** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
جالسة اقرأ الواجب من هذيك الساعة مع التقطيعات ,,,, وأفرز الاوراق في الشغل اللي حصلته :'( ,,,, ياريت رجعت وماشي شغل كنت بشتغل في بحوثي ,,,,

شكريا صبايا عالوحشة ,,, تجين فبالي واجد فالاجازة ,,, كنت اريد اراسل دلوو اسألها عن أماكن فدبي تناسب الاهل لان وديناهم فالاجازة بس رحنا قبل الزحمة ,,, بس دوارات الباطنة ;-( عذاااااااااااب ,,, طالعين 12 ونص ظهر واصلين الفندق 11 بليل مع وقفات الصلاة وغيرها ,,, بصراحة ماعووودها اروح فسيارة صغيرة مع ولدي واهل زوجي ماروم ,,, المكان احس فيه ضيق ونوعا ما متعب الخط كذا ,,, ننقسم حد يروح طايرة حد يروح سيارة ,,, يخلصلي ,,, :NO:

احلى مكان استكشفناااااااااه هالمرة فالشارقة ,, ( القصياء ) وعين الامارت شبيهة لندن آي ,,, ونوافير صغار وبعده سوو عرض سريع بس ممتع جدا كان وكنا هناك العصر لبعد المغرب ف شفنا منظر عصري ومنظر ليلي ^_^ ,,, بجد بجد حلووووو ,, انا كل مرة ابا اروح القصبا بس ما يمديلي بسبب جدولي الزحمة وهالمرة قررنا نروح ,,, ورجعنا الجمعة قبل الزحمة نفس الشيء ,,,,

طريتو الالعاب النارية ,,, رحنا لنص الدرب العامرات وشفنا الزحمة ورجعنا ع طوووووووول ما طقنا بصراحة ,,, ولاعت كبدي من الاشياء بو سمعتها وشفت بعض بعضها فبعض الصور الفاضحة اللي انتشرت ,,,, اشك ان هذيلات بنات عمانيات استحاااااااااالة يكونن بنات عرب اساسا وكذاك يسون ,,,, )-])-] ,,,,

الاودية حلوة ,,, اهلي يقووووولو راحو أدم والخضراء وكان رهيب ,,, حلوة الاجواء الماطرة :up:

الامتحانات كانت لابأس وواحد تأجل بسبب المطر واتصلت الجامعة اريد يمتحنووووووووني لاني طفرت اذاكر وصدع راسي وقالو ما يصير :'( ,,, تو على اعصابي وهالمادة دسمة وصعبة وياريت بحصل وقت اذاكر زيادة ,,, ننتظر الموعد الجديد حال الامتحان ,,, اتمنى اخلص الدراسة وارتاااااااااح بعدها ,,, كنت افكر فالماستر ,,, لا شكرا ماباغية ,,, خلاص هونت ,,, :-(



مممممممممم مو بعد سولفتو ,,,, يس يس ,,, دبي فازت في اكسبو 2020 وبيزيدو ووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااجد فنادق عشان يستقبلو 25 مليون زائر ,,, ف احنا نستفيد وطبعا الشتاء موسم غلااااااااااااااااء فنادق دبي كلها :01::01:
n
هلا سكركر ,,, الاجازة الجاية الخميس هذي والجمعة والسبت :plz: كيفك وكيف ورودة الامورة :-^:-^


