΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
م
بحرينية ملتزمة;10494679:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طيبين الله ايسلمج....انتي اشلونج؟



الحمدالله بخير
مبروك الحمل والله يثبته لج ان شاء الله
س
و عليكم السلام والرحمة مشااعر
احنا بخير انتي شخبارج
وشخبار ميمي ؟؟ << اختفت
م
سنفونية حب;10494738:
و عليكم السلام والرحمة مشااعر
احنا بخير انتي شخبارج
وشخبار ميمي ؟؟ << اختفت


هلا سنفونية الحمدالله بخير
ومن ميمي ؟؟؟
س
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) ‏سنفونية حب, ‏undisclosed, ‏// حراير //+, ‏سراب الأمنيات, ‏زمن الطفولة, ‏حصاصي, ‏مشاعر مجهولة, ‏قمر, ‏أم علييي, ‏بحرينية ملتزمة

ما شاء الله تبارك الرحمن الله يزيدكم

بس عاد على كثركم ياريت تهذرون وتسولفون ما ادري شطاري عليكم هدوء و صمت << مو عادتكم يا الحلوات شبلاكم ؟؟ خخخ
ز
سنفونية حب;10494668:
اي مشكله اذا بيت الابو صاير فيه جماعه و صغار وحاله مزعجين يكونون وما يخلون الواحد يعرف ينام << بست ابوي للحين ما صار روضه خخخخ اشوى

و ما شا ءالله عيل عيد ميلادج يا اللع ننتظر الحفلة وبنجيب لج الهدايا << اوكي خخخ وحده بوحده
وكل عام وانتي بالف خير مقدما والعمر كله اعياد وترة توج صغيرة وما كبرتين ولا شي << لان احنا اكبر منج اصلا خخخ

==============

بيت ابوي .. ماكو ازعاج للحين تونا اول حفيد ,, بس الله يهديها امي تشتغل تلفزيون وتتريق يعني ازعاج <<< لانه انام في صاله .. ما يصير اركب فوق وياي علاوي عشان يطردوني خخخخخ


المشكله انه عيد ميلادي ويه عيد ميلاد ابو الشباب :ss:

غ
سلآآآآم !!
س

هلا سنفونية الحمدالله بخير
ومن ميمي ؟؟؟



هلا مشاعر
كان في وحده معانا اسمها اعتقد ميمي البحرينية او شي جذي
و عندها اخت اسمها مشاعر معانا بعد عبالي انتي << شكلي خربط ههه
هي اختها كانت تجهز حق زواجها و ميمي بعدها طالبة اعتقد في المدرسة
س
بيت ابوي .. ماكو ازعاج للحين تونا اول حفيد ,, بس الله يهديها امي تشتغل تلفزيون وتتريق يعني ازعاج <<< لانه انام في صاله .. ما يصير اركب فوق وياي علاوي عشان يطردوني خخخخخ


المشكله انه عيد ميلادي ويه عيد ميلاد ابو الشباب
:ss:


اها انزين ما في مكان ثاني تحت تروحين ترقدين فيه مع علاوي؟؟
و خلي امج تستانس بالتلفزيون والريوق << عليها بالعافيه

و عن عيد ميلادج زين لا مع ابو الشباب << توفورن ههه
بس ليش مبرطمه ؟!! << ما تبيت عيد ميلاده وياج ؟!!
م
سنفونية حب;10494757:
هلا مشاعر
كان في وحده معانا اسمها اعتقد ميمي البحرينية او شي جذي
و عندها اخت اسمها مشاعر معانا بعد عبالي انتي << شكلي خربط ههه
هي اختها كانت تجهز حق زواجها و ميمي بعدها طالبة اعتقد في المدرسة


اها عضوة ثانية يعني
س
هلا غرور
و عليكم السلام والرحمة
س
سنفونية حب;10494745:
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) ‏سنفونية حب, ‏undisclosed, ‏// حراير //+, ‏سراب الأمنيات, ‏زمن الطفولة, ‏حصاصي, ‏مشاعر مجهولة, ‏قمر, ‏أم علييي, ‏بحرينية ملتزمة

ما شاء الله تبارك الرحمن الله يزيدكم

بس عاد على كثركم ياريت تهذرون وتسولفون ما ادري شطاري عليكم هدوء و صمت << مو عادتكم يا الحلوات شبلاكم ؟؟ خخخ


ههههههههه نبي شي نهدر فيه

امس هدرتنا كلها عن موضوع عذبه :cool:
س
غرور انثى;10494750:
سلآآآآم !!


وعليكم السلام :)
س

اها عضوة ثانية يعني



اي الظاهر هي عضوة ثانية
بس انا كلى عبالي انتي
من جذي خربط ووطلعتي مو انتي هههه << سوري السموحة

انزين انتي من فترة تشاركين معانا لا ...؟؟ << عرفيني عليج خل اتذكرج نسيت شكلي الاوادم
كم عمرج ؟
حالتج الاجتماعية ؟
الخ
م
غرور انثى;10494750:
سلآآآآم !!


