رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)
s
16-10-2009 | 06:42 PM
جميلة اوى
ك
18-10-2009 | 12:16 AM
مرورج الاحلى ياعروس
v
18-10-2009 | 08:13 AM
ما شاء الله تبارك الرحمن توني كملت الصفحات الي فاتتني وصج صج صج خوش تقرير واااايد حلو وصار خاطري من قلب اروح تركيا تسلمين حبيبتي على الصور الروووعه
L
28-10-2009 | 12:25 AM
مااشاء الله تبارك الرحمن
روووووووووووووووعة ياالدمشقيه
روووووووووووووووعة ياالدمشقيه
ا
29-10-2009 | 08:04 AM
ماشاء الله رحله جمبله
ك
07-11-2009 | 02:46 PM
نورتوني ياقلبي :)
ا
07-11-2009 | 09:26 PM
ما شاء عليك صور حلوة انا رحت تركيا فى شهر 6 الماضى بس للاسف فضلت فى المطار لانو الترانزيت كان 4ساعات يعنى ما فى وقت علشان ندخل البلد بس عندهم مطار رهيب فى اسطانبول
س
08-11-2009 | 11:18 PM
يااااااااااااالله حلوووووووووووووووة الطبيعةةةةةة .... ربي يسعدك
ا
11-11-2009 | 03:41 AM
رووووووووووعه..
ربي يسعدك..
ربي يسعدك..
ك
12-11-2009 | 11:53 PM
نورتوني وشاكره مروركم الحلووووووووو
ك
13-11-2009 | 09:51 AM
ماشاء الله
كل شي جميل
كل شي جميل
ت
13-11-2009 | 09:56 AM
حمد الله ع سلامتك
وبانتظار رحلات اخره
وبانتظار رحلات اخره
ك
14-11-2009 | 02:48 AM
تسلمون ياقلبي عالمرور الحلووووو
ك
15-11-2009 | 10:41 PM
uuuuuuuuuuppppppppppppppp
أ
15-11-2009 | 11:07 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن
ك
15-11-2009 | 11:14 PM
شاكره مرورج ياعسل
ر
15-11-2009 | 11:32 PM
تتهني يااااااااااااااااااارب
ك
15-11-2009 | 11:59 PM
نورتيني ياقلبي
o
16-11-2009 | 03:20 AM
انشالله انبسطتي؟
ومشكورة عن جد صور حلوة وانشالله انا ازورها مستقبلا
ومشكورة عن جد صور حلوة وانشالله انا ازورها مستقبلا
ك
16-11-2009 | 12:23 PM
نورتيني حبيبتي والحمدلله انبسطت والله يكتبلج وتروحين انشالله