امس كان ذكرى زفافنا ,,,, <=3 :009: ماحصلت وقت ارتب ولا اجهز شي واساسا متغدين بيت اهل زوجي والعصر رقدت ولدي وطيراااااااااان مركز الحلويات ادور كيكة صغيرونة ويكتبولي فيها وحصلته مغلق ;-(;-(;-(;-( :'(:'(:'( ودار راسي وين اروح والوقت ضيق باغين نطلع قبل المغرب ودخلت زاخر اشوف محل زوارة وماعندهم ووصفولي بست برجر ان عندهم وشفته عندهم وما مقتنعة وراويته ايش يكتب ورحت ارادوس جبت باقة وشليت الكيكة اخترت ايس كريم كيك بالكراميل ,,,, ورجعت يأذن المغرب ;-(;-( ولا فستان ولا كشخة ولا بطيخ بعدما رجع من الصلاة بعلي حصل شموع وكيكة وباقة وانتزق ,,, عارف هو ومخطط وحاجز كان مكان بس كنسلنا لان واصلين الجمعة متأخر :'( ,,, مهم قصينا جزء بسيط من الكيكة وطلعت لذيذة الحمدالله وجهزت ولدي وطلعنا نتعشى في نفس الفندق اللي كنا فيه ف ليلة الزفة ,,, سيتي سيزنس مطعم الروشة ,,, راقي جدا بصراحو وعجبني الجو هاااااادي ورايق وجلسنا وقت طويل نسولف والحمدلله مشيت الحال وما مقتنعة بشيء ابدا بس من اتفيق عن فوادي بحجز وبنطلع ,,, يا ليت عندنا شاليهات وفنادق غاوية ,,, فنادق كشرة ورافعين الاسعار ,,, تسلم عليك هذيك البلادين اللي في بالي )-<)-<
د
ويلكم بااااك نسم...لج وحشه

ما اعرف القصباء ماجالي رحت مو فيها؟؟
عين الامارات قصدج اللي فالشارقه؟؟


حلو استمتعوا...دبي ترا فنادقها واجد غاليه هالفتره عندهم كم فعاليه من غير الكرسمس


اجازه مو يوم الخميس؟؟؟


يا سلااام هابي انيفيرسري:rose::rose::rose::rose:

n
دلوعة س;16616912:
ويلكم بااااك نسم...لج وحشه



ما اعرف القصباء ماجالي رحت مو فيها؟؟
عين الامارات قصدج اللي فالشارقه؟؟



حلو استمتعوا...دبي ترا فنادقها واجد غاليه هالفتره عندهم كم فعاليه من غير الكرسمس



اجازه مو يوم الخميس؟؟؟



يا سلااام هابي انيفيرسري:rose::rose::rose::rose:





ثنكيو فوديتك ,,,, وانتو لكم وحشة :009: ,..... روحنا خلاص الثلاثاء ورجعنا الجمعة ,,,, ايوة هي اللي في الشارقة مدخلين ماي بطريقة حلوة هناك وحاطين الاي وحركات وجسر صغيرون,,,
قصدي بداية الويكند ^_^^_^ الخميس ,,,

ثنكيوو وعقبالك بشرط تخططي وما تصيرلك نفس البهدلة بو صارتلي بس احمدالله اقلها قدرت اسوي شي


المهم انا اليوم ابو التعب ومالب بارض اشتغل ومتعبتني الدوووودة وحالتي الله يعلم ,, متى يخلص الدوام ;-(;-( وبعده وراي كلاس ,,, بحضر النص ماروم من 4 ل 7 واااااااااجد ,,, :073::073:

مخدتي يا مخدتي اين انت :019::019::019::019::019: )-<
n





دلو هذي صور من القناة ,,,, قناة القصباء ,,,, كانو يجهزو عشان باكر عيدهم الوطني بيسوو ألعاب نارية وليزر وربشة ,,,
n
في وحدة من البنات من ضمن قرائتي للواجب تريد تروح شنجريلا كان عأساس؟؟؟؟

انا شخصيا ’,,, مجرد رأي ,,, اذا عندي مبلغ اصرفه على الشنجريلا ,,, بدلا منه ,,,, بروح دبي بالطيارة واضبطلي احسن فندق خلنا نقول اتلانتيس مثلا ومنه وفيه تمشاية ولا احلى وألعاب والقطار والباصات مواجودة اذا بغيت أي مول ومكان ,,, وارجع بالطايرة ,,,, ولا اصرف على الشنجريلا ( وجه يشوف بنص عين ) فنادق البلاد معصبة عليها عالاااااااااخر
د
يا الله نسم واجد صعب دوام ودراسه وطفل..الله يكون ف عونج


