رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)

كندريه حلوه 08-07-2009 330 رد 42,705 مشاهدة
ك
العفو حبيبتي حياج الله
s
ثاااااااانكس ياقمر على انك خلتينى نشاركك رحلتك
ع
يااااحليلكم..ان شاااء الله ارووحلها مع زووجي..خخخخخخخ
ك
نورتوني ياقلبي والفال لكم ياااااارب
آ
ماشاء الله روعه
ك
مرورج الاروع حبيبتي
ج
الله يسعدك ويهنيكي
n
واو عن جد روعة على قلبك بالعافية ان شاء الله
ك
تسلمون ياقلبي مشكورين
ك
uuppp
ك
اب اب اب
ك
up up up
ا
ماشاء الله ررررررررررررررووووعة
الله يسعدك يالغالية

سلمت يمناااااااااك على الطرح الراااااائع
ك
الله يسلمج ياقلبي نويتيني
ك
اب اب اب
ك
اب اب اب
ر
مررررررررررررررررررة حلوة تسلمي خيتوة وتركيا صراحة تحفة
ك
نورتيني ياعسل:)
~
مشكوووووووووووووورة
ك
العفو حبي نورتيني
X