** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ا
نسووم انا ما معك ابداا ف اسعار الفنادق
مستحيل الفندق يكون بهالسعر اقل شي 100 لان رغوده تتضايق من المساحات الصغيره وانا بعد ف ادور الشقه مساحتها تكون مال 80 متر
ولا تنسي فطور وغدا وعشا مع شوبنج خفيف يوصل واذا ما وصل قولي 700 بس مستحييل اقل
ا
وين ايبيوو مختفيييه
n
البنفسج!;16617358:
نسووم انا ما معك ابداا ف اسعار الفنادق
مستحيل الفندق يكون بهالسعر اقل شي 100 لان رغوده تتضايق من المساحات الصغيره وانا بعد ف ادور الشقه مساحتها تكون مال 80 متر
ولا تنسي فطور وغدا وعشا مع شوبنج خفيف يوصل واذا ما وصل قولي 700 بس مستحييل اقل

http://go.3roos.com/hyvvi7nbg2l

هو يوصل فعلا اذا انت يمكن تتسوقي كله ف المحلات الماركات الضخمة ,,,, :y:

بس بجد اذا تخططي سيدة حال دبي وبدووون شوبينج قوي وااااااجد خفيف السعر ,,, شوفي ف يمين الموقع تصنيف واختاري تصنيف السعر او تصنيف النجوم حسب ,,,

حد يبا شاي احمر :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee: :073::073::073::073: صدااااااااااع
n
صبايا احتاج مساعدة بسيطة ,,,,,, بسوي حفلة ميلاد حال ولدي هالاسابيع ,,,, ومحتتتتتتتتتتااااااااااااااارة جدا جدا فالتجهيزات لان بعدنا ما حددنا المكان ,,,, زوجي انتظره يشوف مزرعة فالسيب اذا ناسبتنا بنستأجرها ,,,, بس حال العيلة بنسوي ,,,,,,,

محتارة فالتوزيعات مال الاطفال ,,,, في وحدة فالسبلة تبيع اشياء جاهزة ع حسب العدد بو تريدي 24 حبة ب 18 ريال ,,,, غالي تحسن؟؟ لان لو رحت اخذ وكذا عاد مافيها تراجع ف اذا عندكن خبرة فيدني
الخفافيف احتمال كبير اخذ من عند نفس بو يوم عرسي والعيوش من الزنجباري او العالم العربي ,,,, ممممممم اش بعد ,,, الكيكة محددة من وين بس من احدد التاريخ بالضبط بفصلها
ا
نسوووم بعده ماشي شوبنج قوي خفايف بس

انا فوادي ف اكل سبااااااااااااااااااااايسي بقوووة:plz:
n
دلووو ,,, قلت ابشوف الفندق اللي تكلمتن عنه انت وايبي اللي اسمه ميليا ,,,, 5 نجوم ,,,, حلووو موقعه وشكله ,,,, مسوين عرض ليلتين ب96 ,,,,

برجع بعد شوي ,,,, سي يو ,,,
ا
نسووم بيكون 96 بدون التاكس

هممم بخصوص عيد الميلاد انا وحدي اشتري الهدايا والاكياس ف ما عدي فكره بس عموما الي فالسبله احس واجد يبالغ ف السعر مع الكواليتي
ع
دلوعة س;16617342:
<3صوباحكم 2 ديسمبر<3


كيفكم هنوفه وعرووووسه





صباااحك وررد دلو
كل عااام وانتي بخير حبيبتي :-^:rose:

Al Hanoof;16617343:
هلا و الله

الحمد لله تمام بس يوسف زايد عنادة ما اعرف

احس بيتعبني وايد

الله يعينك هنوفة.. وااجد عنيد يوسف

nassam;16617350:
صباح الخير :073::073::073::073::073::073::073::073::073::073::073:


مداومة قبل شوي ;-(;-(;-( ;-( حلقي واااااااااارم وصوتي ما ينسمع البر وضريني تعوقني ,,,, ضريني يعني اذني :'( ,.,,,,


هلا هنوفو وهلا بنفسج وعروووسو ,,, هلا دلووو والبقية بو يدلصو وما يهرجو هلا ,,,

صبري علي شوي بنفسج )-<


سلامت ضرينك نسم


nassam;16617362:
صبايا احتاج مساعدة بسيطة ,,,,,, بسوي حفلة ميلاد حال ولدي هالاسابيع ,,,, ومحتتتتتتتتتتااااااااااااااارة جدا جدا فالتجهيزات لان بعدنا ما حددنا المكان ,,,, زوجي انتظره يشوف مزرعة فالسيب اذا ناسبتنا بنستأجرها ,,,, بس حال العيلة بنسوي ,,,,,,,

