رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)

كندريه حلوه 08-07-2009 330 رد 42,705 مشاهدة
ا
شكرا لك اختي و ما قصرتي

انا رايحة لتركيا قبل 3 سنوات و راح اروحلها بعد شهر بالضبط

بس ما فهمت انت باي منطقة نازلة؟؟
ك
هلا حبيبتي انا ببورصه مازلت ببورصه:)
ك
هايوووووووووو يالله نكمل مع بعض اليوم بنروح شاطيء قوملا هالشاطىء قريب من مدانيا ويبعد عن بورصه تقريبا ساعه بالسياره منطقه هاديه وحلوه للسباحه والكرنيش حلو فيها مطاعم ومحلات وملاهي صغير للاطفال اتركم مع الصور














يتبع
ك
نكمل مع بعض بحر قوملا



































اشرايكم ببحر قوملا؟ ترى يمكن بالصور مو حلوه بس اهوه يونس وحلو ونطروني برحلتي القادمه وهذي البوضه مني لكم هديه من بحر قوملا

ك
بما ان السيرفر اوكي احب اعرض لكم صورة مطعم حلو حلو حلووو وهوه ببورصه بجانب سوق هيكل واهوه معلم تاريخي كان مدرسه ومن ابرز طلابها محمد الفاتح ورممو هالمعلم وسووه مطعم اكله وايد حلو واسعاره مناسبه والحلو بالمطعم في انواع القعدات والصفوف القديمه مسوينها مثل كبائن اخليكم مع الصور



هذا اسم المطعم وعنوانه ورقم التلفون


محل بمدخل المطعم لبيع الملابس والاشياء الاثريه






محمد الفاتح كان يدرس بهالفصل بس حسافه مو طالعه صورته


بما ان احنه عايلتين زهبو لنا طاوله كبيره بالهواء الطلق لان عندهم نوعين في نوع داخل المطعم وفي بالهواء الطلق تابعوني خل احط لكم صورة الاكل
ك
يالله نكمل مع بعض

هذي مقبلات مجانيه تحتوي على روب بالخيار وفلفل بالصلصه وباباغنوج وحمص وسلطه








طبعا اللبن عندهم بشكل غير بالطاسه وتشربونه بالقفشه شي عجيييييييييييييييييب لا يطوفكم


طبعا الكنافه لذيذه لا تطوفكم
اتمنى موضوعي عجبكم وامانه لايطوفكم المطعم حده حلو وحياكم عازمتكم عالتركش كوفي


ونطروني برحلات يديده
ع
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

حلوه تركيا يارب ازورها

يسلموووووووووووووووووووو
ح
ماشاء الله رووووووووووعه ابدااااع .....
انا من المتابعين ياقلبي لرحلتك الممتعه ...........(f)
انتظر بااااااقي الرحله:wink:
ك
تسلمون ياقلبي عالمرور الحلووووووووو وانشالله ماراح ابخل عليكم باي شي
س
سلام عليكم خواتي عندي سؤال .......................ممكن المساعدة
ابغي اسافر في الصيف ومحتارة بين تركيا ومصر والرحلة عائلية مع الاطفال
وجزاكم اللة خير اذا ساعدتوني:eek:
ك
بصراحه انا ما احب السفره مع الاطفال يمكن لان احنه ماعندنه اطفال اتمنى اللي عندها خبره بهالشي ترد عليج:)
ع
عليكم بالعافية


تهبل سفرتكم خاطري اروح لتركيا :)

بسألج انتي رايحة مع حملة ولا بروحكم ؟؟ اذا مع حملة ياريت تعطيني كل تفاصيلها


ويلا ناطرينج برحلات يديدة وترجعون بالسلامة ان شاء الله
ك
مشكورين ياقلبي ونورتوني
ك
عسولة قلبه;9968625:
عليكم بالعافية


تهبل سفرتكم خاطري اروح لتركيا :)

بسألج انتي رايحة مع حملة ولا بروحكم ؟؟ اذا مع حملة ياريت تعطيني كل تفاصيلها


ويلا ناطرينج برحلات يديدة وترجعون بالسلامة ان شاء الله

احنه بروحنه ننظم رحلاتنه وناخذ باص من المكتب تركيا كلها مكاتب للسواح وتقارنين الاسعار واحنه عندنه مكتب من سنة 93 نتعامل معاه والحمدلله كل شي يعطينه بارخص الاسعار
ك
اليوم رحلتنه الى جبل اولداغ طبعا يعتبر اعلى قمة بتركيا ويقع بالجانب الاسيوي وطريقة التنقل اما عن طريق الباص او عن طريق التلفريك طبعا الجو اهناك بارد وحلو اخليكم مع الصور والتعليق

يالله كلنه نركب الباص ومن بورصه الى جبل اولداغ ساعه تقريبا






هذي بورصه من فوق الجبل طبعا بالطريج صورت هالمناظر الحلوه




وصلنه الجبل وصفطنه عند مطعم جمال بو شوارب طبعا غني عن التعريف واحلى كفته عنده بس حسافه كنه ماخذين معانه اكلنه انشالله شهر 8 بنزوره مره ثانيه وناكل عنده واصور لكم الاكل:)


وهذا مطهم ثاني على ما اعتقد اسمه عدنان ونفس الطريقه مطعم واستراحه




هذا سوق الجبل فيه ملابس شتويه وسوالف خشبيه وفواكه:)

يتتتتتبببببببع
ك
يتبع رحلة جبل اولداغ





صور بعض البضايع وطبعا الاغلبيه كلها خشبيه








عقب ماتمشينه وفراره بالسوق شوينه وتغدينه

وعقبها حلينه بالتوت شارينه من الجبل


يتتتتتتبع
ك
تابع رحلة جبل اولداغ

عقب ماكلينه جان نركب الباص ونروح القمه بين الجبال شي ولا بالخيال وطق مطررررر عجيييييييييييييييييييب



شوفو شلون مريخ وطق مطر بعد لا لا امبيه شي ولا بالخيال واخر رحلتنه قعدنه عالقمه والسايق قص لنا الرقيه وكلينه بالبررد يمي يمي


وبجذي خلصت رحلتنه نطروني برحلات ثانيه
ك
لللللررررررررررررفففففففففففعععععععع
ز
وااااااااااااو انا من كم يوم وانا ازن حق ريلي عشان يسفرنى تركيا
قام امس عزمنا مطعم تركى وتقريبا طلبنا نفس اللى اكلتوة
بس بعد ما شفت الصور ياويلة منى....خليه يوصل من الدوام بسسسسسسس
هههههههههههههه
ك
هههههههههههههه انشالله اتيينه وتنورينه ومشكوره عالمرور الحلوووووو
X