رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)

كندريه حلوه 08-07-2009 330 رد 42,705 مشاهدة
s
روعة ما شاء الله الله بسعدك
ك
مشكوره ياقلبي نورتيني
ا
رحله سعيده

الله يهنيج
ك
الله يسلمج ياقلبي
ك
للررففعع
^
ماشاء الله حلوه
ك
نورتيني ياعسل
ص
رووعه ماشاء الله
يعطيك العافيه
ك
تسلمين ياقلبي شرفتيني بمرورج العطر
ك
اب اب اب
ا
يسلموووووووووووووووووووووو



تحياتي
ك
شاكره مرورج الحلو ياحلوه
p
شكله الجو يهههبل .. ما شاء الله ..

خووش طلعه .. عليكم بالعافية .. حبي ..
ك
مشكوره ياقلبي تسلمين
ح
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

تركيا بلد رائعة زرتها قبل بصراحة تجنن

تسلمين قلبي على الصور الحلوة

وان شاء الله تنبسطين

ولا تطولين علينا ننتظرك

مودتي
ك
نورتيني ياعسل
d
كتيييييييييييير روعه تركيا من ناحيه الطبيعه ما شاء الله


وياليت تحطين اسعااار الشقق الفندقيه
بالتفصييييييييييييييل
وياليت تقولين اسماءها


لاني لوسافرت ان شاء الله ابغى اسكن في شقق
ك
كل شي مجود حبيبتي بالموضوع مع الاسعار ومشكوره عالمرور
م
واااو روعه ان شاءتقضون سفره حلوه وممتعه
ك
مشكوره ياقلي والفال لج انشالله بسفره احلى
X