رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)

كندريه حلوه 08-07-2009 330 رد 42,705 مشاهدة
s
جميلة اوى
ك
مرورج الاحلى ياعروس
v
ما شاء الله تبارك الرحمن توني كملت الصفحات الي فاتتني وصج صج صج خوش تقرير واااايد حلو وصار خاطري من قلب اروح تركيا تسلمين حبيبتي على الصور الروووعه
L
مااشاء الله تبارك الرحمن

روووووووووووووووعة ياالدمشقيه
ا
ماشاء الله رحله جمبله
ك
نورتوني ياقلبي :)
ا
ما شاء عليك صور حلوة انا رحت تركيا فى شهر 6 الماضى بس للاسف فضلت فى المطار لانو الترانزيت كان 4ساعات يعنى ما فى وقت علشان ندخل البلد بس عندهم مطار رهيب فى اسطانبول
س
يااااااااااااالله حلوووووووووووووووة الطبيعةةةةةة .... ربي يسعدك
ا
رووووووووووعه..
ربي يسعدك..
ك
نورتوني وشاكره مروركم الحلووووووووو
ك
ماشاء الله
كل شي جميل
ت
حمد الله ع سلامتك

وبانتظار رحلات اخره
ك
تسلمون ياقلبي عالمرور الحلووووو
ك
uuuuuuuuuuppppppppppppppp
أ
ما شاء الله تبارك الرحمن
ك
شاكره مرورج ياعسل
ر
تتهني يااااااااااااااااااارب
ك
نورتيني ياقلبي
o
انشالله انبسطتي؟

ومشكورة عن جد صور حلوة وانشالله انا ازورها مستقبلا
ك
نورتيني حبيبتي والحمدلله انبسطت والله يكتبلج وتروحين انشالله
X