رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)

كندريه حلوه 08-07-2009 330 رد 42,705 مشاهدة
ك
تسلمين ياعسل من ذوقج
د
روووووووووووووووووعة
ك
مرورج الاروع حبيبتي
&
رائع تسلميييين حبيبتي
ك
نورتيني ياعسوله
م

يسلمو يا قمر بس الصور ما رضيت تطلعلي ابداااااااااا
ويعطيكي العافيه
ك
يعافيج حبيبتي حاولي مره ثانيه وانشالله بيطلعون
د
أني رحت تركيا مرتين

وخاطري اروح بعد

صراحة طبيعتها رووووووووووووووعة
ك
الله يكتبلج انشالله سفره ثالثه ومشكوره ياعسل
ك
الفال للجميع بسفره حلوه
ا
رووووووووووعه ما شالله..
ك
تسلمين يالغاليه من ذوقج
l
موضوع اكتر من رائع عندى سؤال ضرورى بورصة كم تبعد عن اسطنبول ؟
لانى نفسي انزل اسطنبول و شايفة ان بورصة ما شاء الله جميلة فكم المسافة ما بينهم و هما مش نفس المحافظة صح
ك
نورتيني يا الغاليه تقريبا 3 ساعات مابين العباره وطريج باص مو بعيدين وايد:)
ر
يعطيك العافيه يارب
ك
نورتيني ياقلبي
N
رووووووووووووووووووووعه وتستاهلين التقييم
l
روووعه


يعطيك العافيه ..
ك
مشكورين ياقلبي عالمرور الرائع
M
مشكوره على هالصور الحلوه
X