** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
سجود دونت فورجت مي تودااااااااااااااي:01:
&
abcd1;16613323:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات:041:

اليوما لمكتب فاااااااااضي
مداومه بس انا

وبما اني فاضيه ناويه اشتغل عالصور
جايبه معي هاردسك
واشتغل فرزززز لصور شهر العسل واخيرا هههههههههه

بطبعهم:B:






اما حنا بنقضيه في ربوع وسط المربيه ههههههههههههههههه:041:

وامس واصله صديقتي المصريه ايام المدرسه
فأكيد بنقضي اغلب الاجازه دواره الله يعين :01:

بايه اطلعها الجبل وما عارفه متى ابوي بيطلع بس يجلس يومين وانا ما ابغى اجلس يومين


يالله حلاااااته الهدوووء

كيف ربوع المربيه وتداوري مع المصريه وجبل

ما هذا التناقض

هذي تجيكم كل سنه ؟ ومو يجيبها
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16613329:
يالله حلاااااته الهدوووء

كيف ربوع المربيه وتداوري مع المصريه وجبل

ما هذا التناقض

هذي تجيكم كل سنه ؟ ومو يجيبها



لا مسكينه اخر مره جات وانا عندي اياد عمره سنه يمكن

ترى هذي المشكله اللي واقعه فيها تو
كيف اوفق بين المربيه وربيعتي ;-(;-(;-(
ع
صباااح الخيرااات والمسرات والعامرات هههههههه

كيفكم وكيف الامطار

بصراحة كانت الاجازة ولا ارووع استمتعنا بالمطرر والجووووو
a
صح عروس انا حسيت الاجازه طووووويله بسبب فعاليات الأمطار
د
abcd1;16613323:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات:041:

اليوما لمكتب فاااااااااضي
مداومه بس انا

وبما اني فاضيه ناويه اشتغل عالصور
جايبه معي هاردسك
واشتغل فرزززز لصور شهر العسل واخيرا هههههههههه

بطبعهم:B:






اما حنا بنقضيه في ربوع وسط المربيه ههههههههههههههههه:041:

وامس واصله صديقتي المصريه ايام المدرسه
فأكيد بنقضي اغلب الاجازه دواره الله يعين :01:

بايه اطلعها الجبل وما عارفه متى ابوي بيطلع بس يجلس يومين وانا ما ابغى اجلس يومين



شهر العسل:-?:-?ههههه بعده بدري


ما شالله ...كي احيدكم حاجزين ل دبي:01:
A
عروس جنان;16611251:



هلا وغلا هنوفة,,
كيف يوسف في الدراسة؟ وكيف الربشة؟ :094:





مو سالفتش اشوف ترقصي اليوم؟:-?:094:




هلا و الله عروس

الحمد لله يوسف كويس بس زايد جنونه

و هذا ما مهم الاهم انه معذب اخته

على الفاضي و المليان يضربها و الله حرام
د
abcd1;16613352:
صح عروس انا حسيت الاجازه طووووويله بسبب فعاليات الأمطار



حتى انا بالذات انا انحبسنا وما طلعنا غير امس
ع
abcd1;16613352:
صح عروس انا حسيت الاجازه طووووويله بسبب فعاليات الأمطار



ايوا لاه انا بعد حسيتها كذا :094:

a
دلوعة س;16613353:
شهر العسل:-?:-?ههههه بعده بدري





ما شالله ...كي احيدكم حاجزين ل دبي:01:




اعرف :01: ومال السفره الثانيه بعد بطبع :01:

دلو هذا دليل انش ما تركزي بالقصه )-<

قلت لكم سوالي سبرايز
وردة فعلي شهقت انه لاااا مستحيل اروح باجازة وطنيه دبي
كل عمان هناك وتم التأجيل :01::01:
Al Hanoof;16613354:
هلا و الله عروس

الحمد لله يوسف كويس بس زايد جنونه

و هذا ما مهم الاهم انه معذب اخته

على الفاضي و المليان يضربها و الله حرام
a
Al Hanoof;16613354:
هلا و الله عروس

الحمد لله يوسف كويس بس زايد جنونه

و هذا ما مهم الاهم انه معذب اخته

على الفاضي و المليان يضربها و الله حرام


اهلييين هنوفه

ياربي ايش الحل مع يوسف وليش كذا عنيف صاير؟؟؟

احس مصخها ياخي كيف يصفع اخته

شوفي حلول حرميه من اشياء يحبها

لا تخليه يتعود يمد يده على اخته
ع


Al Hanoof;16613354:
هلا و الله عروس

الحمد لله يوسف كويس بس زايد جنونه

و هذا ما مهم الاهم انه معذب اخته

على الفاضي و المليان يضربها و الله حرام


الحمد لله سليمان هادي ولا بجننن
فيصل ما شاء الله ربشة وعنيد وع الدقيقة يصيح كل شي يبغاه حاله:01:



دلوعة س;16613355:
حتى انا بالذات انا انحبسنا وما طلعنا غير امس


انا طلعت ودرنا زييين زييين :094:
زوجي شلنا اماكن الاودية استمتعنا بصراحة

انتو عند بيتكم وااادي قاطعنكم عن العالم :plz:
A
صباح الخير جميعا

كيفكم يا حلوين
A
abcd1;16613362:
اهلييين هنوفه

ياربي ايش الحل مع يوسف وليش كذا عنيف صاير؟؟؟

احس مصخها ياخي كيف يصفع اخته

شوفي حلول حرميه من اشياء يحبها

لا تخليه يتعود يمد يده على اخته


ماشي ما حرمته منه و مافي شي ما سويته

لين اليوم الصبح ضاربها بلا سبب اوين سكتي لا تغني


عروس جنان;16613363:




