΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
أ
سراب الأمنيات;10483591:
:( تبين الفكه مني

ههههههههه
لاالاا خيو بس مافينا شدة تنامين على الكرسي محد بيحملج لسريرج
اني وحدة ماقدر احمل احد:tongue:
جزاتي خايفة على ظهرج يتكسر
ب
بنات ما تلاحظون ان عذاب مختفيه
وماندري شفيها
عسى المانع خير ان شاء الله
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏W a r d, ‏زمن الطفولة, ‏سراب الأمنيات, ‏أم مرااام
W

سلام شخباركم

اليوم رايحه معاريس في مرمريز

ههههههههههههههه فنتق العروس قامت ترقص لرجلها

سوت مناكر خخخ

صح صارت اكشنات والعرس صار ضجه على هالعروس بس بعد مو حليو على العروس تكون بهالجرأه.....




المهم دشيت عالسريع قريت وباجر الصبح بسوي اقتباسات على راحتي

المهم بقول لعذبة المشاعر تعقيب على كلامش


"عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم"


صح سبع سنين ما تهون عليش

بس بعد فكري بعقلش دام الصبي زين وارتحتين ليه

يمكن هذا الصلاح لش

فكري عدل

وقرري

ومحد بيجبرش الراي رايش :)

بس ترى حب هالايام ما يتسمى حب

والمشاعر والاحاسيس تتغير

شوفيني اني :tongue: على قولتش حب مقدس كنت

واكو الحين الحمدلله رجلي عوضني عنهم وعن طوايفهم بعد

واللي لش نصيب فيه الله ييسره لش وترتاحين

ولو وافقتين على هذا بتتضايقين بس ويا العشره مستحيل بتقولين ما احبه

بالعكس ويا العشره يبين كل شي ويرتاح القلب وتقولين احمد ربي وافقت على فلان غير فلان

لان الله الوحيد اللي عارف صلاحنا وين يكون ..... :)


اتمنى لش التوفيق سواء ويا هذا او غيره او من يكون او اللي في بالش

ونبي نفرح فيش ونررقص :cool:
ب
W a r d;10483887:

سلام شخباركم

اليوم رايحه معاريس في مرمريز

ههههههههههههههه فنتق العروس قامت ترقص لرجلها

سوت مناكر خخخ

صح صارت اكشنات والعرس صار ضجه على هالعروس بس بعد مو حليو على العروس تكون بهالجرأه.....




المهم دشيت عالسريع قريت وباجر الصبح بسوي اقتباسات على راحتي

المهم بقول لعذبة المشاعر تعقيب على كلامش


"عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم"


صح سبع سنين ما تهون عليش

بس بعد فكري بعقلش دام الصبي زين وارتحتين ليه

يمكن هذا الصلاح لش

فكري عدل

وقرري

ومحد بيجبرش الراي رايش :)

بس ترى حب هالايام ما يتسمى حب

والمشاعر والاحاسيس تتغير

شوفيني اني :tongue: على قولتش حب مقدس كنت

واكو الحين الحمدلله رجلي عوضني عنهم وعن طوايفهم بعد

واللي لش نصيب فيه الله ييسره لش وترتاحين

ولو وافقتين على هذا بتتضايقين بس ويا العشره مستحيل بتقولين ما احبه

بالعكس ويا العشره يبين كل شي ويرتاح القلب وتقولين احمد ربي وافقت على فلان غير فلان

لان الله الوحيد اللي عارف صلاحنا وين يكون ..... :)


اتمنى لش التوفيق سواء ويا هذا او غيره او من يكون او اللي في بالش

ونبي نفرح فيش ونررقص :cool:



عليكم السلام
هلا ورد
احنا بخير
شخبارش انتين
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏W a r d, ‏أم علييي

العضو المختفي اظهر وبان وعليك الامان
W
بحرينيه وافتخر;10483922:
عليكم السلام
هلا ورد
احنا بخير
شخبارش انتين