محتارة فالتوزيعات مال الاطفال ,,,, في وحدة فالسبلة تبيع اشياء جاهزة ع حسب العدد بو تريدي 24 حبة ب 18 ريال ,,,, غالي تحسن؟؟ لان لو رحت اخذ وكذا عاد مافيها تراجع ف اذا عندكن خبرة فيدني
الخفافيف احتمال كبير اخذ من عند نفس بو يوم عرسي والعيوش من الزنجباري او العالم العربي ,,,, ممممممم اش بعد ,,, الكيكة محددة من وين بس من احدد التاريخ بالضبط بفصلها


انا اشتري البوكسات وحدي والحلاوة كل شي :up:
n
عروسو ,,,, بنفسج ,,,, غير عن اكياس العيد ميلاد المعتادة وين احصل ؟؟؟؟؟ احس كذا فوادي فشي مميز ,,, ذا احصل ,,,
احس الحلاوات اللي تباع ف مطرح والسيب تجي فيها نكهة كنها قديمة ,,,, وما يخلص من لولو ولا نفس الاسعار حسب الخبرة ؟؟

بعد بسوي توزيعات مال حول حول ,,,, آآآآآآخ صعب التفكير
د
عروس جنان;16617368:
صباااحك وررد دلو
كل عااام وانتي بخير حبيبتي :-^:rose:


الله يعينك هنوفة.. وااجد عنيد يوسف



سلامت ضرينك نسم




انا اشتري البوكسات وحدي والحلاوة كل شي :up:[/CENTER]

شووووكرا عروسا وانتي بالف خير<3<3:-^:-^
n
صحيح دلع مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بس لحظة ,,, ميلادك او شو؟؟؟ :) :)



صبايا قريت ان حفلات الميلاد بدعة ,,, انا فواااااااادي اسوي حال ولدي ,,,,
د
nassam;16617382:
صحيح دلع مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بس لحظة ,,, ميلادك او شو؟؟؟ :) :)



صبايا قريت ان حفلات الميلاد بدعة ,,, انا فواااااااادي اسوي حال ولدي ,,,,



الله يبارك فيش:-^:-^:-^ ميلادي:009:


ايوه بدعه لا تسوي حال ولدج :041:
ع
nassam;16617375:
عروسو ,,,, بنفسج ,,,, غير عن اكياس العيد ميلاد المعتادة وين احصل ؟؟؟؟؟ احس كذا فوادي فشي مميز ,,, ذا احصل ,,,
احس الحلاوات اللي تباع ف مطرح والسيب تجي فيها نكهة كنها قديمة ,,,, وما يخلص من لولو ولا نفس الاسعار حسب الخبرة ؟؟

بعد بسوي توزيعات مال حول حول ,,,, آآآآآآخ صعب التفكير


فيه بوكسات انوااع واشكال بتحصلي ما شرط اكياس العيد ميلاد



nassam;16617382:

صبايا قريت ان حفلات الميلاد بدعة ,,, انا فواااااااادي اسوي حال ولدي ,,,,


سوي :D


مشتاااااقة ايبي.. <3
n
نوبة انا مشتاقة ايبي ,,,,,,,,,,,


كل سنة وانت طيووووووووووووووووووووبة دلع ,,,,


مممممممممم عروسو ,,,, وصفيلي بعض المحلات لاني حاليا ماركز

ياخي طب ما بسوي كيكة ونتجمع ونغني ,,, بس توزيعات وفراخ واكشن ,,, اش الرااااااااااااااي
د
nassam;16617401:
نوبة انا مشتاقة ايبي ,,,,,,,,,,,


كل سنة وانت طيووووووووووووووووووووبة دلع ,,,,


مممممممممم عروسو ,,,, وصفيلي بعض المحلات لاني حاليا ماركز

ياخي طب ما بسوي كيكة ونتجمع ونغني ,,, بس توزيعات وفراخ واكشن ,,, اش الرااااااااااااااي



وانتي بالف خير:-^:-^

بدعه:041::041::041:
A
صباح النشاط
n



صباح الخيـــــــــــــــــــــر ,,,,
ع
صباااح الخيـــر

مشتاااقة للمطر.. ماشي منخفض جاي صوبنا؟:01:
ك
صباحكم جميل اخواتي يسعدني انظم اليكم واكون وحده منكم وفيكم
ك
شي منخفض جاي يو م الخميس استعدي خخخخخخخ
X