رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)

كندريه حلوه 08-07-2009 330 رد 42,705 مشاهدة
ك
شاكره مروركم الحلو
s
[FRAME="2 90"]
الله يسعدك ياكندريه رحله ممتعه واهلي كمان هناك مبسوطين بس هما في اسطنبول وراحو كمان منتجع رايق وحلو يبعدعن اسطنبول 80 دقيقه بالسفينه روعه وفي ماكن روعه وجزر كثير ومنتجعات هاديه زي منتجع ابانت الله يسعدك صور روعه كاننا معاكي ننتظر منك الجديد
(f)دمتي في حفظ الرحمن(f)
[/FRAME]
ع
ونااسة حلوووة رحلتكم حق جبل كمال باشا احس الجووو اينن ما شاء الله عليكم بالعافية

شوقتيني بالشوووي :)

متى ترجعون الديرة بالسلامة ؟؟
*
.

ماشاء الله تبارك الله تقرير ولا أروع
روعه الطبيعه في تركيا
إن شاء الله ربي يكتب لي أزورها وأنا بخير وصحه

.
و
ماشاء الله الله يهنيج ويردج ديرتج سالمه يارب

يعطيج العافيه
ك
مرحبااااااااا سوري عالتاخير بس كنت باسطنبول وما قدرت اشبك وانزل صور لان دوم اكون موموجوده بالفندق نكمل رحلات بورصه ترمال ويلوا تعتبر مناطق بحريه وبترمال المياه الحاره والمسافه بين بورصه ويلوا وترمال ساعه تقريبا
















يتبع
ك
تابع رحلة يلوا وترمال ونكمل ترمال









وهذا رسام الكاريكاتير تعطينه الصوره وعقب ساعه او ساعتين تمرين تاخذينها واذا ماخلصها يوصلها لج بمكان اقامتج والصوره ب30 ليره =6 دنانير




وطبعا التوت عجييييييييييييييب





يتبع
ك
نكمل الحين يلوا
















وانتهت رحلتنه نطروني برحلات يايه
ك
هايوو اليوم رحلتنه حق جنة العصافير طبعا المكان صغير ويقع بين مزارع بطريق الرده من الشلال الكبير كمال باشا اهي حديقة صغيره وتشتهر بالطواويس ويبيعون فيها ريش الطاووس الطبيعي وانا طبعا شريت حق الاكسسوارات:) وعقبها مرينه على جزيرة الزهور بس كان ليل والصور مو واضحه حسافه طبعا اهي جزيره صغيره وفيها قعدات حلوه عنونه تنفع حق الليل لان الجو حلو والحين اخليكم مع الصور






















يتبع
ك
تابع جنة العصافير
























يتبع
ك
تابع جزبرة الزهور








وانتهى موضوعي نطروني برحلاتي القادمه للشلال الصغير وحديقة الحيوان وبعدها اسطنبول
ا
يسلمووووووووووووو




تحياتي
ك
يسلمج حبيبتي شاكره مرورج
m
ما شاء الله تبارك الله تركيا روعه

والاروع نقلك و تصويرك المتميز

كملي............ متابعينك

والله يرجعكم بالسلامه يارب
&


ماشاء الله عليج .لج بارض تنزلين الصور وانتي هناك..


يعطيج العافيه حبوبه..


بس عاد وانتي راده هاتي لي توت ..دش في خااااااااااااااطري...

ك
شاكره مروركم الحلو ياعرايس:)
a
تتهني يا رب سفرة موفقة
ك
مشكوره ياعسل
ك
uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuppppppppppp
ك
هايو اليوم رحلتنه للقريه القديمه او المدينه القديمه يقولون مثلو فيها مسلسل تركي ما اعرف اسمه شي والشتاء:) المهم هالقريه الحين تعتبر من المعالم السياحيه بتركيا بمنطقة بورصه واهي بطريج الشلال الصغير احنه رحنه القريه وبعدها رحنه الشلال الصغير طبعا القريه تونس وشكلها غريب وسكانها كله عيايز وشياب ماكو شباب وفيها مطاعم واسواق


















يتبع
X