هاي شخباركم ادري طولت عليكم بس شسوي دوم ما اكون موجوده والنت ضعيف بتركيا توني حاطتلكم صور من البلكونه لان الجو اليوم وايد حلو رذاذ مطر وبراااااااااااااااد واليوم ماعندنه رحله بس الحين بطلع وبروح مجمع ببورصه يقع باخر منطقة جارشامبند واول منطقة هيكل اسمه كينت ميدان انا اروحله بالميترو ونوقف عند محطه اسمها عثمان غازي وطبعا هم بالتاكسي عادي وعقبها بنروح حديقة اللونا بارك هم ببورصه هالصوره انا مصورتها بالليل شوفو المنظر العام للحديقه عشان بعدها انشالله احطلكم بالتفاصيل
ك
كندريه حلوه
عروس ذهبية
15-07-2009 | 08:17 PM
uuuuuuuupppppppppppppp
s
shoshet*himo
عروس رائعة
15-07-2009 | 09:10 PM
صور جميله
ورحله سعيده عليكي يارب
ك
كندريه حلوه
عروس ذهبية
16-07-2009 | 12:18 AM
تسلمين يالغاليه
ك
كندريه حلوه
عروس ذهبية
17-07-2009 | 12:21 AM
مرحبا سوري عالتاخير:) رحلتي اليوم بحر مدانيا يقع بالقرب من منطقة يلوا البحريه ويبعد تقريبا ساعه عن بورصه وهي تعتبر منطقه بحريه للسباحه وفيها كورنيش والجو وايد حلو فيها وفيها مطاعم واسواق عالبحر اتركم مع الصور
وباخر المطاف تعشينه شورما دياي علينه بالعافيه:D
ك
كندريه حلوه
عروس ذهبية
17-07-2009 | 10:18 AM
للرفع للرفع
ق
قطريه كوول
عروس مشرقة
17-07-2009 | 01:47 PM
يعطيج العااااافيه على هالتقرير الحلووووووووووووو
وننتظر الباااقي
n
nevow
عروس مبدعة
17-07-2009 | 02:57 PM
ماشاء الله ربنا يهنيكي علي الفسحه الجميله دي وفي انتظار المزيد
&
ღوردة الغلاღ
عروس مبدعة
17-07-2009 | 11:40 PM
اهم شي انج استانستي بهالسفره ,,
حبوبتي شاكر لج مشاركتج لنا برحلتج من خلال هالصور ,,
ك
كندريه حلوه
عروس ذهبية
18-07-2009 | 01:25 AM
شاكره مروركم الحلوووووووو ياعرايس
.
..★شـــااانيل★..
مشرفة سابقة
18-07-2009 | 01:36 AM
روووووووووووووووووعه
ماشاء الله
ك
كندريه حلوه
عروس ذهبية
18-07-2009 | 01:52 AM
مرحبا ياعرايس اليوم باخذكم معاي عشان نتزحلق عالماي:D بصراحه حديقه تهبل اشويه عليها تقع في بورصه خاصه للرياضات المتنوعه المشي والسويدي وفيها العاب رياضيه وايد حلوه اخليكم مع الصور
اشرايكم؟؟؟؟ بالامانه مو حلوه؟
ك
كندريه حلوه
عروس ذهبية
18-07-2009 | 03:29 AM
عقب ماخلصنه من التزحلق يالله معاي نسبح مع الدلافين ههههههههه صور مجمع كوروبارك مجمع الدلافين اكبر واحدث مجمع ببورصه طبعا اللي تروح بالميترو تروح بالميترو رقم 1 وعند اخر محطه اورقنايز تنزل وتمشي تقريبا 10 دقايق وتوصل المجمع:) المميز بهالمجمع ان عايشين في دلفينين وفي عرض لهم طبعا هالمجمع كامل من محلات تسوق ومطاعم والعاب للاطفال يالله نشوف الصور
الله الله كثيير حلو ما شاء الله ربي يسعدك ع الصور الروعه كل شي حلو ومكان الدلافين أروع حبيت الرحلة كثير عقبالي ماأروح تركيا ومتابعين معك كل الرحلة ولا تتاخري علينا (a) تقبلي مروري وتقييمي :D ,,,
ك
كندريه حلوه
عروس ذهبية
18-07-2009 | 03:46 PM
تسلمين ياعسل ومشكوره عالمرور الحلو
ا
احسا س انثي
عروس ذهبية
18-07-2009 | 03:52 PM
مشاء الله الصور روعه
الله يهنيكم برحلتكم الحلوه ويطعمنى بمثلها