رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)

كندريه حلوه 08-07-2009 330 رد 42,705 مشاهدة
ك
نورتوني ياقلبي وكامرتي من سوني:) وبعضه من الموبايل هم سوني اريكسون
م
حلووووووووووووووة يسلمووووووو على الصور مااحلى تركيا
ك
تسلمين ياعسل نورتيني
ا
روووووووووووووووووعه
ك
مرورج الاروعه حبيبتي
R
ك
نورتوني
z
رووووووعة
ز
أ
الله يهنيك يالكندرية ويسعدك مثلما أسعدتينا برحلتك
ك
نورتوني يا احلى عرايس
X