اها اعرفه هالمكان رحتله مره ما كنت اعرف اسمه
n
دلوعة س;16616925:
يا الله نسم واجد صعب دوام ودراسه وطفل..الله يكون ف عونج





اها اعرفه هالمكان رحتله مره ما كنت اعرف اسمه




دلو تعودت تكون حياتي مزحومة للاخر من قبل اتزوج وكذاك حالتي ,,,, دااائما عندي جدول ممتليء لأقصاااه ,,, لكن احيانا يصيبني التعب وهذا النوع من الحياة يحتاج واااجد بريكات وفترات راحة متقاربة واحاول اوفره دوووم بطلعات مع الاهل واحيان فقط بالانعزال فبيتي يومين دون اكشنز ,,,, الحياة حلوة والدنيا بخير واحنا ب كم هائل من النعم والبركات ,,,, الله يقدرنا نستشعرها ,,,,

( تأثير الفلسفة طالع من جريدة شرفات تو جاية قارية فيها ) ^_^ ^_^

الزبدة جالي مسج من الجامعة تكنسل الكلاس لبكرة الحمدالله بقوووة :f:

شردة تايم بعد 10 دقايق :y::y::y::y::y::y::y::y::y:
د
nassam;16616938:
دلو تعودت تكون حياتي مزحومة للاخر من قبل اتزوج وكذاك حالتي ,,,, دااائما عندي جدول ممتليء لأقصاااه ,,, لكن احيانا يصيبني التعب وهذا النوع من الحياة يحتاج واااجد بريكات وفترات راحة متقاربة واحاول اوفره دوووم بطلعات مع الاهل واحيان فقط بالانعزال فبيتي يومين دون اكشنز ,,,, الحياة حلوة والدنيا بخير واحنا ب كم هائل من النعم والبركات ,,,, الله يقدرنا نستشعرها ,,,,

( تأثير الفلسفة طالع من جريدة شرفات تو جاية قارية فيها ) ^_^ ^_^

الزبدة جالي مسج من الجامعة تكنسل الكلاس لبكرة الحمدالله بقوووة :f:

شردة تايم بعد 10 دقايق :y::y::y::y::y::y::y::y::y:


هههههه احلى مسج

مبروووووك:F:F:F
A
صباح الورد و الفل و الياسمين
ع
صباااح الخيرااات والمسرااات

كيفكم؟؟


هنوفة..
صباحك ورررد.. كيفك وكيف الاولاد
كيفه يوسف والعناد؟؟
ا
صباااااااااااااااااحكم ورد
شخبارك نفره نفره

نسم ويلقققم باااااااااااك

انا الي كنت اسال عن شنجريلا بالعكس فنادقنا ما سيئه خاصة لو عندك جدول تريدي تسويه ف المكان الي اخترتيه وانا كنت حاطة جدول لهالشي

هممم دبي اكرهها بقووووووووة واحسها مصاريف ع الفاضي تروحي مال يومين ما اقل عن الف تصرفي
ب كذا احسنلي اخليها للسفره الفعلية
ومستحيل اروح دبيف الويكند زحممممه فما بالك ب اجازة طويله كل عمان هناك

المهم الحمدلله رحنا شنجريلا وكانت اجوااء جداا جميله ما حصلنا حجز بس جلسنا ع الراحات هناك
د
<3صوباحكم 2 ديسمبر<3

كيفكم هنوفه وعرووووسه


هلا بنفسق...شو اخبارج وكيف البنوتات ان شالله استانسوا فالاجازه..

