رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)
ك
28-10-2010 | 02:27 PM
نورتوني ياقلبي وكامرتي من سوني:) وبعضه من الموبايل هم سوني اريكسون
م
30-10-2010 | 08:42 AM
حلووووووووووووووة يسلمووووووو على الصور مااحلى تركيا
ك
01-11-2010 | 06:39 PM
تسلمين ياعسل نورتيني
ا
01-11-2010 | 11:57 PM
روووووووووووووووووعه
ك
02-11-2010 | 06:13 PM
مرورج الاروعه حبيبتي
R
11-11-2010 | 07:39 PM
ك
25-11-2010 | 10:12 PM
نورتوني
z
26-11-2010 | 04:03 AM
رووووووعة
ز
26-11-2010 | 09:39 PM
أ
27-11-2010 | 11:00 AM
الله يهنيك يالكندرية ويسعدك مثلما أسعدتينا برحلتك
ك
01-12-2010 | 05:59 PM
نورتوني يا احلى عرايس