رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)
ك
15-03-2010 | 08:17 PM
العفو حبيبتي حياج الله
s
15-03-2010 | 09:43 PM
ثاااااااانكس ياقمر على انك خلتينى نشاركك رحلتك
ع
15-03-2010 | 10:46 PM
يااااحليلكم..ان شاااء الله ارووحلها مع زووجي..خخخخخخخ
ك
16-03-2010 | 08:25 PM
نورتوني ياقلبي والفال لكم ياااااارب
آ
19-03-2010 | 12:57 PM
ماشاء الله روعه
ك
26-03-2010 | 12:26 AM
مرورج الاروع حبيبتي
ج
26-03-2010 | 03:22 AM
الله يسعدك ويهنيكي
n
26-03-2010 | 11:12 AM
واو عن جد روعة على قلبك بالعافية ان شاء الله
ك
27-03-2010 | 08:20 PM
تسلمون ياقلبي مشكورين
ك
11-04-2010 | 12:50 PM
uuppp
ك
17-04-2010 | 08:35 PM
اب اب اب
ك
24-04-2010 | 02:17 PM
up up up
ا
25-04-2010 | 06:59 PM
ماشاء الله ررررررررررررررووووعة
الله يسعدك يالغالية
سلمت يمناااااااااك على الطرح الراااااائع
الله يسعدك يالغالية
سلمت يمناااااااااك على الطرح الراااااائع
ك
25-04-2010 | 10:56 PM
الله يسلمج ياقلبي نويتيني
ك
08-05-2010 | 06:30 PM
اب اب اب
ك
06-06-2010 | 12:17 AM
اب اب اب
ر
06-06-2010 | 04:01 AM
مررررررررررررررررررة حلوة تسلمي خيتوة وتركيا صراحة تحفة
ك
07-06-2010 | 10:33 PM
نورتيني ياعسل:)
~
07-06-2010 | 11:08 PM
مشكوووووووووووووورة
ك
08-06-2010 | 03:26 AM
العفو حبي نورتيني