1000 ليومين ف دبي,,,مع الشوبنج او بدون:-?
A
عروس جنان;16617322:
صباااح الخيرااات والمسرااات



كيفكم؟؟



هنوفة..
صباحك ورررد.. كيفك وكيف الاولاد

كيفه يوسف والعناد؟؟




هلا و الله

الحمد لله تمام بس يوسف زايد عنادة ما اعرف

احس بيتعبني وايد
ا
هلااا دلووو
الحمدلله نحن منيحيين وانتي

مع الشوبنج ع اني يوم اروح دبي احب استرخي وما اعرف ابداااا اماكن حدي المولات
n
صباح الخير :073::073::073::073::073::073::073::073::073::073::073:


مداومة قبل شوي ;-(;-(;-( ;-( حلقي واااااااااارم وصوتي ما ينسمع البر وضريني تعوقني ,,,, ضريني يعني اذني :'( ,.,,,,


هلا هنوفو وهلا بنفسج وعروووسو ,,, هلا دلووو والبقية بو يدلصو وما يهرجو هلا ,,,

صبري علي شوي بنفسج )-<
ا
سلاامات نسووو لو ما داومتي

ع ايش اصبر:-?
n
Booking.com: فنادق في مسقط. احجز فندقك الآن!


دخلي شوي ,,,, شوفي الاسعار ,,,, وينعرفن كم ستار الفنادق ,,, ومعروف اش عندنا بالضبط من خدمات هنا ,,, ومن مولات ووجهات لتغيير الجو ,,,,

نحن ما نمدح دبي عالفاضي ,,, وما نذم فنادقنا عالفاضي ,,, ما قلت وسخات ولو ان فعلا اذا رحتي فندق 3 نجوم هنا وف دبي راح تحسي بالفرق الشنيع ,,, سعرا ومنظرا وبوفيها وكل كل شي ,,,,
نحن عندنا طبيعة جاهزة ومقومات قوية ,,, للسياحة ,,, ونايمين على العسل ,,, دبي اللي كلها كلها مع الشارقة ما تجي 80 كيلو طول الشارع شوفي كيف حاشرين البقعة وتجيها الناس من الشرق والغرب ,,,, ليش؟؟؟؟ عشان بس مولات؟؟؟ ماظن فديتس ,,,,

وألف واااااااااااااااجد ع سفرة الى دبي الا اذا متشرية حال سنة حال العيلة كامل ,,,, مصاريف البترول اذا السيارة تصرف يمكن توصل 100 ,,, والفندق حسب اذا ليلتين ومتوسط الدلع 80 او 85 ,,, ويمكن بوفيه بعد ,,,, واكلك نقيي واختاري وتسوقك نقيي واختاري ’’’’

ما القصد امدح ,,, ولكن هذا اللي انا اشوووفه ولاحظته ,,,, عيل حد اقوى واحلى واكشخ من دبي ,,, ماليزيا ,,,, يا قلبي على فنادقها ودلعها ورووووووووووووعتها ,,, بلاد سياحية من الطراز الاووووول ,,,, واحسن عن دبي بوااااااااااايد ,,,,

انا قصدت اسعار فنادقنا واااااجد بزيادة على الشي اللي عندنا ,,,,
n
البنفسج!;16617352:
سلاامات نسووو لو ما داومتي

ع ايش اصبر:-?



انا عأيام الحمل وبعد الولادة اتغيب كنت عشان صحتي تعبانة جدا كانت ومأزميني فالدوام وكاربين فوادي ,,,, وخبرتهم اذا طحت عندكم شلوني بالاسعاف :D ,,,, عندنا زملاء يسوو عمليات وبجد صحتهم زفتة ,,,, يرسلولهم تهديد كتابي بالتنبيه على كثرة الغياب والاجازات ^_^^_^ عقبال ماخلص دراسة واتفرغ لشي اخر غير هالعمل ,,, اذا ما تغيرت وجهات نظر الحكومة وطريقتهم مع الموظفين ,,,, البلاد راح ينزل مستوى انتاجها اكثر واكثر حكوميا ,,, )-]
د
البنفسج!;16617349:
هلااا دلووو
الحمدلله نحن منيحيين وانتي

