رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)
ك
22-02-2010 | 09:33 PM
تسلمين ياعسل من ذوقج
د
22-02-2010 | 09:53 PM
روووووووووووووووووعة
ك
23-02-2010 | 09:23 PM
مرورج الاروع حبيبتي
&
24-02-2010 | 08:50 PM
رائع تسلميييين حبيبتي
ك
24-02-2010 | 09:18 PM
نورتيني ياعسوله
م
25-02-2010 | 04:14 AM
يسلمو يا قمر بس الصور ما رضيت تطلعلي ابداااااااااا
ويعطيكي العافيه
ك
25-02-2010 | 05:48 PM
يعافيج حبيبتي حاولي مره ثانيه وانشالله بيطلعون
د
26-02-2010 | 02:55 PM
أني رحت تركيا مرتين
وخاطري اروح بعد
صراحة طبيعتها رووووووووووووووعة
وخاطري اروح بعد
صراحة طبيعتها رووووووووووووووعة
ك
27-02-2010 | 12:27 AM
الله يكتبلج انشالله سفره ثالثه ومشكوره ياعسل
ك
07-03-2010 | 09:55 PM
الفال للجميع بسفره حلوه
ا
08-03-2010 | 03:48 PM
رووووووووووعه ما شالله..
ك
08-03-2010 | 11:22 PM
تسلمين يالغاليه من ذوقج
l
09-03-2010 | 07:35 PM
موضوع اكتر من رائع عندى سؤال ضرورى بورصة كم تبعد عن اسطنبول ؟
لانى نفسي انزل اسطنبول و شايفة ان بورصة ما شاء الله جميلة فكم المسافة ما بينهم و هما مش نفس المحافظة صح
لانى نفسي انزل اسطنبول و شايفة ان بورصة ما شاء الله جميلة فكم المسافة ما بينهم و هما مش نفس المحافظة صح
ك
09-03-2010 | 09:22 PM
نورتيني يا الغاليه تقريبا 3 ساعات مابين العباره وطريج باص مو بعيدين وايد:)
ر
12-03-2010 | 06:59 PM
يعطيك العافيه يارب
ك
12-03-2010 | 11:41 PM
نورتيني ياقلبي
N
13-03-2010 | 04:00 AM
رووووووووووووووووووووعه وتستاهلين التقييم
l
13-03-2010 | 05:18 PM
روووعه
يعطيك العافيه ..
يعطيك العافيه ..
ك
14-03-2010 | 12:04 PM
مشكورين ياقلبي عالمرور الرائع
M
15-03-2010 | 12:45 PM
مشكوره على هالصور الحلوه