΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ز
هذياانو عجبتني الشنطة الرصاصية بقوة
س
مو سالفة بخل \ بس الحين داخلين على فصل شتا + محرم + عيد
وتعرفين المبلغ الي لازم اخذه حق كل هالمناسبات
مامبي ارد اخذ منه بيزات زود علشان اشتري حقه هديه
فالبيزات الي عندي مؤقتا باخذ فيها شي خفيف :o

الله يعين لين حملتين وولدتين ..:tongue:


هذووي ترى امزح وياج :) .. وترى صدق مو كل شي مادي له تاثير على الواحد مو شرط الهدية تكون شي عود وغالي ترى الهدية بقيمتها المعنوية و قيمة صاحبها << اكيد هو يحب هه بيقبل منج حتى لو كلمة وبتكون غاليه على قلبه << يا سلام يا عيني والله خخخخخخخخخ

و على قولتج مصاريفنا ما تخلص كل يوم يطلع لنا شي نصرف فيه بيزاتنا و نفلس خخخ

وسكتي لا تذكريني بسالفة الحمل والولادة << من قبل قبلين اقول حق زوجي بحبس روحي في البيت افشل اطلع جذي بدبه وحالتي حاله استحي اداوم اصلا خخخ
س
سنفونية حب;10494801:
هلا سروووب .. << انتي هني ؟؟!! خخخخ
شخبارج؟

اي فتحو لنا سالفة لا لين تجي عذوووبه و نسألها عن سالفتها
ورد اليوم ما بينت بعد ما يندرى شفيها << يمكن تعلمت على رقدة الصبح


لا هناك :cool:

الحين شوي وبتجي :tongue:
م
بنات
تحبون النكت ولا لا
ز
سنفونية حب;10494770:


اها انزين ما في مكان ثاني تحت تروحين ترقدين فيه مع علاوي؟؟
و خلي امج تستانس بالتلفزيون والريوق << عليها بالعافيه

و عن عيد ميلادج زين لا مع ابو الشباب << توفورن ههه
بس ليش مبرطمه ؟!! << ما تبيت عيد ميلاده وياج ؟!!



امبلا فيه المجلس ,, بس البارحه فيه عفيسه مال التنظيف من جدي ما قدرت انام فييه


بالغلط بحط جدي :cool: حطيت جدي :ss: هههههه مو مني :ss::ss:<<< لانه اليوم قاعده من وقت كل يوم هالحزه راقده
س
مشاعر مجهولة;10494857:
بنات


تحبون النكت ولا لا



نحب

قولي لنا
ز
غرور انثى;10494750:
سلآآآآم !!


عليكم السلام ياهلا

سراب الأمنيات;10494781:
ههههههههه نبي شي نهدر فيه

امس هدرتنا كلها عن موضوع عذبه :cool:



صارت عذبو حديث الساعه
الله يوفقها ان شاءالله


مشاعر مجهولة;10494857:

بنات


تحبون النكت ولا لا




نحب

طلعي مافي جعبتكي
س
زمن الطفولة;10494866:



صارت عذبو حديث الساعه
الله يوفقها ان شاءالله





ان شاء الله

ويوفق الجميع
س

عادي خربطي وساعات الاسماء تتشابه
ما يحتاج تقولين سوري

اي صار لي فترة مشاركة وبين كل فترة وفترة ادخل
عمري 25 سنة عجوز يعني
الحالة الاجتماعية عزباء
واشتغل في شركة في القطاع الخاص



:) تشرفنا فيج مشاعر
و ان شا ءالله العمر كله << استانسي ترى انا عيوز اكثر منج خخخخ
و يارب يرزقج بالزوج الصالح
====================

زمووون وصلتين يا ام سوالف وشلخ هههه
اها زين عيل الله يبارك لها بنت عمج اي واكشخي خل عنتر يستانس فيج و يطير مثل زوج ام الريش ههه << تذكرونها ؟!
و قصي علي ويا هالصورة :( << كل يوم تقص علي وتسكتني هالبنية
م
مرةواحد اصلع مرتة جابت بنية سما البنية قذلة اتعرفون ليش؟؟ عشان ينادونه ابو قذلة








مرة رجال قاعد بالقهوة وية صديقه قال مرتي مزاعلتني وقالت ماباكلمك شهر كامل قال له صديقةعشان جديمتضايق ؟ قال لا انا متضايق لأن الشهر راح يخلص بعد يومين






واحد قال لمرته : شلون يا خبلة تمشطين شعر الكلب بمشطي ؟؟ جاوبته مرته
لاتخاف حبيبي غسلت المشط قبل مامشط للكلب








واحد منع زوجته من زيارة اهلها يخاف علي نفسة من انفلونزا الطيور,قالت له زوجتة: بس اهلي ما عندهم لا بط ولا دجاج ولا طيور, جاوبها: بس امج بومة