الحمدلله زينه :D مفرفشه من العرس اليوم ههههههه
ب
شخبارش بحرينيه
شخبار قلبك الاخر ماتنشاف كلش حتى بالمسن مااشوفها
ليكون ولدت
ب
يالله بنات تصبحون على خير
بحرينيه سلمي على قلبك الاخر واجد وطمنينا على اخبارهااا
تحملو بروحكم
وسلامي لبنات زام الصبح
مع السلامه
ب
هلا بحرينيه


قلبك الاخر لا ما ولدت بس قريب ان شاء الله ما باقى شي عن موعدها دشت شهرها عدواتكم ربي يسهل عليها ويقومها بالسلامه
ب
عذوبه

انه رائيي من راي ورد

كلامها عين العقل


ومع العشره كل شي يتغير (y)

ياما ناس حبوا غير وتزوجوا غير :wink:

حطي الاثنين قدامج وجوفي مميزات كل واحد فيهم قارنى بين الاثنين

بعيد عن موضوع الحب

لانه الحب مع الايام يتغير

مثل ما حبيتى الشخص الاولي طبعا ما حبيتينه من اول يوم عرفتينه مع الايام كل شي صار

الشخص الثانى بعد بتحبينه مع الايام(y)


والله ويوفقج
أ
تصبحون على خير
ه
زمن الطفولة;10483251:
هذي صورة المعكرونة الميشومة الا سويتها


















يمي يمي :D


عذبه \ لو على كيفي ما خليتش توافقين :o
تفكيري كل عاطفي اني (a)
7 السنين مو هينه كلش :confused:
ه
نسيت اكلي في سيارة خطيبي:sm215:
ب
صباح الخير يا حلوات

فرس>>> الله ايسخر لج زوجج وايسره لج يا ربي

عذوبه>>> استخيري ثم استخيري ثم استخيري وربي ايوفقج لما فيه الخير والصلاح
/
W a r d;10468907:
رجعتتتتتتتتتتت أنيييييييي

:(

قلت ليكم من شوي بقوم انام له

مره وحده جت في بالي فكره (i) < أمحق فكره

انزين اتصلت في الموظفه ام ست سنوات خخ

قلت: ليها بخصوص الموضوع اللي كلمتيني فيه

قالت: إيه !!!!!!!!!

قلت: أني تعرفيني قلت ليش امبيها مؤقت ومن تجيني شغله بطلع فما بقدر على طول فإذا راعي المحل يجيب وحده دايم واني يخلني مؤقت لاني محتاجه الشغله (( وكان قصدي عالاقل خبره لو جم شهر )) ...

قالت: اوكي بتصل فيه بخبره وبرد عليش قلت ليها اوككي

وطول ما انتظرت اقول لا قالوا مانقدر ويش ردة فعلي بتكون قمت اضرب اخماس في اسداس(6) خرف وجنون

إلا رن التلفون ...

قلت: هلا

قالت: اكو يقول لش خلاص لا تجين يوم السبت وانا بنزل الاعلان في الوسيط حق موظفه ثانيه


<<<<<<<<<< تعرفوون ماروكو اذا تتفشل جيفه يصير وجههها تصير خطوط سوده هههههههههه على وجهههاااا!!! << صرت جدي خخ

المهم

قالت: هو قال بعد ببيشوف جم حسابش في هالجم يوم وبنتصل وتعالي اخذيه

قلت: اووكي شكرا...

لا حول الله النومه طارت

يالله مو رزقي .. وكل شي صلاح




مو رزقج ورد وعساااه عن صلاح ..

احسن لج .. ال 150 دينار اللي تجي منهم ما تسوى طلعة الروع والتعبة ابللي تتعبينها..

ان شاء الله يارب الله يرزقج بوضيفة احسن منها عاجلا غير اجلا ..




هذيان;10469084:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏kakwa, ‏W a r d, ‏مشاعر مجهولة, ‏ع ذبة المشاعر, ‏عروس الحب, ‏براء الروح, ‏زهور الأمل


بنات كل الي تقرا ردي الحين تدعي لي في صلاتها الله يحقق امنياتي يارب ..




