رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)
ق
03-09-2009 | 05:51 AM
ما شاء الله روعه ،، تسلمين
ك
04-09-2009 | 02:01 AM
تسلمين ياقلبي وتابعوني
ك
24-09-2009 | 12:38 AM
للرفع
.
24-09-2009 | 08:28 PM
ما شاء الله الرحله روووووووووووووووعه
عليج بالف عافيه السنه وكل سنه ان شاء الله
وعن القريه اللي مثلو فيها قصه شتاء واسمها كاناليكار عجيبه هالقريه خاطري ازورها

الشغلات عجيييبه

الخرز الزرقه في كل بيت في المسلسل ولا عاد بيت عبد الجبااااار هههه

عجيبه دواعيسهم

عليج بالف الف عافيه وتم التقيييم يا قمر
عليج بالف عافيه السنه وكل سنه ان شاء الله
وعن القريه اللي مثلو فيها قصه شتاء واسمها كاناليكار عجيبه هالقريه خاطري ازورها

الشغلات عجيييبه

الخرز الزرقه في كل بيت في المسلسل ولا عاد بيت عبد الجبااااار هههه

عجيبه دواعيسهم

عليج بالف الف عافيه وتم التقيييم يا قمر
ك
25-09-2009 | 03:34 AM
شاكره مرورج ياعسل نورتيني وانشالله الله يكتبلج وتزورينها وتشوفين عين الحسود اللي ببيت عبدالجبار ههههههههههههههههه
ك
25-09-2009 | 10:24 AM
الحمد لله على سلاامتك
وسفرررررره حلووووووووووووه ماشاء الله
وسفرررررره حلووووووووووووه ماشاء الله
ك
26-09-2009 | 02:51 AM
الله يسلمج حبيبتي والفال لج ياربي
W
26-09-2009 | 09:18 AM
الله روووووووعه
ك
27-09-2009 | 12:54 AM
نورتيني حبيبتي
ح
27-09-2009 | 10:00 AM
روعه السفره عليكي بالعافيه
بس باسألك كم كلفت السفره وكم يوم جلستون ابغى اعرف لشخصين؟؟؟؟؟وكيف اسعارهم مثل اسعار هنا في السكن والمطاعم ؟والمواصلات؟؟؟
خاطري اعرف عشان اذا رحت اعرف الميزانيه اتكفي او لا؟؟؟
بس باسألك كم كلفت السفره وكم يوم جلستون ابغى اعرف لشخصين؟؟؟؟؟وكيف اسعارهم مثل اسعار هنا في السكن والمطاعم ؟والمواصلات؟؟؟
خاطري اعرف عشان اذا رحت اعرف الميزانيه اتكفي او لا؟؟؟
ك
27-09-2009 | 12:11 PM
حبي علي;10330755:
روعه السفره عليكي بالعافيه
بس باسألك كم كلفت السفره وكم يوم جلستون ابغى اعرف لشخصين؟؟؟؟؟وكيف اسعارهم مثل اسعار هنا في السكن والمطاعم ؟والمواصلات؟؟؟
خاطري اعرف عشان اذا رحت اعرف الميزانيه اتكفي او لا؟؟؟
هلا حبيبتي بالنسبه للطيران انا اروح عالجزيره وساعات يسوون عروض يعني ساعات اروح 60 دينار وساعات 120 دينار على حسب المواسم والعروض بس التذكره تقريبا عالطيران التركي والاماراتي 190 دينار تقريبا والفنادق دوم اقعد ب5 نجوم يعني الليله تقريبا ب100 يورو مافي اقل الا اذا دوم تشبكين وتشوفين العروض ساعات تلقين والاكل نفس الخليج تقريبا ماكو زود اما المواصلات اشوي غاليه بس عموما الديره مو وايد غاليه ارخص من اوربا بوايد انا بالنسبه حق ميزانيتي وااااايد لان انا اقعد شهرين 60 يوم او 62 يوم وافتر بين المناطق واقعد بشقق وفنادق بورصه دوم اقعد بشقق وفي فنادق حلوه 5 ستار اما اسطنبول دوم فنادق 5 ستار لان الشقق باسطنبول دوم الكهربه والماي ينقطعون فالفندق احسن بوايد يعني مثلا الشقه الفندقيه باليوم 150 دولار والفندق مثل ماقلت لج مايقل عن 100 يورو بالليله وانتي دوم شبكي وشوفي العروض عالفنادق واذا يغيتي اي مساعده امري حبيبتي ماراح ابخل عليج بشي
M
27-09-2009 | 01:15 PM
ماشاء الله روووووعة يعطيك العافية تستاهلي التقييم
ك
27-09-2009 | 09:24 PM
نورتيني حبيبتي:)
ح
28-09-2009 | 04:32 PM
مشكوره اختي على المعلومات ان شاء الله اذا حتجت شي اقولك
ك
30-09-2009 | 10:19 PM
العفو ولو ياقلبي نورتيني
*
12-10-2009 | 01:38 PM
رااااااااااائع جدا .. انا مفكرة الصيفية الجاية اروح تركيا ..
بس الان اقتنعت ... ان لا بد من تركيا 1000%
بس الان اقتنعت ... ان لا بد من تركيا 1000%
أ
12-10-2009 | 02:39 PM
ميرسي
ا
12-10-2009 | 02:43 PM
رووووووووووووووووووووعه
ف
12-10-2009 | 04:03 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو رحلتك واايد ممتعه استانست معاك وحسيت نفسي معاك لحظه بلخظه
تركيا تجنن وانا حبيتها وايد بس ما رحت كل الاماكن الي ذكرتيها
شجعتيني ازورها مره ثانية
يلا انا قيمتك احلي تقييم عشان نشجعك ونشوف باقي الرحلة
تركيا تجنن وانا حبيتها وايد بس ما رحت كل الاماكن الي ذكرتيها
شجعتيني ازورها مره ثانية
يلا انا قيمتك احلي تقييم عشان نشجعك ونشوف باقي الرحلة
ك
13-10-2009 | 05:43 AM
مشكورين ياقلبي وانا دوم اشجع على هالبلد كافي انها اسلاميه وكل شي فيها حلال ونظافه