الحمد لله سليمان هادي ولا بجننن
فيصل ما شاء الله ربشة وعنيد وع الدقيقة يصيح كل شي يبغاه حاله:01:






انا طلعت ودرنا زييين زييين :094:
زوجي شلنا اماكن الاودية استمتعنا بصراحة

انتو عند بيتكم وااادي قاطعنكم عن العالم :plz: [/CENTER]



الله يكملهم بعقلهم و يهديهم يا رب

الحمد لله لو على الصيح بس يا عمري ما مشكله

بس غير كذا متعب صاير لدرجة امس يرد على ابوه

لحد ما ضربه و ابوه ما متعود يضرب و معورنه فواده

مسكين بس قال لازم يتادب مسخها عاد :-()-<
&
ياربي حرام كذا يوسف يضرب اخته .. الله يهديه ويعينك عليه

انا اللي ضيع ويكندي الصداع الغبي اللي مسكني مسكه محترمه .. ان شاء الله معوضين

وجاي منخفض غيره بداية الشهر
a
Al Hanoof;16613365:
ماشي ما حرمته منه و مافي شي ما سويته

لين اليوم الصبح ضاربها بلا سبب اوين سكتي لا تغني





الله يكملهم بعقلهم و يهديهم يا رب

الحمد لله لو على الصيح بس يا عمري ما مشكله

بس غير كذا متعب صاير لدرجة امس يرد على ابوه

لحد ما ضربه و ابوه ما متعود يضرب و معورنه فواده

مسكين بس قال لازم يتادب مسخها عاد :-()-<


يمكن لانكم ابدا ما تضربوه عشان كذا تمادى

ترى الضرب زين احيانا يردع

واذا بعد ما نفعه جيبوه بالحسنى

معورني فوادي على يقين مسكيننه :plz:

&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16613366:
ياربي حرام كذا يوسف يضرب اخته .. الله يهديه ويعينك عليه

انا اللي ضيع ويكندي الصداع الغبي اللي مسكني مسكه محترمه .. ان شاء الله معوضين

وجاي منخفض غيره بداية الشهر



احيدش مسويه عمرش فزعانه المنخفض الماضي )-]

الشيمه سكتوا لا تلعيوه

المنخفض الماضي مفروض اسبوع ومن كثر ما لعيوه تم بس يوم واحد :094:
ع
Al Hanoof;16613365:
الله يكملهم بعقلهم و يهديهم يا رب

الحمد لله لو على الصيح بس يا عمري ما مشكله

بس غير كذا متعب صاير لدرجة امس يرد على ابوه

لحد ما ضربه و ابوه ما متعود يضرب و معورنه فواده

مسكين بس قال لازم يتادب مسخها عاد :-()-<


يالله عبور الله يعينك
حاولي تكلمي مربي صفه يكلمه بهدوء وينصحه
انا كلمت مربي صف ولدي علشان يكلم سليمان
يخف من ربشته والفوضى

احس الحين صار اهدأ عن قبل
خاصة من صار رئيس الصف :094:


&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16613366:
ياربي حرام كذا يوسف يضرب اخته .. الله يهديه ويعينك عليه

انا اللي ضيع ويكندي الصداع الغبي اللي مسكني مسكه محترمه .. ان شاء الله معوضين

وجاي منخفض غيره بداية الشهر


سلامتك سكركر..
من ايش طلع الصداع؟؟
A
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16613366:
ياربي حرام كذا يوسف يضرب اخته .. الله يهديه ويعينك عليه

انا اللي ضيع ويكندي الصداع الغبي اللي مسكني مسكه محترمه .. ان شاء الله معوضين

وجاي منخفض غيره بداية الشهر


حرام و بس الله يعينا عليه من تو اقولك مرة مستوي هو الرجال على

حساب هذي الفقيرة مسكينه الله يصبرها و الله يهدية
د
abcd1;16613359:
اعرف :01: ومال السفره الثانيه بعد بطبع :01:

دلو هذا دليل انش ما تركزي بالقصه )-<

قلت لكم سوالي سبرايز
وردة فعلي شهقت انه لاااا مستحيل اروح باجازة وطنيه دبي
كل عمان هناك وتم التأجيل :01::01:


انا باغيه اجمع مل ولدي واطبعهن ... هاا اتضكر الشهقه بس ما حيد مو استوى خلافها:D

جالسه ادور حجز نبي ناجز ازبوع وكلش ما ضابطه واجد الاسعار نار بسبب الكريسمس:-(


&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16613366:
ياربي حرام كذا يوسف يضرب اخته .. الله يهديه ويعينك عليه

انا اللي ضيع ويكندي الصداع الغبي اللي مسكني مسكه محترمه .. ان شاء الله معوضين

وجاي منخفض غيره بداية الشهر


سلامات سكوور...كيف تو الصداع؟؟
a
دلوعة س;16613372:
انا باغيه اجمع مل ولدي واطبعهن ... هاا اتضكر الشهقه بس ما حيد مو استوى خلافها:D



جالسه ادور حجز نبي ناجز ازبوع وكلش ما ضابطه واجد الاسعار نار بسبب الكريسمس:-(





سلامات سكوور...كيف تو الصداع؟؟




انا بعد اريد شهر 1 اروح دبي
تتوقعي تكون الفنادق بعدها نار؟؟

انا اياد طبعت له خلاص
باقي اطبع لعهد
X