :)


ونعم بالله

دعواتكم بس

:)


بحرينيه كيوته3;10482379:

عذووبة ..
بالتوفيق يارب

سي يووو



:)


هذيان;10483133:
عذبه \ انتظرش تدخلين تطمنينا عليش
بس تأخر الوقت ولازم اقوم ،، اتمنى باجر اسمع اخبار حلوة




والله ما صار شي ,, يعني دخلت وياه مقابله والصبي زين وما يعيبه شي

مع انه المقابله حدها كانت 5 دقايق بسسس لانه شكله خجوول ومو عارفه يتصرف

ومحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااره



أم مرااام;10483202:
عذبة المشااعر

الله يسااعدج

و بانتظاارج طمنينااا ؟!!!



شوروا عليي شسووووي !!

مابيكم تقولون لي وافقي او لا - شي طبيعي هذا رايي

بس عالاقل قولوا لي شلون اتصررررف

ابووووي عاجبنه الصبي واااااجد وارتاح له واني ارتحت اليه بعد ولاهله

والصبي مو ناقصنه شي

,,

بس ( .... ) مو هاين عليي ولا هاينه عليي عشره 7 سنين :confused:












,,





اني حدي تعبانه بقوم انام

وبجوف ردودكم باجر

سي يوو
ب
سلام عليكم
شخباركم جميعا
ب
الله يوفق ليش عذبه
واذا كان لش نصيب راح تاخذينها
وكلشي عن صلاح
ياما ناس حبو وتمو بالسنوات وبالاخير تزوجو اشخاص غير
وانتين مثل قالو لش البنات فكري
واستخيري والله يقدم اللي فيه الخير
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏أم علييي, ‏أنا & أنته, ‏سراب الأمنيات, ‏*فاتي*, ‏ع ذبة المشاعر
س
بس خلاص عيوني بتصك

تصبحون على خير ..
ز
أم علييي;10483486:
هههههههههههههه
زمون تقولين الله مطرش لي سروبة علشان تصحح لج امثالج
من تقولين مثل صححته حاطة دوبها ودوبج:tongue:


وش دراني بها من قلت شي نطت هي عدلت حتى لو الناس غافليين بيوتعون (6)
أم علييي;10483509:
ههههههههههههههههههههههه
ويش احط
اني نتفة من زمان ولاتغيرت


اي شي بس مو ام علي :tongue:
ب
شفيهم البنات كل ساكتين
ز
وانتين من اهله سراابيب
ز
هلا بحرينية شخبارش

وشخبار ام علاوي سلمي عليها
ب
سراب الأمنيات;10483700:
بس خلاص عيوني بتصك

تصبحون على خير ..



وانتي من اهله سروووبه
ز
عذبوووو موقفش يحييير عدل

بس مابيدنا شي الا الدعاء لش
الله يوفقش ويقدم الا فيه الخير


وكلشي عن صلاح ماتدرين نصيبش ويا من



وووووووووووووووو

^
^














المشاعر تتغير ترى (a)
ز
يالله نشوفكم تومورو باااي
ب
زمن الطفولة;10483728:
هلا بحرينية شخبارش

وشخبار ام علاوي سلمي عليها




هلا زمووونه
اني بخير
شخبارش انتين؟؟؟
ام علاووووي زينه الحمدلله
وسلامش من زمان وصل
ز
الحمد لله اني بخير


ماشاءالله سريييع سلااامي هااا



تسلمين ماتقصرييين

يالله باااي
ب
زمن الطفولة;10483741:
يالله نشوفكم تومورو باااي




على خير زموووووووووووون
ب
زمن الطفولة;10483758:
الحمد لله اني بخير


ماشاءالله سريييع سلااامي هااا



تسلمين ماتقصرييين

يالله باااي



هههههههههههههههههههههه
لا مو سلامش السريع اني اللي اسرع لان ام علاوي صوبي
الله يسلمش
بباي
X