الله يحقق امنيااتج .. وينولج اللي في بالج ياارب ..


W a r d;10469897:

إحالة موظف في البرلمان إلى المحكمة بتهمة التحرش



علمت «الوسط» بأن النيابة العامة أحالت قضية موظف في مجلس النواب بتهمة الشروع في «الاعتداء على عرض فتاة بغير رضاها للمحكمة الكبرى الجنائية».

وذكر مصدر مطلع أن النيابة العامة أحالت القضية للمحكمة بعدما حققت مع المتهم وتم حبسه على ذمة القضية قبل الإفراج عنه بكفالة مالية.

وتشير تفاصيل القضية كما علمت بها «الوسط» إلى أن المجني عليها قدمت وظيفة في مجلس النواب، وأن المتهم وبحسب وظيفته طلب منها مقابلته في مكتبه الخاص، وعند دخول المجني عليها إلى مكتب المتهم بدأ المتهم بالتحرش بالمجني عليها وحاول الاعتداء على عرضها ما دفعها إلى الخروج بسرعة من مكتبه.

منقول من الوسط




ياداافع البلاء .. منكر لا إله إلا الله ..





i!ملوكة فتفوتة!i;10470905:
بنااات تفضلووا قهوة ايسريكم






ترى امممممممممم لذيذ :tongue:


بنات ابي بنت كيييوت شيبه بنتي :o ان شاء الله صج
حلاته وايد حلوووة









يم يم .. صار خاطري في ايسكريم ..

حلووة البنوتة .. الله يرزقج بالزواج الصالح يارب .. ويرزق بالذرية آآمين ..



ماركة بحرينية;10470938:
السلام عليكم


بناااااااااات ،، دعواااتكم لوالدتي تقووم بالسلاامة:( تعبنا من المستشفيات وكل وااحد يقوولها شي ولا عارفين شنسووي

الله يحفظها ويشاافيها ياارب من كل شر عاجلا غير آجلا

اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ



وعليكم السلام ..

هلا مرووكة .. ما عليها شر الواالدة يارب ..

الله يشافيها ويقومها بالسلامة ..




اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ



كمام الأمل;10472841:
مرحبا بنوتات
شخباركم شمسويين؟
ويك اند سعيد للجميع يارب




اموووووولة لج وحشة ..

ما تبينيين كلش ..

ان شاء الله مرتااحة في الشغل .. الله يوفقج يارب ..



وردالروان;10473060:
صباح العسل ...
وحشتوني:X_hell1::confused:<<تبي تقول مشاعر مختلطة

[SIZE=6]زواجي للحين ماتقرر بسبة الظروف انتظر الى 30 هالشهر اذا ماتقرر بيتأجل للسنة الجديدة
ادعو لي بنات الله يسر امرنا عشان اجهز لان الوقت مايمدي خلاص




[/SIZE]




الله ييسر لج الامور ويتقرر زواااجج يااااارب ..

انتي على شنو متعطلة .. المكااان ولا شنو ؟؟

حاولي تبدين تجهيزاتج انتي (( المشتريات )) من الحين .. عشان بعدين ما تنضغطين ..





ع ذبة المشاعر;10476915:

اييي صح توه صغير

بس شنسووووي ,, اولاد عايلتنا كلهم جدي مستعجلين :D

خيلاني خطبوا واعمارهم 19 اثنينهم :D والحين هم واولادهم كانهم اخوان ما كانهم ابو واولاده هههههه

واخوي خطب عمره 21

وولد عمي عمره 20

واللي يبي يخطب الحين بيدخل قريب 21

,,

تقريباً اغلبهم في هالعمر خطبوا










بنات محتاجه دعائكم ضرووووووري لا تخلوووني :(:(




الله يوفقج عذووبة ويرزقج اللي في بالج ياااااارب ..



