رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)

كندريه حلوه 08-07-2009 330 رد 42,705 مشاهدة
ك
هاي شخباركم ادري طولت عليكم بس شسوي دوم ما اكون موجوده والنت ضعيف بتركيا توني حاطتلكم صور من البلكونه لان الجو اليوم وايد حلو رذاذ مطر وبراااااااااااااااد واليوم ماعندنه رحله بس الحين بطلع وبروح مجمع ببورصه يقع باخر منطقة جارشامبند واول منطقة هيكل اسمه كينت ميدان انا اروحله بالميترو ونوقف عند محطه اسمها عثمان غازي وطبعا هم بالتاكسي عادي وعقبها بنروح حديقة اللونا بارك هم ببورصه هالصوره انا مصورتها بالليل شوفو المنظر العام للحديقه عشان بعدها انشالله احطلكم بالتفاصيل


ك
uuuuuuuupppppppppppppp
s
صور جميله

ورحله سعيده عليكي يارب
ك
تسلمين يالغاليه
ك
مرحبا سوري عالتاخير:) رحلتي اليوم بحر مدانيا يقع بالقرب من منطقة يلوا البحريه ويبعد تقريبا ساعه عن بورصه وهي تعتبر منطقه بحريه للسباحه وفيها كورنيش والجو وايد حلو فيها وفيها مطاعم واسواق عالبحر اتركم مع الصور




















وباخر المطاف تعشينه شورما دياي علينه بالعافيه:D
ك
للرفع للرفع
ق
يعطيج العااااافيه على هالتقرير الحلووووووووووووو

وننتظر الباااقي
n
ماشاء الله ربنا يهنيكي علي الفسحه الجميله دي وفي انتظار المزيد
&
اهم شي انج استانستي بهالسفره ,,
حبوبتي شاكر لج مشاركتج لنا برحلتج من خلال هالصور ,,
ك
شاكره مروركم الحلوووووووو ياعرايس
.
روووووووووووووووووعه

ماشاء الله
ك
مرحبا ياعرايس اليوم باخذكم معاي عشان نتزحلق عالماي:D بصراحه حديقه تهبل اشويه عليها تقع في بورصه خاصه للرياضات المتنوعه المشي والسويدي وفيها العاب رياضيه وايد حلوه اخليكم مع الصور




















اشرايكم؟؟؟؟ بالامانه مو حلوه؟
ك
عقب ماخلصنه من التزحلق يالله معاي نسبح مع الدلافين ههههههههه صور مجمع كوروبارك مجمع الدلافين اكبر واحدث مجمع ببورصه طبعا اللي تروح بالميترو تروح بالميترو رقم 1 وعند اخر محطه اورقنايز تنزل وتمشي تقريبا 10 دقايق وتوصل المجمع:) المميز بهالمجمع ان عايشين في دلفينين وفي عرض لهم طبعا هالمجمع كامل من محلات تسوق ومطاعم والعاب للاطفال يالله نشوف الصور


























اتمنى اعجبتكم رحلتي اليوم نطروني عندي وايد اماكن حلوه وابي تشجيع عشان اكمل(f)
ك
للللررررررفففففففففععععععععع
غ
الله الله كثيير حلو
ما شاء الله
ربي يسعدك ع الصور الروعه
كل شي حلو ومكان الدلافين أروع
حبيت الرحلة كثير
عقبالي ماأروح تركيا
ومتابعين معك كل الرحلة ولا تتاخري علينا (a)
تقبلي مروري
وتقييمي :D
,,,
ك
تسلمين ياعسل ومشكوره عالمرور الحلو
ا
مشاء الله الصور روعه
الله يهنيكم برحلتكم الحلوه ويطعمنى بمثلها
ك
شاكره مرورج الحلو ياحلوه
ع
تسلمين على التقرير الروووووووووووووووووووعه


في انتظااااااار البقيه
ك
تسلمين حبيبتي وتابعوني:)
X