اتنين ين راكبينسيارة دعموا واحد..
فال اللييسوق قال للى يمه: انزل شوفه..مات ولا للحين..؟؟
نزل ال الثانى وقال:تعال يمين شوية..ايووه..شمال شوية..بس..اطلع قدام...اوكى..ألحين مات






رجال مرته 24 ساعةتتمكيج قال لها: اتمكيجياتمكيجيعسى بستعجبين عزرائيل وياخذج






رجع متأخر قالت له زوجته وين كنت؟قال لها: كنت ألعب دومنه . قالت له
لاتكذب ريحة حلجك كلها خمر.... قال لها: عيل تبينتطلع ريحة دومنه ؟

أ
سنفونية حب;10494801:
هلا سروووب .. << انتي هني ؟؟!! خخخخ
شخبارج؟

اي فتحو لنا سالفة لا لين تجي عذوووبه و نسألها عن سالفتها
ورد اليوم ما بينت بعد ما يندرى شفيها << يمكن تعلمت على رقدة الصبح

ورد سهرانة البارحة يمكن نايمة الحين
لان اني نمت 9 وقعدت 12 ونص وقعدت اهدر وياهم في الليلوبعدين قمت 2 واهي ما قامت يعني نايمة
م
سنفونية حب;10494880:


:) تشرفنا فيج مشاعر
و ان شا ءالله العمر كله << استانسي ترى انا عيوز اكثر منج خخخخ
و يارب يرزقج بالزوج الصالح


تسلمين سنفونية
وانتي بعد الله يرزقش الذرية الصالحة
س
امبلا فيه المجلس ,, بس البارحه فيه عفيسه مال التنظيف من جدي ما قدرت انام فييه


بالغلط بحط جدي حطيت جدي هههههه مو مني <<< لانه اليوم قاعده من وقت كل يوم هالحزه راقده


هههه الله يساعدج و على قولتج النوم لاعب فيج لعب اليوم عيل هههه
لو انا منج اقوم اروح المجلس و انخمد في زاويه ولا علي من الاغراض والبلاوي اللي فيه ههه << يقولون لج النوم سلطان

==================

ههه سروب اشوى انج هناك هههههههه
انزين من اللي بتجي اللحين ورد ؟؟ ولا عذبة ؟؟ << على قولة زمون صارت حديث الساعه ههه


===========

اي اي مشاعر نحب كل شي
قولي يبه هذري سولفي نكتي
كل شي نستانس عليه :) << نبي بس الجو يفرفش هني
/
حصاصي;10494816:
بنات تعرفون دكتور عبد الغفار الشيخ

اهو اخصائي في العظام

انا ماخذه موعد معاه اليوم بس ماعرف شي عنه بس سمعت انه زين


ما اعرف .. بس في ابن النفيس في اثنين استشاريين عظام اثنينهم زينيين ..




زمن الطفولة;10494829:
بلوى الا بس

لا شر عني مااعرس الحين توها وقت
بعدي ما استمتعت بخطوبتي وبعدي صغيرة على العرس (6)





ههههههههههههه

انه يوم زواجي بيصير كملت خطوبة سنة و 7 شهور و 14 يوم .. احس حلووة الفترة وزاادت بعد ..

احلى شي سنة الى سنة ونص ..
س
هههههههههههههههههههه مشاعر حسبي الله على بليسج >> مساكين الزوجات خخخخ
عجبوني النكت يسلمووو يا حبوبه :)
/
حلوووووووين النكت مشاعر مجهولة .. يسلموو عجبتين ابو دقلة كككككك



سوسو صح حصلت المحل اللي يسوي فراش وستارة مثل الشي ..

اسمه الشراع للتحف .. يبيع تحف حلووة .. ويسوي اكبات خشبية الى الدي بي مال الكهرباء ..

ويسوي كراسي وفراشات وستاائر .. سويت عنده وافتكيت ..
م
سنفونية حب;10494922:
هههههههههههههههههههه مشاعر حسبي الله على بليسج >> مساكين الزوجات خخخخ
عجبوني النكت يسلمووو يا حبوبه :)


ههههه
الله يسلمش
اي ضحكو الصبح وانتو في الدوام غيرو مزاجكم شوي
بس لحد يسمعكم
س
سنفونية حب;10494908:

ههه سروب اشوى انج هناك هههههههه
انزين من اللي بتجي اللحين ورد ؟؟ ولا عذبة ؟؟ << على قولة زمون صارت حديث الساعه ههه



اقصد ورد
م
حراير
الله يسلمش

اني بعد عجتني بو قذلة
/
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏// حراير //, ‏moonbh, ‏حصاصي, ‏مشاعر مجهولة, ‏سراب الأمنيات, ‏ع ذبة المشاعر, ‏زهور الأمل, ‏سنفونية حب+, ‏بحرينية ملتزمة, ‏أم علييي+, ‏undisclosed, ‏Améé&#344;&#257; »»



اللهم صلي على محمد وآل محمد ..

اللهم زد وبارك ..
X