كمام الأمل;10481870:
اهليين حبيايب قلبي مون& بحرينيه& سروبه
انا تمام والدوام وناسه وايد مرتاحه الحمد لله خخخخخخخخخخخخخ صج في حركات من اللي وياي بس يوم داومو البنات شوي خف الاحتكاك ومشت الامور




الله يوفقج ملووكة .. وان شاء الله دووم مستاانسة ومرتااحة ..





زمن الطفولة;10483251:
هذي صورة المعكرونة الميشومة الا سويتها











يم يم .. جان طرشتين لي قطعة .. صار خاطري فيها .. عليج بالعاافية ..




ع ذبة المشاعر;10483640:
باااااك

سوري تأخرت عليكم بس رحت خطوووبة في مرمريز 3 :D

عجبتني الحفله واااااجد ,, بقول لكم التقرير باااجر









ايه امي تدري عني بكل شي ,, ونصحتني انه افكر بعقلي وادخل ويه هالشخص مقابله ,, واني ناويه استخير والله يقدم اللي فيه الخير مشكووورة على ردودش وياي




ونعم بالله

دعواتكم بس

:)





:)





والله ما صار شي ,, يعني دخلت وياه مقابله والصبي زين وما يعيبه شي

مع انه المقابله حدها كانت 5 دقايق بسسس لانه شكله خجوول ومو عارفه يتصرف

ومحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااره






شوروا عليي شسووووي !!

مابيكم تقولون لي وافقي او لا - شي طبيعي هذا رايي

بس عالاقل قولوا لي شلون اتصررررف

ابووووي عاجبنه الصبي واااااجد وارتاح له واني ارتحت اليه بعد ولاهله

والصبي مو ناقصنه شي

,,

بس ( .... ) مو هاين عليي ولا هاينه عليي عشره 7 سنين :confused:












,,





اني حدي تعبانه بقوم انام

وبجوف ردودكم باجر

سي يوو





احس فيج .. لاني ماخذة عن حب :o 3 سنواات ونص تقريبا ..

ما اتوقع انج تقدرين نتسين عشرة ال 7 سنين .. :ss:

صعب صعب صعب ..

وفي نفس الوقت .. حرام ترفضين الرجال وهو ما فيه عيوب ..

لان هذا يحز بالخااطر ترى .. يعني الرجال بيتضاايق من الرفض خصوصا اذا حاس انه ما يعيبه شي ..



بحرينيه وكلي فخر;10484177:
هلا بحرينيه


قلبك الاخر لا ما ولدت بس قريب ان شاء الله ما باقى شي عن موعدها دشت شهرها عدواتكم ربي يسهل عليها ويقومها بالسلامه




الله يقومها بالسلااامة يااااارب ويسهل عليها ..



هذيان;10485574:
نسيت اكلي في سيارة خطيبي:sm215:


ههههههه في شنو بالج مشغول :tongue:
ه
// حراير //;10485757:
ههههههه في شنو بالج مشغول :tongue:
[/CENTER]

مو في شي :o
/
حصاصي اشوفج تحت شخبارج؟؟


الخميس شكلج ما دااومتي لانج ما بينتي ..

عسى ما شر ؟؟




شوااقة ما بينت ما ادري لييش !!

ما يندرى حماتها ولدت ولا لا ؟؟



سنفونية بعد ليحين ما بينت !! >> لكن تعودنا عليها سوسو كل تتأخر ههههه

عسى ما شر ..

خير ان شاء الله
/
هذيان;10485765:
مو في شي :o


اشك هههههههه


ما دااومتي اليوم بعد !!!
س
قوة صباح الخير يا حلووووواااات
كيف اصبحتو و شلون كانت اجازتكم ؟؟ عسى استانستوا في الويكند ؟؟

ههه شكله ما في امل اقرا الواجب << صفحات درااازن !!!!

المهم بحاول فيهم و كل شوم بهذر وياكم مني عشان لا يفوتني شي
X