** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
دلوعة س;16613443:
انا واجد حبيته هذاك الفندق <3<3




اضكرج قايله فندق ممم ميليا شي كذي اسمه)-<


ايوووا هو دبي ميليا
بصراحه رهيب هالفندق
بس سكور تقول نوبا قافز :01:



&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16613453:
هوه ميليا ... اخر مره نوبه كان سعره قافز

انا نوبه يجينا احساس القزوزيه ... بس اطنش خخخ



بصراحه اذا 4 و5 ستار ما اقز وانام احلى نومه :019:
د
abcd1;16613473:
ايوووا هو دبي ميليا
بصراحه رهيب هالفندق
بس سكور تقول نوبا قافز :01:






بصراحه اذا 4 و5 ستار ما اقز وانام احلى نومه :019:


تو يبدا عندهم مهرجان شهر 1

خيبه تخيبهم
نووووبه انا اهم شي الريحه حلوه والفراشي دافي وناعم :plz:
a
دلوعة س;16613487:

تو يبدا عندهم مهرجان شهر 1


خيبه تخيبهم

نووووبه انا اهم شي الريحه حلوه والفراشي دافي وناعم :plz:



هيه اعرفه موسم التنزيلات

ياربي احسن من تو ادور بياش واحجز لو اني ما محدده متى نروح
a
الخميس, 2 يناير - الأحد, 2 فبراير 2014

شوفي متى يبدا المهرجان دلو

اممم شكلي اضبط روحتي بعشرينات يناير
د
abcd1;16613492:
الخميس, 2 يناير - الأحد, 2 فبراير 2014

شوفي متى يبدا المهرجان دلو

اممم شكلي اضبط روحتي بعشرينات يناير



شكرا ايبي ,,,,بيفيدني اوقت تاريخ غير ..انا مبوني ادور ف نص ديسمبر واشوف ما يصرف
ا
صباااااااااااااااااااح الخير

عامليين ايه

متشوووقة وبقووووووووووة للاجازة ع اني ماشي مخطط للحين

بس هالفتره ناويه اخذ كورسات تصوير مع زوجي عشان اسانده هع وما يطلعني عني يوم يصور انا بكون الرفيق:Oh:
د
البنفسج!;16613977:
صباااااااااااااااااااح الخير

عامليين ايه

متشوووقة وبقووووووووووة للاجازة ع اني ماشي مخطط للحين

بس هالفتره ناويه اخذ كورسات تصوير مع زوجي عشان اسانده هع وما يطلعني عني يوم يصور انا بكون الرفيق:Oh:

صباح الخير بنفسج

تو زوجش مصور والا هاوي؟؟
ا
دلوعة س;16614021:
صباح الخير بنفسج




تو زوجش مصور والا هاوي؟؟




دلوو تو ايش تفرق :-?

هو هاااوي بس مستوي مصور يعني يشارك مسابقات وكذا
ا
تعاااااااالن استشاره
ايش ترجحوا اكثر
شنجريلا
السيفة ميلينيوم انا مستبعدتنه
النهضه
د
البنفسج!;16614023:
دلوو تو ايش تفرق :-?

هو هاااوي بس مستوي مصور يعني يشارك مسابقات وكذا


البنفسج!;16614024:
تعاااااااالن استشاره
ايش ترجحوا اكثر
شنجريلا
السيفة ميلينيوم انا مستبعدتنه
النهضه



الهاوي مبتدا ويتدرب مر تضبط مر لا

المصور خلاص خبره ويشارك ع مستوى:041:


انا اخنار شانغرلا وبعدين النهضه
A
عروس جنان;16613375:
صح هنوفة.. زين سوا زوجك علشان يتعلم يخاف ويمكن ما بيضرب اخته

زوجي احيانا يضرب الاولاد اذا سو شي خطأ يقول علشان يخافوا وما يكرروها


بس طبعا ضرب خفيف.. ما ضرب الي يعور ويترك اثر:NO:


بس عورني فوادي عليه
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16613378:
من هين فزعانه :-?... هوه رد واحي عالبنفسق مال مزاح قلبتوني خوافه ومحلله جويه وناشطه سياسيه :'(



علمي علمك
ترا ما كان شي فاتح الا الطواري .. عطوني سقايه ما نفعت وقالولي سوي فحص نظر وروحي لمختص[/CENTER]



دوري عن اللي مثل حالتك ... اعرف انك بحثتي واجد .. شوفي سوبر ناني تجيب حالات لاطفال غريبه وتخوف .. بس قدرت تسويلهم كنترول




الحمدلله احسن بوااجد .. الله لا يعوده




ايوا بتكون نار ... بتجي اجازه نص السنه .. والجو زوين .. وشي فعاليات ماعرف مال مو وتنزيلات





ان شاء الله امري على الله بدور :-(
سجود 2010;16613393:
صباحوووو
هن هن الله يعينش بصراحة
انا ضرابة بناتي ومكربتبي
بس البارحه ضربتهن الين نامن
كنهن مشاركات
يتضاربن ع اشياء سخيفة


ايبي رسلت لك المنيو




الله يعينك بعد

متعبين صايرين و الله الواحد يكبر و يعقل

و هذولى يكبروا و يجنوا:-(
A
صباحكم اجازة باكر خخخخ
د
Al Hanoof;16614483:
صباحكم اجازة باكر خخخخ



هلا هنووووفه شو اخبارج

و شو مخططات الاجازه؟؟
س
صباحوووو
للان ماشي مخططات
بس ناويه ادور دوارة نعم
ع
صباااح الورد..

كيفكم.. وشومخططين للاجازة؟؟

زوجي بكرة بيروح رحلة بدية ويرجع الخميس
الجمعة يمكن نطلع الاولاد يلعبوا
السبت عندنا اليوم العائلي للشركة


د
سجود 2010;16614517:
صباحوووو
للان ماشي مخططات
بس ناويه ادور دوارة نعم



ههههههههه غابت مسقط
س
ما مسقط دللو
يمكن انسير الوديان بو ذبان!
ع

-
سجود 2010;16614525:
ما مسقط دللو

يمكن انسير الوديان بو ذبان!


وتطبخوا ع الحطب :D
س
نشوي فققققققط
د
سجود 2010;16614525:
ما مسقط دللو
يمكن انسير الوديان بو ذبان!



هههههههه انزين غابن الذبان:lol::lol:


عروس جنان;16614526:
[LIST=1]
-



وتطبخوا ع الحطب :D

:01:
X