الفرس;10481932:
الله يكون في عيونش خيوتي عذبة المشاعر
ويوفقش يارب ويرزقش الخير نع اللي كاتبة لش ربش
الواحد يختار ويخطط وينطر ويضيع سنين وسنين من عمره وفي الآخر اللي الله كاتبه هو اللي يصير
سبحانه
ونعم بالله :)
الفرس;10481932:
الله يكون في عيونش خيوتي عذبة المشاعر
ويوفقش يارب ويرزقش الخير نع اللي كاتبة لش ربش
الواحد يختار ويخطط وينطر ويضيع سنين وسنين من عمره وفي الآخر اللي الله كاتبه هو اللي يصير
سبحانه
كمام الأمل;10481957:
سروبه فديتج منوره بدون المخفي هههههه
ع ذبة المشاعر;10481984:
امبلى يدري - وقد ما يقدر يحاول يستعجل في الموضوع
بس المشكله انه هو قدي عمره 21 يعني بعده صغير
وغير ده وراه جامعه ودراسه وشغل فمظغووط حده ,, بس الله يفرجها
صادته ظروف صعبه خلته يتأخر غصباً عنه بس ان شااااء الله تتيسر اموره ويجي
,,
وللحين ما دخلت مقابله للحين ما جوا
علامش عين العقل
واني عارفه هالشي ومقتنعه فيه
وهو يدري انه متقدمين لي - ومو اني اللي قلت اليه - امي اتصلت وقالت الييه عشان يستعجل على عمره
واني مو مقرره ارفض الشخص او اوافق عليه موقفي صعب ومو عارفه اتصرف - امي تقول لي فكري بعقلش مو بقلبش وخلي العواطف على صووب , وامي اللي قالت ليهم حياكم تفضلوا البيت
وابد ما زعلت من كلامش :) بس لاني انحطيت في موقف صعب غصبا عني
والله كريم
هذيان;10481896:
الله يساعدش خيو :(
انزين ماقلتين له ان فيه اوادم يتقدمون لش؟ وانش بتدشين مقابلة؟
يمكن بهالطريقة بيعجل في الموضوع شوووي
دخلتين مقابلة او للحين؟
نطري تروحين سنة ثالثة واذا تقدم لش الشخص المناسب وافقي
سنتين خطوبة عاادي :D ومن تتخرجين تزوجي(6)(a)
هذيان;10482028:
عذبه
لا تضايقين روحش ولا تتعبين نفسيتش
صح التفكير بالعقل في هالامور اهو الصح
بس القلب بعد له دور، تخيلي تاخذين واحد مقتنعه فيه بس قلبش مايبيه
غير اذا اخذتين واحد قلبش وعقلش يبونه ..
كمام الأمل;10482037:
اهااا يعني جذي السالفه
صح صعب في وضعنا وفي زمنا شاب بعمره يكون مكون نفسه وقادر انه يتزوج او حتى يخطب بس ليش ما تقترحون عليه انه اي احد من اهله يسلفه ع الاقل قيمة المهر او يساعدونه ابوه او اخوانه الكبار وتملجون وباقي الامور من شقة وتاثيث وزواج اجلوها لين ما تتخرجون وتكونون نفسكم..
وصح كلام والدتج فكري بعقلج ووزني الامور صح وع اساس هالموضوع قرري وفي النهاية ثقي انه اللي فيه الصلاح لج وله راح يصير إن شاء الله بس انا حاسه فيج واصلا مبين من كلامج انه عاطفتج مسيطره ع كلامج وإن شاء الله تتحسن الاوضاع وتاخذيين اللي تحبينه ونفرح فييج قريبا يارب
ع ذبة المشاعر;10482105:
صح كلامش
اييه صعب الواحد يكون روحه بهالعمر ,, واني وياه متفقين انه نسوي ملجه بس وعقب ما نتخرج اثنينا نسوي عرس - ارودي الشقه بارزه والتاثيث على الله مو مشكله
واني مخليه كل شي على رب العالمين والله بييسرها ,,
واكو صارت 9 وللحين ما جوا
مناامية;10482391:
سلام
شخباركم
بنت عاشور;10482420:
هلا منامية وحشتينا
احنا بخير و انتي؟