مع الشوبنج ع اني يوم اروح دبي احب استرخي وما اعرف ابداااا اماكن حدي المولات



بس مو كل مره نروح دبي ل شوبنغ

انا غالبا اروح فالشهرين مره احيان بس اروح اكتشف اماكن ومطاعم وتمشايه وما يكلفنا وايد مع
انه ننوع فالفنادق والمطاعم قولي 500 حدنا الا لو بنروح اتلانتس او النخله الفندق يبيله ميزانيه... اما روحة الشوبنغ ترا انتي رايحه تتسوقي ف طبيعي تصرفي كثير

nassam;16617350:
صباح الخير :073::073::073::073::073::073::073::073::073::073::073:


مداومة قبل شوي ;-(;-(;-( ;-( حلقي واااااااااارم وصوتي ما ينسمع البر وضريني تعوقني ,,,, ضريني يعني اذني :'( ,.,,,,


هلا هنوفو وهلا بنفسج وعروووسو ,,, هلا دلووو والبقية بو يدلصو وما يهرجو هلا ,,,

صبري علي شوي بنفسج )-<



سلامات نسم لو ما داومتي

تعوقج:D:D:D

ضحكتني الكلمه:lol:


nassam;16617353:
Booking.com: فنادق في مسقط. احجز فندقك الآن!


دخلي شوي ,,,, شوفي الاسعار ,,,, وينعرفن كم ستار الفنادق ,,, ومعروف اش عندنا بالضبط من خدمات هنا ,,, ومن مولات ووجهات لتغيير الجو ,,,,

نحن ما نمدح دبي عالفاضي ,,, وما نذم فنادقنا عالفاضي ,,, ما قلت وسخات ولو ان فعلا اذا رحتي فندق 3 نجوم هنا وف دبي راح تحسي بالفرق الشنيع ,,, سعرا ومنظرا وبوفيها وكل كل شي ,,,,
نحن عندنا طبيعة جاهزة ومقومات قوية ,,, للسياحة ,,, ونايمين على العسل ,,, دبي اللي كلها كلها مع الشارقة ما تجي 80 كيلو طول الشارع شوفي كيف حاشرين البقعة وتجيها الناس من الشرق والغرب ,,,, ليش؟؟؟؟ عشان بس مولات؟؟؟ ماظن فديتس ,,,,

وألف واااااااااااااااجد ع سفرة الى دبي الا اذا متشرية حال سنة حال العيلة كامل ,,,, مصاريف البترول اذا السيارة تصرف يمكن توصل 100 ,,, والفندق حسب اذا ليلتين ومتوسط الدلع 80 او 85 ,,, ويمكن بوفيه بعد ,,,, واكلك نقيي واختاري وتسوقك نقيي واختاري ’’’’

ما القصد امدح ,,, ولكن هذا اللي انا اشوووفه ولاحظته ,,,, عيل حد اقوى واحلى واكشخ من دبي ,,, ماليزيا ,,,, يا قلبي على فنادقها ودلعها ورووووووووووووعتها ,,, بلاد سياحية من الطراز الاووووول ,,,, واحسن عن دبي بوااااااااااايد ,,,,

انا قصدت اسعار فنادقنا واااااجد بزيادة على الشي اللي عندنا ,,,,



اوافقها بالراي:perfect:
خيارات الفنادق عندنا محدوده وغاليه مقارنه ب دبي
في دبي ادفعي 80 ريال تسكني في فندق ما تقل ميزاته عن حياة مسقط ويكون قريب من كل الاسواق وفيه كل الفاسليتيز ونظيف وجديد بعد...طبعا اتكلم عن غير المواسم
X