عليكم السلااام
شخبااارش
ب
مشاعر مجهولة;10494703:
الحمدالله بخير


مبروك الحمل والله يثبته لج ان شاء الله



الله ايبارك فيج

آمييييييين يا ربي


غرور انثى;10494750:
سلآآآآم !!


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
س
ههههههههه نبي شي نهدر فيه

امس هدرتنا كلها عن موضوع عذبه :cool:


هلا سروووب .. << انتي هني ؟؟!! خخخخ
شخبارج؟

اي فتحو لنا سالفة لا لين تجي عذوووبه و نسألها عن سالفتها
ورد اليوم ما بينت بعد ما يندرى شفيها << يمكن تعلمت على رقدة الصبح
ه
زهور الأمل;10494647:
اممم اشياءات وايد هذوونه فيه ساعه ,, عطر ,, كابس قلم ,, بوك ,,

حتى لو كان شي رخيص واذا زينتيه بشكل كيوت يصير عجيب ,, واكيد لا تنسين الكيكه وا عزيمه حتى لو كانت في البيت تكون احلى ,, انتي تسوينه بيدج (y)(y)



بحرينية ملتزمة;10494663:
شوفيه شنو ايحب واخذي له.... مثلاً هل ايشجع فريق معين؟ ايحب لعبة معينة وتوهم امنزلين جزء ثاني لها.... يعني شي اهوه كان بيآخذه حق نفسه بس انتي بتعطينه اياه.... وربي يجمع بينكم على طووووووووول



سنفونية حب;10494668:
انزين بخيلووو تقولين تبين تاخذين هدية حق زوجج في العيد لان ذكرى ملجتكم لا << عساها عشرة دايمة
خذي له شي هو يحبه و محتاجنه
او خذي له ورده او باقة واكتبي داخلها رسالة تعبرين فيها عن سعادتج بذكرى اليوم اللي جمعكم على سنة الله ورسوله وبالحلال.. و مدى حبج له و لوجوده في حياتج ومن هالحجي << خخ تتفنن بعد بالرمنسية << ممكن تضيفين لها عطر او بوك او اي شي ثاني بسيط
او
...

ما ادري بفكر لج بافكارثانية اللحين مخي مجيم


مشكوووورين حبايبي .. والي عنده افكار يضيفهاا :D

====

سنفونية حب;10494668:
يا البخيلة هذيانووو .. << ما تصرف فلس احمر على احد خخخ
هههه الله يعافيج .. اي يمدحون الرشاقه بس ويا هالخرابيط و القعده على المكتب وين نشوف الرشاقه احنا << عليها السلام


مو سالفة بخل \ بس الحين داخلين على فصل شتا + محرم + عيد
وتعرفين المبلغ الي لازم اخذه حق كل هالمناسبات
مامبي ارد اخذ منه بيزات زود علشان اشتري حقه هديه
فالبيزات الي عندي مؤقتا باخذ فيها شي خفيف :o

الله يعين لين حملتين وولدتين ..:tongue:
ح
بنات تعرفون دكتور عبد الغفار الشيخ

اهو اخصائي في العظام

انا ماخذه موعد معاه اليوم بس ماعرف شي عنه بس سمعت انه زين
م
سنفونية حب;10494786:


اي الظاهر هي عضوة ثانية
بس انا كلى عبالي انتي
من جذي خربط ووطلعتي مو انتي هههه << سوري السموحة

انزين انتي من فترة تشاركين معانا لا ...؟؟ << عرفيني عليج خل اتذكرج نسيت شكلي الاوادم
كم عمرج ؟
حالتج الاجتماعية ؟
الخ


عادي خربطي وساعات الاسماء تتشابه
ما يحتاج تقولين سوري

اي صار لي فترة مشاركة وبين كل فترة وفترة ادخل
عمري 25 سنة عجوز يعني
الحالة الاجتماعية عزباء
واشتغل في شركة في القطاع الخاص
ز
// حراير //;10493801:












لا والله ما قلت حامل .. قلت اكييييييييد تمزح هههههه

حشى حتى لو حامل ما بتجهزين في 3 ايام .. مستحيل ..

ناس واجد اول ما قررت اتزوج يقولون لي لييش حامل :rolleyes: بلووى والله العظيم ..

[/CENTER]

بلوى الا بس

لا شر عني مااعرس الحين توها وقت
بعدي ما استمتعت بخطوبتي وبعدي صغيرة على العرس (6)

سنفونية حب;10493954:

و هذي زمنووو خرعتني خلتني افتح عيوني اربع اربع اقول من صدقها بتتزوج ؟؟؟؟؟؟؟!! بس طلع كله شلخ في شلخ
و الاوردر يا مرة عنتر ما بسكت عنه ترى امس ما ادري شنو اخترب اليوم انتظره خلج ما توصلينه << بذبحج



هع هع وييو خوفناها :tongue:
لا مو شلخ عندنا حفله بس مو حفلتي \\ خطوبة بت عمي بس كأن الشي ليي مشتطه على الاخر كلشي بسويه مثل ماسويته لملجتي :D
اعوض :wink:


وبالنسبه للاوردر تفضلي :D كلشي ولا سنفوونة

X