رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)
m
13-08-2009 | 01:16 AM
الف عافيه حبيبتي على السفره وخليكي ترسلي صوره حتى تشجعينه على الروحه لتركيا انا كلش حابه اشوفه
&
13-08-2009 | 01:40 AM
ماشاء الله روووووووووعة
م
13-08-2009 | 07:50 AM
انشاء اللةاستانستي انا كمان رحت تركيا جدا روووووووووووووعة مناظرها:21_156: اكلها يمممم :21_93:
ك
13-08-2009 | 12:15 PM
مشكورين ياقلبي عالمرور الحلوووووووووووو ونورتوني ونطروني :)
آ
13-08-2009 | 12:28 PM
الله يالغالية صور تينن انشاء الله تكونين استانستي وايد والله يهنيج يالغالية صور تينن وتصوير رائع وتستاهلين التقييم ياقمر
ك
13-08-2009 | 11:04 PM
نورتيني ياقلبي والله لايحرمني من مرورج الحلووووووووو
د
13-08-2009 | 11:46 PM
واي خاطري اروح هالتركيا وااايد يقولون حلوة واحنا للحين ما شفناها
عليج بالعافية
عليج بالعافية
ن
14-08-2009 | 12:34 AM
مشكوورة تقريرك اكثر من رائع ..
بل فظييييييييييع
يستاهل التميز من قلب :)
يعطيج العافية ..
بل فظييييييييييع
يستاهل التميز من قلب :)
يعطيج العافية ..
ش
14-08-2009 | 05:30 AM
الله يعطيك العافيه ياالغلا
على هالمجهود,,
استمتعت بمتابعة رحلتك
الله يهنيكي ويسعدك ويحميك من كل شر ,,
وسأظل متابعه بصمت
شمووووووخ (f)
على هالمجهود,,
استمتعت بمتابعة رحلتك
الله يهنيكي ويسعدك ويحميك من كل شر ,,
وسأظل متابعه بصمت
شمووووووخ (f)
ك
14-08-2009 | 10:10 AM
نورتوني ياقلبي والله يكتب لكم واتيونه وتنورونه شاكره مروركم الحلو
ح
15-08-2009 | 12:00 AM
[FRAME="15 70"]
[GLOW="990066"]
[B][I][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=white]واااااااااااااااااااااو
يا حلو تركيا وياحلو جوها تجنن رحتها قبل وان شاء الله اروح لها مرة ثانية
مشكوووووووووووورة يا قلبي على الصور الروعة
وان شاء الله تكونين انبسطتي
والله يوسع صدرك بالعافية
مودتي و احترامي
[/GLOW]
[/FRAME][/COLOR][/SIZE][/FONT][/I][/B]
[GLOW="990066"]
[B][I][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=white]واااااااااااااااااااااو
يا حلو تركيا وياحلو جوها تجنن رحتها قبل وان شاء الله اروح لها مرة ثانية
مشكوووووووووووورة يا قلبي على الصور الروعة
وان شاء الله تكونين انبسطتي
والله يوسع صدرك بالعافية
مودتي و احترامي
[/GLOW]
[/FRAME][/COLOR][/SIZE][/FONT][/I][/B]
ك
15-08-2009 | 01:56 AM
مشكوره ياقلبي وانشالله تزورينها نورتيني حبيبتي
n
16-08-2009 | 12:53 PM
الله يجعل ايامك كلها فرح يااااااااااااااااااااااااااااارب
و جد حمستيني اروح بس ممكن اسالك
في ناس راحو من الرياض من عنا و حكولي اذا بدك تروحي اسكني الجهة الشرقيه في شي اسمو عند الشرق و شي اسمو عند الغرب و احجزي الفنادق و كل شي في جهة الشرق!!!!
انا بصراحة ما اعرفت شو الفرق و ما فهمت ف انتي رحتي ف ممكن توضحي الصوره لو سمحتي و بارك الله فيكي و الله يجعله في ميزان حسناتك
و جد حمستيني اروح بس ممكن اسالك
في ناس راحو من الرياض من عنا و حكولي اذا بدك تروحي اسكني الجهة الشرقيه في شي اسمو عند الشرق و شي اسمو عند الغرب و احجزي الفنادق و كل شي في جهة الشرق!!!!
انا بصراحة ما اعرفت شو الفرق و ما فهمت ف انتي رحتي ف ممكن توضحي الصوره لو سمحتي و بارك الله فيكي و الله يجعله في ميزان حسناتك
ك
16-08-2009 | 10:32 PM
هلا حبيبتي بصراحه مافهمتج الجهة الشرقيه صوب ايران والعراق وجورجيا والغرب صوب اوربا انا انصحج مثلا تقعدين ببورصه باولداغ بررررررررررررررد وفي بعد البحر الاسود ترابزون انصحج باوزنجول :)
ا
17-08-2009 | 03:26 PM
السلام عليكم ..عجبتني الصور حيييل يعني صراحه وايد حلوه وخاصه الاكل لاني صايمه وميته من الجووووووع ههههه عليج بالعافيه حبيبه قلبي ولاتحرمينا من جديدج اوكي ؟؟ THANK U SO MUCH SWEET HURT
ك
24-08-2009 | 01:30 AM
نورتيني ياعسل والله لايحرمني من هالمرور الحلو
ك
25-08-2009 | 12:18 PM
للررففعع
ك
26-08-2009 | 10:33 PM
بنات ليش مافي تشجيع:( بس ماراح اكمل:(
ط
26-08-2009 | 11:13 PM
كشخه والله ابصراحه تركيا حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
وربيعاتي يمدحن تركيا واااااااااااااااااااااااااااايد
وربيعاتي يمدحن تركيا واااااااااااااااااااااااااااايد
ك
27-08-2009 | 12:07 PM
تسلمين يالغاليه عالمرور الحلوووووووو